آخر نكتة

المَسخ الشيطاني للمرأة المُسلمة .. المايوة الشرعي “البوركيني” على سنة الشيطان وصلعومه

المَسخ الشيطاني للمرأة المُسلمة .. المايوة الشرعي “البوركيني” على سنة الشيطان وصلعومه

 

مجديوس السكندري

الا يقع البوركيني تحت طائلة الحديث الصلعومي الذى قاله محمد ابن امنه القريشية: 

” نِسَاءٌ كَاسِيَاتٌ عَارِيَاتٌ مُمِيلَاتٌ مَائِلَاتٌ، رُؤُوسُهُنَّ كَأَسْنِمَةِ الْبُخْتِ الْمَائِلَةِ. لَا يَدْخُلْنَ الْجَنَّةَ وَلَا يَجِدْنَ رِيحَهَا، وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ كَذَا وَكَذَا…”.. لأنه يحدد كل معالم الجسد ويعبر عن نزواته وشهواته لأن الممنوع مرغوب !!!!

ولماذا لا ترتدي المرأة خيمة أو كشك من الجبس حتى لا تظهر مفاتنها وتسميه “كشكيني” ويكون أكثر شرعية بحسب الفكر البوركيني فاسو التخلفي!!!!!

 

والحقيقة أن الحجاب والنقاب لهم اسباب شرعية فى عصر محمد وهو كان للستر من عيون المتلصصين والصعاليك الذين يختبئون ويتوارون لمشاهدة نساء محمد اثناء قضاء حاجاتهن أى التبرز والتبول فألبسهن الكنيف أى دورة المياه فيقول الصلعوم الشيطاني بالقرآن فى (سورة الأحزاب 33 : 59) :

يا أيُها النبىُ قُل لأزواجِكَ وبنَاتِكَ ونساءِ المؤمنينَ يُدنينَ عَليهنَ من جَلابيبهنَ

ذلكَ أدنى أن يُعرفنَ فلا يُؤذينَ” .

وسبب نزول هذه الآية أن عادة النساء وقت النزول كُنَ يكشفن وجوههن مثل الإماء «الجوارى» عند التبرز والتبول فى الخلاء لأنه لم تكن عندهم دورات مياه فى بيوتهن، وقد كان بعض الفجار {من الرجال} يتلصص النظر على النساء أثناء قضاء حاجتهن، وقد وصل الأمر إلى محمد (ص) بعد قول عمر بن الخطاب لسودة زوجة النبى “لقد عرفناكِ بعد تبرزها ” ..

وهذا ماورد فى صحيح البخارى فى بَاب خُرُوجِ النِّسَاءِ إِلَى الْبَرَازِ حيث قال:

” 146حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ بُكَيْرٍ قَالَ حَدَّثَنَا اللَّيْثُ قَالَ حَدَّثَنِي عُقَيْلٌ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُرْوَةَ عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ أَزْوَاجَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كُنَّ يَخْرُجْنَ بِاللَّيْلِ إِذَا تَبَرَّزْنَ إِلَى الْمَنَاصِعِ وَهُوَ صَعِيدٌ أَفْيَحُ

فَكَانَ عُمَرُ يَقُولُ لِلنَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ احْجُبْ نِسَاءَكَ فَلَمْ يَكُنْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَفْعَلُ فَخَرَجَتْ سَوْدَةُ بِنْتُ زَمْعَةَ زَوْجُ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْلَةً مِنْ اللَّيَالِي عِشَاءً

وَكَانَتْ امْرَأَةً طَوِيلَةً

فَنَادَاهَا عُمَرُ أَلَا قَدْ عَرَفْنَاكِ يَا سَوْدَةُ

حِرْصًا عَلَى أَنْ يَنْزِلَ الْحِجَابُ

فَأَنْزَلَ اللَّهُ آيَةَ الْحِجَابِ

حَدَّثَنَا زَكَرِيَّاءُ قَالَ حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ قَدْ أُذِنَ أَنْ تَخْرُجْنَ فِي حَاجَتِكُنَّ قَالَ هِشَامٌ يَعْنِي الْبَرَازَ ” .

&&& أنظر فتح الباري شرح صحيح البخاري – أحمد بن علي بن حجر العسقلاني – بَاب خُرُوجِ النِّسَاءِ إِلَى الْبَرَازِ – دارالريان للتراث – سنة النشر: 1407هـ / 1986م .

https://islamweb.net/ar/library/index.php?page=bookcontents&flag=1&bk_no=0&ID=148

وهو نفس ماورد فى صحيح مُسلم – لمُسلم بن الحجاج القشيري النيسابوري – كتاب السلام – باب إباحة الخروج للنساء لقضاء حاجة الإنسان رقم الحديث 4035 / 2170 – الجزء الرابع – ص : 1710- دار إحياء الكتب العربية :

حَدَّثَنَا عَبْدُ الْمَلِكِ بْنُ شُعَيْبِ بْنِ اللَّيْثِ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ جَدِّي حَدَّثَنِي عُقَيْلُ بْنُ خَالِدٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ عُرْوَةَ بْنِ الزُّبَيْرِ عَنْ عَائِشَةَ

أَنَّ أَزْوَاجَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كُنَّ يَخْرُجْنَ بِاللَّيْلِ إِذَا تَبَرَّزْنَ إِلَى الْمَنَاصِعِ وَهُوَ صَعِيدٌ أَفْيَحُ

وَكَانَ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ يَقُولُ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ احْجُبْ نِسَاءَكَ

فَلَمْ يَكُنْ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَفْعَلُ

فَخَرَجَتْ سَوْدَةُ بِنْتُ زَمْعَةَ زَوْجُ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْلَةً مِنْ اللَّيَالِي عِشَاءً

وَكَانَتْ امْرَأَةً طَوِيلَةً فَنَادَاهَا عُمَرُ

أَلَا قَدْ عَرَفْنَاكِ يَا سَوْدَةُ

حِرْصًا عَلَى أَنْ يُنْزَلَ الْحِجَابُ

قَالَتْ عَائِشَةُ فَأَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ الْحِجَابَ

حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ بْنِ سَعْدٍ حَدَّثَنَا أَبِي عَنْ صَالِحٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ بِهَذَا الْإِسْنَادِ نَحْوَهُ ” .

https://islamweb.net/ar/library/index.php?page=bookcontents&ID=4107&idfrom=4107&idto=4107&flag=0&bk_no=1&ayano=0&surano=0&bookhad=0

 

فنزلت فى اليوم التالى الآية 59 من سورة الأحزاب لتصنع فارقا وتمييزا بين الحرائر والإماء «الجوارى» من المؤمنات حتى لا تتأذى الحرة العفيفة، وكان عمر بن الخطاب إذا رأى أمة «جارية» قد تقنعت أى تغطت أو دانت جلبابها عليها ، ضربها بالدرة محافظا على زى الحرائر «ورد هذا عن ابن تيمية – فى كتاب حجاب المرأة ولباسها فى الصلاة – وهو من تحقيق محمد ناصر الدين الألبانى – المكتب الإسلامى – ص 37.

يعني الحجاب معناه ستر المرأة اثناء قضاء حاجتها لعدم وجود دورات مياه فى عصر محمد… فأمر نساءه بأرتداء الكنيف لستر عورتها اثناء التغوط والتبول !!!!!!!!

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=XzRVUCri660

https://www.youtube.com/watch?v=v=u9sqVZRCuo4

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=fslPpwkArP0


للمــــــــــــــــــــزيـد:

قرآن رابسو.. سورة البوركيني

قرآن رابسو.. سورة هنية

قرآن رابسو.. سورة أبى أحمد

قرآن رابسو.. سورة الشهوة

قرآن رابسو..سورة الواقعة

قرآن رابسو.. سورة الواوا

قرآن رابسو.. سورة اللمم

قرآن رابسو.. سورة السيسي

قرآن رابسو.. سورة داعش

قرآن رابسو.. سورة الهريسة

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

قرآن رابسو – سُوَرةْ الْبَراَغَيِثْ

قرآن رابسو.. سورة الخاسرون

قرآن رابسو.. سورة الكوارع

قرآن رابسو.. سورة رمضان

قرآن رابسو.. سورة كورونا

قرآن رابسو .. سورة الدبر

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

قرآن رابسو.. سورة التجديد

قرآن رابسو.. سورة الجنة

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

قرآن رابسو.. سورة الواديان

قرآن رابسو.. سورة أبى أحمد

قرآن رابسو.. سورة الفنكوش

قرآن رابسو.. سورة اَلْحَكِ

قرآن رابسو.. سورة رمضان

قرآن رابسو.. سورة القدس

قرآن رابسو.. سورة النقاب

قرآن رابسو.. سورة الحمامة

قرآن رابسو.. سورة الخرطوم

انشقاق القمر وحقيقة اكذوبة محمد على أهل قريش

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

التحرش الجنسي بالمرأة المسلمة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

أخلاق محمد جـ 3 : قتل الأسرى والنساء والأطفال، إحراق المزروعات

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

مضاجعة الوداع للزوجة الميتة ولا حياء فى الدين الإسلامي

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

اعلن وفاة دين الإسلام

نبي الرحمة لم يرحم حتى نساءه

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

 

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى