آخبار محليةالبرلمان القبطيحقيقة الإسلاممقالاتنا

مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة ..

سبايا عهد عبد الفتاح السيسي من القبطيات

خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة ..

مجدي تادروس 

مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة ..مازال مولانا الهاتك بأمر الله العميد / فادي فاروق رقم تليفونه 01008556770 بقطاع الأمن الوطني بشبرا الخيمة والتابع لوزارة الداخلية المصرية يمارس عقيدة الولاء والبراء بكل شراسة ضد أقباط شبرا الخيمة التابعة لمدرية أمن القليوبية .. فغلق الكنائس .. قام بغلق 3 ثلاث كنائس بمنظقة شبرا الخيمة (سوف ننشر كل المستندات الخاصة بغلق هذه الكنائس بالشمع الأحمر ومنع الصلاة فيها وأغلاقها أمام المصلين والقبض عن بعض المسئولين عنها بمعرفة مكتب ملف الأقباط بشبرا الخيمة) …

خطف وأخفاء قسري للقبطيات .. مولانا الهاتك بأمر الله العميد / فادي فاروق شغال حتي أصبحت بؤرة شبرا الخيمة من أنشط البور الأجرامية للإسلمة في في كل مصر …

وآخر خطف وأخفاء قسري بهذه البؤرة تم للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من شبرا الخيمة ..

تاريخ ميلادها 10 إبريل 2002

حاصلة على دبلوم الثانوي التجاري

تحمل موبايل ذات رقمين وهما:  01061969778    –  01289803799

من منطقة شبرا الخيمة .. التابعة إيبارشية شبرا الخيمة (الأنبا مرقس … حبيب مولانا العميد / فادي فاروق) …

مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة ..& – نزلت القبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)، من منزلها الكائن بمنطقة بشبرا الخيمة والتابعة لمحافظة القليوبية إلى شغلها في حوالي الساعة (٨) الثامنة صباح يوم الخميس الموافق ٩ مايو ٢٠٢٤، حيث تعمل في مصنع بلاستيك للجوانتيات .. غير مرخص .. يمتلكه الشيخ السلفي / سعيد عبد العظيم (عبد العزيز) أبو عمر  .. رقم موبايله 01275576710 .. وعنوان مصنعه تحت بير السلم بأم بيومي بجوار سنتر أحمد ومحمود لتجارة الأدوات المنزلية .. بجوار قهوة عسلية .. وعندما تأخرت القبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)، عن موعد عودتها أتصلت والدتها بالتليفون على ارقامها فوجدتهما مغلقين …

وعند سؤال الحاج سعيد عبد العظيم (عبد العزيز) أبو عمر عنها أنكر أنها كانت في العمل في يوم الخميس التي أختفت فيه القبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)، لم تعود حتي الان ..

وبعد البحث عنها في كل مكان من مراكز الأسعاف والمشرحة العامة وخلافة تم التوجه إلى قسم أول شبرا الخيمة ثاني وذلك يوم الجمعة الموافق 10 مايو ٢٠٢٤، لعمل محضر تغيب إداري وقام بعمل المحضر أمين شرطة محمد إبرهيم وعند عرض المحضر على السيد مأمور القسم العميد أحمد أبو الوفا مأمور قسم أول شبرا الخيمة، طلب من أمين الشرطة عرض محضر التغيب على رئيس المباحث المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، والذي طلب من أمين الشرطة بحجز افراد عائلة القبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)،

بعد عمل المحضر إلى منتصف الليل أي تم حجزهم من الساعة 12 ظهراً مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة ..إلى الساعة 12 فى منتصف الليل .. وكانت في نفس الوقت كانت ساندي بمكتب الأمن الوطني بشبرا الخيمة ولم يفرج عن اسرتها وأطلاق سراحهم إلا بعد تأمين كل الأحوال للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)،… وقد رفض أمين الشرطة أعطاء رقم محضر التغيب لأسرتها بحجة أنه سيقوم بأثبات المحضر بدفتر الأحوال ليوم السبت أي ثاني يوم من عمل المحضر !!!!!!!!!!!

أهلها في حالة صعبة جداً ..

وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد بخصوص الابنة القبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)، المخطوفة والمخفية قسراً ….

قد نما إلى علمنا الأن بأن خاطف ساندي هو شاب أخواني يدعي / أحمد علام ويسكن قبل المصنع بشارعين .. شارع عمار بن ياسر بجوار مستشفي ماهر ماكين .. بجوار محل قطع غيار تكاتك … وخال المدعو أحمد علام يعمل أمام مسجد بنفس المنطقة ويدير خلية إرهابية إخوانية ونشاط عالي في موضوع الإسلمة …

صفحة (أكونت الفيسبوك) أختها لمن يعرف عنها أي معلومات يتصل بصفحة أختها ..

https://www.facebook.com/youstena.jo

تفريغ أحد الكاميرات تظهر أخر لقطة تظهر المخفية قسرياً القبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة)،

الشيخ السلفي / سعيد عبد العظيم (عبد العزيز) أبو عمر 
الشيخ السلفي / سعيد عبد العظيم (عبد العزيز) أبو عمر       
الشيخ السلفي / سعيد عبد العظيم (عبد العزيز) أبو عمر 
الشيخ السلفي / سعيد عبد العظيم (عبد العزيز) أبو عمر        

مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة .. مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة .. مصر .. خطف وإخفاء قسري للقبطية / ساندي جورج شوقي (22 سنة) من بؤرة الإسلمة بشبرا الخيمة ..

 

الأخفاء القسري للقبطيات بمصر

كالعادة نلاحظ تورط وزارة الداخلية المصرية والنيابة العامة في أخفاء الكثيرات من القبطيات وعلى سبيل المثال لا الحصر كل من:

& – الدكتورة / سالي نسيم حكيم مرقص (32سنة)، والمخفية قسرياً عن أسرتها منذ أشاعت الدولة اسلمتها عن طريق اللجان الدعوية التي يشرف عليه قطاع الأمن الوطني بقيادة اللواء / عادل عبد العزيز جعفر مساعد وزير الداخلية المصرية، وبالذات مكتب ملف الأقباط بالعباسية ومدينة نصر، بتاريخ الاثنين الموافق  22  مايو 2023،  بمعرفة خلية الغردقة (هاني جعفر) وابنه المستشار أحمد هاني جعفر رئيس محكمة وباسم سليمان .. أمام الموثق .. مصطفي الشافي بالازهر ..

ولكي يتواصل اسرتها معها يتصلون بها من خلال الرقم التابع للخاطفين!!!!!!

 & – مارينا سمير وليم ملك (24 سنة)..  والتي تم خطفها من دير الشهيد العظيم مارجرجس بالمحروسة بمحافظة قنا، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا وهي الان في شقة مفروشة بشارع الجمهورية بمحافظة أسيوط، يسكنها الدكتور الأزهري والتي قامت ابنتها بخطفها من الدير … !!!!!!

& – الأخفاء القسري هي القبطية المسبية / مونيكا وجيه يوسف شفيق حنا (23 سنة)، مع علم الأجهزة الأمنية أنها تعاني من حالة أكتئاب شديد وتأخذ أدوية الأكتئاب .. وقد أشتركت النيابة العامة مع قطاع الأمن الوطني في تمكين خطفيها من الأخفاء القسري، وبذلك يخالفون العقد الأجتماعي ويهدرون الضمانات الواردة بالدستور المصري بالمادة 54 .. وهذا ما يؤكد أن مصر تعج بالاختفاء القسري، بالرغم زعم وزارة الداخلية والمندسين داخل الكنيسة القبطية بمختلف طوائفها والاعلام الرسمي والاعلام التابع للاجهزة الامنية، حيث يؤكدون بعدم وجود اختفاء قسري بمصر!!!!!

الغريب أن النيابة العامة أصبحت تشارك في الأخفاء القسري بالتوطئ وبعض الأحيان بالصمت والتجاهل لنصرة دين الإسلام على باقي الأديان بمصر …

المادة 54 من الدستور المصري 

تنص المادة 54 من الدستور المصري على أن: “  الحرية الشخصية حق طبيعى، وهى مصونة لا تُمس، وفيما عدا حالة التلبس، لا يجوز القبض على أحد، أو تفتيشه، أو حبسه، أو تقييد حريته بأى قيد إلا بأمر قضائى مسبب يستلزمه التحقيق.

ويجب أن يُبلغ فورًا كل من تقيد حريته بأسباب ذلك، ويحاط بحقوقه كتابة، ويُمكّن من الاتصال بذويه و بمحاميه فورًا، وأن يقدم إلى سلطة التحقيق خلال أربع وعشرين ساعة من وقت تقييد حريته.

ولا يبدأ التحقيق معه إلا فى حضور محاميه، فإن لم يكن له محام، نُدب له محام، مع توفير المساعدة اللازمة لذوى الإعاقة، وفقًا للإجراءات المقررة فى القانون. ولكل من تقيد حريته، ولغيره، حق التظلم أمام القضاء من ذلك الإجراء، والفصل فيه خلال أسبوع من ذلك الإجراء، وإلا وجب الإفراج عنه فورًا.

وينظم القانون أحكام الحبس الاحتياطى، ومدته، وأسبابه، وحالات استحقاق التعويض الذى تلتزم الدولة بأدائه عن الحبس الاحتياطى، أو عن تنفيذ عقوبة صدر حكم بات بإلغاء الحكم المنفذة بموجبه.

وفى جميع الأحوال لا يجوز محاكمة المتهم فى الجرائم التى يجوز الحبس فيها إلا بحضور محام موكل أو مُنتدب. “

الدستور أو العقد الاجتماعي

الدستور هو القانون الأعلى في أي دولة تحترم مواطنيها والقانون، وهذا يعني إحترام نصوصه، وان تحترم كل قوانينها قواعد هذا الدستور ومواده.

وتظل التفرقة قائمة بين دولة سيادة القانون التى تخضع للقانون في مفهومه الواسع وتلك التى لا تخضع للقانون وتنتمي الى عصور ما قبل الدولة القانونية،  أساس تلك التفرقة هي إحترام الدستور ومن ثم القوانين المنفذة له.

وفكرة جعل قاعدة ما أو حق ما قاعدة دستورية أو حقاً دستورياً هي السمو بمكانتها في القانون الاعلي بحيث تصبح القوانين العادية ملزمة دائماً باحترامها، والدساتير الحديثة في مجملها وفي الدول القانونية تعد بمثابة العقد بين المواطن والسلطات المختلفة، وأهم بنود وقواعد هذا الدستور ” العقد الاجتماعي” تأتي قاعدة الحرية  الشخصية كقاعدة دستورية أساسية باعتبارها حقاً طبيعاً أصيلاً للإنسان أضفي عليه حماية دستورية.

فلماذا لا تحترم الحكومة المصرية الاتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص من الاختفاء القسري؟

وسوف نوافيكم بأي أخبار تصلنا تباعاً بإذن الله.. 

مجدي تادروس .. بلاغ للرئيس عبد الفتاح السيسي والنأئب العام بمصر للتحقيق مع اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج وحركات الإسلمة بمصر

مجدي تادروس .. رسالة هامة إلي السيد اللواء عادل السيد عبد العزيز جعفر مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني بمصر

للمــــــــــــــزيد:

«السُم والعسل».. شبكات دعاة تستغل مساجد وجمعيات فى تفريخ الدواعش بمصر

مصر .. أدراج الرئيس الإرهابي الجاسوس محمد مرسي العياط على قائمة الإرهابيين رغم وفاته

الأبعاد السيكولوجية والسوسيولوجية للتطرف والإرهاب الإسلامي

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

فرنسا.. قيود جديدة على إستقدام أئمة المساجد، من أجل محاربة التطرف

بريطانيا.. هل نجحت فى تدريب الأئمة ومعالجة التطرف الإسلامي بها؟

جماعة الإخوان المُسلمين تستغل المجتمعات الإسلامية فى أوروبا

تنظيم “الإخوان المُسلمين” وخلق المجتمعات الموازية فى أوروبا.. التهديدات والمخاطر

أردوغان.. استغلال الجالية التركية لإهداف سياسية فى أوروبا

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

 

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى