التأمل اليومي

المُرشد الأكيد!

المُرشد الأكيد!

 

“وَنَحْنُ لَمْ نَأْخُذْ رُوحَ الْعَالَمِ، بَلِ الرُّوحَ الَّذِي مِنَ العليِّ، لِنَعْرِفَ الأَشْيَاءَ الْمَوْهُوبَةَ لَنَا مِنَ الرب.”

(1كورنثوس 12:2).

 

إن الروح القدس هو المُرشد لك ليُساعدك وأنت تبحر في طريقك عبر مفارِق الحياة. ويقول في إشعياء 21:30، “وَأُذُنَاكَ تَسْمَعَانِ كَلِمَةً خَلْفَكَ قَائِلَةً: «هذِهِ هِيَ الطَّرِيقُ. اسْلُكُوا فِيهَا». حِينَمَا تَمِيلُونَ إِلَى الْيَمِينِ وَحِينَمَا تَمِيلُونَ إِلَى الْيَسَارِ.”هذه هي خدمة الروح القدس في حياتك.

 

 

فهناك الكثيرون اليوم يتخبطون في الظُلمة، تماماً كما في البحر، لمعرفة كيف وماذا يفعلون حتى يتمتعوا بميراثهم المجيد في المسيح. ومحنتهم المؤسفة ترتكز على جهلهم بالمكتوب، وعدم الإدراك والخضوع لخدمة الروح القدس في حياتهم. فالروح القدس هو المفتاح للحياة الناجحة. فهو المدعو للسير معك جنباً إلى جنب ليس فقط ليقودك، بل أيضاً ليُعينك أن تسلك في ميراثك في المسيح.

 

 

إن أعظم شيء يمكنك أن تتعلمه على الإطلاق في هذا العالم هو أن تُخضع نفسك للروح القدس؛ بأن تكون مُقاداً به. فهو وحده من يمكنه أن يقودك إلى ميراثك – الإقامة في الصحة والغلبة والنجاح والثروة! وهناك مكاناً لك في الرب الإله؛ مكان النعيم والمجد؛ حيث تسود على المرض، والسقم، والفقر، والعوز والاحتياج! وهناك أنا أُقيم! هو مكان فيه الفشل غير معروف، والهزيمة ملغية والموت مهزوم. إنه مكان ميراثنا في المسيح يسوع، حيث نغتني، وتُسدد كل احتياجاتنا بوفرة.

 

 

صلاة

 

يا روح الرب الغالي،

أشكرك على الإرشاد والتوجيه للحياة الذي أستقبله اليوم منك! فقلبي وذهني مُنتبهان لك، لأنال الإرشاد وأُقاد اليوم في طريق الغلبة، والنجاح والنُصرة،

في اسم الرب يسوع المسيح. آمين.

 

دراسة أخرى

 

1يوحنا 27:2

 

قراءة كتابية يومية


خطة قراءة الكتاب المقدس لعام واحد: مرقس 30:6-56؛ لاويين 25 
خطة قراءة الكتاب المقدس لعامين : أعمال 18:21-26؛ أيوب 38-39

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى