آخبار حقوقيةالبرلمان القبطي

نرصد عصابات الأسلمة لأقباط شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

نرصد عصابات الأسلمة لأقباط شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

 مجدي تادروس

القضاء العادل ليس للأقباط - Freethinker مفكر حرFreethinker مفكر حرهل هو على سبيل الصدفة أن يتم خطف وأسلمة عشرة حالات على مدار ثلاث شهور {أغسطس وسبتمبر وأكتوبر 2022) بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتحت أشراف كل من :

& الجمعية الشرعية بـ   15 شارع أسكو شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية  موبايل 01127679519   تليفون ارضى  0248587773 .

& جمعية أهل السنة المحمدية ومساجدها، المشهرة تحت رقم 1746 / 2011 ، وتحت أدارة وأشراف الشيخ : ياسر شعيب الأزهري.

& المعاهد الأزهرية المنتشرة بمراكز محافظة القليوبية وخصوصاً منطقة شبرا الخيمة ….

وهذه الجمعيات والجماعات تعمل تحت مرأى ونظر وأشراف مديرية الأمن والحكم المحلي والعدل ووكالة وزارة التضامن الأجتماعي بالمحافظة وبمباركة العميد فادي فاروق بجهاز الأمن والوطني بمدرية الأمن التابع لوزارة الداخلية المصرية بل ويقدم الدعم اللوجستي لعصابات الأسلمة هناك والتنسيق الكامل معهم  لتسهيل الإجراءات الخاصة بالإسلمة !!

والحالة الأولى

فيديو.. والدة الشماس ماجد اشرف تناشد الامن : ابني لايزال مسيحيا ومعالمته لم تتغير معنا قبل إختفائهالطالب القبطي ماجد اشرف نعيم (20 عام) المختفي منذ يوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2022  

ولا نعلم هل هو حالة اسلمة أم اختفاء قسري بواسطة الأمن أو خطف من أحد العصابات الأجرامية أو تعرض لحادث قتل..  

والدته قدمت أستغاثات كثيرة لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي للتدخل لانقاذ ابنها الوحيد ..

الاسم / ماجد أشرف نعيم .

طالب مجتهد وناجح  بكلية الأعلام بمدينة 6 أكتوبر ويقوم بدراسة الاخراج التلفزيوني بأحد المؤسسات المنسوبة لوزارة الثقافة المصرية!!!

شماس من ابناء كنيسه مار جرجس و الانبا شنودة بشبرا الخيمة بجوار سكنه  التابعة للأنبا مرقس…. 

قامت الأم السيدة / وفاء لطفي بعمل محضر تغيب أداري لابنها الوحيد بتاريخ 1 سبتمبر 2022  بقسم شبرا الخيمة ورفض السيد مأمور القسم اعطائها رقم المحضر وقام بطردها من القسم ….. وعند ذهابها للأمن الوطني بشبرا الخيمة قال لها الضابط المسئول أن المحضر لم يصل إليهم وطالبها ان تحضر رقمه من القسم !!!

القبطي ماجد أشرف نعيم المتغيب تم استخراج شهادة ميلاد له ولم يشهر اسلامة حتى الان

تم أغلق موبايله فجأة يوم الاختفاء 28 أغسطس 2022 فى منطقة شبرا الخيمة ولم يفتح حتى الان !!!!

لا أحد يعلم عنه اي شيء !!!!

ثم من هو الشيخ / مصلحي الذى كان على تواصل مع ماجد أشرف نعيم من بعد تغيبه؟، وهو الشخص المعروف للأمن الوطني… ولماذا لم يتم القبض عليه لمعرفة مكان ماجد؟، ولماذا تم غلق تليفون الشيخ مصلحي بعد أن قامت والدة ماجد بأبلاغ ضابط الأمن الوطني بتتبع رقم الشيخ مصلحي؟؟!!!

هل يعقل ان وزارة الداخلية المصرية والتي يقال أنها تعرف دابة النملة في كل أنحاء الجمهورية وبالذات جهاز الامن الوطني لم يستطيعوا التوصل لمكانه .. أم هي طرمخة أجهزة الشرطة المصرية كالعادة !!!

ما معني ان يقول ضابط الامن الوطني لعائلته .. اصل احتمال يكون غير دينه !!!

لماذا لا تقوم وزارة الداخلية بطمأنة أهل القبطي المتغيب والتعامل بأدمية مع اسرته على انهم مواطنين مصريين ولهم كل حقوق المواطنة الكاملة؟

أليس من حق الاسرة الاطمئنان علي ابنهم الوحيد، مهما كان اختياره !!؟؟  

و ما هو نوع الدين الشيطاني الذى يحث ويحرض على قطع صلات الرحم وتدمير العلاقات مع الأهل وحرق قلوب الأمهات على فلذات اكبادهم..  بل ويستخدم في الإبادة والتطهير العرقي لأقدم وأكبر أقلية في العالم وهي الأقلية القبطية المغلوبة على أمرها، بل ويتم تنفيذ التحريض الوارد عليهم في نصوص الدين ضدها وعلى سبيل المثال ما ورد فى (سورة التوبة : 29):

قَٰتِلُواْ ٱلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِٱللَّهِ وَلَا بِٱلْيَوْمِ ٱلْءَاخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُۥ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ ٱلْحَقِّ مِنَ ٱلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلْكِتَٰبَ حَتَّىٰ يُعْطُواْ ٱلْجِزْيَةَ عَن يَدٍۢ وَهُمْ صَٰاغِرُونَ”.. وهى تحرض على قتل الذين أوتوا الكتاب أو اسلمتهم أو يدفعون الجزية على يد وهم صاغرون أي حقراء أذلاء … !!!!؟؟

أم الطالب ماجد أشرف نعيم المختفى تستغيث برئيس الجمهوريه للتدخل – جريدة الأهرام الجديد الكنديةشهر وراء شهر والابن الوحيد لهذه الأسرة مختفي والاهل يبحثون دون جدوى .. يتذللون وبكل أنواع الإذلال، محاولوين أن يقابلوا الحاكم بأمره ضابط الامن الوطني العميد فادي فاروق..  وفي كل مرة يتهرب منهم معتذراً بعد تحديد موعد لهم .. وكان أخر المواعيد هو اليوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر 2022 و كانوا ينتظرون أن يعرفوا الحقيقة بشكل واضح .. ولكن ضابط الأمن الوطني أى الحاكم بأمره فى دولة الخلافة الاسلامية يتعامل معهم على أنهم من بقايا اسرى الغزو الإسلامي لمصر .. جنابه طلع مشغول !!!

يا سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ليس من المعقول أو المقبول اننا ندخل جمهورية جديدة ومؤسسات الدولة المصرية فيها من يعتنق ويعتقد بعقيدة الولاء والبراء العنصرية .. ويتعامل مع أقباط مصر على أنهم من بقايا وأسرى الغزو البدوي العرباني الإظلامي لمصر …  

على سيادتكم تفعيل مبدأ المواطنة وتفعيل المواثيق والأعراف الدولية للمواطنة وحل المشاكل الطائفية العفنة التي تعمل كالفطر الأسود في جسد جمهوريتنا الجديدة !!!!

 

الحالة الثانية:

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎ميرنا ماهر حلمي مرزوق‎'‎‎السيدة القبطية المخطوفة / ميرنا ماهر حلمي مرزوق (24 سنة)،

متزوجة وتعيش فى مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط..

تابعة لكنيسة مار مرقس بمركز أبو تيج محافظة أسيوط، التابع للأنبا أندراوس ..

ظروف الأختفاء:

أنه فى يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 ذهبت السيدة القبطية المخطوف / ميرنا ماهر حلمي مرزوق (24 سنة) لتلقي العلاج التى تأخذه على نفقة الدولة .. حيث انها  قد تم زرع كلية لها بمركز الدكتور رشاد برسوم  بشبرا الخيمة ..  وبعد أن أخذت العلاج وأثناء خروجها تم خطفها من امام المركز بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية .. وقد تعنتت الشرطة برفض عمل محضر تغيب أو خطف لها  فى أول الأمر، حتى قامت الشرطة بتحرير محضر تغيب اداري برقم ٢٦٢٤ بتاريخ ٢٣ سبتمبر ٢.٢٢ اداري مركز ابوتيج محافظ أسيوط .. رغم ان واقعة الخطف تمت في شبرا الخيمة بمحافظ القليوبية .. وهو ده مكر خير الماكرين ولعب الثلاث ورقات ..

وفى يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022  تم أستخراج شهادة ميلاد للمخطوفة السيدة القبطية / ميرنا ماهر حلمي مرزوق (24 سنة)، ووجدت أنها مازالت مسيحية ولم تشهر اسلامها ..

جدير بالذكر أن خالتها التى كانت قد نزلت عندها يوم السبت الموافق 17 سبتمبر قد لا حظت عليها أنها فى حالة أرهاق شديد ونامت اليوم كلها وقد ظنت أنها مرهقة نتيجة مرضها ولكنها كانت من الواضح عليها أنها فى حالة لا وعي أي تحت تأثير مخدر.. أى متخدرة!!

وعندما سألتها خالتها لم تتكلم ونامت لليوم التالي حتى قامت وذهبت للمركز لتلقي العلاج … وتم خطفها من أمام المركز .. وعند توجه أسرتها  لقسم شرطة شبرا الخيمة أول، لم يهتموا ورفضوا تحرير محضر  أداري او خطف لها .. وقالوا لهم أن أتجهوا لبلدكم أسيوط وأعملوا محضر هناك

وبعدها اتجهوا للأمن الوطنى بمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط فقالوا لهم أذهبوا إلى مكان الواقعة فى القليوبية !!

May be an image of 3 people and people standing

وقد قمنا بتوجيه نداء للسيد الوزير كامل الوزير قلنا فيه:

” حضرتك انسان محترم وبنحبك وقبل كده اعلنت ان مرسي الإرهابي قام بتعين ٣٠٠٠ اخواني في السكة الحديد .. منهم الشيخ / رمضان عبده، على شباك التذاكر وحضرته اللي خطف القبطية / ميرنا ماهر حلمي مرزوق .. إللي ظهر في كاميرات الشارع أمام مستشفي الكلي وهو بيركبها العربية ومعه موظف أخر .. السؤال، هل شباك قطع التذاكر بالسكة الحديد شامل السفر والخطف والتغرير بالقبطيات ..؟

عموما دي مش اول مرة يعملها .. لانه عضو في عصابات لرصد البنات، وهو من محترفي الاجرام والإرهاب اللي موجودة على محطات السكك الحديد وتقدر في ساعة تتأكد مما انقله لك ..

على العموم تقدر تتأكد من خط تليفونه 01021045534 .. وعلى فكره التخريب مش في معدات السكة الحديد فقط لكن أيضا في ضرب الوحدة الوطنية، يا ريت تاخد بالك “..

بعدها خرجت القبطية المخطوفة / ميرنا ماهر حلمي مرزوق (24 سنة)، بعمل فيديو لتبرير اسلمتها بسبب مشاكلها الزوجية والعائلية وظروف مرضها لتبرر خاطفيها من تهمة خطفها بعد التغرير بها وأستغلال مشاكلها وحالتها المرضية!!!!

 

الحالة الثالثة: 

خطف القبطية العروس المسبية / ايريني عادل عزيز أبو الخير (18 سنة)

 

الحالة الرابعة:

أختفاء القبطي الأسير/ شنودة اشرف ابراهيم جاد السيد (20 سنة) بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

 

وسوف نقوم بنشر باقي الحالات عندما يسمح لنا عائلتهم بنشرها .. 

للمزيد: 

الكاتب الصحفي “محمد الباز” : من حق الأقباط أن يلجأوا للمحكمة الجنائية الدولية لملاحقة المسئولين والضباط المتورطين في اختفاء الفتيات.

https://www.facebook.com/100070957699130/videos/616429266739181

مصر .. أدلة تورط وزارة الداخلية المصرية فى الأسلمة الجبرية … ملاحظات حول خطف القبطية المسبية/ دينا عصام سمير معوض (20 عام) … وآخر التطورات ..

https://www.facebook.com/100070957699130/videos/471126988243168

القصة الكاملة لخطف القبطية القاصر (أمال أسعد عبد الملاك شحاته – 18 سنة) وعصابة العمدة الإرهابي وأخوه اللواء المرتشي الكابتين البلطجي

https://www.facebook.com/100070957699130/videos/1412101905977531

تعرف على السن القانوني بحسب القانون المصري ..

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى