آخبار حقوقية

“أسلِم أو تموت، الخلافة الاسلامية هي هنا” مجاهدي الدولة الإسلامية تُحذر ذلك و يهددون المسيحيين الآشوريين الذين يعيشون في السويد

“أسلِم أو تموت، الخلافة الاسلامية هي هنا” مجاهدي الدولة الإسلامية تُحذر ذلك و يهددون المسيحيين الآشوريين الذين يعيشون في السويد … نعم، السويد!

 

 

تعلمون السويد، واحدة من الدول الصديقة المستقطبة معظم المسلمين في كل من أوروبا، ومن المتوقع أن تصبح أمة إسلامية في غضون 35 عاما؟ فلا يلومون إلا أنفسهم – مروجي التعايش اليساري الذي يرحب بأذرع مفتوحة هؤلاء المسلمين الذين سوف يقتلوا على ايديهم في نهاية المطاف.

 

l

المسيحيين الآشوريين الذين يعيشون في السويد استهدفوا من خلال سلسلة من رسائل تهديدية من قِبل الدولة الإسلامية، بما في ذلك أنهم طالبوهم بأن إما “يعتنقون الاسلام أو يموتوا.”

كشف تقرير صدر مؤخرا عن السويدي داجنز نيهيتر اليومية أن المجتمع الآشوري في مدينة غوتنبرغ، في جنوب غرب السويد، يتعرض لتهديدات من قبل المعتدين مجهولين باستخدام وسائل الدولة الإسلامية المعروفة والرموز. وفقا لتقارير الشرطة المحلية التي تحقق في هذه التهديدات، ولكن لم تجد أي شيء حتى الآن.

 

l1

 

مدينة غوتنبرغ هي مرتع لتجنيد الجهاديين، وفقا لما ذكرته صحيفة افتونبلاديت السويدية في وقت سابق هذا العام أن 150 شخصا على الأقل قد غادروا المدينة للانضمام الدولة الإسلامية في العراق وسوريا.

دعا خبير الإرهاب ماغنوس رانستورب مدينة غوتنبرغ “مركز السويدية للجهاديين”، التي هي بلدة يبلغ عدد سكانها نصف مليون ساهمت في ضم المقاتلين إلى ISIS بعدد اكبر مِمن التحقوا من خلال الولايات المتحدة الأمريكية باكملها.

 

l2

 

يوم الثلاثاء، وجد السويدي الآشوري ماركوس سامويلسون ا جدران مطعمه في غوتنبرغ غطت في الكتابة على الجدران بالرموز الجهادية، بما في ذلك رسائل من “تحويل أو موت” و “الخلافة هي هنا.”

 

أدناه: مسلم يعيش في السويد يؤكد أن القصة أعلاه سيصبح قريبا حقيقة واقعة:

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=rBPxlx3e_-o

 

https://www.youtube.com/watch?v=v=hS2M9fMeFms

 

 

للمزيد:

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

هل نجحت جهود أوروبا فى محاربة التطرف الإسلامي العنيف؟

أهم عوامل وأسباب التطرف الإسلامي في الغرب

خطاب التكفير” سلاح كل الجماعات الإسلامية في العصر الحديث

مكافحة الإرهاب في فرنسا.. تطوير قدرات وإمكانيات أجهزة الإستخبارات

مكافحة الإرهاب في فرنسا.. سياسات وقوانين جديدة

أسباب نزوح الشباب نحو التطرف في المجتمع الهولندي

النمسا.. قائمة المنظمات والجماعات المتطرفة وأنشتطها

أمريكا تحظر دخول مسلمين من كندا

بالصوت والصورة.. فرنسا وألمانيا تتجهان لحظر تطبيق “يورو فتوى” الذي يعرض فتاوى القرضاوي

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

أبجدية الإرهاب الإسلامي

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى