البرلمان القبطيتعليقات على الآخبار

مصر .. الرئيس السيسي يتدخل بعد إلقاء فتاة مصرية بنفسها من سيارة خوفا من “الخطف” ويطرمخ على مسلسل خطف القبطيات المستمر تصاعدياً

سبايا عصر الرئيس المؤمن عبد الفتاح السيسي من القبطيات

مصر .. الرئيس السيسي يتدخل بعد إلقاء فتاة مصرية بنفسها من سيارة خوفا من “الخطف” ويطرمخ على مسلسل خطف القبطيات المستمر تصاعدياً  

مجدي تادروس

مصر .. الرئيس السيسي يتدخل بعد إلقاء فتاة مصرية بنفسها من سيارة خوفا من "الخطف" ويطرمخ على مسلسل خطف القبطيات المستمر تصاعدياً  كثفت السلطات المصرية جهودها لكشف ملابسات واقعة خطف كادت تتعرض لها فتاة مصرية خلال استقلالها سيارة خاصة تابعة لشركة (أوبر – UBER) للنقل والتوصيل الشهيرة، ما اضطرها للقفز من السيارة، وتعرضها لإصابات بالغة.

وتلقت السلطات بلاغا بتعرض فتاة تدعى حبيبة أيمن عدلي أحمد الشهيرة بـــــ  حبيبة الشماع، 24 عاما، تقيم في منطقة التجمع شرق القاهرة، وإصابتها بجروح في الرأس وكدمات وكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، إثر إلقائها لنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق ونقلها إلى المستشفى.

مصر .. الرئيس السيسي يتدخل بعد إلقاء فتاة مصرية بنفسها من سيارة خوفا من "الخطف" ويطرمخ على مسلسل خطف القبطيات المستمر تصاعدياً  وذكرت إحدى شهود العيان أنها شاهدت الفتاة تقفز من سيارة بيضاء اللون خلال سير السيارة على طريق السويس حال جلوسها بالمقعد الخلفي، فيما أكد شاهد عيان آخر أنه خلال إسعافه للفتاة أفادت بأنها خلال استقلالها سيارة شركة خاصة ضايقها السائق محمود هاشم محمود وحاول خطفها، ولذلك اضطرت للقفز لتنجو بنفسها.

وقالت أسرة الفتاة إن ابنتهم طلبت السيارة من تطبيق شركة النقل الخاصة (أوبر – UBER) الساعة 6.50 مساء متجهة إلى منطقة مدينتي وأثناء رحلتها قامت والدتها بالاتصال بها، ولكنها لم تكن تسمع صوتها جيدا بسبب ارتفاع صوت الأغاني من جهاز كاسيت السيارة، مضيفة أنها أغلقت الهاتف بعد ذلك

وتابعت الأسرة أنه وبعد دقائق أخرى تم الاتصال بابنتهم مجددا للاطمئنان عليها ولكن رد عليهم شخص وقال إنه أحد المارة، وإن صاحبة الهاتف قفزت من سيارة خلال سيرها ومصابة بنزيف ويجري نقلها إلى المستشفى.

وقررت السلطات تشكيل فريق بحث، حيث تم التوصل لهوية قائد السيارة المتسبب في الحادث، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

شغلت مأساة فتاة تدعى حبيبة الشماع الرأي العام في مصر بعدما ألقت بنفسها من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة (أوبر – UBER)، خشية تعرضها للاختطاف من السائق محمود هاشم. 

تدخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

وفقا لوسائل الإعلام المصرية فقد تدخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القضية، واتصل بأسرة الفتاة للاطمئنان على حالتها.

وقالت والدة الضحية دينا إسماعيل في تصريحات للقناة الأولى المصرية، إنها تشكر الرئيس المصري لتواصله الشخصي مع الأسرة وإعلانه تقديم كافة المساعدات اللازمة لعلاج ابنتهم، مشيرة إلى أن السيسي أبلغهم بإمكانية نقلها للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد كشفت ملابسات الحادث الذي وقع بمنطقة التجمع شرق القاهرة وصدم المصريين.

مصر .. الرئيس السيسي يتدخل بعد إلقاء فتاة مصرية بنفسها من سيارة خوفا من "الخطف" ويطرمخ على مسلسل خطف القبطيات المستمر تصاعدياً  وقالت في بيان، إن أحد شهود العيان أفاد بأنه “رأى الفتاة خلال سيره بطريق السويس تقفز من باب خلفي لإحدى السيارات، فتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي (أوبر – UBER) للنقل والتوصيل الشهيرة،، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من المركبة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى”.

وأعلنت الوزارة أنه تم تحديد وضبط السائق محمود هاشم، وتبين أنه يقيم بمحافظة الجيزة، إلا أنه نفى خطف حبيبة، موضحا أنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطرا، إلا أنه فوجئ بتصرف غريب من الفتاة.

إذ أكد أنها قفزت من السيارة، لكنه أكمل سيره ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، حسب قوله.

في حين علق المتحدث الرسمي لشركة (أوبر – UBER) للنقل والتوصيل الشهيرة،على الواقعة بأنها تشعر بحزن عميق حول ما حدث وتتعاون مع سلطات التحقيق للتأكد من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

وأضاف أن الفريق المختص بالاستجابة للحوادث لديها على تواصل مع أسرة الراكبة، مردفا أن الشركة تلتزم دائما بتوفير رحلات آمنة وموثوقة للركاب، وتحظر إرشاداتها أي عنف أو سلوك غير لائق، ويتم التعامل مع أي تصرف من هذا النوع بكل جدية.

إلا أن عائلة الضحية رفضت بيان شركة (أوبر – UBER) للنقل والتوصيل الشهيرة، واعتبرته “كذبا وادعاءات لا أساس لها من الصحة”.

جدير بالذكر أن شركة (أوبر – UBER) للنقل والتوصيل الشهيرة،أصدرت بيانا بشأن تفاصيل حادث حبيبة الشماع المعروفة باسم فتاة الشروق، وأوضحت عدة نقاط هامة.

وقالت أوبر في بيانها

نشعر بالحزن الشديد بسبب الحادث المؤلم، وندعو لحبيبة بالشفاء العاجل، وكل الدعم لها ولأسرتها في هذه المحنة الصعبة، ونؤكد على احترامنا الكامل والشديد لمشاعر الأسرة وكل من تألموا لهذا الحادث الذي آلمنا جميعا.

وتابعت: نؤكد أيضا على احترامنا لسير التحقيقات التي تجريها السلطات الرسمية في مصر، وما تم اتخاذه من خطوات وفقا لإرشادات السلامة في أوبر والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • نأخذ أي واقعة تهدد السلامة بجدية شديدة، ولدينا فريق مختص يتبع إجراءات صارمة وفقا لسياسات الشركة عالميا.
  • فريق الاستجابة للحوادث (IRT) متاح على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع، للرد السريع على أي مشكلة أو حوادث تم الإبلاغ عنها حول العالم.
  • يتخذ الفريق المختص إجراءات التحقيق الداخلية لحظة الإبلاغ عن الواقعة.
  • بخصوص هذه الواقعة فإن فريق الاستجابة للحوادث تحرك فور استلام البلاغ الخاص بها، وتم التواصل مع أحد أفراد العائلة لتقديم الدعم لهم.

وتابعت: نتعاون مع السلطات المصرية المختصة في كل ما تحتاجه التحقيقات، ونعمل معهم لتوفير المعلومات اللازمة لدعم تحقيقاتهم، فجميع رحلات أوبر مؤمنة من خلال تعاقد مع شركة للتأمين على الراكب والسائق، تقوم شركة التأمين حاليا بالتواصل مع الأطراف المعنية، واتباع الإجراءات اللازمة. 

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية فقد تدخل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القضية، واتصل بأسرة الفتاة للاطمئنان على حالتها.

وقالت والدة الضحية دينا إسماعيل في تصريحات للقناة الأولى المصرية، إنها تشكر الرئيس المصري لتواصله الشخصي مع الأسرة وإعلانه تقديم كافة المساعدات اللازمة لعلاج ابنتهم، مشيرة إلى أن السيسي أبلغهم بإمكانية نقلها للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد كشفت ملابسات الحادث الذي وقع بمنطقة التجمع شرق القاهرة وصدم المصريين.

وقالت في بيان إن أحد شهود العيان أفاد بأنه “رأى الفتاة خلال سيره بطريق السويس تقفز من باب خلفي لإحدى مصر .. خطف القبطيات " فرض عين " مُكلف به كل مُسلم بحسب التراث الإسلامي العنصري  السيارات، فتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من المركبة خشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى”.

وأعلنت الوزارة أنه تم تحديد وضبط السائق محمود هاشم، وتبين أنه يقيم بمحافظة الجيزة، إلا أنه نفى خطف حبيبة، موضحا أنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطرا، إلا أنه فوجئ بتصرف غريب من الفتاة.

الحقيبة الإسلامية تناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي ليته يحرك بوصلة قلبه الحنان العطوف في اتجاه أقباط مصر أيضاً وبناتهم المخطوفات وقصص العار التي يعلمها ولكنه يطرمخ ويسد أذنيه ويغلق عينيه ولا يعلق على صراخ أقباط مصر ومعدنها الأصيل … ولا حياة لمن تنادي !!!!

للمـــــــــزيد:

مصر في عصر السيسي .. خطف القبطيات ” فرض عين ” مُكلف به كل مُسلم بحسب التراث الإسلامي العنصري  

وجيه فلبرماير .. جريمة العصر وتفشى ظاهرة خطف القبطيات بمصر

مصر … أستهداف الأقباط وأستمرار مسلسل خطف القبطيات … خطف القبطية ايريني ابراهيم شحاتة ابراهيم (21 عام).

مجدي تادروس .. بلاغ للرئيس عبد الفتاح السيسي والنأئب العام بمصر للتحقيق مع اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج وحركات الإسلمة بمصر

مجدي تادروس .. وزارة الداخلية المصرية تضطهد الأقباط وتمارس التطهير العرقي عليهم .. والدليل مارينا مجدي سعد فرج الله !

النيابة العامة ووزارة الداخلية المصرية تتواطأ في أخفاء القبطية المسبية / مونيكا وجيه يوسف شفيق حنا (23 سنة)

عبير ورؤى القدير.. آختبار الأخت ماري عبد المسيح – عبير على عبد الفتاح

إيران تعتقل (مريم) فاطمة محمدي (21 عام) ناشطة سبق سجنها بعد ان تحولت إلى المسيحية

القديسة المسيحية “بنين أحمد قطايا” التى أسلمها المطران لحزب الله الإرهابي

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى