آخبار حقوقيةالبرلمان القبطيمقالاتنا

مصر .. خطف القبطية /  كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة) من محافظة المنيا – مركز ملوي

مصر .. خطف القبطية /  كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة) من محافظة المنيا – مركز ملوي

مجدي تادروس

المختفية القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)،
القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)

المختفية القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)،

السن ١٩ سنة

تاريخ الميلاد ٢٢/ ١١ / ٢٠٠٤

الرقم القومي ٣٠٤١١٢٢٢٤٠٣٨٢٥

من مواليد ومقيمة في عزبة سيف النصر الغربية مركز ملوي – محافظة المنيا بجنوب مصر – الصعيد .. مخطوبة للاستاذ كيرلس ثروت.. 

الكنيسة التابعة لها كنيسة الشهيد أبو سيفين بعزبة سيف النصر الغربية مركز ملوي – محافظة المنيا.. التابعة لنيافة الأنبا ديمتريوس أسقف ملوي وأنصنا والأشمونين ورئيس دير أبو فانا ودير البتول، المنيا، مصر

تاريخ التغيب يوم السبت الموافق ٢٠/ ١ / ٢٠٢٤م. 

حادثة الخطف:

الأرهابي / حسن سعد كامل زكي
الأرهابي / حسن سعد كامل زكي

القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)، تدرس في الصف الأول بمعهد الخدمة الاجتماعية بمحافظة قنا بجنوب مصر، وتقيم في شقة للمغتربات تابعه لعائلة قبطية بقنا بجوار المعهد..

وفي صباح يوم السبت الموافق ٢٠/ ١ / ٢٠٢٤م، كانت قد ذهبت كريستينا للأمتحان ولم تعد في الموعد المحدد كالعادة لرجوعها للبيت التى تقيم فيه.. فقامت السيدة/ أم مينا، المسئولة عن بيت المغتربات، بالأتصال بكرستينا على تليفونها لمعرفة سبب تأخرها حيث أن كرستينا لديها خطان تليفون بأرقام:

01202210627

01128086628

الأرهابي / حسن سعد كامل زكي
الأرهابي / حسن سعد كامل زكي

ولم ترد عليها.. وقد تم غلق الحسابان بعد أختفائها، فقامت السيدة / أم مينا بالإتصال بعائلتها فى المنيا والذين حضروا على الفور إلى محافظة قنا، وقاموا على الفور بالتوجه إلي قسم شرطة قنا فقام المقدم / إسلام حمزة رئيس مباحث مركز قنا والذي طلب من الضابط المسئول عن تكنولوجيا المعلومات بتفريغ الكاميرات بالأماكن التى تواجدت فيها، فوجدوها قد حضرت إلى لجنة الأمتحان وأدت الأمتحانات وبعدها خرجت من مبني المعهد …..

المهم أنتهت القصة بــــ عبارة “جاري البحث” التي يتشدق بها السادة الضباط بوزارة الدخلية المصرية في مثل هذه الحوادث، وبعد خمسة ايام أي يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 قام بعمل محضر تغيب إداري رقم 421 / 2024 مركز قنا..

الأرهابي / حسن سعد كامل زكي
الأرهابي / حسن سعد كامل زكي

وقد توصلت الأسرة عن طريق بعض أهل الخير إلى بعض المعلومات التى تفيد بوجود شاب مُسلم من أسرة متطرفة دينياً يدعي/  حسن سعد كامل زكي، من مواليد عزبة صادق مركز ملوي محافظة المنيا بجنوب مصر، وكان يقيم في هذه القرية، ويحمل موبايل برقم تليفون

01275189871 ..

وحاصل على ليسانس شريعة وقانون جامعة الأزهر ..

والأكونت الخاص به على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100057418971838

ومن الأكونتات الخاصة به على الفيسبوك يتضح أنه مُريد لشيخ المتحرشين الأزهري الشيخ عبدالله رشدي والشيخ محمد العريفي ومن أصدقائه الكثير من مشايخ غزة أي التابعين لفصائل أبو القسام وحماس!!!!

القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)
القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)

وقد أشتكت الابنة القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر(19 سنة)، من هذا الشاب، لأب أعترافها بكنيسة الشهيد أبو سيفين بعزبة سيف النصر الغربية مركز ملوي ولأسرتها .. وأنه كان دائماً ما يطاردها في كل مكان تذهب إليه منذ أن كانت في الصف الاول الثانوي منذ اربع سنوات، وقد أشتكت أسرتها لعائلة هذا المُتطرف أكثر من مرة ولكن دون جدوى،

وبعد أختفاء القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر، أختفي الإرهابي/  حسن سعد كامل زكي، من القرية، أي منذ يوم السبت الموافق  ٢٠ / ١ / ٢٠٢٤م وعند سؤال أهله عنه قامت والدته الشهيرة بأم أحمد، بسب أهل المختفية القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر، بأقظع الألفاظ وأفظعها، بل وقام أهل الخاطف بتهديد أسرة المخطوفة..

المختفية القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)،
القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)

وعدما ذهب السيد / صلاح مختار اسكندر والد المخطوفة كريستينا لمركز ملوي بمحافطة المنيا لتقديم بلاغ ضد الخاطف وعائلته لضابط المباحث بمركز ملوي التابع لمحافظ المنيا، رفض أتخاذ اي آجراءات بحجة أنه تم عمل

 

محضر تغيب بقسم قنا وأنهم منتظرون تحريات مباحث قسم قنا وتحويل المحضر لهم بالمنيا [يعني بعد شهرين وممكن اكثر]، والأكثر من ذلك أن ضابط الأمن الوطني بمديرية أمن المنيا ومركز ملوي رفضا مقابلة السيد / صلاح والد المختفية القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)،

وبجمع بعض التحريات التي وردت للحقيبة الإسلامية قد علمنا أن الإرهابي/  حسن سعد كامل زكي، له أخ توأم شبهه يدعي حسين سعد كامل زكي وأخوهما الكبير يدعي/  أحمد سعد كامل زكي، وهم متطرفون دينياً،  يعملون في ثلاجة فاكهة بشارع خالد بن الوليد بمنطقة سيد بشر شرق الإسكندرية..  

هناك أخبار مؤكدة تقول بأن المختفية القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر (19 سنة)، موجودة طرف أختهم السيدة / ألفت سعد كامل زكي المتزوجة بالنوبارية – بمنطقة العشر فدادين بالنوبارية الجديدة التابعة لمحافظة البحيرة – عند الكيلو 70 بمدخل اسكندرية عند الكارتة..

 

وهذه المعلومات نضعها أمام ضباط قطاع الأمن الوطني بالإسكندرية والبحيرة وبالذات المسئولين عن الملف القبطي .. ولا يخفي عن وزارة الداخلية المصرية أن أولياء الله الصالحين من ضباط قطاع الأمن الوطني/ الملف القبطي بقيادة المقدم / أحمد مدحت كمال الدين حسين وكنيته أو الأسم الحركي/ أدهم درويش بمكتب العباسية يقوم بأرسال بعض القبطيات المتأسلمات المخطوفات إلى الشيخ السلفي / شريف الهواري .. والذي يقوم بذبح عجل عند أقدام كل قبطية متأسلمة في قصره المنيف ودفع المكافئة المالية للخاطف !!!!

وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حول حادثة القبطية المخطوفة / كرستينا صلاح مختار اسكندر، (19 سنة)..

للمــــــــــــــزيد:

منسى موريس  .. يوسف زيدان يزدري بالمسيحية ويتطاول على الإنجيل فى التلفزيون المصري

17 – أعتقاد المُسلم فى أن إله الكتاب المقدس هو الذى يضل العباد بل ويرسل عليهم روح الضلال !

16 – الأشرار يضلون أنفسهم وغيرهم من الناس !

15 – كاتب القرآن يقول أن الشيطان أيضاً يضل العباد

14 – إله الإسلام يعلم الضالون من المهتدين !!

13 – من أتبع هدى إله الإسلام لا يشقى !

12 – حينما يضرب إله الإسلام أمثاله لا يضربها إلا ليضل بها الفاسقين !

11 – إله الإسلام مسئول عن ضلال أعمال العباد وأحباطها !

10 –إله الإسلام يفتتن العباد ليضلهم !

9 – من أحب إلهه أضله إله الإسلام !

8 – إله الإسلام لا يزيد الظالمين إلا ضلالة وأضلال !

7 – من أهتدى فقد أهتدى لنفسه

6 –إله الإسلام يتحدى قُدرة أى أحد على هداية من أضلله !

5 – يمكن لإله الإسلام أن يضلل أى مؤمن بعد هدايته !

4 – من يضلله إله الإسلام فلا هاد له !!

3 – إله الإسلام خلق الضال ضالاً !!

2 – القرآن يقول أن إله الإسلام مُضل ويَضل العباد

1 –المضل الذى يضل العباد

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى