قرآن رابسو

قرآن رابسو.. سورة الآخنف

قرآن رابسو.. سورة الآخنف

خ ن ف (1) إِنَّ اندِّينَ عِنْدَ اننَّهِ انْإِسْنَامُ وَمَا اخْتَنَفَ انَّذِينَ أُوتُوا انْكِتَابَ إِنَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ انْعِنْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُنْ بِآَيَاتِ اننَّهِ فَإِنَّ اننَّهَ سَنِيعُ انْحِسَابِ (2) فَخَنَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَنْفٌ أَضَاعُوا الكَّنَامَ وَاتَّبَعُوا الحَّنَوَفِ فَسَوْفَ يَنْقَوْنَ غَيًّا (3) قُنِ اننَّهُمَّ مَانِكَ الْمُنْكِ تُؤْتِي الْمُنْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُنْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِنُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ انْخَيْنُ إِنَّكَ عَنَى كُنِّ شَيْءٍ قَدِينٌ (4) تُونِجُ اننَّيْنَ فِي اننَّهَانِ وَتُونِجُ اننَّهَانَ فِي اننَّيْنِ وَتُخْنِجُ انْحَيَّ مِنَ انْمَيِّتِ وَتُخْنِجُ انْمَيِّتَ مِنَ انْحَيِّ وَتَنْزُقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْنِ حِسَابٍ (5) شَهِدَ اننَّهُ أَنَّهُ نَا إِنَهَ إِنَّا هُوَ وَانْمَنَائِكَةُ وَأُونُو انْعِنْمِ قَائِمًا بِانْقِسْطِ نَا إِنَهَ إِنَّا هُوَ انْعَزِيزُ انْحَكِيمُ (6) أَمْا خَنَقْنَا انْمَنَائِكَةَ إِنَاثًا وَهُمْ شَاهِدُونَ (7) جَاعِنِ انْمَنَائِكَةِ نُسُنًا أُونِي أَجْنِحَةٍ مَثْنَى وَثُنَاثَ وَنُبَاعَ يَزِيدُ فِي انْخَنْقِ مَا يَشَاءُ إِنَّ اننَّهَ عَنَى كُنِّ شَيْءٍ قَدِينٌ (8) إِنَّ انَّذِينَ كَفَنُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّانٌ أُونَئِكَ عَنَيْهِمْ نَعْنَةُ اننَّهِ وَانْمَنَائِكَةِ وَاننَّاسِ أَجْمَعِينَ خَانِدِينَ فِيهَا  (9)، صدق انمسحوق انعظيم

 

أسباب النزول والصعود:

كان مولانا المسحوق العظيم رابسو رضي الله عنه وأرضاه يقرأ فى سورة “ن” أى سورة القلم حتى وصل إلى قوله تعال قال كمان شويه:

” إِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (15) سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ (16)(سورة القلم 68 : 15 – 16).

 

تعجب مولانا المسحوق رابسو من ذكر الخرطوم فى وجه الإنسان وقد علم من السلف الصالح أن النص نزل فى “الْوَلِيدُ بْنُ الْمُغِيرَةِ” كَانَتْ لَهُ حَدِيقَةٌ بِالطَّائِفِ، وَكَانَ لَهُ اثْنَا عَشَرَ ابْنًا، حَكَاهُ الضَّحَّاكُ..

فرجع مولانا المسحوق ليعرف ما هي سمة الخرطوم فى وجه “الْوَلِيدُ بْنُ الْمُغِيرَةِ” فوجد تفسير القرطبي يقول:

“قَوْلُهُ تَعَالَى: سَنَسِمُهُ قَالَ ابْنُ عَبَّاسٍ :

مَعْنَى سَنَسِمُهُ سَنَخْطِمُهُ بِالسَّيْفِ.

قَالَ : وَقَدْ خُطِمَ الَّذِي نَزَلَتْ فِيهِ يَوْمَ بَدْرٍ بِالسَّيْفِ ;

فَلَمْ يَزَلْ مَخْطُومًا إِلَى أَنْ مَاتَ ” .

 

* أنظر تفسير القرطبي –الجامع لأحكام القرآن – محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي – سورة ن {القلم} – قوله تعالى سنسمه على الخرطوم – الجزء الثامن عشر – ص : 219- دار الفكر .

 

https://www.facebook.com/groups/IslamicBag/834891549962488/?notif_t=like

 

 

وفى تفسير ابن كثير يقول :

“وَقَالَ الْعَوْفِيُّ ، عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ: (سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ)

يُقَاتِلُ يَوْمَ بَدْرٍ فَيُخْطَمُ بِالسَّيْفِ فِي الْقِتَالِ ” .

 

أنظر تفسير ابن كثير – إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي الدمشقي – تفسير القرآن العظيم    – تفسير سورة ن ” القلم “-  تفسير قوله تعالى ” فلا تطع المكذبين ” – الجزء الثامن – ص : دار طيبة – سنة النشر: 1422هـ / 2002م .

 

http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=49&surano=68&ayano=16

 

 

وَخَطَمَهُ يَخْطِمُهُ خَطْمًا : ضَرَبَ مَخْطِمَهُ .

وَخَطَمَ فُلَانٌ فُلَانًا بِالسَّيْفِ إِذَا ضَرَبَ حَاقَّ وَسَطِ أَنْفِهِ.

وأكتشف مولانا المسحوق رابسو أن “الْوَلِيدُ بْنُ الْمُغِيرَةِ” ضرب فى وسط أنفه بالسيف يوم بدر فعاش موسوم بوشم فى خرطومه أقصد أنفه إلى أن مات …

 

 

وهنا وضع نبينا رابسو أبو المساحيق يده على خرطومه الكريم فشعر بالخنف..

فقان تعانا قان مش جاي

ونزلت عليه سورة الخنف وهى سورة مخاطية من ماء لازب.

 

مجديوس السكندري 

 

سورة الصلعوم 

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=fxtyf8Wydn0

 

 

شذوذ محمد 

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=WUsOlGQyGTw&t=21s

  

 

 

محمد يتشبه بالنساء 

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=oF4TV2tzslc&t=3s

 

 

للمـــــــــــــــــــــــــــــزيد: 

قرآن رابسو.. سورة مرسي

قرآن رابسو.. سورة البط

قرآن رابسو .. سورة الدبر

قرآن رابسو.. سورة السيسي

قرآن رابسو.. سورة داعش

قرآن رابسو.. سورة الهريسة

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

قرآن رابسو.. سورة الشهوة

قرآن رابسو – سُوَرةْ الْبَراَغَيِثْ

قرآن رابسو.. سورة الخاسرون

قرآن رابسو.. سورة الكوارع

قرآن رابسو.. سورة رمضان

قرآن رابسو .. سورة الدبر

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

قرآن رابسو.. سورة التجديد

قرآن رابسو.. سورة الجنة

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

قرآن رابسو.. سورة الواديان

قرآن رابسو.. سورة أبى أحمد

قرآن رابسو.. سورة الفنكوش

قرآن رابسو.. سورة كورونا

قرآن رابسو.. سورة الواوا

قرآن رابسو.. سورة اللمم

قرآن رابسو.. سورة اَلْحَكِ

قرآن رابسو.. سورة رمضان

قرآن رابسو.. سورة القدس

قرآن رابسو.. سورة النقاب

قرآن رابسو..سورة الواقعة

قرآن رابسو.. سورة الحمامة

قرآن رابسو.. سورة الخرطوم

هل كان جبريل هو دحية الكلبي ؟

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

الكُفَيت الرَبانِي والقُوَة الصلعومية الجِنسيَة.. مِنْ دَلائِلِ النِبُوَة المُحَمَدِيَة

اللمَم وما أدراك ما اللَمم !!

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الزِنـَـــا

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الشُذوذِ

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الدَعَارَةِ

الطِب النَبَوي.. السِرالكَبِير الخَطِير فى ِأبوالِ وألبان الناقَةِ والبَعِير

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

أبجدية الإرهاب الإسلامي

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة… مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

إله القرآن الكذاب أبو كل كذاب

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

التحرش الجنسي بالمرأة المسلمة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

أخلاق محمد جـ 3 : قتل الأسرى والنساء والأطفال، إحراق المزروعات

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

ومازالت الصعلكة الصلعومية مستمرة! 1/2

خطاب التكفير” سلاح كل الجماعات الإسلامية في العصر الحديث

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

 

 

Sakr EL Majid

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى