التأمل اليومي

غَيِّر أموراً بكلماتك

غَيِّر أموراً بكلماتك

 

“لأَنِّي الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ مَنْ قَالَ لِهذَا الْجَبَلِ: انْتَقِلْ وَانْطَرِحْ فِي الْبَحْرِ! وَلاَ يَشُكُّ فِي قَلْبِهِ، بَلْ يُؤْمِنُ أَنَّ مَا يَقُولُهُ يَكُونُ، فَمَهْمَا قَالَ يَكُونُ لَهُ.” (مرقس 23:11).

 

     يتضح من الشاهد الافتتاحي أعلاه أن مصيرك هو في يدك أنت. فإن استخدمتَ لسانك بطريقة صحيحة، بأن تتكلم إيجابياً، وفي توافق مع كلمة العلي، فسوف تختبر الحياة الهانئة، لأنه وفقاً لكلمات الرب يسوع أعلاه، يمكنك أن تُغير أموراً من خلال كلماتك. وسوف تختبر غلبة بعد غلبة، ونجاح بعد نجاح، إن تعلمتَ ومارستَ قيمة التكلم في توافق مع كلمة العلي.

 

       فالقوة للتغيير هي في فمك؛ والغلبة هي فيما تقوله. ولذلك يجب عليك أن تستخدم فمك ليتكلم عن طريقك للأمام. واحفظ نفسك بصفة دائمة على الطريق السريع للنجاح، والصحة، والسلام، والتقدُّم، والازدهار من خلال كلماتك! وأعلِن كل يوم أنك ناجحٌ ومُنعَم عليك جداً. وأعلِن أنه من المستحيل عليك أن تكون مريضاً، أو مُفلساً، أو بائساً. وأعلِن أنك بر العلي في المسيح يسوع.

 

       ربما لا يسير واقع الأمور في بيتك كما هو متوقع، ويمكنك أن تقول أن الشيطان هو من يُحاول أن يعرقل كل شيء؛ آن أوانك لتختبر السيادة. استخدم فمك وتحكم في مناخ بيتك من مجال الروح. وقُل، “أنا لي السيادة على هذا البيت في اسم يسوع. وأنتهر العوز، والفقر، والمرض، والسقم. وأُعلن أن هناك صحة، وثروة، وسلام، وازدهار في بيتي، في اسم يسوع!”

وتذكر أن هناك سُلطان في فمك؛ فبمجرد أن تقول ما تريده، يُصبح ثابتاً “وَتَجْزِمُ أَمْرًا فَيُثَبَّتُ لَكَ…” (أيوب 28:22). فبغض النظر عن التحديات التي تواجهها، يمكنك أن تُغيِّر أموراً من خلال كلماتك.

 

 

أُقر وأعترف

 

أن كلمة العلي في فمي هي غلبتي على شدائد وتحديات الحياة! وأنا أتقدم، وأتحرك إلى الأمام، وأنمو في نعمة وبر ومعرفة الرب؛ ولا يوجد ما يُعيقني! وأن مصيري تَشكَّل في توافق مع إرادة العلي الكاملة لي، في اسم يسوع. آمين.

 

دراسة أخرى

 

متى 21:21؛ أمثال 21:18

 

قراءة كتابية يومية

 

خطة قراءة الكتاب المقدس لعام واحد: أعمال 1:2-21؛ 2 أخبار الأيام 5 – 7

خطة قراءة الكتاب المقدس لعامين : 2 كورنثوس 8:2-17 ؛ جامعة 11- 12

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى