آخبار محليةالبرلمان القبطيحقيقة الإسلاممقالاتنا

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطني بالمنيا

حدث في عهد الرئيس المؤمن عبد الفتاح السيسي

رسالة للرئيس السيسي حول “جهاد خطف القبطيات” وقضية خطف القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطني بمحافظة المنيا والتابع لوزارة الداخلية المصرية 

الراسل مجدي تادروس 

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس كل المصريين كما نعتقد حتي الأن !

                            بعد التحية والسلام والدعاء لله بحفظ المباركة الأمة المصرية وطننا العظيم.

فخامة الرئيس المؤمن، لقد مست وهزت كلماتكم الرنانة قلوبنا كنحاساً يطن أو صنجاً يرن يوم قلت:

« لو أنت عندك غضاضة إنك ترى كنيسة قدامك لازم تفتش في كمال إيمانك، أنت مالك؟ أنت تخليك في حالك، عسى إنك تنجو يوم القيامة بنفسك أمام الله، فخليك أمين على دينك مش دين الآخرين»…. معلقاً على الفتاوى التي تخرج لتحريم تهنئاتنا بأعيادنا، قبل هذه المناسبات، معربًا عن استنكارك لهذا الأمر خلال كلمتك يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2019 باحتفال ليلة القدر،

السيسى: لو عندك غضاضة لما تشوف كنيسة فتش في إيمانك

وقد أضفت سيادتكم قائلاً:

«أعمل إيه لما ألاقي واحد قبل أي مناسبة من المناسبات دي يقولك الفتوى، يا نهار أبيض، أنتوا لسه بتفكروا كده، ده أخوك وفرحان، وأنا فرحان لفرحه، وبحتفل معاه».

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيوحتى لا أطيل على سيادتكم وأنا أعلم ثقل مهامكم الكثيرة فى زمن الظلمة والإظلام الدامس وما تمر به مصرنا الحبيبة في عصركم المملوء باللعنات التي جلبتها أحلامكم الشيطانية الخبيثة … رؤيا السيف الأحمر والساعة الأميجا .. حتي تحولت مصرنا لدولة تحكمها الهلاوس والعفاريت..

ليعينك الله وينتشلك من تخاريف الصوفية ودراويش المدد وويرداتك التي ترددها وراء مخابيل السيدة..  وليكرمك الرب بالحكمة ويرشدك للصواب وطريق الحياة وليثبت أقدامكم على طريق الحق لتنفع بلادنا مصر بالخير والتعمير ويرفع عنها البلاء والغلاء وغباء الجهلاء من علماء الزراط والفيساء… و ليبارك الرب مجهوداتك الإصلاحية ويكللها بالنجاح حامياً مصر من الولاء والبراء وأفكار المجرمين شياطين الإرهاب من تابعي الحميراء..

السيد الرئيس لقد تحين الإسلاميين الفرصة {الأخوان والسلفيين والأزهريين ومن على شاكلتهم الذين يمثلون الطابور الخامس الإرهابي المُخترقيين لكل أجهزة الدولة المصرية}، وما تمر به من ظروف الغلاء والبلاء وأنشغالكم بالمهام الصعبة التى يجتازها وطننا الغالي بسبب الحروب المشتعلة على كل الحدود .. حيث يقوم هذا الطابور الخامس بتفخيخ وتفجير الوحدة الوطنية بين المصريين، وذلك بإعلانهم “جهاد خطف القبطيات بنات وسيدات” وهو جهاد “ فرض عين ”، وعلى كل إرهابي مُسلم يؤمن بعقيدة “الولاء والبراء” وتكفير الآخر والتحريض على قتله مستندين على النصوص القرآنية وتفسيرتها العنصرية التى لا تصلح لعصرنا هذا أو لغيره، كالنص الشيطاني الواردة فى (سورة التوبة: 29):

“قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ“..

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيوغيره من النصوص الشيطانية التي تنضح بالعنصرية وتتوعد غير المُسلمين بالقتل والفناء.. وأتعشم من سيادتكم أعادة قراءة تفاسير هذه النصوص التى تحرض على قتلنا نحن المسيحيين وغيرنا من اليهود الذين أوتو الكتاب أو الدخول فى الإسلام أو دفع الجزية عن يد ونحن صاغرون … {الإسلام أو الجزية أو السيف}، والتاريخ يذكر كم من الدماء التى سفكت بهذه النصوص ولا ينكر التاريخ والتراث الإسلامي هذه الحوادث التى يسجلها ويمدحها كجهاد فى سبيل الله ويعتبرها مفخرة للمؤمنين ليتباهون بهذه الغزوات حتى الأن.

والجهاد ضدنا نوعان:

* جهاد بسفك دمنا ونحن نعتبره كأقباط إستشهاد محبة فى سبيل أعلان الحق الإلهي.

* جهاد بحرق الدم ويمارس ضدنا بالتضيق علينا بكافة السبل، وكما يفسر السلف النص الوارد فى (سورة التوبة : 14) ” قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ”..

& – السيد الرئيس نحن لا ننتقد القرآن ولكننا نظهر لسيادتكم كيف يستغل هؤلاء الإرهابيين هذه النصوص فى ضرب سلامنا والتضيق علينا وتدمير وحدتنا وسلامة بلادنا الحبيبة مصر… ورسالتنا لكم اليوم حول قضية خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية السيدة / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطني بمحافظة المنياستان والتابع لوزارة الداخلية المصرية، سوف نكشف لكم تفصيلياً الأحداث الإجرامية التي أنتهكتنا بها عصابات الإسلمة في عصرك الإظلامي والحصانات التي تتمتع بها تلك العصابات والطرمخات التي تظللهم بها مؤسسات حكومتك التي تحيي وتتبني ” مشروع إسلمة مصر ” ونشر اللجان الدعوية من خلال السوشيال ميديا لـــ “مكافحة الحملات التبشرية والتنصيرية ” كم يدعون وتدار من مكاتب الأمن الوطني الجعفري بمدينة نصر ومكاتب العباسية وأداراتهم بكل مديريات الأمن بالمحافظات على مستوي الجمهورية!!

& – تبدأ معرفتنا بالحادث من يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024 وقمنا بالنشر تحت عنوان:

مصر – الإسكندرية .. خطف وأخفاء قسري للقبطية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) … وهي تعاني من الصرع المزمن وتحت العلاج عصبية ونفسية منذ عشرة سنوات… أي فاقدة الأهلية..

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيكتبت فى صفحة البرلمان القبطي بالفيسبوك الأتي: ” لقد تعودنا على الإضطهاد بحرق الدم وسفكه كعمليات ممنهجة للتطهير العرقي لأقباط مصر .. وكما عودتنا بكابورتات لجان الدعوة الحسنة من السلفيين والإرهابيين من حاملي اجندات الخراب لمصر والمنتشرين في كل محافظتها، عند أفلاسهم يقومون بالبحث عن مرضي العصبية والنفسية وفاقدي الأهلية وينقبون عن الخاضعين للعلاج النفسي والعصبي لإسلمتهن وطبعاً كله علشان السبوبة والمكافائات المجزية في زمن المجاعات..

& – لقد نشطت عصابات إسلمة القبطيات في عصرك لأنهم أمنو العقاب، لتمتع هذه اللجان التي أطلقنا عليها “بكابورتات الدعوة الحسنة” الطافح على الأقباط، بغطاء أمني وسند من ضباط وزارة الداخلية المصرية وبالذات قطاع الأمن الوطني الجعفري (مكاتب ملف الأقباط) والذي تحول لمكاتب “مكافحة التنصير والتبشير بارض الكنانة.. التي تعمل تحت غطاء أمني جعفري وهابي إرهابي

&     القبطية المخطوفة / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة)، ربة منزل لا تجيد القراءة والكتابة، متزوجة منذ عشرة سنوات من الإستاذ / عماد أشرف مكرم الله ولديهما طفلين:

& – الطفلة / ملك عماد أشرف (9 سنوات) بالصف الثالث الإبتدائي،

& – الطفل / مارك عماد أشرف (4 سنوات).. 

مريضة بنوبات الصرع الكبري:

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيفي أثناء حمل ابنتنا المسبية التي تم أخفائها قسرياً السيدة القبطية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) في ابنتها الكبيرة ملك (9 سنوات)، اصابتها جلطة دماغية نتيجة لتسمم الحمل ودخلت في غيبوبة طويلة وكانت تعالج بمستشفي الراعي الصالح بالعناية المركزة بمحافظة المنيا .. {حيث منزل الزوجية بقرية الطيبة بمركز سمالوط بمحافظة المنيا بجنوب مصر.}.. ثم تم تحويلها للعناية المركزة بمستشفي الراعي الصالح بشبرا-مصر بالقاهرة .. لتكملة العلاج .. حيث نتج عن هذه الجلطة الدماغية أصابتها بمرض نوبات الصرع الكبرى المزمن وحالياً هي تحت علاج العصبية والنفسية ومن الأدوية التي تاخذها يومياً حتى الأن:

&     سيكوسيتام .. والمادة الفعالة levetiracetam .. يستخدم لمعالجة حالات الصرع…عن طريق تبطيء الاشارات الكهربائية في المخ.. من أهم المضاعفات الجانبية أنه يسبب هلاوس سمعية وبصرية و عصبية المزاج وممكن يسبب فقدان في الذاكرة ..

&     كونتروليس Lamotrigine .. المادة الفعالة لاموتروچين .. لعلاج الصرع والتشنجات وأيضاً لعلاج الاكتئاب والاضطراب ثنائي القطب..

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطني

&    ووعدنا بوضع كل التقارير الطبية وروشتات العلاج الأشعة المقطعية الخاصة بالمخطوفة المسبية القبطية المريضة التي تم أخفائها قسرياً / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام)، لكل الجمعيات الحقوقية وكل الجهات المعنية بحقوق الإنسان… 

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطني

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطني& – بفحص حالة ابنتنا القبطية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) .. لدي الدكتور / ماجد موريس إبرهيم – إستشاري الطب النفسي بالإسكندرية – كتب هذا التقرير الطبي بتاريخ 26 يونيو 2024:

مدام / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) .. الفايل 4542

زارتني سيادتها اليوم في العيادة وبإسترجاع التاريخ المرضي تبين أن تعاني من نوبات الصرع الكبري وتتلقي علاج levetiracetam بواقع 2000 ملجم / ليله. Lamotrigine بواقع 100 ملجم/ ليلي.

وهي في ذات الوقت لم تتلقى قدر كاف من التعليم وتبدو محدودة الذكاء (Lowoverage)، وتظهر عليها حالياً علامات اللامبالاة Indifference مع ميل للمزاج الأكتئابي Dysphoria .

وقد أعطيت هذا التقرير لأخيها / عادل صبحي زكي.. في حضورها وبناء على طلبها لتقديمه لمن يهمه الأمر، دون أن نتحمل أي مسئولية قانونية اتجاه الغير ………………. توقيع / الدكتور ماجد موريس.

ملحوظة هامة.. لدينا كل الملف الطبي الخاص بابنتنا التي كانت مخطوفة ومسبية، القبطية المريضة التي تم أخفائها قسرياً / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام)، والذي يثبت أنها فاقدة الأهلية..

أحداث الخطف

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيكانت ابنتنا المخطوفة المسبية القبطية المريضة التي تم أخفائها قسرياً {يتيمة الأبوين} / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) تقضي شهور الصيف في منزل أهلها مع أخواتها بمنطقة حي العجمي – الهانوفيل – المساكن الصينية بمنطقة أم زغيو التابعة لقسم الدخيلة بغرب الإسكندرية.. وبالقرب من كنيسة مارمينا والبابا كيرلس ام زغيو – العجمي وأب أعترافها هو قدس ابونا القس بافلوس.. وهي مداومة على التناول من الأسرار المقدسة… 

&  – تغيبت المخطوفة المسبية القبطية المريضة التي تم أخفائها قسرياً / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام)، من الساعة الثامنة ونصف من صباح يوم الأثنين الموافق ١٠ يونيو 2024 كما اظهرتها كاميرات المراقبة بالشارع .. حيث نزلت كاعادتها اثناء نوم اولادها لشراء الطعام للبيت من السوق .. وكانت تحمل الموبايل الخاص بها برقم 01224413758 والذي تم غلقه بعد أختفائها حتي الان .. ولم تأخذ أي مصوغات ذهبية خاصة بها أو أموال موضوعه في دولابها الخاص أو أي ملابس خاصة بها ..  بعد مرور 24 ساعة من أخفائها وتحديدا يوم الثلاثاء الموافق 11يونيو 2024 ، تم تحرير محضر تغيب أداري برقم 6286 لسنة 2024 أداري قسم الدخيلة بغرب الإسكندرية .. ومنذ ذلك الحين وكالعادة الرد الشافي .. ” جاري البحث .. والمباحث تبذل أقصي ما عندها ” .. {مكتب الأمن الوطني بالدخيلة ” الملف القبطي ” قام بطرد أهلها ورفض التدخل في النظر للقضية بحجة أنها كاملة السن ومنتظرين تحريات المباحث)

جهاز الأمن الوطني الذى يتعامل مع ملف الأقباط على أنهم “سبايا الغزو الوهابي الإظلامي لمصر ” .. ولا أريد أن أكتب لسيادتكم عن مدى الأهانة التى يلاقيها الذى يتم استدعائه لديهم لأن ذكر هذه الأنتهاكات قبيح جداً!!!!

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيبعد النشر في صفحتنا البرلمان القبطي بالفيسبوك بدأت ترد لنا أخبار ورسائل على الخاص تؤكد بأن القبطية المريضة التي تم أخفائها قسرياً / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام)، موجودة بالمنيا .. وتم تحديد مكانها وبدأنا ننشر بعض ما يصلنا من رسائل على الخاص .. وبدأءت النيابة العامة بالإسكندرية تهتم بالموضوع نتيجة لأوامر من بعض الجهات السيادية … بعدها قامت قوات المباحث العامة في مركز سمالوط بمحافظة المنيا والتي كانت تعلم مكان ابنتنا المخطوفة واصحاب المكان التي كانت محبوسه به {صاحب البيت وولديه الأثنين وغيرهم …. } وكتبت على صفحة البرلمان القبطي بالفيسبوك الأتي .. نما إلى علمنا الأن أنه تم القبض على كل من:

& – المُجرم الإرهابي / حسين السيد شعبان في قرية أربعه بجوار الصحراوي بجوار الصحراوي الغربي وتتبع مركز سمالوط بمحافظة المنيا وهو مسجل خطر بلطجة وتجارة مخدرات وطالع في المقدر جدبد إرهاب ديني وخطف قبطيات…

& –  الشيخ الإرهابي / هشام صالح هشام عبد الرازق وهو من مواليد محافظة المنيا  4 أكتوبر 1994 – يعمل مهندس جودة .. ويحمل بطاقة رقم قومي / 2199410042400737 – والرقم المطبوع /  KL7931015   – محل سكنه في قرية الرخاء – رقم / 5 غرب سمالوط  عرب المنيا .. وهو سلفي من الجمعية الشرعية بالمنيا … ويحمل رقم تليفون 01119876358 –  01022812996 وحسابه على الفيسبوك – https://www.facebook.com/saleh.aboseif.7 .. زوجته منقبة تدعي زهرة وهي تعمل معه في نفس العصابة التي تقوم بخطف القبطيات والأشراف على أقامة من يقومون بإستدراجهم وإخفائهن قسرياً .. كما تقوم مع بعض الأخوات المنقبات بتوفير أحتياجات وتنقلات من يستدرجهن … الداعية زهرة تحمل رقم تليفون : 01015098825  عنده ثلاث أولاد من الإرهابي  الإرهابي / هشام صالح هشام عبد الرازق .. وهو بالمناسبة صديق أخوها واستغل هذه الصداقة … وكان يعلم من أخوها بمرضها ومشاكلها الصحية والنفسية … و قام بعدها بإستدراجها وخطفها من الإسكندرية والذهاب بها للقاهرة واشتري لها نقاب بعد ترهيبها وذهب بها لمعهد البحوث الإسلامية الأزهري بمدينة نصر، بعد تصويرها بالنقاب واسلمتها ورافقه في كل خطوات الأخفاء والأسلمة والتسجيل بالشهر العقاري وأمور كثيرة ..

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيالمجرم الأرهابي الأخواني محمد عزالدولي عبد الموجود عبد الحميد  من بؤرة شبرا الخيمة.. وهو تابع الإرهابي معاذ عليان ويعمل مع الإرهابي المدعو /  باسم صبحي سليمان سوريال ..  

الأرهابي الأخواني/  محمد عزالدولي عبد الموجود عبد الحميد، طالب من مواليد 19 يناير 2004 ويحمل بطاقة الرقم القومي / 30401192701499 – الرقم المطبوع /  jp4436704  – ومحل سكنه 12 جامع الرحمن – خلف مصنع سيمو للورق – شبر الخيمة ثان – القليوبية ..  

 وهذا الإؤهابي يعمل تحت غطاء أمني وتوجيهات من العميد الإرهابي / فادي فاروق، مدير مكتب ملف الأقباط  بالأمن الوطني بمحافظة القليوبية، التابع لوزارة الداخلية المصرية …  وهو من الذين قاموا بخطف وأخفاء قسري للقبطية المسبية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) .. وهم يعلمون أنها فاقدة الأهلية و تعاني من مرض نوبات الصرع الكبري ..

وقد نوهت في الخبر بأن الإرهابي المدعو هشام صالح هشام عبد الرازق وابنتنا القبطية المسبية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام) قد تم القبض عليهم مع ثلاثة اخرين … هم الأن في حجز مديرية أمن المنيا و تحت أشراف العميد / علاء مختار – مدير مكتب الملف القبطي بقطاع الأمن الوطنى بمديرية أمن المنيا ..

وهذه الاسماء على سبيل المثال لا الحصر… ونأكد على سيادتكم عندما تأمر بالتحقيق ستكتشف العجب العجاب فى هذه القضية!!!!

الرئيس السيسي الموضوع كبير ويطول الكلام فيه وينبغي حسمه قبل فوات الأوان، أنتصاراً لمدنية الدولة المصرية وحتى نضمن استقرارها وحمايتها من أفكار وأفعال المحتالين الغزاة الإرهابيين حتى لا تجري ايديهم قصداً.

سوف نقوم بنشر فيديو فيه كل الأحداث بالترتيب وكيف تم تعذيب وضرب وتعرية ابنتنا المريضة القبطية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 عام)، من ملابسها وضربها بكبل كهرباء بالأمن الوطني بمديرية الأمن بالمنياستان بجنوب مصر !!!!  

& – بعد أن قمنا بالرصد لأنتهاكات ضباط الأمن الوطني (مكتب ملف الأقباط بالمنيا) .. أضطر العميد / علاء مختار مدير المكتب وبعد أنكار يومان (48 ساعة ) قام بتسلم ابنتنا المريضة لأهلها وبعد صراع قذر وأنتهاكات مريبة لا تليق بضباط يعملون بوزارة الداخلية لدولة مثل الأمة المصرية … وقد قام بالأفراج عن الإرهابي / هشام صالح هشام عبد الرازق .. وقام بفتح اكونتاته على السوشيال ميديا باحثاً عن صيداً جديداً من القبطيات .. فمن أمن العقاب أساء الأدب!!!!!! 

مجدي تادروس .. خطف الزوجة القبطية فاقدة الأهلية / ندا صبحي زكي خليل يوسف (25 سنة) وتعذيبها لمدة 48 ساعة بقطاع الأمن الوطنيهذه الرسالة لك يا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلك تشعر بالعار لأنك لم تتحرك حتي الأن لوضع حد لهذه الجرائم المنتشر في كل محافظات مصر، من خطف القبطيات واخفائهن قسريا مخالفاً لنصوص الدستور المصري وتحديداً المادة 54 .. وبالرغم من كثرة الصراخ والعويل الذي ملئ الدنيا من أهل الضحايا بسبب سبايا عصرك الذي فاق كل التصورات والحدود!!!!!!!!!

سيادة الرئيس لقد فاض الكيل بسبب التضيق على بناتنا القبطيات وخطفهن وأخفائهن قسرياً واستحلال العرض ونهب الأرض والاستحلال والتضيق على الأقباط والتفنن فى إضطهادنا بكافة طرق حرق الدم، وكثيراً ما نتوجه برسائل الأستغاثة بالمسئولين المعنيين .. بل وخاطبنا ضمير كل الأحرار من الكُتاب والمثقفين المصريين لوقف مُسلسل جهاد خطف واغتصاب الفتيات القبطيات وإجبارهن قسراً على تزويجهن وتغيير عقيدتهن المستمر وللأسف لم تجد تلك النداءات أية استجابة تذكر داخل مصر بل وجدنا إنكار لحدوث مثل تلك الجرائم الإرهابية والتعتيم الأعلامي عليها..  واستخدام بعض رجال الكنيسة (من الأكليروس والأرخنة) .. المسياسين والموجهين أمنياً ليكونوا صوت الدولة من داخل الكنيسة لنفي هذه الحوادث وتميع هذه القضية… 

حوادث خطف القبطيات وأخفائهن قسريا تحولت لظاهرة تتصاعد بطريقة أجرامية .. لدرجة أن سبايا عصرك أي عصر السيسي تعدت ارقام كل ما حدث في عصر الرئيس انور السادات (عشر سنوات) وعصر الراحل محمد حسني السيد مبارك (ثلاثون سنة) وعصر الجاسوس محمد مرسي العياط (سنة واحدة) عصرك يا سيادة السيسي فاق كل هذه المراحل في التعداد ولدينا التوثيق بذلك !!!!

كاهن بالصعيد يتحدث بكل جراءة فى أزمة خطف القبطيات القسرى

ياسر برهامي يحرم إلقاء الرجل المسلم السلام على زوجته الكتابية

للمزيد : 

عصا موسى.. الخشبة التى تنقذ من الموت!

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

كاتب القرآن يؤكد أن المسيح هو خالق كل البشر

كاتب القرآن يقر بأن “المسيح هو الله” والآحاديث تؤكد!

تضارب أقوال كاتب القرآن حول مولد المسيح عيسى ابن مريم

أولئك هم الوارثون

نعم الله فى الإسلام يصلي لذلك صلى يسوع المسيح !!

القرآن يؤكد أن المسيح الرب لم يتكبر أن يكون عبداً لله

Shaima Bint Almuneer

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى