Arabic English French Persian

الطِب النَبَوي.. السِرالكَبِير الخَطِير فى ِأبوالِ وألبان الناقَةِ والبَعِير

الطِب النَبَوي.. السِرالكَبِير الخَطِير فى ِأبوالِ وألبان الناقَةِ والبَعِير

بولس اسحق

أحبتي في الله.. لن أطيل عليكم في هذه المقالة.. ولنرتاح قليلا من مشاكل الشريعة والعقيدة والإرهاب.. وكبداية لهذه المقالة لا بد ان اشير إلى ان الكفرة والمُلحدين كثيراً ما يستهزؤون بسبب جهلهم وغيظهم من الاكتشافات العلمية بين طيات كلمات وتوجيهات الصلعوم.. وخاصة من حديثه الشريف عن فوائد بول البعير.. متناسين بسبب البغض والحسد الذي اعمى عيونهم.. بان الصلعوم الأعظم لم يكن ينطق عن الهوى.. وانما هو وحي يوحى.. لذلك فأن حديثه عن بول البعير وفوائده.. قبل ان يكون من ضمن سلسلة الطب النبوي.. فانه لم يكن عن هوى في نفس النبي.. وانما وحي يوحى من رب الحمير الخبير العليم (الخيل والبغال والحمير لتركبوها.. افلا ينظرون إلى الابل كيف خلقت)..

ورغم ان موضوع بول البعير قد تطرق إليه الكثير من الزملاء.. إلا انني في هذه المقالة أحببت فقط أن أبث إليكم هذه النفحة الإعجازية الرائعة.. التي ربما لم يتطرق لها الزملاء من هذه الزاوية.. فقد جاء في صحيح البخاري عن فوائد ألبان وأبـــوال الإبــــــل:

{عَنْ أَنَسٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ نَاسًا اجْتَوَوْا فِي الْمَدِينَةِ فَأَمَرَهُمُ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم أَنْ يَلْحَقُوا بِرَاعِيهِ.. يَعْنِي الابِلَ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا فَلَحِقُوا بِرَاعِيهِ فَشَرِبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا حَتَّى صَلَحَتْ أَبْدَانُهُمْ فَقَتَلُوا الرَّاعِيَ وَسَاقُوا الإبلَ فَبَلَغَ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم فَبَعَثَ فِي طَلَبِهِمْ فَجِيءَ بِهِمْ فَقَطَعَ أَيْدِيَهُمْ وَأَرْجُلَهُمْ وَسَمَرَ أَعْيُنَهُمْ} (رواه البخاري).

وبول الإبل يسميه أهل البادية (الوَزَر).. وطريقة استخدامه هي.. بأن يؤخذ مقدار فنجان قهوة أي ما يعادل حوالي ثلاثة ملاعق طعام من بول الناقة او البعير.. ويفضل أن تكون بكراً وترعى في البر.. ثم يخلط مع كاس من حليب الناقة ويشرب على الريق .. والنتيجة مضمونة ومجربة.. وبسبب طول المقالة المنشورة منذ فترة عن اخر المستجدات والأبحاث المختبرية العالمية التي نشرت في صحف سوق عكاظ وربما أيضا في صحف سوق مريدي عن فوائد بول البعير.. في معالجة كافة الامراض المتوطنة وغير المتوطنة.. ومن ضمنها السرطان.. لذلك سأكتفي فقط بإعطاء.. الموقع الذي نشرت به هذه الأبحاث عن فوائد بول البعير.. جريدة الوطن.. أمجاد محمود رضا

https://www.tbeeb.net/ask/showthread.php?t=35493

وتأكيدا لما جاء في المقالة.. رد الشيخ الزغبي على أبو الزيك ويقصد(جناب القمص زكريا بطرس).. الذي كان اول من شهر وفضح بوجود رضاع الكبير وبول البعير:

شاهد

رد الشيخ الزغبي على أبو الزيك حول بول الإبل

                                               

وطبعا الدليل على اقوال الزغبي ومصادره: جامعة ابن سعود... او مختبرات جوف الكعبة للأبحاث العلمية والفضائية السرية... تحت اشراف احفاد العالم يزيد بن شهاب.. يعفور لاحقاً.. وكذلك مختبرات CRIN للأبحاث الفضائية عن فوائد بول البعير في القمر والمريخ.. نقلا عن CNN و BBC الإماراتية..

فلماذا ليست عن الامريكية والبريطانية.. ويقول ان الدليل على فائدة بول البعير.. ان أصحاب ابوال الصدقة شفوا تماماً ولم يمرضوا بعدها ابداً.. وهذا اصدق ما قاله.. لانهم فعلاً لم يتاح لهم الوقت لكي يمرضوا بعدها ابدًا.. لان الصلعوم رسول الرحمة القصاب قطعهم بعدها مباشرة ارباً ارباً.. واحلى ما في تمثيله اندهاشه.. يتحرك ويموه وكانه كان واحدا منهم او مصاحباً لهم.. أو كانه البعير الذي شربوا من بوله ومن حقه ان يتفاخر.. وهذا اقرب للمنطق!!

وبعد قراءتك للبحث أعلاه عن فوائد بول الناقة والبعير.. لا يسعنا إلا ان نقول بكل خشوع ورهبة.. في دعاء كله رغبة وامل في اللحاق بالرسول والعشاء معه.. سيدي يا نبي الله.. أي معلم كنت.. وأي انسان أنت المترع عظمة .. وأمانة وسمواً .. أن الذين بهرتهم عظمتك لمعذورون .. وإن الذين افتدوك بأرواحهم لهم الرابحون.. هذا هو محمد صلى الله عليه وسلم .. هذا هو معلم البشرية.. وخاتم الأنبياء والمرسلين.. هذا هو النور الذي رآه الناس.. عندما انطلق من فرج آمنة.. وهو يحيا بينهم بشراً.. ثم رآه العالم بعد رحيله عن الدنيا حقيقة وذكراً .. هذا هو النور الذي لم يكن سوى محمد صلى الله عليه وسلم .. الذي جمع الله له من رؤية الحق .. ورفعة النفس .. ما شرفت به الحياة .. وأضاءت به مقادير الإنسان ..وصلى الله على سيدنا محمد صلعومة وعلى آله وصحبه وسلم .. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وعظيمنا وشفيعنا ورسولنا ونبينا محمد صلعومة الذي قَلبَهُ عرشك الأمجد.. وأنواره مشرقة تتوقد.. المنصور المؤيد .. المطهر المنظف من المولد.. ووضع مختوناً نقياً مقطوع السرة ومسيد.. وخر شاكراً طائعاً لله وسجد المخصوص بالشفاعة يوم العرض.. وفضائله لا تحصى ولا تعد.. وبلغ الرسالة وحدد.. وبنى الإسلام وشيد.. وبشر وأنذر وأكد وقاتل من كفر.. وخالف وأفسد الكفر ..اللهم صلي عليه وعلى آله وأصحابه ألف ألف الصلاة وأزيد.. في كل يوم إلى أبد الأبد.. صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يا واجد يا أحد ..اللهم صلي على سيدنا محمد صلعومة نور الإيمان.. ورسول الديان وأفضل المرسلين والنبيين ومعدن الفضل والإحسان.. وعزيز النسب والأكوان كامل الجسم والجنان.. نبي الأمة .. السلطان .. النبي الأمي العدنان .. المؤيد بالوحي والقرآن والعلم الربان .. والمعجز .. سيدى الرئيس محمد صلعومة بن عبدالله ..ليس أتباعك فحسب هم المدينين لك بالهدى.. والرشد والعلم والنور والحرية العقلية والحرية الاجتماعية.. وليس أتباعك فحسب هم الذين قبسوا من نارك.. واستضاءوا بنورك.. فلقد جاء الغيث من سحبك.. فتلقاه أقوام تطهروا به.. وبردوا غلة الظمأ.. وسلك الله بعضه ينابيع في الأرض تفجرت عند أقوام انتفعوا بها.. ولم يعلموا أنها من غيثك.. وأنها من سحبك.. فكم لك من يد على من أحبك ومن لم يحبك.. على من عرفك وعلى من لم يعرفك.. وكم لك من نعمة.. وكم لك من فضل.. وبهذه المناسبة.. يعلن قسم التغذية والمشروبات الإسلامية.. عن البدء في الاحتفال بمهرجان بول البعير المقدس.. على غرار مهرجانات البيرة التي تقام في بلاد الكفار..

وسوف يقام المهرجان كوسيلة لحفظ أمتنا الإسلامية.. من تقليد الغرب الكافر في شرب المسكرات.. وإتباعا لسنة الرسول صلعومة الكريم.. الذى أوصى بشرب ألبان وأبوال البعير.. كعلاج لاستسقاء البطن والشفاء من السرطان.. وسوف يقوم فضيلة الشيخ بافتتاح المهرجان.. وشرب نخب بول البعير الأول.. في صحة كافة الشعوب الإسلامية من مشارق الأرض إلى مغاربها.. فعلى كل من يرغب في تشريفنا.. التجمع مع بعيره في ساحة قسم التغذية والمشروبات الإسلامية في مكة والحجاز.. بعد صلاة الجمعة القادم.

بول البعير مشروب الطاقة - بعيربولا

شاهد

بول البعير مشروب الطاقة

شرب بول البعير بالمغرب

وهذا دليل اخر على ان الصلعوم المصروع المهلوس لم يكن ينطق عن الهوى.. لذلك اقتدى به الحمير من المدمنين على شرب بول البعير

شرب بول الابل ظناً انه سيشفيه من المرض- فكانت المفأجاه !!

وبعد مقارنة ما جاء به علماء ومكتشفي بلاد الرمال.. وما جاء في التقرير أعلاه.. من حقنا ان نسأل: هل حكم الإعدام يكفي بحق هؤلاء الذين ادعو انهم علماء مكتشفين!!!

وهذه نتيجة الإدمان على شرب بول البعير

هذه نتيجة الإدمان على شرب بول البعير

أخيرا.. تبقى المشكلة الكبرى في مسألة شرب بول والبان الناقة والبعير.. والتي لم يتطرق لها لا الحديث ولا البحث الخطير.. الا وهي كيفية او طريقة شرب البول.. فهل يمكن جعل الجمل يتبول في قصعة.. ثم نقوم بالشرب منها كل يوم قبل الريق.. أم يجب مص البول من قضيب البعير مباشرة.. ليكون طازة ومن المنشأ وبدون مواد حافظة.. ولكن ماذا عن النساء بهذه الحالة.. هل يجب ان يكون معها محرم.. كي لا تطمع ويغريها الشيطان.. تكبير.. الله اكبر.. الله اكبر.. ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا.. السر الكبير في بول البعير.. وهذا سيكون الحل السحري لمسألة فيما لو نضب النفط في المستقبل في ارض الحجاز والحرمين وما جاورها.. حيث سيقوم الاعراب بتصدير بول البعير الخام.. وأيضا إقامة مصانع بعير بولا.. والغرب الكافر سيعالج امراضه بهذا الدواء المعجز.. كما قال الدجال زغلول الفشار في احدى تجلياته.. المصنع بحسب توجيهات صاحب البيت الحرام .. فناموا مطمئنين.. التوقيع: الخبير الاقتصادي في تجميع وتصدير بول الناقة والبعير!!!

إقرأ المزيد:

تجارة القمل والصبان بين النساء فى الكويت والسعودية

الإسلام لا يحترم العقل

زواج البنطال

الكُفَيت الرَبانِي والقُوَة الصلعومية الجِنسيَة.. مِنْ دَلائِلِ النِبُوَة المُحَمَدِيَة

خَرافات مُحَمَّد صَلعَوَمه.. وَجائِزة نُوفَلْ لِلخُزُعبُلات

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.