البرلمان القبطيتعليقات على الآخبارحقيقة الإسلامكاريكاتيرمقالاتنا

مجدي تادروس .. كيف تصنع قنابل بشرية بالنصوص القرآنية ؟

مصر ... اللواء السابق بأمن الدولة " ملف الإرهاب " / اللواء عبدالحميد خيرت يحذر الجميع من محفظي القرآن

كيف تصنع قنابل بشرية بالنصوص القرآنية؟

مجدي تادروس 

مجدي تادروس .. كيف تصنع قنابل بشرية بالنصوص القرآنية ؟تفوقت أجندة الشيطان القرآنية فى تحويل الانسان الجاهل لقنبلة بشرية تنفجر فى أى لحظة أو عند أى محك مناسب للتفجير، ومن نصوص هذا الأجندة الشيطانية النص الوارد فى (سورة التوبة 9: 29):

“قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ”..

وهو النص الناسخ لكل نصوص السِِلم فى نفس الأجندة الشيطانية لقتل الحياة وتدمير الإنسانية على وجه الأرض.. ويمكنك أن ترجع لجميع التفاسير لهذا النص لتعرف كيف يفقد الإنسان انسانيته ويتحول لقنبلة إرهابية تنفجر في اي لحظة… 

شهد شتهد من أهلها

مصر ... اللواء السابق بأمن الدولة " ملف الإرهاب " / اللواء عبدالحميد خيرت يحذر الجميع من محفظي القرآنفي حسابه الخاص وعلى بوست هام كتب اللواء Khyrat Shokry – ( اللواء عبدالحميد محمد خيرت شكري، نائب رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق ومسئول ملف الإرهاب بمحافظة الإسكندرية قبل ثورة يناير).. كتب في يوم 14 يونيو 2024 …

https://www.facebook.com/khyratshokry.k

تلقيت اتصال تليفوني من صديق مقيم في ” كمبوند ” قريب مني بمنطقة التجمع الخامس ، وتطرق الحديث لمشكلة تخص تغير في سلوك ابنه؛ حيث بدأ يطلق لحيته ويجلس بمفرده ويتداول الألفاظ ذات الصبغة الدينية ( السلام عليكم .. جزاكم الله كل خير ) ، وإنه قلق عليه، ويخشى أن يكون وراء هذا التغيير تطرف.

سألته بحكم عملي السابق مجموعة من الأسئلة، وفهمت من ردوده أن؛ إدارة “الكمبوند” بناء على طلب بعض المقيمين، استجابت لتوفير شخص يقوم بإعطاء دروس في الدين لأولادهم، بحجة أن معظمهم في مدارس ناشيونال  و انترناشيونال، ومادة الدين لا تدخل ضمن أولويات هذه المدارس.

مجدي تادروس .. كيف تصنع قنابل بشرية بالنصوص القرآنية ؟وعلمت أن هذا الشخص الذي تولى إعطاء الدرس الديني في الكمبوند، غير معروف خلفيته الدينية، وأفكاره، وتعاليمه، ولم يتضح حصوله على شهادة من الأزهر أو الأوقاف تسمح له بممارسة نشاط دعوي أو القاء درس أو تحفيظ قرآن من عدمه.

وعليه نحن أمام شخص مجهول المصدر  وغير متابع، قام بعض سكان ” الكمبوند ” بتسليم أولادهم له ، ليلعب في عقولهم ، مع انعدام الفطنة والكياسة من إدارة وسكان “الكمبوند” .

وكانت نصيحتي له:

بضرورة اجتماع جمعية عمومية لقاطني “الكمبوند” ومطالبة الإدارة” بمخاطبة مديرية الأوقاف بالتجمع الخامس لتعيين محفظ قرآن تابع لهم ( بمكافأة) لتحفيظ أبناء ” الكمبوند ” القرآن في مواعيد ثابتة، وتكون مديرية الأوقاف هي المسؤولة عن ذلك.

الأمر الثاني الإتصال بمكتب الأمن الوطني بالتجمع الخامس وأحاطته علمًا بما حدث فيما يخص الشخص مجهول المصدر  للفحص والتحري .

الأمر اللافت للانتباه؛ إنني كنت في جلسة مع بعض الأصدقاء، وحكى أحدهما نفس القصة السابقة ولكن في “كمبوند” أخر، وقمت بإعطاءه نفس النصيحة، وحكيت لهم واقعة حدثت في نفس ” الكمبوند ” الذي أقيم فيه، حيث فوجئت بعمال النظافة يقومون بتفريغ قاعة من محتوياتها تقع أمام “البسين”، وتنظيف القاعة وفرشها بسجاد، وكان ذلك قبل وقفة عيد الفطر قبل الماضي بيومين.

طلبت مسؤول أمن ” الكمبوند ” لسؤاله عما يحدث، فرد وقال: “بعض أعضاء الإدارة أبلغونا بقرار الإدارة  لعمل صلاة العيد بالقاعة”، فقلت له: هذا الكلام مرفوض ويوقف فورًا، وبلغ الإدارة بأن هذا الأمر لن يمارس داخل ” الكمبوند” إلا بموافقة الأمن الوطني والأوقاف، وإلا سوف أطلب الأمن الوطني حالًا .

بعد قليل جاءني عضو من مجلس الإدارة عرفني بنفسه كطبيب، وحاول أن يوضح الغرض من هذا القرار، وهو تجميع سكان ” الكمبوند ” في تجمع ديني للتعارف والتقرب من بعضهم.

فكان ردي: أن أمام ” الكمبوند ” وعلى بعد ٣٠ متر عرض الشارع مسجد تابع للأوقاف، يمكن أن يتحقق من خلاله هذا الهدف النبيل لمجلس الادارة، وإلا على مجلس الإدارة الحصول على موافقة الأوقاف والأمن الوطني ، وهذا كلام نهائي ولا راجعة فيه ….. وبالفعل تم وقف هذا النشاط .

أخشى أن يكون هناك تحرك دعوي لعناصر النشاط من إخوان وسلفية ، يستهدف المناطق الراقية داخل “الكمبوندات” لبعدها عن الرصد الأمني ، أسوة بتحرك الإخواني عمرو خالد في السابق …….. هذا جرس إنذار…

وبعدها بيوم واحد وتحديداً يوم 15 يونيو 2024 .. علق اللواء عبدالحميد خيرت نائب رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق، على فيديو اليوتيوب الذي بثه الأعلامي الأرهابي الأخواني / هيثم أبو خليل علي حسابه معلقاً على البوست السابق … كتب معلقاً: 

مجدي تادروس .. كيف تصنع قنابل بشرية بالنصوص القرآنية ؟تناولت بالأمس موضوع يمثل ظاهرة تحتاج منا جميعًا الحرص واليقظة في متابعة أولادنا، وهي ظاهرة ( محفظي  القرآن مجهولي الهوية داخل الكمبوندات ) ، فمن الخطورة تسليم عقول أولادنا لأشخاص مجهول علمها وثقافتها ودراستها الدينية وانتماءاتها الفكرية، و  طلبت من إدارة الكمبوند  بناءًا على رغبة السكان ، مخاطبة  مديرية الأوقاف لترشيح من يقوم بهذا العمل مقابل أجر ( بمكافأة ) ، لحماية أولادنا من أي سلوك وأفكار تحمل التطرف ، وإخطار مكتب الأمن الوطني بالتجمع الخامس . 

كان الهدف هو تحفيظ ابناءنا القرآن من خلال اجراءات شرعية رسمية ( أوقاف أو أزهر ) ، بعيدًا عن تحركات أصحاب الأفكار المتطرفة من سلفية وإخوان .

مصر ... اللواء السابق بأمن الدولة " ملف الإرهاب " / اللواء عبدالحميد خيرت يحذر الجميع من محفظي القرآنكنت أتوقع كعادة أي نقاش موضوعي : من يتفق بعقلانية أو يختلف بحجة وبرهان لكن ؛ هالني هذا الكم الكبير من “قلة الأدب” في ردود من صوروا الأمر على أنه حرب على الإسلام؛ ونصبوا من أنفسهم حراسًا للدين والعقيدة وحماة للفضيلة؛ وبألفاظ سوقية لا تعرف رادعًا من قيم دينية أو أخلاقية ولا حتى موعظة حسنة.!

إذا كان السب والشتم  هو أسلوب من يدعون الدفاع عن الفضيلة  والغيرة على الدين؛ فأي إسلام هذا الذي يدعون الانتماء إليه؟ ،

و حتى لو أفترضت أنها مجرد دعوة لإتخاذ الحيطة والحذر  في اختيار محفظ القرآن ، فهل تثير هذا الحجم من الانفلات السوقي فكرًا وتعبيرًا ؟ و هو  أدعى للتساؤل عن المستفيد من بقاء هذا الوضع دون ضوابط آمنة؟ أليس هم جماعات التكفير السلفي والتفجير الإخواني؟

أن قلة الأدب دليل على فقدان الأعصاب.. ويبدو أن البوست جاء على الجرح؛ فانطلقت ألسنتهم المريضة لفرض الترهيب بالألفاظ.. دون أن يدروا أنهم إنما فضحوا أنفسهم.. فهذه هي كهوف فضيلتهم الوهمية .. وهؤلاء هم خريجو مستنقعاتها….

جزيل الشكر لسيادة اللواء عبدالحميد خيرت نائب رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق ومسئول ملف الإرهاب بمحافظة الإسكندرية قبل ثورة يناير .. وله كل الأحترام علي نصيحته الأمنية الأمينة لحماية مصر من روح الإرهاب الإسلامي الذي يحاول أن يسيطر على مصر بكل أطيافها وأجوائها.. 

الشيخ مازن السرساوى المسلمين الاتقياء عندما يدخلون البلاد اما الجزية او الاسلام او القتل

الشيخ محمد العريفي يفتخر بجرائم رسوله محمد

أمام مسجد الاقصى اقتلوا كل من يرفض الاسلام أو دفع الجزية

المـــــــــــــــــزيد:

عمر سلام ..  أفعال لا تليق بنبي: 1 – مقتل ام قرفة

عمر سلام .. فعال لا تليق بنبي : 2 – قتل عصماء بنت مروان

عمر سلام .. أفعال لا تليق بنبي: 3 – اعدام الحارث بن سويد المرتد عن الإسلام 

عمر سلام .. أفعال لا تليق بنبي: 4 – معركة بدر بين الحقيقة والاسطورة

عمر سلام .. أفعال لا تليق بنبي: 5 – من الذي نهى النبي عن الاوثان

عمر سلام .. أفعال لا تليق بنبي: 6 – الايمان عن طريق المصارعة الحرة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

حوار مع جبريل [6] … عن محمد و النساء

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

أخلاق محمد جـ 3 : قتل الأسرى والنساء والأطفال، إحراق المزروعات

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

مضاجعة الوداع للزوجة الميتة ولا حياء فى الدين الإسلامي

أفعال لا تليق بنبي 6 – الايمان عن طريق المصارعة الحرة

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

اعلن وفاة دين الإسلام

نبي الرحمة لم يرحم حتى نساءه

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

هل مات محمد (ص) بالسم الهاري؟ أذاً هو نبي كذاب بأعتراف سورة الحاقة!

كاتب القرآن يزدري بالذات الإلهية ويشين الله بما لا يليق

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الزِنـَـــا

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الشُذوذِ

ابن القيم الجوزية – رَسُولُ الدَعَارَةِ

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى