آخبار محليةحقيقة الإسلام

مصر .. عاجل تقطيع وجه مروة عادل كامل العشيري ملكة جمال بنت النيل بالجيزة قبل الأفطار

مصر .. عاجل تقطيع وجه مروة عادل كامل العشيري ملكة جمال بنت النيل بالجيزة قبل الأفطار “أذان المغرب”.

مجدي تادروس 

مجدي تادروس .. يقولون " إلا رسول الله ".. ثم يصلون بنصوص قرآنية تسب الرسول محمد ؟!فى واقعة مأساوية شهدتها محافظة الجيزة، تعرضت لها طالبة جامعية تدعى مروة عادل كامل العشيري بالغة من العمر 20 عاما،

حين تعرضت لإعتداء وحشي من جارها الذي تتبعها على السلم قبل إنطلاق مدفع إفطار اليوم الرابع من رمضان الموافق يوم الإحد 26 مارس 2023  ، حيث إنهال عليها بالضرب مستخدما آلة حادة.

كشفت جهات التحقيق في الجيزة، أن الفتاة تدعى مروة عادل كامل العشيري والملقة بـ ملكة جمال النيل وتقطن بمنطقة الوراق، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب، وتم الإعتداء عليها من قبل جارها بواسطة آلة حادة مما أصابها بجروح قطعية متفرقة في الرأس والوجه والكتف وصلت إلى 25 غرزة جراحية بعد نقلها لمستشفى الوراق العام.

وباشرت نيابة شمال الجيزة الكلية التحقيقات في الواقعة، حيث قررت حبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تشويه وجه الطالبة الجامعية التي تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق بـ”كتر تقطيع كرتون” ما ادى لاصابتها بجروح قطعية متفرقة فى وجهها الذى تم تقطيبه بـ 25 غرزة، حيث تبين قيامه بتتبعها اثناء نزولها من شقتها في الطابق الرابع وفاجئها من خلفها على سلم العقار وانهار عليها بالضرب في وجهها وذراعيها ورأسها وكشف التقرير الطبي عقب توقيع الكشف عليها، أنها أصيبت بـ  3 غرز بالخد الأيمن، 3 بالخد الأيسر، 3 بالكتف الأيسر، 7 أعلى الرأس، بالإضافة إلى 11 غرزة بمناطق متفرقة بجسدها بإجمالي 25 غرزة.

وخلال التحقيقات قالت المجني عليها إنها موديل ملكة جمال بنت النيل لعام 2022، وقالت إنها في يوم 4 رمضان والموافق يوم الإحد 26 مارس 2023  كانت على موعد مع صديقتها للخروج سويا واثناء نزولها من منزلها على السلم  فوجئت بالبوابة الأمامية للعقار مغلقة بطريقة محكمة على غير العادة وعندما حاولت فتحها شعرت بخطوات مسرعة خلفها فاستدارت لمعرفة من يخلفها ففوجئت بجارها في الطابق الأول يدعى “كمال.ح.ع” يمسك براسها ويوجه لها عدة ضربات شعرت بها بأنها أداة حادة فاستغاثت باسرتها والجيران وكلما تعالت صرخاتها كلما انهال عليها المتهم بالضرب ومزق وجهها ورأسها وذراعيها.

مجدي تادروس .. يقولون " إلا رسول الله ".. ثم يصلون بنصوص قرآنية تسب الرسول محمد ؟!وأضافت المجني عليها أن صرخاتها جمعت الجيران ووالديها ففر المتهم عائداً الى شقته واغلق الباب على نفسه وقامت أسرتها والجيران بنقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 4304 جنح الوراق.

وقالت مروة العشيري إنها لا تعلم حتى الآن سبب ارتكاب المتهم للجريمة مؤكدة انها ليست لها علاقة به هو مجرد جار لهم يسكن بذات العقار وانها التقت به قبل الحادث بيومين حيث كانت تصعد  السلم مسرعة وتصادف وقوفه أمام شقته فقال لها:

“اطلعي ما تخافيش انا مبخوفش”

فردت عليه قائلة:

“أنا مش خايفة هخاف منك ليه”

ولم تتحدث معه بعد ذلك مطلقا واستطردت قائلة:

“يوم الجريمة قبل الفطار مباشرة سمعناه بيتخانق مع عمه ويقول يعني ايه مش خايفة مني ازاي متخافش مني وكنت مش فاهمة ان الكلام ده عليَّ “. واستكملت:

“عامل مجنون ومش أول مرة يعمل كده عملها مع اخوه واخته ومرات ابوه لحد ما سابوله البيت ومشيوا”.

تلقى شرطة الوراق بلاغا فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، اتهمت فيه شاب جارها بالاعتداء عليها، وذكرت المجني عليها أن المتهم اعتدى بسلاح أبيض وأصابها بوجهها، ما أسفر عن تشويهها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، حيث تمكنت قوة من مباحث الوراق من القاء القبض عليه وحُرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

للمزيد:

أحفظ فرجك يا مؤمن..

على المُسلم أن يبول جالساً له أسوة فى رسوله

الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

يا ورد قاعد على الكراسى.. حُرمة الجلوس على الكرسي وكيف يستنكح الشيطان الجالسات عليه!!!!!

بالصوت والصورة.. الشيخ الأردني ياسر العجلوني يفتي باسترقاق اللاجئات السوريات وجعلهن جواري وإماء فى البلاد الإسلامية

زواج البنطال

أبي هل لك فرج أم قضيب ؟

للكبار فقط (+18) .. تعلم الـ «Sex» من النصوص القرآنية والسنن النبوية وكتب السلف الإسلامية

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى