قرآن رابسو

قرآن رابسو.. سورة الصحابة

قرآن رابسو.. سورة الصحابة

 

هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْصَحَاِبَةِ (1) وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ غَصاِبَةٌ (2) عَامِلَةٌ نَصاِبَةٌ (3) تَصْلَى نَارًا شَباِبَةً (4) تُسْقَى مِنْ عَيْنٍ خَلآّبَةٍ (5) لَيْسَ لَهُمْ طَعَامٌ إِلَّا مِنْ خَصِاَبةٍ (6) لَا يُسْمِنُ وَلَا يُغْنِي مِنْ عُطاَبةٍ (7) وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ كَلاِبَةٌ (8) لِسَعْيِهَا نَشاِبَةٌ (9) فِي جَثَّةٍ حَطاِبَةٍ (10) لَا تَسْمَعُ فِيهَا سَباِبَةً (11) فِيهَا عَيْنٌ جَلاِبَةٌ (12) فِيهَا حُشَراَتٌ دَبْاُبَةٌ (13) وَفَتْحَاتٌ بَوْاُبَةٌ (14) وَنَغَماِتُ رَبْاُبَةٌ (15) وَزَرَابِيُّ جَذْاَبَةٌ (16) أَفَلَا يَنْظُرُونَ إِلَى الْثِيرَاِنِ كَيْفَ حُلِبَتْ (17) وَإِلَى النَّسَاءِ كَيْفَ نُكِحَتْ (18) وَإِلَى الْأِيَارِ كَيْفَ نُصِبَتْ (19) وَإِلَى الْأَسْرةِ كَيْفَ سُطِحَتْ (20) فَأَنِّثْ إِنَّمَا أَنْتَ مُذَكِّرٌ (21) لَسْتَ عَلَيْهِمْ بِمُسَيْطِرٍ (22) إِلَّا مَنْ تَوَلَّى وَفَكَرَ (23) فَيُعَذِّبُكُ اللَّهُ الْعَذَابَ الْأَكْبَرَ (24) إِنَّ إِلَيْنَا إِيَابَهُمْ (25) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا حِسَابَهُمْ (26) .

صدق المسحوق المتين.

 

أسباب النزول والصعود

قرأ مولانا رابسو المبعوث نظافة للعالمين سيدنا ونبينا خاتم المساحيق من الإنبياء والمرسلين أن صحابة أخيه محمد صلعوم كانوا يبصبصون على النساء في المسجد من كتاب:

مسند أحمد – ومن مسند بني هاشم – بداية مسند عبد الله – رقم الحديث: 2647

       حدثنا سريج حدثنا نوح بن قيس عن عمرو بن مالك النكري عن أبي الجوزاء عن إبن عباس قال :

كانت امرأة حسناء تصلي خلف رسول الله قال فكان بعض القوم يستقدم في الصف الأول لئلا يراها ويستأخر بعضهم حتى يكون في الصف المؤخر فإذا ركع نظر من تحت إبطيه فأنزل الله عز وجل في شأنها ولقد علمنا المستقدمين منكم ولقد علمنا المستأخرين.

وأيضاً قرأ فى كتاب سنن الترمذي – تفسير القرآن – ومن سورة الحجر – رقم الحديث: 3047

       حدثنا قتيبة حدثنا نوح بن قيس الحداني عن عمرو بن مالك عن أبي الجوزاء عن إبن عباس قال :

كانت امرأة تصلي خلف رسول الله حسناء من أحسن الناس فكان بعض القوم يتقدم حتى يكون في الصف الأول لئلا يراها ويستأخر بعضهم حتى يكون في الصف المؤخر فإذا ركع نظر من تحت إبطيه فأنزل الله تعالى ولقد علمنا المستقدمين منكم ولقد علمنا المستأخرين”

قال أبو عيسى وروى جعفر بن سليمان هذا الحديث عن عمرو بن مالك عن أبي الجوزاء نحوه ولم يذكر فيه عن إبن عباس وهذا أشبه أن يكون أصح من حديث نوح.

وقرأ فى الألباني – كتب تخريج الحديث الشريف – رقم الحديث: 858

نوع الحديث: صـحـيـح

نص الحديث: عن إبن عباس قال:

كانت امرأة تصلي خلف النبي حسناء من أحسن الناس فكان بعض القوم يستقدم في الصف الأول لئلا يراها ويستأخر بعضهم حتى يكون في الصف المؤخر فإذا ركع قال هكذا ينظر من تحت إبطه فأنزل الله ولقد علمنا المستقدمين منكم ولقد علمنا المستأخرين في شأنها،”

صحيح – الصحيحة 2472: الثمر المستطاب.

وعلم مولانا المسحوق رابسو أن صحابة محمد صلعومة كانوا فى حالة من التهيج الجنسي المستمر وعندما أرادوا أن يختصوا منهم محمد وجعلهم يمارسون نكاح المتعة أسوة به .. وهذا ماورد فى صحيح البخاري – كتاب تفسير القرآن – باب قوله يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله – رقم الحديث :4249

       حدثنا عمرو بن عون حدثنا خالد عن إسماعيل عن قيس عن عبد الله قال :

كنا نغزو مع النبي وليس معنا نساء فقلنا ألا نختصي فنهانا عن ذلك فرخص لنا بعد ذلك أن نتزوج المرأة بالثوب ثم قرأ يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم.

وورد فى صحيح البخاري – كتاب – باب فمن تمتع بالعمرة إلى الحج فما استيسر – رقم الحديث :1575

       حدثنا إسحاق بن منصور أخبرنا النضر أخبرنا شعبة حدثنا أبو جمرة قال:

سألت إبن عباس عن المتعة فأمرني بها وسألته عن الهدي فقال فيها جزور أو بقرة أو شاة أو شرك في دم قال وكأن ناسا كرهوها فنمت فرأيت في المنام كأن إنسانا ينادي حج مبرور ومتعة متقبلة فأتيت إبن عباس فحدثته فقال الله أكبر سنة أبي القاسم قال وقال آدم ووهب بن جرير وغندر عن شعبة عمرة متقبلة وحج مبرور.

 

وفى صحيح البخاري – كتاب تفسير القرآن – باب فمن تمتع بالعمرة إلى الحج – رقم الحديث: 4156

       حدثنا مسدد حدثنا يحيى عن عمران أبي بكر حدثنا أبو رجاء عن عمران بن حصين قال:

أنزلت آية المتعة في كتاب الله ففعلناها مع رسول الله ولم ينزل قرآن يحرمه ولم ينه عنها حتى مات قال رجل برأيه ما شاء.

الشرح والتوضيح :فتح الباري بشرح صحيح البخاري- لأبن حجر العسقلاني. تقدم شرحه وأن المراد بالرجل في قوله هنا قال رجل برأيه ما شاء هو عمر.

وعلم أيضاً مولانا رابسو خاتم المساحيق أن صحابة محمد كانت قضبانهم تقطر في الحج من شدة النكاح .. فقد ورد فى :

صحيح البخاري – كتاب الحج – باب تقضي الحائض المناسك – رقم الحديث:1541

       حدثنا محمد بن المثنى حدثنا عبد الوهاب وقال لي خليفة حدثنا عبد الوهاب حدثنا حبيب المعلم عن عطاء عن جابر بن عبد الله قال :

“أهل النبي هو وأصحابه بالحج وليس مع أحد منهم هدي غير النبي وطلحة وقدم علي من اليمن ومعه هدي فقال أهللت بما أهل به النبي فأمر النبي أصحابه أن يجعلوها عمرة ويطوفوا ثم يقصروا ويحلوا إلا من كان معه الهدي فقالوا ننطلق إلى منى وذكر أحدنا يقطر {اكيد كان مريض بمرض السيلان وهو مرض جنسي} فبلغ النبي فقال لو استقبلت من أمري ما استدبرت ما أهديت ولولا أن معي الهدي لأحللت وحاضت عائشة فنسكت المناسك كلها غير أنها لم تطف بالبيت فلما طهرت طافت بالبيت قالت يا رسول الله تنطلقون بحجة وعمرة وأنطلق بحج فأمر عبد الرحمن بن أبي بكر أن يخرج معها إلى التنعيم فاعتمرت بعد الحج ” .

وأيضاً علم مولانا المسحوق رابسو سوء سلوك الصحابة مع نبيهم الصلعوم محمد ابن امنه وهذا ماورد فى :

صحيح البخاري – كتاب فرض الخمس – باب ما كان النبي ص يعطي المؤلفة قلوبهم – رقم الحديث: 2917

       حدثنا عثمان بن أبي شيبة حدثنا جرير عن منصور عن أبي وائل عن عبد الله ر قال:

” لما كان يوم حنين آثر النبي أناسا في القسمة فأعطى الأقرع بن حابس مائة من الإبل وأعطى عيينة مثل ذلك وأعطى أناسا من أشراف العرب فآثرهم يومئذ في القسمة قال رجل والله إن هذه القسمة ما عدل فيها وما أريد بها وجه الله فقلت والله لأخبرن النبي فأتيته فأخبرته فقال فمن يعدل إذا لم يعدل الله ورسوله رحم الله موسى قد أوذي بأكثر من هذا فصبر” .

وأيضاً فى صحيح البخاري – كتاب المغازي – غزوة الطائف في شوال سنة ثمان – رقم الحديث: 3986

       حدثني عبد الله بن محمد حدثنا هشام أخبرنا معمر عن الزهري قال أخبرني أنس بن مالك قال:

” قال ناس من الأنصار حين أفاء الله على رسوله ما أفاء من أموال هوازن {الغنائم} فطفق النبي يعطي رجالا المائة من الإبل فقالوا يغفر الله لرسول الله يعطي قريشا ويتركنا وسيوفنا تقطر من دمائهم قال أنس فحدث رسول الله بمقالتهم فأرسل إلى الأنصار فجمعهم في قبة من أدم ولم يدع معهم غيرهم فلما إجتمعوا قام النبي فقال ما حديث بلغني عنكم فقال فقهاء الأنصار أما رؤساؤنا يا رسول الله فلم يقولوا شيئا وأما ناس منا حديثة أسنانهم فقالوا يغفر الله لرسول الله يعطي قريشا ويتركنا وسيوفنا تقطر من دمائهم فقال النبي فإني أعطي رجالا حديثي عهد بكفر أتألفهم أما ترضون أن يذهب الناس بالأموال وتذهبون بالنبي إلى رحالكم فوالله لما تنقلبون به خير مما ينقلبون به قالوا يا رسول الله قد رضينا فقال لهم النبي ستجدون أثرة شديدة فاصبروا حتى تلقوا الله ورسوله فإني على الحوض قال أنس فلم يصبروا ” .

وفى صحيح البخاري – كتاب فرض الخمس – باب ما كان النبي ص….. – رقم الحديث: 2917

       حدثنا عثمان بن أبي شيبة حدثنا جرير عن منصور عن أبي وائل عن عبد الله قال :

” لما كان يوم حنين آثر النبي ناسا اعطى الاقرع مائة من الابل واعطى عيينة مثل ذلك واعطى ناسا فقال رجل ما اريد بهذه القسمة وجه الله فقلت لاخبرن النبي قال رحم الله موسى قد اوذى بأكثر من هذا فصبر ” .. !

 

ومن مما سبق أدرك مولانا ونبينا المسحوق رابسو بأن صحابة محمد ابن امنة صلعومة كانوا عصابة نصابة فقال قوله “من شابه رسوله ما ظلم” .. وهنا كان يقصد الدواعش وشاكلتهم .. فنزلت عليه سورة الصحابة حيث قال : تعال تعال تعال تعال على رأى عبد الحليم حافظ .

مجديوس السكندري 

 

 

الصحابة عصابة

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=jvDO0bgB0IE

 

 

الصحابة خانوا محمد

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=f9wmi4_fYVU

  

 

 

الصحابى ابو دجانة

https://www.youtube.com/watch?v=v=PVShKUNBLQo

 

للمـــــــــــــــــــــــــــــزيد: 

قرآن رابسو.. سورة مرسي

قرآن رابسو.. سورة البط

قرآن رابسو .. سورة الدبر

قرآن رابسو.. سورة السيسي

قرآن رابسو.. سورة داعش

قرآن رابسو.. سورة الهريسة

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

قرآن رابسو.. سورة الشهوة

قرآن رابسو – سُوَرةْ الْبَراَغَيِثْ

قرآن رابسو.. سورة الخاسرون

قرآن رابسو.. سورة الكوارع

قرآن رابسو.. سورة رمضان

قرآن رابسو .. سورة الدبر

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

قرآن رابسو.. سورة التجديد

قرآن رابسو.. سورة الجنة

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

قرآن رابسو.. سورة الواديان

قرآن رابسو.. سورة أبى أحمد

قرآن رابسو.. سورة الفنكوش

قرآن رابسو.. سورة كورونا

قرآن رابسو.. سورة الواوا

قرآن رابسو.. سورة اللمم

قرآن رابسو.. سورة اَلْحَكِ

قرآن رابسو.. سورة رمضان

قرآن رابسو.. سورة القدس

قرآن رابسو.. سورة النقاب

قرآن رابسو..سورة الواقعة

قرآن رابسو.. سورة الحمامة

قرآن رابسو.. سورة الخرطوم

هل كان جبريل هو دحية الكلبي ؟

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

الكُفَيت الرَبانِي والقُوَة الصلعومية الجِنسيَة.. مِنْ دَلائِلِ النِبُوَة المُحَمَدِيَة

اللمَم وما أدراك ما اللَمم !!

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الزِنـَـــا

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الشُذوذِ

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الدَعَارَةِ

الطِب النَبَوي.. السِرالكَبِير الخَطِير فى ِأبوالِ وألبان الناقَةِ والبَعِير

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

أبجدية الإرهاب الإسلامي

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة… مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

إله القرآن الكذاب أبو كل كذاب

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

التحرش الجنسي بالمرأة المسلمة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

أخلاق محمد جـ 3 : قتل الأسرى والنساء والأطفال، إحراق المزروعات

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

ومازالت الصعلكة الصلعومية مستمرة! 1/2

خطاب التكفير” سلاح كل الجماعات الإسلامية في العصر الحديث

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

Sakr EL Majid

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى