Arabic English French Persian

على المُسلم أن يبول جالساً له أسوة فى رسوله

على المُسلم أن يبول جالساً له أسوة فى رسوله

على المُسلم أن يبول جالساً له أسوة فى رسوله

 

مجديوس السكندري 

 

 

كما يقول المثل "من شابه رسوله ما ظلم" ..قالت عائشه مفتخرة بأن زوجها محمد رسول الإسلام كان يبول كالنساء، بل وتكذب كل من يقول انه كان يبول واقفا كالرجال ..

ولا نعلم ماذا يضير المُسلم إذا كان محمد يبول جالساً او واقفاً أو يبول على روحه وهو نائم ؟؟
وما الفخر للمُسلم فى ان يبول محمد جالساً كالمرأة ؟


فقد ورد فى سنن ابن ماجة بإسناد جيد:

"حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَسُوَيْدُ بْنُ سَعِيدٍ وَإِسْمَعِيلُ بْنُ مُوسَى السُّدِّيُّ قَالُوا حَدَّثَنَا شَرِيكٌ عَنْ الْمِقْدَامِ بْنِ شُرَيْحِ بْنِ هَانِئٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ

قَالَتْ مَنْ حَدَّثَكَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَالَ قَائِمًا فَلَا تُصَدِّقْهُ أَنَا رَأَيْتُهُ يَبُولُ قَاعِدًا " .

* أنظر سنن ابن ماجه - محمد بن يزيد القزويني - كتاب الطهارة وسننها - بَاب فِي الْبَوْلِ قَاعِدًا – الحديث رقم 307 - المكتبة العلمية .

Reference


وفى مسند أحمد بن حنبل:

حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ عَنْ زَيْدِ بْنِ وَهْبٍ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ ابْنِ حَسَنَةَ قَالَ :

"خَرَجَ عَلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَفِي يَدِهِ كَهَيْئَةِ الدَّرَقَةِ قَالَ فَوَضَعَهَا ثُمَّ جَلَسَ فَبَالَ إِلَيْهِ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ بَعْضُ الْقَوْمِ انْظُرُوا إِلَيْهِ يَبُولُ كَمَا تَبُولُ الْمَرْأَةُ قَالَ فَسَمِعَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ وَيْحَكَ أَمَا عَلِمْتَ مَا أَصَابَ صَاحِبَ بَنِي إِسْرَائِيلَ كَانُوا إِذَا أَصَابَهُمْ شَيْءٌ مِنْ الْبَوْلِ قَرَضُوهُ بِالْمَقَارِيضِ فَنَهَاهُمْ فَعُذِّبَ فِي قَبْرِهِ " .

* أنظر مسند الإمام أحمد - أحمد بن محمد بن حنبل بن هلال بن أسد - الحديث رقم 17304 - دار إحياء التراث العربي - سنة النشر: 1414هـ / 1993م .

Reference

الراوي: عبدالرحمن بن حسنة
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح النسائي
الصفحة أو الرقم : 30

 

حكم البول قائماً

 

 

حكم البول واقفا الشيخ د.عثمان الخميس

 

بول النبي قائما يخالف الوقار و محاسن العادات !!!

 

 

للمزيد:

باكستان: الحكم على مُسلم بالإعدام بقطع رأسه بسبب الزراط في المساجد

ماهو الحدث الذى يخرج من دبر المُصلي ؟

الأزهر يمنح الدكتوراة لرسالة تقيس مدة الضرطة..!

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

أبجدية الإرهاب الإسلامي

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة... مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

إله القرآن الكذاب أبو كل كذاب

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام سَلامٌ وَرَحْمَة.. وَلَنا فِي الوَلاءِ وَالبَراءِ عِبْرِةٌ

البارانويا والإسلاموية

عنصرية النصوص القرآنية .. ونهجه في أستعباد العباد

بالفيديو "إبراهيم عيسى" من أين يأتي الإرهاب وكيف يتم تصنيع العقلية الإرهابية ؟

أحفظ فرجك يا مؤمن..

على المُسلم أن يبول جالساً له أسوة فى رسوله

من هو الحيوان عيسى ابن مريم وأمه الذى يتكلم عنهما القرآن؟

طهَ حُسين وعبوره من الظلمة لنور المسيح

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

كل مؤمن بنص (سورة التوبة 29) هو شريك متضامن فى كل العمليات الإرهابية

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

  • مرات القراءة: 6170
  • آخر تعديل الثلاثاء, 22 حزيران/يونيو 2021 05:19

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.