التأمل اليومي

امتلك بروحك!

امتلك بروحك!

 

 

“صَنَعَ الْكُلَّ حَسَنًا (جميلاً) فِي وَقْتِهِ، وَأَيْضًا جَعَلَ الأَبَدِيَّةَ فِي قَلْبِهِمِ، الَّتِي بِلاَهَا لاَ يُدْرِكُ الإِنْسَانُ الْعَمَلَ الَّذِي يَعْمَلُهُ اللهُ مِنَ الْبِدَايَةِ إِلَى النِّهَايَةِ.”

(جامعة 11:3).

 

 

لقد وضع الله الأبدية في قلبك، بمعنى أنه لا حدود للإمتداد والوصول إلى ما يمكنك أن تمتلكه بروحك. فلديك السعة لاحتواء الأبدية نفسها في روحك.

 

 

وهذا الذي جعل إبراهيم مالكاً لكل الأرض. فعندما قال له الرب  “ارْفَعْ عَيْنَيْكَ وَانْظُرْ مِنَ الْمَوْضِعِ الَّذِي أَنْتَ فِيهِ شِمَالاً وَجَنُوبًا وَشَرْقًا وَغَرْبًا، لأَنَّ جَمِيعَ الأَرْضِ الَّتِي أَنْتَ تَرَى لَكَ أُعْطِيهَا وَلِنَسْلِكَ إِلَى الأَبَدِ.”(تكوين 13: 14، 15)، علم أن الرب لم يكن يتكلم عن أراضي مادية. ولكن بالإيمان، رأى العالم أجمع بعينه الروحية وامتلكه (رومية 13:4).

 

 

وكل ما تريده في هذا العالم، عندما يمكنك أن تراه في داخلك أولاً، ستمتلكه حينئذ في روحك، فهو لك! لذلك ابدأ في ممارسة أن ترى وتمتلك في روحك، لأنه من هناك يقودك الله. فهو لا يتعامل في مجال الذهن أو الحواس. ولكن بإيمانك، يمكنك أن تمتلك أعمال تجارية، وشركات، ومدن، وأمم وتفتح أبواب كل أمة لتأثير إنجيل يسوع المسيح! فكل ما تراه بعيني إيمانك، وتمتلكه في مجال الروح سيُستعلن مادياً وأنت تتكلم به.

 

 

وتذكر، إن كان يمكن للأبدية أن تسكن في قلبك، فكم يكون العالم كله صغيراً جداً! فلا عجب أن يقول في أمثال 23:4 إن من قلوبنا تأتي كل مخارج الحياة؛ وهذا يعني أنك اليوم، يمكنك إحضار أي شيء ترغبه من داخل روحك.

 

 

أُقر وأعترف

 

أنني بإيماني قد امتلكت ميراثي في المسيح يسوع!

وبكوني وارثاً لله ووارث مع المسيح، أُعلن أن العالم كله لي؛ فلقد بوركت بكل بركات روحية في المجالات السماوية في المسيح يسوع، لذلك فأنا مُزود ومُحصن تماماً بكل ما أحتاجه للحياة والتقوى (حياة الله)،

مُبارك الله!

 

دراسة اخرى

 

رومية 4: 16 – 17 ؛ 2كورنثوس 7:5

 

قراءة كتابية يومية

 

خطة قراءة الكتاب المقدس لعام واحد: يوحنا  17:11-57؛ 2ملوك 13-15

     خطة قراءة الكتاب المقدس لعامين : مرقس 35:12-44؛ عدد 27

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى