آخبار محليةالبرلمان القبطيحقيقة الإسلاممقالاتنا

مصر .. تأجيل قضية البرنس القبطي الأسير الطفل / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) إلى يوم السبت الموافق 18 مارس 2023

السبايا والأسري من الأقباط في عصر الرئيس المؤمن عبد الفتاح السيسي !!

تأجيل قضية البرنس القبطي الأسير الطفل / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) إلى يوم السبت الموافق 18 مارس 2023
نكشف سر اللقاء الذي تم بين بعض لواءات الشرطة بالمحامي الأمنجي الذى قام برفع القضية!!
مجدي تادروس

مصر .. تأجيل قضية البرنس القبطي الأسير الطفل / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) إلى يوم السبت الموافق 18 مارس 2023

مصر .. تم تأجيل قضية البرنس القبطي الأسير الطفل / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) ليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 .. للاطلاع على تحقيقات النيابة..

اليوم سقطت ورقة التوت التي كانت تستر عورة الدولة المدنية في مصر لتكشف حقيقة مصرستان وأن الحكومة تعامل أقباط مصر الأن في سنة 2023 على أنهم بقايا اسرى الغزو العرباني البدوي العنصري الإسلامي لمصرمنذ 1400 سنة ..

 عقدت الجلسة بمحكمة القضاء الأداري بالدقي شارع عصام الدالي – بمحافظة الجيزة – القاعة 6 د – الحقوق والحريات …. وسط وجود حشد كبير من المحامين المصريين الشرفاء ونشطاء الأقباط.. وبعد قرار التأجيل دوت قاعة المحكمة بعويل وصراخ أبويه ومن معهم بصرخات تقشعر لها الأبدان وتفتت الجبال لتسير دكاً من هول الاضطهاد الواقع على أقباط مصر منذ 1400 سنة.. 

قضية الطفل القبطي أسير عنصرية المادة الثانية، البرنس / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات)، هي ورقة التوت التى كانت تتستر بها الدولة المدنية، حيث كنا ننتظر أن تقوم المحكمة اليوم بتسليم الطفل للابويه وبعد ذلك تقوم بنظر القضية على أقل من مهلها السلحفائي خلال ست سنوات أخرى أو أكثر .. كما حدث فى قضية سيدة الكرم السيدة سعاد ثابت.. 

وما نمر به الأن فى مصر يثبت أن أقباط مصر يعاملون على أنهم أسرى الغزو الإظلامي البدوي العنصري الوهابي الأرهابي

جدير بالذكر أن البرنس القبطي الطفل الأسير / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) قد قامت قوات الظلمة والمُظلمين وقوانينهم العنصرية بانتزعه من أبوايه منذ سنة وهو الأن أسير وزيرة التضامن الأجتماعي الشهيرة بــ “أمنا الغولة “، والتي تعتبر كل مولود على أرض الإظلام هو مُظلم بالفطرة، بحسب المادة الثانية في الدستور العنصري المصري.. وتحيا #مصر_للمسيح..  

ولا يفوتنا أن نشكر المحامي الأمنجي/ نجيب جبرائيل الذي قام برفع القضية بحسب التعليمات التي أُملت عليه من أسياده في الأمن الوطني، والقائمين على ملف الأقباط بجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية المصرية ..  وتم ذلك فى أجتماع شهر سبتمبر 2022 بمكتب الأمن الوطني بالعباسية بمقر كلية الشرطة القديم، تم الأجتماع بين كل من الدكتور اللواء شرطة /  محمد الألفي واللواء شرطة/ حسن عمر وبعض نشطاء الأقباط منهم …..  لتلقي أجندة التوجيهات الشهرية .. ومن هذه التوجيهات عمل قضية لموضوع الطفل القبطي الأسير شنودة، لتكون حديث الرآي العام القبطي وأستخدمها فى رفع الحرج عن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ليتحجج بها بان القضية فى القضاء وأن سيادته لا يتدخل فى القضاء المصريستاني الشامخ .. وبعدها يتم تعويم القضية كما تم تعويم الجنية المصري … وغلق موضوع التبني الملغي فى الدول الإسلامية عامة

مصر .. تأجيل قضية البرنس القبطي الأسير الطفل / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) إلى يوم السبت الموافق 18 مارس 2023ومن موقعنا الحقيبة الإسلامية نناشد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتسليم الطفل البرنس القبطي الأسير / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) إلى أبويه بالتبني .. وبعدها نبقى ننتظر تأجيلات وترحيلات القضية بين أروقة محاكم الظلم الشامخة… فمن الظلم أن ُينتزع طفل برئ من أبويه بالتبني لإلقائه في زنزانات المُشردين بالأورمان.. أو استخدامه كورقة سياسية للهو الأقباط عن دومات الغلاء والبلاء والإضطهاد العنصري الواقع عليهم من من السلفيين والأخوان المسلمين!!!

جدير بالذكر أنه تم إلغاء التبني فى الإسلام بسبب شهوات ونزوات رسول الإسلام (ص) الذى أشتهي زوجة مواليه أو ابنه بالتبني، بعدما رأى منها ما رأى ووقعت الشهوة في قلبه مردداً “سبحان الله العظيم مُصرف القلوب” وبعدها طلق زيد ابن حارثة زوجته زينب بنت جحش ليتزوجها رسول الإسلام.. وبعدما لامه الناس، قال أن الله أمره بذلك ليلغي التبني .. (راجع سورة الأحزاب وأسباب نزولها وتفاسيرها ) وأصبح هذا العار تشريع يُحرم التبني ليدمر أعظم عمل إنساني تنتهجه الشعوب للحفاظ على برائة أطفالها.. 

وتحول هذا التشريع الشيطاني لفقه تحريم التبني وأحكام ومواد وقوانين فى البلدان العربية والإسلامية لتدمير مستقبل ثلاثة ونصف (3,5) مليون طفل في مصر بحسب أخر أحصاء (2021)، لتخرجهم من منظومة الحياة الطبيعية ليلاحقهم عار لا ذنب لهذا الطفل فيه .. وهناك (10) عشرة ملايين طفل في العالم الإسلامي يستخدمون في السياحة الجنسية والتسول وتجارة الأعضاء واحتراف كل أنواع الأجرام من هؤلاء الأطفال مجهولي النسب تطاردهم عنصرية دين لا يعرف الرحمة (لأنه ابن زنا كما يقول هذا الدين العنصري حتى فالوا انه لن يدخل الجنة ولا يتقلد المناصب الرفيعة ولا يؤم القوم فى الصلاة !!!!!) أنها جريمة في حق الإنسانية وعار على جبين كل من يؤمن بهذه الخزعبلات الإجرامية!

مصر .. تأجيل قضية البرنس القبطي الأسير الطفل / شنودة فاروق فوزى بولس (5 سنوات) إلى يوم السبت الموافق 18 مارس 2023الطفل شنودة فاروق فوزى بولس (4 سنوات) الذى ولد في ظروف صعبة ربما كان ابنا لعلاقة مشروعه أو غير مشروعة وتم وضعه دورة مياه أحد الكنائس نتيجة مشاكل أوغلاء، فأخذه الأب الكاهن بالكنيسة ليسلمه لأسرة قبطية لم ترزق بالإنجاب رغم مرور ٢٩ عاماً على زواجهما.

وقد فرحت الأسرة بالطفل واعتبروه تعويضاً من الله لهم وأصبح وحيدهما في هذه الدنيا واقسما على تربيته وربما لبساطتهما وعدم علمهما بقانون زينب بن جحش ورياضيتها الأيمانية مع رسول الإسلام، فاستخرجوا شهادة ميلاد الطفل باسم الأب المتبنى له وهو فاروق فوزى بولس ليعيش الطفل شنودة معهما أربعة أعوام كان هو الحياه لهما والفرح وقاما بمعمودية الطفل ليتربى داخل كنيستهم وفى حبهما.

ونتيجة الطمع والجشع قامت إحدى أقارب الأب فاروق فوزى بولس (بنت أخته) بإبلاغ الشرطة عن الطفل وأنه مخطوفاً طمعاً في ميراث خالها  فاروق وهو شقيق والدتها بهدف أن لا يحصل شنودة على ميراث الأب حتى يكون لها.

وتم إحالة المحضر للنيابة وتم إحالة الزوجين للطب الشرعي وثبت عدم نسب الطفل لهما، وتم حفظ المحضر بعد سماع أقوال المتبنى و رأت في أقوال المتبنى حسن النية فقامت النيابة بإخلاء سبيله وأمرت بتسليم الطفل لدار أيتام حيث وقع المتبنى على محضر أن الطفل وجده في الشارع وهو ما يفسر أنه “لقيط” فاقد للأهلية ولذا تم تحويل الطفل وتغير شهادة ميلاده من شنودة إلى يوسف مُسلم الديانة؛ حسب ما صرح فاروق فوزى أنه قيل له أن الطفل فاقد الأهلية يعتبر مُسلم بالفطرة. 

مصر .. الوزيرة القوادة / نفين القباج وقصة الكنبة المريحة الطويلة فى قضية الطفل القبطي شنودةويقول المتبنى إن لم يتصور يوما أن يحرم من هذا الطفل الذى أعاد لهم الفرحة وان الأب هو اللي ربى مش اللي خلف ورمى وهرب وانه منذ صدور قرار تسليم الطفل في فبراير ٢٠٢٢ ومنذ هذه اللحظة يشعر بالجنون لأنه سلب منه روحه وهو ابنه الذى عاش معه أربعة أعوام أعطاه قلبه وكان يملئ حياتهما..

وتابع: عندما طلبت أن الطفل يظل معي رفضوا بحجة أن القانون المصري يتعامل مع الطفل فاقد الأهلية باعتبار انه مسلم بالفطرة .. وطبعاً أمه الأصلية “المسيحية” اللي تقريباً حملت بيه حمل سفاح حسب قوله.

وناشد فاروق فوزى بولس الجميع مساندته مشيراً لو هذا هو القانون فهذا خطأ أن يسلب وينتزع طفل من حضنهما وهو يعلم أنه من أم قبطية ولكن لا يعرفها؛ ولماذا لا يعيش معهما حتى لو كان في إطار “الكفالة” ولكن موظفي التضامن أخبروه أنه لا يمكن أن يعيش سوى مع كفيل مسلم وتساءل كيف يكون هذا هو القانون العنصري القائم على التمييز ولا يهمه مصلحة الطفل كما قالت السيدة الدكتور الوزيرة/ مشيرة خطاب.

 الطفل شنودة يفتح ملف هام حول قضية التبني فهل يظل شنودة في دار أيتام بعد أن كان في حضن ودفء والدين أعطوا له حياتهما والأمان والاهتمام الذى لن يجده في أي دار أيتام ام ينصف القانون فاروق بولس  وزوجته المسكينة أمال أبراهيم ميخائيل التي تعيش في عذاب وبكاء بعد أصبح منزلها دون أصوات الملائكة وضحكات طفلها الذى لم تنجبه من رحمها ولكن أعطت له قلبها ليعيش بداخله.

للمزيد:

مجدي تادروس .. مصر .. إعدام الأطفال بقانون الصلعوم العاشق لزينب بنت جحش زوجة ابنه بالتبني – قانون العار في إلغاء التبني

مجدي تادروس .. البيدوفيليا المحمدية وإفرازات النصوص القرآنية

البيدوفيليا المحمدية الاسلامية من المرجيحة للفراش

كامل النجار.. حقوق الطفل في الإسلام

حقوقيون مغاربة يدقون ناقوس الخطر بشأن قضية “اغتصاب الأطفال

كامل النجار.. حقوق الطفل المُسلم بحسب الفقه الإسلامي

جون لويس بيركهاردات “عبدالله البخاري” هو الكاتب الأصلي للبخاري ومسلم فى بداية القرن الـ 19

الأبوة والبنوة والمعاير المغلوطة عند محمد يتيم مكة

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

الأديب والمفكر محمد زكي عبد القادر.. عندما دخل المسيح قلبها!

القرآن يقر ويعترف بان المسيح هو الرحمن

عصا موسى.. الخشبة التى تنقذ من الموت!

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى