التأمل اليومي

استخدم اسم يسوع لإحداث تغيير

استخدم اسم يسوع

لإحداث تغيير

 

“لِذلِكَ رَفَّعَهُ الرب الإله أَيْضًا، وَأَعْطَاهُ اسْمًا فَوْقَ كُلِّ اسْمٍ لِكَيْ تَجْثُوَ بِاسْمِ يَسُوعَ كُلُّ رُكْبَةٍ مِمَّنْ فِي السَّمَاءِ وَمَنْ عَلَى الأَرْضِ وَمَنْ تَحْتَ الأَرْضِ.” (فيلبي 9:2-10).

 

إن كنتَ تختبر تحديات أو تواجه مواقف صعبة في حياتك، وأنت على استعداد للتغيير، يمكن أن يحدث هذا التغيير الآن! والشاهد أعلاه هو مفتاحك إلى المعجزة التي تحتاجها، لأنه يُعرِّفنا أنه عند ذكر اسم يسوع، تجثو كل قوة مُضادة أو إعاقة أو أي مواجهة. ويقول الشاهد “… لِكَيْ تَجْثُوَ بِاسْمِ يَسُوعَ كُلُّ رُكْبَةٍ مِمَّنْ فِي السَّمَاءِ وَمَنْ عَلَى الأَرْضِ وَمَنْ تَحْتَ الأَرْضِ.”

 

 

فاسم يسوع له السُلطان على كل شيء، وعلى كل كائن، سواء كان في السماء، أو على الأرض، أو في الجحيم. فهذا الاسم له السُلطان والقدرة على كل ما هو موجود. ولذلك استطاعبطرس أن يقول لرجل كان أعرج في كلتا قدميه؛ ولم يمشِ منذ ولادته: “… بِاسْمِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ النَّاصِرِيِّ قُمْ وَامْشِ!” (أعمال 6:3)، فقفز الرجل ومشى. إن اسم يسوع أعلى من أي مرض، أو سقم، أو عجز، بغض النظر عن الاسم الذي يُطلق عليه. سواء كان أيدزHIV ، أو سرطان، أو التهاب رئوي، أو سُل – مهما كان هذا المرض، فإنه يخضع لاسم يسوع.

 

 

فإن كنتَ مريضاً في جسدك، أو لديك أحد أحبائك في صراع مع أي داء، استخدم اسم يسوع اليوم، وأحدِث تغييراً. وادعو هذا الاسم واستحضر قوته على هذا المرض وابدأ في أن ترى نفسك أو من تُحب في صحة كاملة. ويمكنك أن تُنهي هذا العام وأنتصحيحاً وقوياً؛ فهذا التغيير الذي ترغبه ممكناً، إن استخدمتَ اسم يسوع اليوم! ادعو هذا الاسم بثقة وبإعلان. إنه الاسم الذي يفوق كل اسم، المنوط له كل قوة. عِش في هذا الاسم، لأنه أعلى، وأعظم، وأقوى من أي اسم آخر يوجد.

 

 

أُقر وأعترف

 

 

في اسم يسوع، أُعلن أن الحبال وقعت لي اليوم، في النُعماء (الأماكن المُسرة)؛ فالميراث حسن عندي! فالصحة والسلام والازدهار هم لي! ولا يوجد شر في طريقي، وكل قوة مُعارضة، أو إعاقة أو مواجهة مُخضعة أمامي. فلا يمكن أن أكون سيء الحظ لأني أحيا بأعظم وأقوى اسم في الوجود – اسم يسوع. مُبارك الرب.

 

دراسة أخرى

 

أعمال 10:4-11؛ أمثال 10:18

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى