Arabic English French Persian

أكرام المرأة في الإسلام

أكرام المرأة في الإسلام

حقيقة أكرام المرأة في الإسلام

 

تتغنى المرأة المسلمة باكرم الإسلام وتتشدق بإخرجها من الذل والعبودية لتكون حرة وسيدة

وكلنا نسمع باية طالما رددت كثيراً "وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ".

ودائماً ما تثير هذه الآية انتباهي وحفيظتي وتشد تفكيري، وطالما يتبادر إلى ذهني السؤال الاتي :

"إذا كان العرب فعلاً يقتلون بناتهم وهن رضيعات منذ الطفولة فكيف كثرت نسائهم وتزوجوا؟

بل كيف ملك البعض الإماء من النساء المتعددات وهل سمعنا في التاريخ بانه كان هناك ندرة من النساء ووفرة من الرجال؟".

وبعد بحث وتحقيق ظهر ان هذا الامر برمته هو احد فنكوشات محمد الدعائية والتي عممها المُسلمون لتشمل ما يسمى بعرب الجاهلية جميعاً في حين انها كانت عند فئة نادرة جدا بين اهل مكة وحتى هذه الفكرة لم تثبت ولم تصمد امام البحث والتحقيق..

فعرب الشام والعراق اي من كان بضواحي هذه البلدان كانوا اغلبهم نصارى ولم تكن هذه الظاهرة بينهم

وكذا عرب اليمن وهم اصل العرب بل ان النساء حكمن مناطق كثيرة في اليمن وكن محترمات مقدرات

وعرب قبائل الحجاز لم تشتهر عنهم هذه القضية وكذا اهل الطائف وما جاورها فلم تذكر عنهم ولا عن اهل يثرب.

اذن ووفق البحث والتقصي والتحقيق تبين الاتي انها ان وجدت فهي في فئة متخلفة قليلة عند بعض اهل مكة وما جاورها اي في فئة من هولاء ولكنها عممت كعادة محمد واتباعه في التعميم والاطلاق ولكي يظهروا بان عرب ما قبل الإسلام كانوا أوباشاً أرجاساً يقتلون بناتهم خشية املاق او خشية عار فرج،

لكن وحتى خشية عار فرج هذه غير صحيحة لانه كان بعض اهل مكة يذهبون لذوات الاعلام الحمر اي البغايا من النساء فاتاتي احداهن حامل فيدعي الولد مجموعة من اهل مكة ولا يستنكفون منه حتى انتشرت بينهم القيافة وهي قراءة الاثر والفراسة البدنية والاخلاقية لينسبوا الطفل للاقرب إليه ولم يستنكفوا من ذلك ابدا ولم يتبرؤا من اطفالهم كما هم اليوم يتبرؤون ويهربون ممن يسمون بابناء الزنا والسفاح!!

وهناك حوادث كثيرة ومنها الحادثة الشهيرة في ولادة زياد بن ابيه الذي ادعاه العباس وابو سفيان واخرين معهما وقصة عمرو ابن العاص والقصص في ذلك كثيرة,

ومع كل هذا فاذا درسنا التاريخ جيدا سنجد العجب فنجد نسائا ملكن وتشيخن واخذن زمام المبادرة والرياسة في امور منها رئاسة القبيلة ورئاسة المدن والقرى كما في اليمن ورئاسة قومها ونجد منهن الشاعرات والحكيمات والكاهنات المطاعات بين قومهن واذا اردت ان اعدد تلك النساء فلن انتهي ويشط بنا الموضوع عن مقصده لذلك يمكن لكل باحث مراجعة التاريخ ومعرفة نساء الجاهلية واحوالهن.

بل سنجد نساءاً حاربن محمداً ورفضنه وهجونه في الشعر والنثر حتى اغتال بعضهن كالعصماء وقتل بعضهن شقاً بين جملين كالعجوز أم قرفة حكيمة قومها وسيدتهم وغيرهن الكثير.

بل سنجد بان محمداً نفسه طلبت يده خديجة للزواج منه ولنفسها وهناك كثيرات من نساء العرب تزوجن من يحببن ويرغبن به.

وكلنا يعلم هند زوجة ابي سفيان وسلطانها وزوجة ابي لهب عم محمد وقوتها!!!

بل ونجد مسلمات من اوائل المُسلمين الذين دخلن للاسلام عندما كان محمد حملاً وديعاً وانساناً لطيفاً في مكة يكره القتل والظلم!!!

لكن جاء الإسلام وقضى على كل ذلك قضائاً مبرماً وتبجح بتحريمه وئد البنات التي كان يقام من فئة لا تكاد ان تذكر!!!

لكنه قتل ونهب وسلب وسبي واغتص باسم الله

نعم انه نقم من النساء من امه التي تخلت عنه ومن جدته التي تشائم من اسمها وغير اسم سبيته من برة الى جويرية في غزوة بني المصطلق ونقم ايضاً عليهن بسبب مواقف نساء كثيرات كرهن محمد كهند وزوجة عمه ومن هجونه بالشعر بسبب افعاله التي ينسبها لله بل تعجبن منه نسائاً حينما حمل بيديه ابنة العباس وهي رضيعة فنظر إليها وقال لو بلغت هذه وانا حي لتزوجتها فمات هو قبل ان تبلغ وهذه القضية رويت في احاديث وتاريخ المسلمين .

اذن نقم محمد من نساء واجهنه بشراسة بل ان احداهن طلبها للزواج فسبته وقالت له لا ازوج نفسي من السوقة فغضب وتركها بعد أن لطمها!!!

اذن كيف نغفل عن كل هذه النسوة وعن كل هذه المواقف وندعي ان محمداً حرر المرأة وهو القائل في كتابه "وقرن في بيوتكن فمنع خروجهن الا لعذر".

بل انه عمل ما لم يعمله دين في التاريخ البشري برمته وهو سبي النساء اجباراً ومعاشرتهن كرهاً ولو كان ازواجهن احيائاً بحجة ايات كتابه القائلة بان السبي يبطل عقد الزواج من زوجها الكافر اذا سبيت وهكذا تقاتل وقاتل اصحابه من اجل الغنائم والشهوات!!!

فكم من نفس سبيت وكم من طفل روع وكم من رجل وشاب وصبي وشيخ قتل باسم إله محمد رسول الشيطان؟؟

وهكذا كدس الجواري والسبايا حتى مرت على محمد وحده خلال سنوات قليلة في المدينة حوالي 35 جارية من دون النساء ومن يقرأ ما ملك اصحابه من النساء المسبيات لا يملك نفسه من الدهشة والتعجب

بل انه باع النساء كجواري وسبايا كالحيوانات بل وفصل بينهن وبين اطفالهن كثيراً حتى رق قلبه يوماً أو استيقض صباحاً على بكاء وصراخ نساء واطفال فنادى اصحابه ما بال هولاء؟

فقالوا يارسول الله فرق بين النساء واطفالها الصغار للبيع فتصارخت النساء والاطفال فقال الرحوم المحب للسلام لا تفرقوا بينهم في البيع وابيعوهم معاً اي الام مع اطفالها!!!

يالله ما هذه الرحمة لكنه نبي يفعل ما يشاء بامر من الله فربه لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ. نعم هذا ما جاء في نصوص قرآنه الشيطاني عندما اعترض البعض فليس للعبيد ان يعترضوا على اي حكم يجدونه غير مناسب إو غير لائقاً لان الله يفعل في مملكته وملكه ما يشاء .

نعم لكل موقف عنده اية ولكل سؤال جواب ولكل خطأ تخريج فهو صاحب الناسخ والمنسوخ وصاحب المحكم والمتشابه الذي يضل به الله من يشاء .

نعم انهن النساء اللاتي اعتبرهن للشهوة الجنسية ففي الجنة حور لمن شاء ان يتبع محمدا ومن مات شهيداً تعلقت عشرات الحور باذياله كل تقول انا الاولى بك يا عبد الله .

لكن وطيلة سنوات من بعثته لم يفطن للنساء وانهن شقائق الرجال حتى اجتمعن نساء المدينة وارسلن منهم واحدة لمحمد فذكر اصحابه:

"انه بَيْنَا نَحْنُ قُعُودٌ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذْ أَتَتْهُ امْرَأَةٌ، فَقَالَتْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنَا وَافِدَةُ النِّسَاءِ إِلَيْك، يَا رَسُولَ اللَّهِ: رَبُّ الرِّجَالِ وَرَبُّ النِّسَاءِ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ، وَآدَمُ أَبُو الرِّجَالِ وَأَبُو النِّسَاءِ، وَحَوَّاء أُمُّ الرِّجَالِ وَأُمُّ النِّسَاءِ، وَبَعَثَكَ عَزَّ وَجَلَّ إِلَى الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ، فَالرِّجَالُ إِذَا خَرَجُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَقُتِلُوا فَهُمْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ، وَإِذَا خَرَجُوا فَلَهُمْ مِنَ الْأَجْرِ مَا قَدْ عَلِمْتَ، وَنَحْنُ نَخْدُمُهُمْ وَنحْبِسُ أَنْفُسَنَا عَلَيْهِمْ، فَمَاذَا لَنَا مِنَ الْأَجْرِ؟ فَقَالَ لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (أَقْرِئِي النِّسَاءَ مِنِّي السَّلَامَ وَقُولِي لَهُنَّ: إِنَّ طَاعَةَ الزَّوْجِ تَعْدِلُ مَا هُنَالِكَ، وَقَلِيلٌ مِنْكُنَّ تَفْعَلُهُ) .

ومن يتامل في الحديث يرى الذم لا المدح ويرى العبودية لا الحرية .

اذن هل محمد اكرم المرأة وهل اسلامه حررها ام قيدها في احكامه وقوانيينه؟

وما هو حقها في الارث ولا يكذبن عليكم متفيقه ويدعي انه اعطاها نصف ما للذكر لكون الذكر يتكفل بعائلته!!!

لا انها اكذوبة فكل شئ في المراة نصف الرجل حتى عقلها هكذا قال محمد!!

فاعضاء المرأة وبدنها ليست كاعضاء الرجل وبدنه مع انها انسانياً اهم في اعضائها،

اعضائها اهم لانها تحمل وتنجب وتربي فكيف جعل قيمة بدنها نصف قيمة بدن الرجل حتى في الديات بل ان يدها تقدر بنصف يد رجل فكيف اذن نظر محمد للمرأة ؟

هذا كله سياتي لاحقا وسنذكر الايات والاحكام التي جائت في المرأة وسنذكر الروايات التي كان يصف بها محمد النساء وانهم ناكرات للمعروف والجميل وان اغلب سكان جهنم من النساء .

فهو لما كان يرى نسائه الكثيرات يتشاجرن بينهن كان يظن ان طباع النساء سيئة ولم يلتفت انه حطم قلوبهن ونفوسهم وعواطفهن بسبب شهواته وملذاته الجنسية وبسبب سبيه واعتباره النساء كسلعة تباع وتهدى كما اهديت إليه ماريا القبطية وتقبل ذلك وعاشرها بدون تردد بل وشرع على زوجاته ان من تطلق لا تتزوج بعده وان مات حرمن على العالمين وهكذا بقيت نسائه بعده فواحدة بقيت 62 سنة واخرى 60 واخرى 54 ومنهن دون ذلك فاين الرحمة والانسانية؟؟!!

بل ان عائشة لما نظرت لحالها وقد كبرت بلا عائلة ولا ذرية وقد قضت 58 سنة بعد محمد وحيدة بلا زوج فقالت في اخر ايامها ليتني مت وكنت نسياً منسية لا يتذكرني من احد نعم قالت ليتني كورقة يبست فسقط ولا يحس بها من احد.

وكلما اتذكر قولها تدمع عيني انها مظلمة فاذا شطت قليلاً فبسبب محمد وانانيته هذه المسكينة التي يلعنها الشيعة انها خطيئة من خطايا محمد وموبقاته وظلماته وظلمه وفساد نفسه ومنهجه لم يعتقها لوجه الله لترى شبابها وتسعد به وتتزوج رجلاً ترى فيه انوثتها ويكون لها ذرية منه انه اناني مقيت غير انساني ولا اخلاقي.

كدسهن كسلع مادية حتى لم يشبهن بالابقار والابل التي تحتاج معاشر لهن وفق طبيعتهن فكيف لحكيم او انسان ان يفعل ذلك في امراة واحدة ومحمد النبي العظيم فعله مع عشرات النساء فكيف تصدقون بانه نبي ورحمة وهدى ؟؟؟؟؟

انه العجب العجاب وانا اكتب كلماتي وعيناني تدمع وفي قلبي حرقة وفي الحلق غصة من افعاله الغير انسانية .

ولابد هنا من تنبيه مهم جداً في سبي النساء ومعاشرتهن لان البعض يظن ان الاديان الاخرى تجيز معاشرة السبايا وفي الواقع لا يوجد دين يجيز معاشرة نساء الاخرين او بناتهم سبين ام لم يسبين

حتى اليهود لم يجيزوه فاليهود مثلا يقولون "الكفار نجس غير صالحين فكيف يعاشرهن الصالح"،

اذن محمد خرق كل شئ من اجل الشهوات وهو الوحيد الذي اسس اساس معاشرة النساء عن طريق السبي ولو كان ازواجهن احياء فهل يوجد اعظم من هذه الخسة والدنائة الغير انسانية ؟!

الاسلام والمراة قصة تحقير و اهانة لا تنتهي !!

السعودية فايزة المطيري Bedouin Life Bedouin Wife

حياة بدوية زوجة بدوية

 

الحوينى يأكد اغتصاب النساء والاطفال والتجارة بالبشر حلال في الاسلام

الجمع بين الأختين حرام أم حلال في الاسلام؟

 

البخاري افندي يروي ان رسول الله ص كان يباشر عائشة وهي حائض

هل باشر النبي ﷺ، نسائه في المحيض، وهل يتعارض هذا، مع القرآن الكريم ؟!

 

هل ثبت أن النبي ﷺ كان يباشر زوجاته وهو صائم، وما حكم القبلة للصائم؟

أكل لحوم البشر .. عند المذاهب الأربعة !

حقائق غريبة : الرسول محمد بقي مجهولا 200 عام بعد موته. لا أحد كتب عنه.

هل الرسول محمد حقيقة تاريخية أو خرافة ؟

 

أكذوبة الوحي ومرض النبي محمد النفسي

 

الجواري والغلمان والعبيد.. ما بين الفقه الإسلامي والتاريخ

سبب سقوط الشيطان في القران الكريم و في الكتاب المقدس

الجنس والإيروتيكا في الإسلام

 

للمزيد:

المرأة فى أبشع تراث.. التراث الإسلامي

ملك اليمين.. وَمَا أَدْرَاكَ مَا ملك اليمين

ملك أحمد يغتصب زوجة ولده !!

مكانة المرأة في الإسلام

لماذا ينعتني إلهي بالعاهرة ؟

فى الإسلام.. أنا كالبراز أفتكري يا نفسي

فى الإسلام أنا (عَوَانٌ) أى أسيرة حرب عند زوجي

العلاقة الزوجية على سنة الله ورسوله .. حاسب لتغَرز فى امرأتك

الإسلام وفرج المرأة

لا تعليم ولا ملابس ولا سُكن بالغرف للمرأة فى الإسلام !

كيف يغتصب الرجل زوجته على سنة الله ورسوله ؟

سعاد صالح طالبت بمنع الاختلاط في الحرم المكي بسبب حالات التحرش

يقطع الصلاة ثلاث الكلب والمرأة والحمار

بالصوت والصورة.. الرقص الشرعي الأصيل

لأول مرة في فرنسا.. سيدتان غير محجبتين تؤمان المصلين في صلاة مختلطة

عائشة أم المؤمنين تصف محمّد ابن أمنه الصلعومي.. بالكلب الذي يلهث!

حريم الصلعوم.. غزوات ونزوات محمد ابن أمنة النسائية

نساء سعوديات يطالبن بإسقاط العباءة في السعودية

الحجاب يحافظ على المُسلمة من نظرة الذئاب البشرية و يحصنها

ماذا وراء الحجاب.. وتمثيل الغُسل من الجنابة

حجاب الرجال

بالصوت والصورة.. الشيخ الأردني ياسر العجلوني يفتي باسترقاق اللاجئات السوريات وجعلهن جواري وإماء فى البلاد الإسلامية

مضاجعة الوداع للزوجة الميتة ولا حياء فى الدين الإسلامي

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

تبادل الزوجات في القرآن

النقاب خطر على الأمن وباب للجريمة وليس من الدين.. فماذا ننتظر لكى نمنعه؟

النبي محمد (ص) يضاجع زوجة عمه فى قبرها !

شيوخ الإسلام يقتحمون حياتنا بالأفتاء فى غرف النوم والبول ومضاجعة الشيطان للزوجة

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

قصة اصحاب الفيل – التزوير المقدس

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

بالصوت والصورة.. "فايزة المُطيري" السعودية التى أعتنقت المسيحية بكندا

ظهرت وعلى رأسها صليب.. الناشطة السعودية فايزة المطيري تحتفي بزواجها داخل كنيسة بكندا

تركية مسلمة أرادت تحدّي المسيحيين - وفجأة رأت نجماً ساطعاً وما حصل كان أشبه بحلم

القديسة المسيحية "بنين أحمد قطايا" التى أسلمها المطران لحزب الله الإرهابي

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.