آخر نكتة

الشيخ الداعية السعودي عبد الله السويلم: طائر اللقلق ينفذ شرع الله قتل انثاه الزانية

الشيخ الداعية السعودي عبد الله السويلم: طائر اللقلق ينفذ شرع الله قتل انثاه الزانية

مجديوس السكندري

إذا تأخر حملك فعليك بطائر اللقلق | مجلة سيدتيتعرض الداعية السعودي عبدالله السويلم، لانتقادات واسعة وتعليقات ساخرة بعد أن ظهر في مقطع فيديو يروي قصًة عن طائر اللقلق وزوجته، خلال حديثه عن الزنا والخيانة الزوجية… 

يقول الداعية الشيخ السعودي عبد الله السويلم أن باحث فرنسي قد أعلن إسلامه بعد مشاهدته طائر اللقلق ينفذ شرع الله فى دين الإسلام وهو الحجر أى الرجم للزانية..
يقول الشيخ عبدالله سويلم أن العالم الفرنسي أخذ البيضتان التى ترقد عليهما أنثى طائر القلق ووضع بدل منهما بيضتان دجاج وعندما فقست البيضتان وخرجت الفرختان وجد طائر اللقلق أنهما لا يشبهانه فشك فى انثاه أنها على علاقة مع ديك منحرف فجمع طيور اللقلق ومزقوها تنفيذا لشرع الله.. فأسلم العالم الفرنسي.. يا سبحان الله..
لذلك ندعو ونطالب بتوقيع الكشف الطبي على كل دارسي هذا الدين للتأكد من القوة العقلية والنفسية لهم!!!!!

 

https://www.youtube.com/watch?v=lrsQOlpa6is

 

ونشر مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو من إحدى محاضرات الشيخ، يتحدث فيه عن تجربًة أجراها عالم فرنسي على اللقالق انتهت بإعلانه دخول الإسلام، وتبيّن له في نهايتها أن اللقالق لا تقبل الزنا والخيانة الزوجية.


ويقول “السويلم” إن العالم سرق بيوض لقلق من أحد الأعشاش، ووضع مكانها بيوض دجاج، وثبّت كاميرا لمراقبة ردود الفعل، وعندما فقّست البيوض في العش بعد فترة من الزمن صيصان دجاج وليس فراخ لقلق، قام اللقلق الذكر بتعنيف أنثاه قبل أن تجتمع باقي اللقالق وتقوم بقتل الأنثى.


وجذب هاشتاق“ لقلق_يقتل_زوجته_لأنها_زانية” على موقع “تويتر” عددًا كبيرًا من السعوديين الذين تنوعت تعليقاتهم بين الانتقاد اللاذع والسخرية والاستخفاف بالعقول، بينما حاول أخرون الدفاع عن “السويلم” بالقول إنه نقل قصة العالم فقط.

وتداول مغردون قصة مشابهة لقصة الشيخ من أحد المنتديات القديمة ولكن لطائر الصقر, وتقول الرواية أن الزوجة المعنفة هجت زوجها بقصيدة بعد أن عنفها الطائر الزوج:

ذبحتني قدام ربعك وانا اغليك .. كسرت قلبي مثل كسر الزجاجه..!

ياصقر ماكنت أخونك مع الديك .. البيض الي بعشنا من دجاجه!

 

عرض الصورة على تويتر

 

AdultresLolokKilled 01

 

Sakr EL Majid

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى