التأمل اليومي

الصلاة لأجل تأثير مُتزايد للبشارة

الصلاة لأجل تأثير مُتزايد للبشارة

 

“أَخِيرًا أَيُّهَا الإِخْوَةُ صَلُّوا لأَجْلِنَا، لِكَيْ تَجْرِيَ (تنتشر بسرعة) كَلِمَةُ الرَّبِّ وَتَتَمَجَّدَ، كَمَا عِنْدَكُمْ أَيْضًا.”(2 تسالونيكي 1:3).

 

       في عالم مليء بالعداء المستمر لنور وحق البشارة، يجب علينا أن نحافظ على جبهتنا صلبة ونُصلي لانتشار كلمة الرب بقوة وأن تتمجد. اشكُر العلي أن هناك الكثيرين يسمعون ويقبلون البشارة كل يوم، ولكن مازال هناك الكثيرين الذين لم يسمعوا الأخبار السارة عن خلاص المسيح بعد. لذلك من المهم أن نُصلي للخدمات المسيحية، وخدام الإنجيل، وللإخوة المؤمنين في جهودهم لكرازة أمم العالم.

 

       صلِّ أن تُفتَح أبواب فرص أكثر للإنجيل وأن يُكرَز به في كل مكان في العالم دون عوائق، مُتسببة في خلاص المزيد من النفوس. في كثير من الأحيان، يتشتت بعض المؤمنين عن الكرازة بالإنجيل بسبب الصعوبات المُريعة والاضطهدات. يجب علينا أن نتشفع لمثل هؤلاء ليتقووا بالقدرة وبالروح القدس في إنسانهم الداخلي، وأن يُكمل إيمانهم في الرب.

 

       أيضاً، صلِّ باستمرار وبوعي لأجل تأثير البشارة عبر وسائل الإعلام المُختلفة: الإنترنت، التليفزيون، الراديو، المطبوعات،… إلخ. إنه لأمر مُهم جداً، فعبر الإنترنت، والتليفزيون، والراديو، والكتب، والمجلات يُمكن لرسالة الإنجيل أن تصل لأماكن لا يستطيع أن يصلها أي إنسان، أو مجموعة من البشر.

 

         نفهم من رؤيا 6:1 ورؤيا 10:5، أن العلي قد جعلنا ملوكاً وكهنة. فتَصرف في عملك اليوم ككاهن مُصلٍّ وكملك مُتوَّج. خذ وقتاً لكي تُصلي لأجل تأثير بشارة ربنا يسوع المسيح في أُمَّتك. وصلِّ أن الناس في المدن، والقرى، والمحافظات، والمستوطنات يعطوا انتباهاً للإنجيل؛ وسوف يكون هناك فرح، وتقدم، وازدهار عظيم في كل أنحاء بلدك كلما نمت وسادت بقوة كلمة الرب.

 

صلاة

 

أبويا الغالي، أنا أشكرك لأنك تمنح لأولادك في كل مكان نعمة كبيرة أن يُقدِّموا كلمتك بقوة وبتأييد من روحك. فاسمك مُمجد في كل شعوب العالم اليوم، كما أن كلمتك تزداد هيمنة في قلوب الناس، وتُربَح النفوس لمملكتك في اسم يسوع. آمين.

 

دراسة أخرى

 

1 تيموثاوس 1:2ـ2؛ أعمال 20:19

 

قراءة كتابية يومية

 

خطة قراءة الكتاب المقدس لعام واحد: 2 تيموثاوس 1؛ إشعياء 64-66

خطة قراءة الكتاب المقدس لعامين : عبرانيين 13:12-29؛ حزقيال 25-26

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى