آخبار محلية

كندا.. اتهام 10 من سكان ألبرتا بالاتجار بالبشر والأعتداء الجنسي لفتاة تبلغ من العمر 15 عاماً

كندا.. اتهام 10 من سكان ألبرتا بالاتجار بالبشر والأعتداء الجنسي لفتاة تبلغ من العمر 15 عاماً

مجديوس السكندري

Suspect in human trafficking case involving teen victim attempted suicide  in jail, Salazar saysيوم الجمعة الموافق 13 أغسطس / أب 2021، اتهمت شرطة ليثبريدج 10 من سكان ألبرتا بالأتجار بالبشر والاعتداء الجنسي على فتيات لا تتجاوز أعمارهن 13 عامًا.

وقالت الشرطة إن رجال ومراهقي ليثبريدج، الذين لا يمكن ذكر أسمائهم بموجب قانون العدالة الجنائية للشباب، استغلوا جنسيًا فتيات تتراوح أعمارهن بين 15 و 13 عامًا بعد اختيارهن وتهيئتهن لمثل هذه الإساءات.

هؤلاء الأفراد رتبوا لنقل الضحية (15 عاماً) إلى مواقع وقعت فيها الجرائم. وقالت شرطة ليثبريدج في بيان صحفي إن الضحية غالبًا لا تعرف تفاصيل الاجتماعات التي تم الترتيب لها مسبقًا.

علم أعضاء قسم التحقيقات الجنائية في وقت لاحق أن نفس الأفراد قد انخرطوا أيضًا في نشاط جنسي مع ضحية تبلغ من العمر 13 عامًا“.

قالوا أيضًا إن العدد الإجمالي للضحايا غير معروف بعد.

وقالت شرطة ليثبريدج ، التي عملت مع شرطة الخيالة الكندية الملكية وشرطة كالجاري في القضية، إن المتهمين في الجرائم يمثلون مجموعة واسعة من المجتمع.

وقالوا: “وُجهت تهم إلى عشرة أشخاص، تتراوح بين الشباب وأصحاب الأعمال والطبيب“.

قالت الشرطة إنه في بعض الحالات، تعرضت الفتيات للاعتداء الجنسي من قبل العديد من المشتبه بهم في وقت واحد.

تم القبض على كل من:

& – زياد نور، 37 سنة ويعمل طبيب،

& – فايد (ستاوي) شتيوي، 20 عاماً،

& – عبد الله محمد ، 19 عام،

& – محمد النيرباني ، 22 عاماً،

& – محمود نراباني ، 20 عاماً،

& – محمد ظفري ، 20 عاماً،

&& – واثنان من المراهقين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا لم يتم الكشف عن أسمائهم.

وقد وُجهت إليهم تهمة الاتجار بالأشخاص دون سن 18 عامًا وبارتكاب جرائم جنسية مختلفة بما في ذلك الاعتداء الجنسي للثمانية رهن الاحتجاز ومن المقرر أن يعقد للبعض جلسة استماع يوم الجمعة الموافق 20 اغسطس / أب 2021.

ولا يزال رجلين آخرين هما:

& – ميريتون كراسنيكي، 26 عامًا،

& – وخالد السعيد ، 22 عامًا،

مطلوبين من قبل الشرطة، التي قالت إن تهمًا أخرى لا تزال معلقة.

وقد استشهدت شرطة ليثبريدج ببيانات هيئة الإحصاء الكندية التي تفيد بأنه بين عامي 2009 و 2016، تم الإبلاغ عن 1708 حادث من حوادث الاتجار بالبشر في البلاد، 28 في المائة من الضحايا دون سن 18 عامًا.

وكان 97 في المائة من الضحايا من الإناث.

يُطلب من أي شخص لديه معلومات عن هذه الحالة الاتصال بالرقيب بالنيابة. Bryan Whelpley ، على 403-330-5167 ، ويمكن أيضًا تقديم النصائح بشكل مجهول إلى Crime Stoppers على الرقم 1-800-222-8477.

المصدر:

https://calgary.ctvnews.ca/10-albertans-charged-following-investigation-into-alleged-trafficking-of-15-year-old-girl-1.5546208

Magdios Alexandrian

رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى