التأمل اليومي

لا حدود!

لا حدود !

“وَأَقُولُ لَكُمْ أَيْضًا: إِنِ اتَّفَقَ اثْنَانِ مِنْكُمْ عَلَى الأَرْضِ فِي أَيِّ شَيْءٍ يَطْلُبَانِهِ فَإِنَّهُ يَكُونُ لَهُمَا مِنْ قِبَلِ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ، لأَنَّهُ حَيْثُمَا اجْتَمَعَ اثْنَانِ أَوْ ثَلاَثَةٌ بِاسْمِي فَهُنَاكَ أَكُونُ فِي وَسْطِهِمْ ”

(متى 19:18-20)

أريدك أن تلاحظ كلمة “أي شيء” التي استخدمها يسوع في الشاهد الإفتتاحي. إنها تُدخلنا إلى مدى السلطان وقوته الذي نملكه كمسيحيين عندما نتفق معاً على شيء في اسمه. فليس هناك حدود لما يمكن أن نطلبه ونستقبله في الصلاة، إذ يقول “ إِنِ اتَّفَقَ اثْنَانِ مِنْكُمْ عَلَى الأَرْضِ فِي أَيِّ شَيْءٍ يَطْلُبَانِهِ فَإِنَّهُ يَكُونُ لَهُمَا مِنْ قِبَلِ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ“.

وهذا يعني أنه يمكن لأي أثنين او اكثر أن يغيروا أي شيء ببساطة إن اتفقوا معاً في الصلاة. لاحظ كلمات يسوع في الجزء الثاني من الشاهد الإفتتاحي: “لأَنَّهُ حَيْثُمَا اجْتَمَعَ اثْنَانِ أَوْ ثَلاَثَةٌ بِاسْمِي فَهُنَاكَ أَكُونُ فِي وَسْطِهِمْ”. إنه هناك في الوسط عندما تجتمعون معاً في صلاة لتُجزموا أمراً ما؛ هو هناك ليثبته وليتأكد من تحقيقه.

أوَ تعرف، الكنيسة هي جسد المسيح؛ فنحن نمثله وننفذ عمله على الأرض اليوم. نحن سفراءه (2كورنثوس 20:5) فنحن نمثله هنا على الأرض. ولا يوجد حدود لما يمكن أن نحققه طالما نتفق معاً على أي شيء.

وهذا يجعلنا أسياداً في الحياة. ويعني أنه لا يمكن لأي شيء أن يوقفنا! وككنيسة، أثنان أو أكثر من المؤمنين، عندما نجتمع معاً للصلاة، نستطيع أن نحصل على كل ما نريد. يمكن أن تحدث معجزات في اسم الرب يسوع المسيح – معجزات بلا حدود!

 

صلاة

أبويا الغالي،

أشكرك لأجل قوة وفائدة صلاة الإتفاق. أشكرك لأجل التأكيد الذي تعطيه لي كلمتك أنني سأعود دائماً باختبار. وأنا أحصل على أقصى استفادة من هذه القوة التي تمدني بها كلمتك لأتعامل مع الظروف والتحديات، وأحصل على النتائج المطلوبة

في اسم الرب يسوع المسيح. آمين.

 

دراسة اخرى

 

أيوب 28:22 ؛ متى 19:16

قراءة كتابية يومية

 

خطة قراءة الكتاب المقدس لعام واحد:أعمال 54:7-8:8، 2أخبار الأيام 31-32

خطة قراءة الكتاب المقدس لعامين : 2كورنثوس 11:6-18، اشعياء 4

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى