التأمل اليومي

أضِف قيمة أخرى لحياتك

أضِف قيمة أخرى لحياتك

 

“بَلْ شُعُورُ رُؤُوسِكُمْ أَيْضًا جَمِيعُهَا مُحْصَاةٌ (معدودة). فَلاَ تَخَافُوا! أَنْتُمْ أَفْضَلُ (لكم قيمة أعلى) مِنْ عَصَافِيرَ كَثِيرَةٍ!”

(لوقا 7:12).

 

 

يتقاعد العديد من الناس عن العمل ويقضون أُمسيات أيامهم كلها في قراءة الأخبار والتسمر على المقعد. ويقضي بعض الشباب أوقاتهم في تصفح المجلات والكتب التي لا تُضيف أي قيمة لحياتهم. ولكن يمكنك أن تُصبح أكثر تميُّزاً مما أنت عليه الآن بإضافة بعض القيمة لحياتك. وابدأ بأن تتعلم شيئاً جديداً.

 

 

فبعض الأشخاص اليوم بلا وظيفة لأن مهاراتهم أصبحت بالية؛ فلم يعد هناك احتياج لتخصصاتهم. درب نفسك على شيء آخر وفكر دائماً فيما يمكنك أن تقوم به لتُحسن من نفسك. هل تُدير مطعم؟ افعل هذا بتميز. بأن تجعل مطعمك مكاناً لا يُقاوم ومعروف بجودته وخدمته المُتميزة. واحضر أطباق جميلة وطاقم للعمل وسيم؛ ودربهم على الكياسة في التصرف. وأضف محتويات أكثر إلى أطباقك ليكون دائماً طعمها أفضل. واجعل قلبك مُلتهباً بأفكار جديدة في كيفية خدمة الناس، لأن الناس مهمة.

 

 

وتعلم شيئاً جديداً عن التجارة أو المهنة التي ستُحسن من حياتك بشكلٍ رائع. وفكر في طرق أفضل لخدمة الناس. إنها حياتك؛ وأنت وحدك الذي يمكنك أن تجعلها كما يجب أن تكون. وهي فرصتك، فاجعلها مستقيمة لترى حياتك من مجد إلى مجد.

 

 

صلاة

 

 

أبويا الغالي،

أشكرك لأنك تملأني بحكمتك، ومعرفتك وبالأفكار الفوق طبيعية لأقوم بأمور عظيمة ورائعة لتحسين حياتي وحياة الآخرين. وأشكرك لأنك أعطيتني الفرصة لأؤثر في عالمي بالجودة والتميز في الخدمة،

في اسم الرب يسوع المسيح. آمين.

 

 

دراسة أخرى

 

 

خروج 3:31؛ أمثال 7:1

Aisha Ahmad

رئيس تحرير

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى