آخبار العابرينآخبار محليةالبرلمان القبطيمقالاتنا

استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزن

حدث في عصر الرئيس المؤمن عبد الفتاح السيسي

استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزن

مجدي تادروس

كثيراً ما كنت أحاول الأبتعاد عن الأضواء محاولاً أن أعمل وأحيا فى هدوء، أخدم الرب بدون التعرض لأضطهاد أو أضطراب أو أضطرار، وذلك بعد ما يقرب من 40 عاماً فى الحروب الشرسة والمميتة ومواجهة أبواب الجحيم التى لن تقوى علينا .. ومنذ سنة قررت أن أحيا حياة الصمت الآختياري والعيش الهادئ، رافعاً الشعار الوارد فى (سفر عاموس ١٣:٥):

” لِذلِكَ يَصْمُتُ الْعَاقِلُ فِي ذلِكَ الزَّمَانِ لأَنَّهُ زَمَانٌ رَدِيءٌ.”..

ومنذ عدة شهور أرسل لى أب كاهن كليب (26 ثانية) لفتاة مسيحية قاصر وهي فى حالة اللا وعي يتم أغتصابها ولا حول ولا قوة ولا قدرة لها على المقاومة وهناك سيدات تذغرطن {أى تطلق أصوات الفرح} وشخص يقوم بالتصوير بطريقة شبه أحترافية ..

غلىَ الدم فى عروقي وأحسست أن الضَّرُورَةُ مَوْضُوعَةٌ عَلَيَّ، فَوَيْلٌ لِي إِنْ كُنْتُ لاَ أُتحرُك.. لأَنَّهُ زَمَانٌ رَدِيءٌ… قررت فضح عصابات التضيق على الأقباط وكل من يقوم بالتستر علي تلك العصابات الأجرامية، ومن يقوم بتوفير الغطاء الأمني  لهؤلاء المجرمين .. وقد فتحنا الصندوق الأسود فتحاً مبينناً لفضحهم ومازلنا وسنظل نفضحهم إلى أن يتم أعتقالهم ومحاكمتهم بمحاكمات عادلة داخلياً أو خارجياً .. ونشكر الله لقد حققنا الكثير من الأنتصارات فى أسترداد الكثيرات من المسبيات القبطيات.. وأثرنا الكثير من القضايا القبطية.. وحتى لا أطيل على حضراتكم ..

عندما أستضافني الاستاذ المُحترم ” باسم سام ” فى قناته المُحترمة ” الفكر الحر ” يوم الثلاثاء الماضي الموافق 25 إبريل 2023 ودارت الحلقة حول تربص الأمن المصري بالعابرين والشباب القبطي والزج بهم فى السجون ومستشفيات الأمراض النفسية والعصبية وفى أشد العنابر خطورة للقضاء عليهم.. وكانت رسالتي فى هذه الحلقة تحذيرية .. حتى لا يقع ابنائنا فى هذا الشرك الأمنى وكسر سلامهم وتدمير أسرهم وأستنزافهم مادياً وكسرهم معنوياً … 

وبعد عرض الحلقة فى يوم وفى الخميس الموافق 27 أبريل 2023 خرج علينا المدعو/ محمد محمود محمد أحمد رحومة الشهير بمحمد رحومة ليهاجمني بكل شراسة وأدعى أني { زوان الحقل وهو الحنطة بسلمته وأني عامل نفسي خادم أى مُدعي خدمة..  وأنه التقي بي منذ 12 سنة وأنه تضايق مني لأني أُنفر المُسلمين من الكرازة … وظل يتطول بكل وقاحة وبلا أدب على شخصي ..  وأدعى أنه أتصل بالسيدة أم المومنين بكندا المدعوة السيدة (R – N) فردت عليه قائلة .. دعه يهوهو أى (ينبح كالكلب).. ولا نعلم من الغبي الذى منحها هذه الترقية وسوها بزينب بنت جحش وحفصة بنت الفاروق عمر؟؟

وهذه هي الفيديو الذى كشف فيه المدعو محمد رحومة عن وجهه الحقيقي دون أن يدري … والذى رد فيه على نفسه بعدما مدح الأمن المصري ومدح سادتهم الضباط للعابرين وتقديم غطاء الحرية والرخاء وقد أعتقدت أن أحمد رحومة يتكلم من كوكب زوحل .. ولكنه بعدها قال ودون أن يدري بأكثر هذياناً أن الأمن قبض على أخوه وعائلته ومبهدلهم أخر بهدلة … ويبدو أنه كان يتكلم عن الموساد الأسرائيلي بأنهم قاموا بالقبض على أخوه وعائلته !!!

{يا ريت يا حاج محمد  تبقي تخلي شخص بالغ Adult يجلس بجوارك ليحذرك من هذيانك لأن كثرة الكلام لا تخلو من المعصية} …

الغريب أن الحاج محمد رحومة، الحنطة الحقيقة قد نسي أنه بعث لي منذ عشرة أيام رسالة على الماسنجر مملوئة بالمدح والطراء وطلب مني أنا الزوان المر كما يدعي، لكي اسجل معه حلقات حول أسلمة مصر.. وطبعاً لم أقم بالرد عليه أصلاً وهو يعلم لماذا لم أرد عليه!!!!

والسؤال المهم هو لماذا خرج علينا المدعو الحاج محمد رحومة فجأة بالهجوم علىَّ بهذا الشكل الشرس على الرغم من انني لم أقم بالتطاول عليه بل كنت أحذره وبكل أدب وأحترام … ؟

وما كل هذا الدفاع عن والثناء بـــ  والطراء على أحبابه من سادته ضباط الأمن بوزارة الداخلية المصرية وبالذات العاملين فى جهاز الأمن الوطني؟!

وبصراحة وأمام الله انني لا أريد ان أكسره أو أقوم بعرض ما لدينا من كليبات مشينة خاصة به وشكاوي تدينه وشاهد عليها أخي الدكتور الغالي وجيه رؤوف الذى سمع خطورتها وقد طلب مني بعدم عرضها، وقد قلت له أني لن أعرضها فعلاً ..

ولكن لماذا قمت بذكر اسم المدعو محمد رحومة أثناء الحلقة الماضية فى ” قناة الفكر الحر “.. وحذرت الناس من الخروج بوجهها وكشف اسمائهم فى أثناء المداخلات معه؟

الحقيقة أن هناك تدبير أمني من الأمن الوطني المصري التابع لوزارة الداخلية المصرية يُدبر ضد العابرين فى مصر لوقف طوفان المتنصرين ولمكافحة التنصير كما يسمونه ..  بل وضرب عصفورين بحجر واحد، أى ضرب المتأسلمين {بعض الذين قاموا بأشهار إسلامهم} مع العابرين المتنصرين {أى الذين خرجوا من الإسلام}.. فما هو هذا التدبير الشيطاني؟

تبدأ القصة من أن المدعو محمد رحومة قام باستضافة فتاة مغربية عابرة {متنصرة} تدعي شهرزاد مرقوم CHAHRAZAD MARGOUM كان عندها مشكلة أسرية مع عائلة مصرية بمحافظة ببني سويف بجنوب مصر {الصعيد} وأثناء اللايف قام جناب الحاج محمد رحومة يفضح الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وتهديد الأسرة المسيحية الفقيرة التى تسكن فى قرية ببني سويف بالانتقام منهم أشد الأنتقام !!!

وفي الفيديو الذى بثه المدعو محمد رحومة يهدد فيه الأسرة المسيحية الغلابة فى بني سويف … ويقول أنه مش ها يسبهم وها يوريهم وينتقم منهم بل وترك الفتاة، تسرد وتقص وتتقيء المرار وتتكلم عن الأنبا غبريال اسقف بني سويف وعن الكنيسة وأدعت أن الكنيسة تخبيء المتنصرات فى دير العذراء بقرية بياض ببني سويف من خلال سرد العابرة المغربية شهرزاد مرقوم CHAHRAZAD MARGOUM ..

وأنتهت الحلقة بوعد من المدعو محمد رحومة للفتاة بأنه سيوفر لها المسكن المناسب والطعام والملابس ….. وقد تسبب هذا الفيديو فى خراب بيت الاسرة المسيحية الفقيرة وجعلهم يتركون قريتهم خوفاً من هجوم المُسلمين عليهم لأنهم كانوا يأون هذه الفتاة المتنصرة !!!!!!

محمد نصيف و باسم سليمان و علاء العدلي و نور طارق

بعدها خرج علينا المُزدري الإرهابي / محمد نصيف على قناته “محمد نصيف المحاور القناة الاساسية” على اليوتيوب والمُستخدم من قبل جهاز الأمن الوطني التابع لوزارة الداخلية المصرية لمحاربة التنصير والمُنصرين بمصر كما يدعي هوُ … خرج في فيديو يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023 ومعه المتأسلم / باسم صبحي سليمان سوريال المحامي ومعهم شخص ثالث يحمل بطاقة مكسورة فى يده …

ويقدمه المزدري محمد نصيف .. بأنه مُسلم دخل للنصرانية وكان يعمل مع المدعو محمد رحومة وأن هذا الرحومة طلب منه أن يقوم بقتل ثلاثة أشخاص كانوا معه … هذا الشخص هو الأمنجي {التابع للأمن الوطني}  المدعو / علاء مصطفي عبد الحميد العدلي .. والذى أدعي بالكذب انه من عائلة العدل للأنتاج السينمائي  .. كما أدعى أنه على علاقة بكل الممثلات بمصر وقال بكل صراحة أنه كان يفبرك القصص للمدعو محمد رحومة .. ووضعوا فى الفيديو بعض لقطات الشاشة لرسائل نصية Screenshot of Text Message أرسلها له المدعو محمد رحومة يطلب فيها من الأمنجي المدعو / علاء مصطفي عبد الحميد العدلي، التخلص من كل من:استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزن

&  المغربية المتنصرة  شهرزاد مرقوم CHAHRAZAD MARGOUM والتى عادت إلى المغرب بعد أن هددها المدعو محمد رحومة بالقتل بعد أن فضحته بأنه طلب منها أمور جنسية!!!!

& العابر المتنصر محمود عصام عبد الكريم عبد العزيز  من محافظة الفيوم وهو العابر بأسم يوسف دانيال .. وهذا الشخص قد أختفي ولا يرد على جميع تليفوناته وأيضاً زوجته ” الأخت شروق ” لا ترد أيضاً على التليفونات الخاصة بها .. وعلى ما يبدو أنه تم القبض عليهما من قبل الأمن المصري أو تم تصفيتهما  بالفعل !!!!!

& عابرة مُتنصرة تدعى أنا سيمون أو الأخت نفيسة كما أطلق عليها المدعو محمد رحومة فى الحلقة وهي هاربة وهائمة على وجهها فى كل أنحاء مصر خائفة ومختبئة من أن يقوم أى شخص مدعوم من هذا المدعو محمد رحومة بقتلها !!!!!

& محمد ابن الملك الشهير بـــ  الأخ عبد المسيح .. أيضاً أختفي بعد أن قام بالتسجيل مع المدعو محمد رحومة وهو غير معلوم مكانه !!!!!!!!

استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزنوعندما تواصلت عن طريق الواتس مع الأمنجي المدعو / علاء مصطفي عبد الحميد العدلي، والذى قام الأمن الوطني بدسه لمحمد رحومة وفى وسط كنيسة المتنصريين الوهمية، تحدثت معه بنفسي في صباح يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، قال لي بأن المدعو محمد رحومة طلب منه أن يقوم بالتخلص ممن ورد اسمائهم سلفاً وقتلهم بحوادث سيارات وانه سيقوم بتهريبه من مصر وأن فلوسه جاهزة فى أي وقت ..!!!!!!!!

وأكد لي أن المدعو محمد رحومة كان يقول له أن يريد أن يصنع أحداث مهمة وأنه يريد أن يصنع قلائل بمصر ويفرج الدنيا عليها ..

استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزنوقال لي بالحرف الواحد أن الناس العاملين مع المدعو محمد رحومة  تحت أسم ” كنيسة المتنصرين ” بالأسكندرية، هم ناس غلابة وهُبل والبوليس مش هايسبهم وأنه قام بتسليم كل ما يخصهم أويعرفه عنهم للبوليس {الأمن الوطني}  و صعبان عليه أولادهم وما سيحدث لهم …. !!!

يا سبحان الله الأمنجي علاء العدلي، صعبان عليه أولادهم والحاج محمد لا يوجد فى قلبه رائحة الشفقة أو الإنسانية على من يضعهم على مائدة الشيطان!!!!!!

وقال لي أيضاً أن المُدعم الاساسي لمحمد رحومة فى هذه المهزلة العبثية التى يطلق عليها ” كنيسة المتنصرين ” هو ” الأخ هاني جرجس ” { ياريت لو أنسان مؤمن يخرج ليبرئ نفسه من هذه المؤامرة}  وكما قال الكتاب فى (رسالة أفسس 5 : 11)

“وَلاَ تَشْتَرِكُوا فِي أَعْمَالِ الظُّلْمَةِ غَيْرِ الْمُثْمِرَةِ بَلْ بِالْحَرِيِّ وَبِّخُوهَا.” … 

 …. وكلام كثير دار بيني وبين هذا الأمنجي المدسوس و على مدار  ما يقرب الساعة والنصف وهو كلام قذر قبيح ذكره ……………

استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزنأضاف الأمنجي المدعو / علاء مصطفي عبد الحميد العدلي، أنه كان يقرأ الكتاب المقدس وأنه كان يريد أن يكون مسيحياً حقيقياً وأنه يحب برنامج الأخ أندرو حبيب  والأخ رشيد ويتابعهما .. لكن حظه السيء أنه عمل مع المدعو رحومة ..

المهم أن المدعو المتأسلم / باسم صبحي سليمان سوريال المحامي كتب فى صفحته عن الأمنجي المدعو / علاء مصطفي عبد الحميد العدلي النصاب الذى كان يلفق ويخترع وينصب على الناس مع المدعو محمد رحومة … قائلاً :

 اخونا حاليا محرج جداً من المجتمع الاسلامي ان يتم رفضه ونبذه لانه ارتد عن الاسلام رغم انه تاب وندم ورجع بل ويساعدنا الان في فضح هؤلاء الفشلة…

اخونا حاليا بيحاربوه حرب شرسه وهو الان مهدد ولا مأوي له ولا مصدر رزق .. اخونا كل امله ان حد يوفر له شغل مناسب بالاسكندريه هو يقدر يشتغل اي شئ شريف اي حد عاوز يدعم اخونا علاء يتواصل معي انا طلبت منه اضع رقم تليفونه مباشره لمن يريد دعمه او المباركه له ولكن هو رفض بشده وطلب ان يكون الامر من خلالي في حضور اخونا الشيخ محمد نصيف واخونا استاذ  نور طارق …
اللي حابب يدعم اخونا ولو بكلمه طيبه او دعاء يتواصل معي خاص وهوصله به باذن الله وشكرا.. “..

باسم سليمان

الغريب أن المتأسلم / باسم صبحي سليمان سوريال المحامي هو الأن فى الأسكندرية فى مكان قريب من ما يطلق عليها المدعو محمد رحومة ” كنيسة المتصريين ” .. وقد قام المدعو رحومة بتهديد المتأسلم باسم صبحي أكثر من مرة فى اكثر من لايف وبعدها أكد علاء العدلي هذا الكلام …

فهل ستقوم زبانية جهنم بوزارة الداخلية المصرية بتدبير حادث للمتأسلم باسم سليمان ويتم أتهام بعض المتنصريين الذين يظهرون مع المدعو محمد رحومة، لتكون قضية الساعة ويتم فيها التخلص بأكثر من عصفور بضربة حجر واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استخفاف الأمن الوطني المصري بدماء المصريين.. ومن محمد رحومة لباسم سليمان يا قلبي لا تحزن

وبناء على ما سبق نضع أمام حضرتكم كل هذه الحقائق بكل امانة وأمام جميع المُهتمين بسلامة وأمن هذا المجتمع المصري، ونحذر بأن اي سوء سوف يحدث للمتأسلم / باسم صبحي سليمان سوريال المحامي … سيكون من تدبير الأمن المصري الذى يريد أن يتخلص منه بسبب كثرة مشاكله التى يتسبب فيها لهم ولا يهمهم وجوده من عدمه .. وليس من فعل المتنصريين الذي يحاول  الأمن المصري توريطهم بوسطة المدعو محمد رحومة بجهله وحبة للمال “لأَنَّ مَحَبَّةَ الْمَالِ أَصْلٌ لِكُلِّ الشُّرُورِ، الَّذِي إِذِ ابْتَغَاهُ قَوْمٌ ضَلُّوا عَنِ الإِيمَانِ، وَطَعَنُوا أَنْفُسَهُمْ بِأَوْجَاعٍ كَثِيرَةٍ.”..

ونعود ونؤكد أن تدبيرات الأمن مكشوفة لدينا، ونتمني أن يقوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية المصري بوقف هذه المهازل التى يدبرها السلفوأخوان المخترقين لوزارة الداخلية المصرية وبالذات جهاز الأمن الوطني بمصر …

كما ندعو المدعو محمد رحومة بأن يتوقف عن هذيانه وأكاذيبة وأدعائه البطولات الوهمية وتعريض الناس للشر ليكونوا دواجن سهلة فى أفواه التماسيح المتربصة بهم  … ويا ريت يعلم أن اللعب بدماء الناس هو شر عظيم وكما قال الكتاب ” لا تقتل ” يا محمد .

وللأسف أنه يقول أي كلام ودون أي وعي أو دراية ويهزي فى بعض الأحيان ..

وعلى الكنيسة الوقوف أمام هؤلاء المستهترين بدماء الناس والتحذير منهم ومحاسبة كل من يتعاون معهم وليحمي الرب كنيسته من أمثال المدعو محمد رحومة ومن يدعوهم بامهات المؤمنين !!!!!!!!!!

للمـــــــــزيد:

عبير ورؤى القدير.. آختبار الأخت ماري عبد المسيح – عبير على عبد الفتاح

إيران تعتقل (مريم) فاطمة محمدي (21 عام) ناشطة سبق سجنها بعد ان تحولت إلى المسيحية

القديسة المسيحية “بنين أحمد قطايا” التى أسلمها المطران لحزب الله الإرهابي

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى