Arabic English French Persian

للكبار فقط (+18) الشيوخ والافتاء ما بين الفخذين

للكبار فقط (+18) الشيوخ والافتاء ما بين الفخذين

سناء بدري

لا اعرف منما يستمد الشيوخ الافاضل والدعاه الاشاوس ورجال الدين الاكارم هذه الوقاحه والرذاله والقباحه بالافتاء في الامور الجنسيه وادق التفاصيل الحميميه بين الرجل والمرأه من المسلمين عامة.
هل مقولة لا حياء بالدين هي تصريح رسمي لهم بالافتاء والافصاح وابدء الرأي والتدخل الفظ فيما يحدث بين الرجل والمرأه في غرف النوم.


هل هناك اقسام ومساقات تدريسيه في فقه الشريعه تتحدث عن كيفية ممارسة الجنس الحلال وما المسموح والمحبذ والمرغوب والممنوع والمنبوذ والحرام.


هل هم اهلا وكفئ للدخول في ادق واحرج التفاصيل الحميميه بين الرحل والمرأه عن معرفه علميه طبيه نفسيه للتثقيف الجنسي.


هل جهل وتخلف وامية وتحجيب وتغيب عقول الملاين من المسلمين اعطت هؤلاء الشيوخ الشرعيه والقوه والنفوذ والوصايه على عقول ووعي وارادة الملاين منهم ا لكي يتحدثوا في شتى امور الدنيا ومفاصل الحياه العامه للناس من ناحيه سياسيه واقتصاديه وعلميه وصولا الى حلقات الاباحه الجنسيه على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتوبات والمحاضرات التلفزيونيه و و و.


ما نلمسه من هؤلاء الشيوخ والدعاه عدا عن نشر الافكار التحريضيه وبث الكراهيه وتشجيع الارهاب هم خبراء في الجنس وممارسته واباحته على الملئ بلا خجل واستحياء.


فثقافة وفتاوي ما بين الفخذين يتحفوننا بها على شتى المواقع.


هل هناك في العالم رجال دين من غير المسلمين من يجاهرون على ممارسة الجنس الحلال في كافة انواعه مثل المص واللحس و و على الفضائيات والملئ وعلانية .


الا يخجل شيخ في السبعين اكثر او اقل من على فضائيه دينيه او غيرها من الحديث عن مثل هذه الممارسات .والاجابه على اسئله جنسيه محرجه ومخجله من رجال ونساء وحتى مراهقين وينبري للاجابه واثق الخطوه واخذا تصريحا رابانيا للتثقيف الجنسي.


ما سر اهتمام الشيوخ والدعاه في فروج النساء وقضبان الرجال والاهتمام في عالم ما بين الفخذين.
هل اذا دخلنا على رؤوس وعقول بعض هؤلاء الشيوخ نجدها مبرمجه على الارهاب والجنس.


حتى تشجيع وحث الرجال على الارهاب والقتل وما يسمى جهادا للرجل وقضيبه مكافئة امرأه وفرج. 


احيانا حين نشاهد ونسمع مثل هذه التصريحات والشروحات في الجنس نشعر و كأننا امام مشاهدة فلم اباحي لابعد الحدود وبورنو شرعي على الطريقه الاسلاميه.


الانكى من ذلك انهم يستشهدون باحديث الرسول والصحابه ويستلهمون من الدين ومورثه ان كل انواع ممارسات الجنس مباحه وحلال الا الدبر اي من الخلف.


رفقا بالدين ورفقا بالنبي واصحابه توقفوا عن اعطاء انفسكم مهمة الوصايه على المسلمين في الامور الجنسيه .لا تقحموا النبي والصحابه و الاولين وتفسيرات الدين والاستناجات والاجتهادات والتأويل في الجنس الحلال والحرام.


الثقافه الجنسيه لها اصحابها واصولها حبذا لو تتركوا السياسه والاقتصاد والعلم والثقافه الجنسيه وتهتموا بالشق الايماني الاخلاقي ودعوات المسامحه وقبول الاخر المختلف والتعايش والقضايا الانسانيه.
من المؤكد ان الثقافه الجنسيه مطلوبه وتدرس في المدارس من ذوي الاختصاصات والمعرفه والخبره. ونحن مع تثقيف الابناء ذكورا واناثا للثقافه الجنسيه لكننا قطعا لا نعتقد ان هذه احدى مهمات رجال الدين.


ممارسة الجنس والشذوذ والشهوات والغرائز لا تخضع لتأويلات و تفسيرات الداعي الديني فلان ولا الشيخ الوقور علان.



عند متابعة مقاطع الفيديو وحتى المحاضرات الجنسيه المتلفزه والمصوره لمثل هؤلاء الشيوخ نرى العجب العجاب.الاهم مدى متابعة وعدد المشاهدات لمثل هذه المقاطع بعضها يصل الملاين ومثلها مقاطع الحض على الكراهيه ونشر الارهاب.



من المؤكد ان القارئ لا يحتاج الى هذه الروابط التي اوردتها في المقال وهذه ليست الا عينه ,ويستطيع مشاهده وسماع القرف والقبح والبجاحه والفجور بعينه

ختاما اترك لكم هذا الرابط لحكم القراء عليه ..



https://www.facebook.com/sawtechaa3eb/videos/216393815135035

علينا الاعتراف ان شيوخنا الافاضل هم على درجه كبيره من الثقافه والوعي والعلم في كل امور الدنيا لكن في علم الجنس والثقافه الجنسيه فهم اساتذه وعلماء لا يضاهيهم احد على وجه الكره الارضيه.

  • مرات القراءة: 6852
  • آخر تعديل الثلاثاء, 31 أيار 2016 00:39

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.