آخبار محليةالبرلمان القبطيحقيقة الإسلاممقالاتنا

مصر .. عنصر من جماعة ” أنصار السنة المحمدية ” بالمنيا يغرر ويخفي القبطية فاقدة الأهلية المريضة النفسية السيدة / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة)

السبايا والأسري من الأقباط في عصر الرئيس المؤمن عبد الفتاح السيسي !!

مصر .. عنصر من جماعة ” أنصار السنة المحمدية “ الإرهابية بمحافظة المنيا بجنوب مصر (الصعيد) يخفي بعد التغرير بالقبطية فاقدة الأهلية المريضة النفسية السيدة / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة).. مستغلاً مرضها النفسي!!

مجدي تادروس

مصر .. عنصر من جماعة " أهل السنة المحمدية " بالمنيا يغرر ويخفي القبطية فاقدة الأهلية المريضة النفسية السيدة / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة)يقول المثل الشعبي ” أذا لم تستحي فأفعل ما شئت ” وأيضاً “من أمن العقاب أساء الأدب”  .. وفى هذا التقرير نضع أمامكم حالة اختفاء جديدة وهي لسيدة قبطية مريضة نفسية من الدرجة الأولي وتحت العلاج المزمن وقد أستغل أحد موظفي وزارة الصحة المصرية بمحافظة المنيا مرضها وفقدان أهليتها للأيقاع بها وأخفائها بدون رحمة أوشفقة للقيام بإسلمتها وأثبات صحة دينه الإظلامي وملء كشوف الإسلمة الأزهرية للحصول على الدعم المُغري من الداعمين له بجماعة “ أنصار السنة المحمدية ” وهي الجمعية التى أدمجتها الدولة مع “الجمعية الشرعية” والتى تستتر من ورائهما جماعة أو تنظيم الأخوان المسلمين الإرهابي وهذه الجماعات منتشرة فى كل أنحاء مصر حيث عدد فروع جماعة ” أنصار السنة المحمدية ” مائة وخمسون (150) فرع ويديرون أكثر من الفين (2000) مسجد وزاوية يعثون ويسعون من خلالها فساداً فى كل أرض مصر ومن أساسيات مبادئهم هو أحياء دولة الخلافة الإسلامية وتطبيق شرع الله فى مصر ومن خلاله يقومون بتبني مشروع أسلمة أقباط مصر بكل الطرق الأحتيالية والأجرامية والخطف والتغرير والأغتصاب وقتل الشباب القبطي واستحلال حرماتهم وأموالهم والإستيلاء على أطيانهم…، لتطبيق وتفعيل نصوص القرآن والأحاديث النبوية العنصرية التى تحرض على قتل غير المُسلمين من اليهود والمُسيحيين وتخيرهم بين الدخول فى الإسلام أي الأسلمة الجبرية أو دفع الجزية عن يد وهم صاغرون بحسب النص القرآني الوراد فى (سورة التوبة:  29) .. 

وحالة اليوم هي للسيدة القبطية والمريضة النفسية / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة)، والتى تقيم بـشارع  55 (قرية أبو حنس) بمركز ملوي بمحافظة المنيا بجنوب مصر (الصعيد)، وهي حاصلة على دبلوم فني صناعي، ومتزوجة من الأستاذ / وائل ثابت عشم ثابت (فلاح) منذ ما يقرب من تسعة (9) سنوات ولم ينجبا أطفال.. وتمت مراسم الزواج بالكنيسة الانجيلية الأولي فى قرية ابو حنس مركز ملوي بالمنيا..

وبعد الإرتباط بشهر لاحظ الزوج على زوجته القبطية دميانة، تكرار حالات الأغماء والسرحان والتشتت وزيغان عيناها عند القيام من النوم، بل وكثرة النوم والهزايان بكلمات غريبة والهزال عدم القدرة على الحركة فى كثير من الأحيان .. وعند الإستفسار من أهل زوجته علم أنها مريضة بمرض مزمن وهو ضيق بالأوعية الدموية التى تتصل بالمخ وعدم توصيل الدم لمخها .. وتعالج منه بصفة مستديمة منذ حداثتها.. وقد تقبل الزوج الوضع بالرضا والمحبة متمنياً لها الشفاء ومساعدتها في الإستمرار بالعلاج حتى يتم شفائها، إلا أن أعراض المرض بدأت تتزايد عليها، فقرر الأطباء بضرورة حجزها بمصحة نفسية وعصبية لأنها مريضة نفسية من الدرجة الأولي .. إلا أنها رفضت المثول لتقرير الأطباء وعدم الخضوع لقرار حجزها بأحدي المصحات النفسية .. وصار الوضع بينهم بين الشد والجذب إلى أن قرر أطباء مستشفي المنيا العام التابع لجامعة المنيا، وبقسم جراحة الأوعية الدموية لأجراء عملية جراحية، وتم حجزها فى منتصف شهر سبتمبر 2022 بالمستشفي، وظلت تحت العلاج إلي أن قرر الأطباء قسم الأوعية الدموية أجراء عملية آخرى وذالك فى منتصف شهر يناير 2023، وكانت تحت العناية والملاحظة أثناء حجزها بالمستشفي ..

وبعد أن تعرف زوجها على أمين مخازن بالمستشفي يدعي الحاج (خلف …) وهو شخص متدين مُسلم يبدو عليه مظاهر التسلف، وقد طلب الزوج منه التوصية على زوجته والأهتمام بها أثناء حجزها بالمستشفي عند اسطف التمريض والأطباء لمراعاتها وتقديم العون لها..

مصر .. عنصر من جماعة " أهل السنة المحمدية " بالمنيا يغرر ويخفي القبطية فاقدة الأهلية المريضة النفسية السيدة / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة)ولا يعلم الزوج المسكين أنه أسلم زوجته المريضة للذئب المفترس والمتمرس فى نهاش اعراض القبطيات وله سوابق متعددة معهن..  ولم  يخطر على باله بأنه “عنصر نشط ” من عناصر الإسلمة بمحافظة المنيا وله نشاط إرهابي واضح بقرية بني أحمد الغربية بمركز المنيا بمحافظة المنيا ..

تبادلا التليفونات وقد قام الذئب باعطاء تليفونه ( رقم تليفون الذئب خلف 01148637741 ) للزوج حتى يطمئنه على الزوجة الفريسة التى صارت أمامه فى كل حين وتحت رعايته وأهتمامه فى كل فترة أحتجازها بالمستشفي بينما زوجها المسكين لا يراها إلا ساعتين الزيارة فقط ..

ملحوظة هامة حول الإرهابي خلف .. فأنه معروف لدي العاملين بخدمة الإرتداد بالكنيسة فى محافظة المنيا حيث أشترك فى اسلمة أكثر من سيدة قبطية وقام بخطف بعض القاصرات القبطيات من القرى المحيطة بقريته “بني احمد الغربية – مركز المنيا – بمحافظة المنيا “، معظمهن قد رجعن وتم تسليمهن لذويهم وأقروا بذكر أسمه ودوره فى اسلمتهن..  وأنه على علاقة وثيقة بالمدعو الشيخ / مفتاح محمد فاضل والملقب بالشيخ أبو يحيي الصراماني.. 

بعد خروج المسبية القبطية، المريضة النفسية / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة) من المستشفي لاحظ الزوج أتصال الذئب الإرهابي المدعو خلف … بصفة مستديمة وأكثر من اللازم ومكالمات قد تطول بالساعات مما أثار المشاكل بين الزوجين حتى تركت له البيت وذهبت إلى بيت أهلها وحاول الزوج أن يعيدها إلى منزلها ولكن دون جدوي من كل محاولات الصلح مما اضطر الزوج لأقامة دعوة على زوجته طالباً اياها فى بيت الطاعة .. وقد رفضت وبالتالي ستكون ناشز ويتم تطليقها منه .. بعد ذلك ….

في يوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023 قامت المسبية فاقدة الأهلية القبطية المريضة النفسية / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة) بطلب سائق توكتوك فى الساعة السابعة صباحاً طالبة منه الحضور فى الساعة الثالثة ونصف عصراً ليذهب بها إلى موقف “سيارات البرشا ” لأنها على موعد فى الساعة السادسة المغرب بموقف المنيا العمومي،

ومن خلال تفريغ كاميرات الشارع فعلاً أتاها سائق التوكتوك فى موعده وأخذها من أمام البيت وذهب بها إلى البرشا، ثم أستقلت سيارة ميكروباس إلى موقف المنيا العمومي لتنتظر ” الذئب المفترس الحاج الأرهابي خلف .. “، فى موعد خروجه بالساعة السادسة من المستشفي.. بعدها تم غلق الموبايل الخاص بدميانة وفيه خطان، وذلك بعد أجراء مكالمة فى الساعة السادسة المغرب، ورقامي تليفونها هما: 01211297558 و 01143917697 ..

مصر .. عنصر من جماعة " أهل السنة المحمدية " بالمنيا يغرر ويخفي القبطية فاقدة الأهلية المريضة النفسية السيدة / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة)وبعد اربعة وعشرون (24) ساعة من أختفاء المسبية فاقدة الأهلية القبطية المريضة النفسية / دميانه مسعد سعد جرجس (27 سنة) قام أهلها بتحرير محضر تغيب برقم  1102 / اداري مركز ملوي بتاريخ الخميس الموافق  2 مارس 2023 … الغريب والعجيب أن الذي قام بتحرير المحضر ليس الضابط النوباطش بالمركز بل الذي قام بتحريره هو ضابط المباحث الرائد / محمد بكر.. والكل يعلم ما السبب فى تحريره للمحضر بنفسه .. وأذا عرف السبب بطل العجب ..

وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد من أحداث حول هذه القضية المشينة فى حق المواطنة المصرية والطرمخة الأمنية فى تقارير لاحقة .. 

مجدي تادروس 

للمــــــــــــــزيد:

«السُم والعسل».. شبكات دعاة تستغل مساجد وجمعيات فى تفريخ الدواعش بمصر

مصر .. أدراج الرئيس الإرهابي الجاسوس محمد مرسي العياط على قائمة الإرهابيين رغم وفاته

الأبعاد السيكولوجية والسوسيولوجية للتطرف والإرهاب الإسلامي

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

فرنسا.. قيود جديدة على إستقدام أئمة المساجد، من أجل محاربة التطرف

بريطانيا.. هل نجحت فى تدريب الأئمة ومعالجة التطرف الإسلامي بها؟

جماعة الإخوان المُسلمين تستغل المجتمعات الإسلامية فى أوروبا

تنظيم “الإخوان المُسلمين” وخلق المجتمعات الموازية فى أوروبا.. التهديدات والمخاطر

أردوغان.. استغلال الجالية التركية لإهداف سياسية فى أوروبا

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

المقاتلون الأجانب العائدون إلى اوروبا، هل يساهمون فعلاً في نشر التطرف الإسلامي والإرهاب؟

الإستخبارات الألمانية تكشف خطر جماعة الإخوان المُسلمين على أراضيها

مخاطر التطرف الإسلامي مجتمعياً في أوروبا

هل نجحت جهود أوروبا فى محاربة التطرف الإسلامي العنيف؟

مكافحة الإرهاب في فرنسا.. سياسات وقوانين جديدة

كتاب “عشاق الموت” : سعيد شعيب وتوماس كويجن يقتحمان حصون التطرف في كندا

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها – المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى