Arabic English French Persian
المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية يعلن ميثاق مبادئ: الإسلام والعلمانية متوافقان

المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية يعلن ميثاق مبادئ: الإسلام والعلمانية متوافقان

 

 

 

وافقت الاتحادات المكونة للمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية على إنشاء "المجلس الوطني للأئمة"، بعد أكثر من شهر من مفاوضات شاقة وخلافات كثيرة حول إعلان "ميثاق المبادئ"، والذي ابتداء من يوم الاثنين 18 يناير / كانون الثاني 2021، مرجعاً يصدر الشهادات للأئمة ويرخص نشاطاتهم في فرنسا، بعدما تدخل شخصياً للضغط على ممثلي المساجد والمؤسسات الإسلامية في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، لإنشاء هذا المجلس. وقال في رسالة لهم:

"يجب أن نخرج من الغموض، وأن يكون لدينا التزام كبير من الاتحادات المختلفة بقيم الجمهورية"، وحثهم على التوصل إلى اتفاق.

 

وشهدت المداولات خلافات كثيرة، حيث انسحب عميد مسجد باريس الكبير شمس الدين حفيظ من النقاشات، في 28 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بسبب ضعف تمثيل الجاليات المسلمة ووجود تأثير لجهات "إسلاموية" داخل المجلس لم يسمها، ما دفع رئيس المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، محمد موسوي، لاعتبار القرار "أحادياً وغير مفهوم"، مؤكدا أن "كل شيء يسير بشكل عادي"

.

تلك الخلافات يبدو أنها وصلت إلى طريق تسوية، مع إعلان موسوي التوصل إلى اتفاق بشأن "ميثاق مبادئ" حول الإسلام في فرنسا، وإعادة تنظيم النشاطات الإسلامية وعمل الأئمة، وفق ما أرادت الحكومة الفرنسية في خطتها التي عرفت باسم "محاربة الانفصالية"، قبل أن يضطر ماكرون إلى تعديله إلى "ترسيخ مبادئ الجمهورية" نتيجة ردود فعل عنيفة وانتقادات هددت باندلاع أزمة دبلوماسية مع العالم الإسلامي.

 

 

إسلام متوافق مع علمانية فرنسا

بينما لم ينشر نص الميثاق بعد، إلا أن تسريبات لوسائل إعلام فرنسية قالت إن النقاط الخلافية الثلاث التي تم الاتفاق عليها تضمنت: تعريف الإسلام السياسي، ومسائل الردة في الإسلام، والمساواة بين الجنسين. وبحسب تصريحات لموسوي، فإن الميثاق يؤكد "توافق العقيدة الإسلامية مع مبادئ الجمهورية، بما في ذلك العلمانية، وربط المسلمين في فرنسا بمواطنتهم الكاملة"، و"يرفض استغلال الإسلام لأغراض سياسية وتدخل الدولة في ممارسة عبادة المسلمين".

ويؤكد نص الميثاق كذلك على "مبدأ المساواة في الكرامة الإنسانية الذي ينبع من المساواة بين الجنسين، وحرية الوجدان والدين، والتمسك بالعقل والإرادة الحرة، ورفض جميع أشكال التمييز وكراهية الآخر". وفي المقابل، يشدد على أن "الأعمال المعادية للمسلمين في فرنسا ولرموز عقيدتهم هي من عمل أقلية متطرفة لا ينبغي الخلط بينها وبين الدولة أو الشعب الفرنسي"

 

.

خطة الرئيس لإسلام "خالٍ من التأثيرات الخارجية"

إعلان تشكيل "المجلس الوطني للأئمة" يشير إلى نجاح الرئيس الفرنسي بتحقيق ثلاثة أهداف، كان قد قال إنها في صلب خطة "ترسيخ مبادئ الجمهورية"، ويأتي في مقدمتها "تحرير الإسلام في فرنسا من التأثيرات الأجنبية، وتحقيق الاستقرار في إدارة المساجد، وتدريب الأئمة في فرنسا الذين يدافعون عن إسلام يتوافق تماماً مع قيم الجمهورية".

ولمواجهة النفوذ الأجنبي داخل المؤسسات الإسلامية في فرنسا، أكد ماكرون التخلي عن نظام الأئمة المعارين، حيث كان هناك 300 منهم ينشطون في 2500 مسجد، يأتون من ثلاث دول وقعت معها الدولة الفرنسية اتفاقيات بهذا الخصوص، وهؤلاء 150 تركياً و120 جزائرياً و30 مغربياً، لكن نقطة الضعف الأبرز التي حدّت من تأثير فرنسا عليهم، كانت أن رواتبهم تدفع من بلدانهم، فضلاً عن أن أغلبهم لم يكن يتحدث الفرنسية أو يتجنب التحدث بها خلال الخطب.

 

 

ماكرون يحقق حلم ساركوزي

وكانت مسألة تنظيم هذا الملف في فرنسا في صلب اهتمام الرئيس الأسبق نيكولا ساركوزي، إلا أن الأجواء في حينها لم تكن مهيأة، كما لم تكن هناك مبررات كافية لاتخاذ خطوة مثيرة للجدل كهذه، إلا أن الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها فرنسا منذ عهد الرئيس السابق فرانسوا هولاند، جعلت إعادة التفكير باتخاذ هذه الخطوة أولوية بالنسبة إلى الرئيس الحالي إيمانويل ماكرون.

يشار إلى أنه في عام 2003، أسس ساركوزي هيئة من أجل التوصل إلى ميثاق لتنظيم نشاط المؤسسات الإسلامية والمساجد في فرنسا، وها هو اليوم وزير الداخلية جيرالد درمانان، أحد أبرز الشخصيات السياسية المقربة من ساركوزي، يكمل المهمة بالتنسيق مع ماكرون، حيث بات يجتمع بشكل دوري مع مسؤولي الهيئة الجديدة، ممثلة برئيسها موسوي، ونائبيه شمس الدين حفيظ، وإبراهيم ألجي في مقر وزارة الداخلية.

 

 

ثلاث هيئات في مجلس الديانة الإسلامية ترفض توقيع "ميثاق المبادئ"

حيث أعلنت ثلاث هيئات من أصل تسع منضوية في المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية الأربعاء رفضها توقيع "ميثاق مبادئ" لتنظيم شؤون المسلمين في فرنسا بصيغتها الحالية، معتبرة أن بعض مندرجات هذا الميثاق "تُضعف أواصر الثقة بين مسلمي فرنسا والأمة"، كما أن "بعض العبارات (الواردة في الميثاق) تمس شرف المسلمين ولها طابع اتهامي وتهميشي"

 

وأصدرت الهيئات الثلاث وهي، "اللجنة التنسيقية للمسلمين الأتراك في فرنسا"، و"الاتحاد الإسلامي مللي جوروش في فرنسا"، وحركة "إيمان وممارسة" المتشددة، بياناً مشتركاً نددت فيه بما اعتبرتها "فقرات وصياغات في النص من شأنها أن تضعف أواصر الثقة بين مسلمي فرنسا والأمة".

وبحسب مصدر مطلع على الملف، فإن الهيئات الثلاث تعترض خصوصاً على تعريفي "التدخلات" الخارجية و"الإسلام السياسي".

ويمهّد إقرار "ميثاق المبادئ" الطريق أمام إنشاء مجلس وطني للأئمة سيكون مكلفا الإشراف على الأئمة في فرنسا، وبمقدوره سحب التراخيص الممنوحة لهم لمزاولة نشاطهم الديني في حال خرقوا مبادئ الشرعة.

 

 

أهم ما جاء فى "ميثاق المبادئ"

1 ــ الديباجة: نتعهد من خلال هذا الميثاق، وبصفتنا مواطنين فرنسيين وبصفتنا أيضاً ممثلين عن جمعيات الطوائف الإسلامية على احترام جميع المواد المنصوص عليها الوثيقة الحالية والمسماة بـ«ميثاق المبادئ». ويهدف هذا الميثاق إلى وضع أطر لنظم وقواعد الأخلاق، والتى يتعين عليها تنظيم عمل المجلس القومى للأئمة. وبهذا نؤكد ومن جديد بأنه ليس لمعتقداتنا الدينية أو أية أسباب أخرى أن تسمح بإزاحة المبادئ المؤسسة لحقوق ودستور الجمهورية.

2 ــ المادة 1 هدف الميثاق: إن القيم الإسلامية متفقة تماما مع المبادئ والحقوق المطبقة فى الجمهورية، كما أن مسلمى فرنسا ينتمون كلية إلى الجماعة الوطنية. ومن الناحية الدستورية، جميع المواطنين متساوون، بغض النظر عن دياناتهم وإيمانهم أو معتقداتهم الفلسفية.

ومن الناحية الدينية والأخلاقية فالمسلمون بصفتهم مواطنين أو مقيمين غرباء مرتبطون بفرنسا من خلال عهد. ويجب عليهم بمقتضى هذا العهد احترام الترابط الوطنى والنظام الجمهورى وقوانين الجمهورية.

ويساهم هذا الميثاق على ترسيخ العلاقات الهادئة والوثيقة بين الجماعة الوطنية، باختلافاتها وبمجملها مع جميع المسلمين الموجودين على أراضى الجمهورية سواء كانوا مواطنين أو مقيمين غرباء. يلتزم جميع الموقعين على هذا الميثاق على الاحترام والكرامة والعمل على السلام المدنى وعلى مكافحة جميع أشكال العنف والكراهية.

3 ــ المادة 3 الحرية: إن الحرية مكفولة من خلال مبدأ العلمانية التى تتيح لكل مواطن الاعتقاد أو عدم الاعتقاد وممارسة العبادة التى يختارها أو تغيير ديانته. كما يلتزم الموقعون على عدم تجريم رفض الإسلام وعلى عدم وصفه بالارتداد (الردة)، وبعدم التنديد ــ بصورة مباشرة أو غير مباشرة ــ أو الاعتداء على السلامة الجسدية أو النفسية لمن يرفض أية ديانة. إن الله منح الانسان حرية الاختيار لمعتقداته بعيدا عن أى اجبار: «لا إكراه فى الدين» (القرآن الكريم 2: 256) وقد أوضح عن رغبته هذه من خلال عبارة: «ولو شاء ربك لآمن من فى الأرض كلهم جميعا أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين». (القرآن، 10: 99). إن التبشير التعسفى والقاهر للوعى يتعارض مع حرية العقل والقلب وهما ما يميزان حرية الانسان. وعلى قناعة بأن الحوار هو دائما المصدر الثرى وهو بمثابة حصن ضد التعصب. ونوافق على إجراء كل أنواع الحوارات ونرفض كل أشكال العنف.

4 ــ المادة 4 المساواة: يلتزم الإسلام بالكامل بالمادة 1 للإعلان عن «حقوق الانسان والمواطنة». كما وردت هذه المساواة فى الكتب الإسلامية: «ولقد كرمنا بنى آدم» (القرآن 70:17). والمساواة بين المرأة والرجل هو مبدأ أساسى ذكر فى النص القرآنى الكريم: «يأيها الناس اتقوا ربكم الذى خلقكم من نفس واحدة» (القرآن 1:4).

5 ــ المادة 5 الأخوة: إن الأخوة، من وجهة نظر الدين ملزمة بين البشر. إذ تدعونا أخلاقياتنا إلى التعاطف نحو إخواننا المواطنين دون تمييز. نرفض جميع أنواع التمييز القائم على الدين والجنس والميول الجنسية والانتماء العرقى والحالة الصحية أو الإعاقة كما ندعو جميع المواطنين إلى الثبات على ما هم عليه وبما يعتقد.

إن جميع أشكال التمييز العنصرى وكراهية الآخر وخاصة الأفعال المعادية للمسلمين والأفعال المعادية لليهود والمعادية للمثليين وكراهية النساء تعتبر جنحا سوف تجرم وتخضع جميعها لقانون العقوبات. كما أنه إعلان عن تراجع الفكر والعقل والذى يرفضه الإيمان الصادق.

 

 

بسبب التطرف أو مخالفات إدارية.. إغلاق 9 مساجد بفرنسا

 

 

 

 

300 شخصية فرنسية توقع لحذف سور من القرأن

 

 

 

 

الإرهاب إسلامي من غير لف و القرآن مصدر الإرهاب

 

 

 

جدل في فرنسا إثر حادثة مقتل مدرّس تاريخ

 

 

 

كيف تم صناعة الإرهاب في العالم الإسلامي

 

 

 

ماكرون: مكافحة "الإرهاب الإسلامي" هي أول أولويات فرنسا

 

 

  

 

 

آيات القتل في القرآن

 

 

 

 

المـــــــــزيد:

الرئيس الفرنسي ماكرون: الدين الإسلامي يمر بأزمة عميقة اليوم في كل أنحاء العالم

منظمة الإغاثة الإسلامية في فرنسا ـ صلات وثيقة بتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي

التطرف في فرنسا.. مساعى لوقف التمويل الخارجى للمساجد

الرئيس الفرنسي: بلدنا تعرض لهجوم من إرهابي إسلامي

"الوقاحة ليست نهجا".. فرنسا تدين تصريحات أردوغان المنتقدة لماكرون

يا معشرَ فُرَنْسٍاَ أما والَّذي نَفسُ محمَّدٍ بيدِهِ لقد جئتُكُم بالذَّبحِ

فرنسا : 87٪ من الفرنسيين يعتقدون أن العلمانية في خطر ، 76٪ يطالبون بحل جماعة مناهضة الإسلاموفوبيا في فرنسا CCIF.

ماكرون يتعهد بتكثيف "الإجراءات الملموسة" لمحاربة ما وصفه بـ"الإسلام الراديكالي" ويغلق مسجد اليوم

فرنسا.. قطع رأس مدرس في ضواحي باريس بسبب رسوم مسيئة للنبي محمد

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

قنابل النصوص القرآنية وإلغام السنن المحمدية
كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

شيخ الأزهر: المُسلم ليس مرتدا إذا إعتنق المسيحية

شيخ الأزهر: المُسلم ليس مرتدا إذا إعتنق المسيحية

 

 

هذه مواقف متقدمة جداً بشأن المرتدين عن الدين الإسلامي،

الأمام الاكبر شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب بعد فتوي خلع الحجاب ليس إثماً، يرتقي إلي مستوي العظماء من شيوخ الإسلام، رداً على أرتداد محمد المؤمن عن الإسلام.

 

 

شيخ الازهر فى فتوى جديدة ينتصر لــ”الوسطية” والفهم الصحيح للحدود الشرعية بخلاف بعض الائمة والفقهاء المحدثين ، حيث قال :

الردة هي ترك الجماعة، وليس الدين، مؤكدا أنه لا تقع عقوبة معينة على المرتدين عن الإسلام، لكن بحكم جميع الفقهاء تمثل الردة جريمة، لكنها لا توقع عليه عقوبة معينة، وإنما العقاب عند الله.

 

 

وقال الطيب، في تصريحات تليفزيونية إن الرسول (ص)، لم يقتل مرتداً، وعندما رأى امرأة مقتولة، قال «ما كانت هذه لتقاتل»، أي إنها لا تمثل خطرا على المجتمع.

 

كانت ردود أفعال متباينة، صاحبت إعلان المذيع الكويتي محمد المؤمن، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان تحوله من الإسلام إلى الدين المسيحي، فبينما وصفه البعض بأنه مرتداً، اعتبره آخرون أنه مؤمناً بعد انتقاله عقائديا إلى المسيحية، وسط أسئلة مطروحة عن مدى وقوع عقاب أو حكم عليه، وفقا للشريعة الإسلامية.

 

 

هل يجب قتل المرتد؟

قال الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية السابق، إن قتل المرتد ليس بين حدود الإسلام، وبالتالي ليس هناك قتل للمرتد عن الإسلام، وإنما يكون أمره لله يوم القيامة لله.

 

 

وأكد جمعة، أن الدين الإسلامي أتاح حرية الفكر، مستشهداً بقول الله تعالى: «لا إكراه في الدين»، موضحاً: «أن المرتد نوعان، منهم ما هو على الاعتقاد، وهذا لا دخل لنا به، وحسابه على الله يوم القيامة.. ومرتد إفسادًاً ويدعو إلى تقويض المجتمع، وينشر مقالات وفيديوهات ويروج إلى أفكاره، ويطالب الناس بالابتعاد عن الدين، واتباعه فقط».

 

 

ويضيف قتل المرتد قديماً لم يكن لمجرد الارتداد، وإنما للإتيان بأمر زائد مما يفرق جماعة المسلمين، إذ يستخدمون الردة ليردوا المُسلمين عن دينهم، فهي حرب في الدين كما قال تعالى: ﴿وَقَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الكِتَابِ آمِنُوا بِالَّذِي أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُوا آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ﴾.

 

 

فيديو مفاجئ من المذيع الكويتي

 

 

 

كان المذيع الكويتي محمد المؤمن، قد ظهر في فيديو مفاجئ، بدأ خلاله كلامه بـ «باسم الأب والابن وروح القدس.. نحن أبناء المسيح عيسى ابن مريم»، مرتديا صليب، ومتوعدا كل من يهاجمه أو يهاجم اختياراته، قائلا بجرأته المعتادة: «تصلّبت، عرفت ما هو الرب، فهمت الحياة وعشت».

يشار إلى أن المذيع الكويتي، يعمل في مجال الإعلام، منذ 15 عاماً، وعرف بلغته القوية، وفصاحته المطلقة، واشتهر بتقديم البرامج الاجتماعية وبرامج المرأة، كما أنه حفيد مؤسس الإذاعة الكويتية.

 

 

 

 

محمد المومن مذيع قناة الكويت يترك الاسلام و يقبل المسيح رباً و مخلصاً

 

 

 

تصلبت .. مذيع كويتي يترك الإسلام ويعتنق المسيحية .. المذيع الكويتي محمد المؤمن !

 

 

 

القرضاوى لولا وجود حد الردة وقتل المرتد لانتهى الاسلام

 

 

 

 

لا حكم بالردة إلا بالتيقن منها و التثبت .. الشيخ يوسف القرضاوي

 

 

 

إبراهيم عيسى: هل يبقى الناس في الإسلام خوفًا من حد الردة؟

 

 

 

 

متناقضات القرآن: آيات القتل في القرآن

 

 

 

 

المـــــــــزيد:

لماذا أعفى شيخ الأزهر الدكتور محمد محمد الفحام {عبد المسيح الفحام} من منصبة ؟

القديس المُتنصر.. المُعز لدين الله بن منصور الخليفة الفَاطمي

القديس عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ جَحْشِ بْنِ رِئَابِ اَلْأَسَدِيِ

التوحيد والتثليث للشيخ محمد محمد منصور

طهَ حُسين وعبوره من الظلمة لنور المسيح

الأسباب الخفية للغزوات المحمدية بين تسديد الأحتياجات والنزوات الملكية والشهوات النسائية - الجزء الثالث (3 من 3)

الأسباب الخفية للغزوات المحمدية بين تسديد الأحتياجات والنزوات الملكية والشهوات النسائية - الجزء الثاني (2 من 3)

الأسباب الخفية للغزوات المحمدية بين تسديد الأحتياجات والنزوات الملكية والشهوات النسائية - الجزء الأول (1 من 3)

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

قنابل النصوص القرآنية وإلغام السنن المحمدية
كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

Quran is Satan Agenda to slaughter mankind

Was Muhammad a bisexual pervert? »

Islam says dark skin race are created for slavery and hell

Discriminative Islam part 1, Quran Says Mushriks are filthy

وأخيراً مات الغير شريف

وأخيراً مات الغير شريف

بقلم مصري غيور بيحب مصر

بالأمس مات أحد رموز الدعارة في الدولة المصرية.

مات صفوت غير الشريف...

الشعب المصري لا يعرف ماذا يفعل به من يحكموه ولا من حكموه.

منذ قيام ثورة 23 يوليو 1952 والحاكم الفعلي للبلاد هو عصابة من ضباط الجيش وفي بعض الاحيان الأخري ضباط الشرطة.

كان أفضل تصوير لهم فيلم"شيء من الخوف"، للمبدع ثروت أباظة، ومنع عرضه جمال عبد الناصر.    

الذي جسد فيه الفنان محمود مرسي دور "عتريس" زعيم العصابة التي تحكم القرية والذي يريد ان يتزوج من "فؤادة" بالغصب واشتهر الفيلم بالعبارة الشهيرة التي أطلقها أهل القرية وهم ينتفضون ضد حكم عتريس الاستبدادي"جواز عتريس من فؤادة باطل"!!!!

وهو تعبير للرفض الشعبي لحكم ديكتاتور البلاد المستبد للشعب.

عندما تكون أقدار البلاد في يد ضابط برتبة صاغ جاهل عديم الكفأة وهو هو الذي يأخذ القرارات في تخطيط المدن و تصميم الميادين و ينفذ اوامره الجاهلة استشاريو كليات الهندسة.

وقس علي ذلك في كل المجالات!!!!

هذا هو حال البلاد عموماً و لكن لنأتي قدس أقداس الدولة و مصنع رجالها ومهندس بطولاتها (جهاز المخابرات العامة المصرية).

والمواطن المصري البسيط عندما يسمع اسم المخابرات العامة يذهب خياله إلى بطولات رأفت الهجان وجمعة الشوان و فيلم الصعود إلى الهاوية "وهى دي مصر يا عبله" وكيف تلاعب جهازنا الوطني بمن يعتبر نفسه أذكي جهاز مخابرات في العالم!!!!

و لكن لنضع بطولات الافلام و المسلسلات جانباً قليلاً ونقيّم عمل صفوت الشريف داخل جهاز المخابرات.

من واقع ملفات ما عُرف بقضية إنحراف جهاز المخابرات والتي حُوكم فيها صفوت الشريف مع مجموعة من قيادات المخابرات في ذاك الوقت وعلي رأسهم رئيس الجهاز صلاح نصر، فإن الضابط صفوت الشريف كان دوره هو إبتزاز الممثلات والفنانات من خلال تسجيلات و غيرها من الوسائل التي تحت تصرفه كمسئول في الدولة لإجبارهم علي إقامة علاقات جنسية (لصالح الوطن)!!!

يعني ضابط برتبة قواد!!!

الدولة حينها في عهد عبد الناصر من كشفت دوره وحاكمته وإلا ما عرفنا أبداً ما كان يدور...

جهاز يستخدم سلطاته وامكانياته في مراقبة المواطنين والضغط عليهم وابتزازهم وتوريطهم في اعمال لا اخلاقية ضد ارادتهم وينتهي بتصفية من كان ينوي فضح اعمال الجهاز الدنيئة.!!!

صفوت الشريف ليس مجرد قواد..

القوادين موجودين في كل مكان وهي مهنة عريقة ولها جاذبيتها الخاصة ولن يتوقف من يمتهنونها...

صفوت الشريف قواد ميري..

قواد يسهل الجنس و المتعة الحرام تحت سمع و نظر الدولة و بأختام ميري ولصالح الوطن!!!

هذا القاتل القواد لم يكن فقط موظفاً فاسداً او لصاً استغل منصبه ونفوذه للاستيلاء علي المال العام او لابتزاز مواطنين ابرياء لم يمكنهم مواجهته او الوقوف امامه.

الموضوع أكبر من ذلك...

صفوت الغير شريف يمثل الدولة نفسها وكيف تُدار أجهزتها.

في كل دول العالم يوجد موظفون فاسدون حتي أعلي المناصب.

و لكن أن يتحول هذا القواد المحكوم عليه بالسجن في قضية انحراف جهاز المخابرات في عهد عبد الناصر إلى واحد من اهم مهندسي النظام في عهد السادات ليتحول إلى الرجل النجم والرجل القوي والرجل الذي لا يمكن ان يستغني عنه نظام مبارك أيضاً.

فهذا لا يحدثنا عن من هو صفوت الشريف بقدر ما يحدثنا من تكون هذه الانظمة العفنة التي وفرت الحماية والغطاء لهذا القاتل الداعر وجعلته أهم رجال نظامي السادات ومبارك...

من غرائب الدنيا انه في الوقت الحالي حيث تسيطر المخابرات العامة (جهة انتاج صفوت الشريف) علي جميع مفاصل الدولة يتم الزج بهذا الحثالة إلى السجن ويموت مثل كلب أجرب هناك لينال أقل جداً مما يستحق من حساب عن جرائم تسهيل الدعارة والقتل والتستر علي جرائم تخص كبار مسئولي نظامي السادات ومبارك.

علي مصر المستقبل أن تدرس تاريخ هذا السافل وتتم محاكمته محاكمة تفضح فيها افعاله المنحطة والخلل المتسبب في وجود هذا النمط من الشخصيات في قيادات الدولة المصرية.

هذا الصفوت مثله مثل غيره كثيرين كان يملك الكثير من الاسرار المخزية لرموز في الدولة ولأجهزة الدولة وكان يطبق القول الاثيري المتسبب في تأخر هذه الدولة وهو "اذا بُليتم فاستتروا".

فكان هذا الداعر هو الساتر الأمين علي خزي الكبار في الدولة المصرية.

 

 

صفوت الشريف سجل فيلم جنسي لـ مبارك وأمر بقتل سعاد حسنى من غضب ونجم السهره

 

 

 

 

 

جواز عتريس من فؤاده باطل

 

 

 

 

حبس صفوت الشريف ونجله 5 سنوات وتغريمهم 419 مليون للكسب الغير مشروع "الحدث اليوم"

 

 

 

 

رسول الإسلام اغتصب صفية بنت حيي في نفس الذي فيه ذبح زوجها و أبيها و أخوها عائلتها و قبيلتها

 

 

 

المـــــــــزيد:

بورتـُريه للمُسلم (الكيوت) الحديث!

كمال زاخر رداً على رجائي عطية: المسيح وتلاميذه بين العقاد وحقائق الإنجيل

مصر للمسيح

الأديب والمفكر محمد زكي عبد القادر.. عندما دخل المسيح قلبها!

عصا موسى.. الخشبة التى تنقذ من الموت!

شيخ الأزهر أحق بالحبس من سما المصري

مسرحية " الم المعلم يعلم" التى يعترف فيها الفنان المصري "شادي مكرم محمد" بأن المسيح هو الله الظاهر فى الجسد

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

قنابل النصوص القرآنية وإلغام السنن المحمدية
كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الاسلام هو عيّن الكُفر

الاسلام هو عيّن الكُفر

 

بقلم سمو الأمير

 

 

عندما نقارن بين كل من اليهودية والمسيحية من ناحية والإسلام من ناحية أخري سنجد الآتي :

اليهودية سماوية

المسيحية ايضاً سماوية

اما الاسلام فأرضي و ترابي بل وشيطاني..

كيف ذلك؟؟

وما هو دليلك؟؟

اليهود كانوا نفر قليل مستعبد في أرض مصر

فماذا فعل الله معهم ليخرجهم من مصر.

ضرب الله المصريين ضربات عشر وشق البحر وأغرق جيش فرعون وكل مركباته فى البحر، أقوي جيش في الارض كلها !!!

هذا عمل الهي بحت ..

المسيح علم الحب والتسامح في زمن لم يكن يعترف الا بالقوة وتشريعات قانون الغاب.

ولكنه ايضاً برهن علي رسالته بفتح اعين العميان وشفاء المقعدين واقامة الموتي.

وأكمل تلاميذه من بعده بشارتهم بالآيات التابعة والعجائب الالهية فانتشر الحب في العالم كله.

و هذا ايضاً عمل الهي بحت..

جاء الإسلام فجاء هوان الانسان.

جاء من زعم النبوة بتحريض سافر سافل للأعراب علي غزو الشعوب المجاورة أو البعيدة والإستيلاء علي ثرواتهم وأرضهم ونساءاهم (الجميلات)!!!

أول من سلّع المرأة فجعلها من جملة المتاع كالمال والبهائم التي يوزعها كغنيمة علي عصابته التي ساعدته في السطو علي سرقة من حوله والشعوب الاخري.

و لكن ما هو المبرر الاخلاقي لسرقة اراضي وثروات ونساء الاخرين؟؟

فهذا ضد فطرة الانسان السليمة حتي وان كان من الأجلاف العرب الذين بلا حضارة ولا أخلاق ولا ميثاق؟؟؟

لا يكفي أن يكون المُحرك الاساسي هو الطمع في ثروات هذه الشعوب من ذهب وفضة وأموال أوالشهوة العارمة الجامحة في نساءهم الحسناوات فكان الغطاء الاخلاقي لهذه الجرائم كلها هو الاسلام.

فهؤلاء الشعوب كافرة و غير موّحدة بالله وقد أمرنا الله بأن نغزوهم ونحاربهم ونستعمر أرضهم ليعذبهم الله بأيدينا حتي ننشر التوحيد في كل الارض.

طبعاً كلام اهبل ولازم إللي يصدقه يكون أشد خللاً منه !!!

فالشعوب عرفت التوحيد قبل العرب والإسلام، من قبل حتي ما يكتشفوا اللغة العربية.

لكن المؤمن الصلعومي لا هو عارف تاريخ ولا فاهم دين، بالع لخرافات بداوية بيضللوه بيها.

فما الاسلام إلا رخصة باطلة لاستحلال العرب لأعراض ودماء وثروات الشعوب البريئة الذين أغاروا عليهم.

وهنا يشبه دور الإسلام تماماً ما فعله محجوب عبد الدايم في رائعة صلاح ابو سيف (القاهرة ٣٠)

عندما لعب دور "صاحب القرون" للباشا الذي كان يضاجع زوجته.

 

 

 

فالاسلام هو العقيدة الشيطانية التي تبرر لأتباعها القتل والسرقة والزني وكله حسب الشرع!!!

فيقتل الصلعومي الاخرين لانهم كافرون!!!

و هل يوجد كفراً أشد من كُفر الاسلام؟؟!!!

 

 

الإرهاب إسلامي من غير لف و القرآن مصدر الإرهاب

 

 

 

عبد الله النفيسي بوق الارهاب في العالم

 

 

 

 

رسول الإسلام اغتصب صفية بنت حيي في نفس الذي فيه ذبح زوجها و أبيها و أخوها عائلتها و قبيلتها

 

 

 

كيف تم صناعة الإرهاب في العالم الإسلامي

 

 

 

الإرهابي القرضاوي يجيز العمليات الانتحارية ويدعم الجماعات الإرهابية بفتاوى مضللة

 

 

  

 

 

متناقضات القرآن: آيات القتل في القرآن

 

 

 

 

المـــــــــزيد:

الأسباب الخفية للغزوات المحمدية بين تسديد الأحتياجات والنزوات الملكية والشهوات النسائية - الجزء الثالث (3 من 3)

الأسباب الخفية للغزوات المحمدية بين تسديد الأحتياجات والنزوات الملكية والشهوات النسائية - الجزء الثاني (2 من 3)

الأسباب الخفية للغزوات المحمدية بين تسديد الأحتياجات والنزوات الملكية والشهوات النسائية - الجزء الأول (1 من 3)

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

قنابل النصوص القرآنية وإلغام السنن المحمدية
كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

المـــــــــــــــــزيد للكاتب:

عبدالله رشدي.. مجدي يعقوب لن يدخل الجنة.. لن تنفعه أعمال الخير

بالصوت والصورة.. رجل بلا شرف

بالصوت والصورة.. "فايزة المُطيري" السعودية التى أعتنقت المسيحية بكندا

الإسلام والإعلام الأوحد

غير قلبي يا الله

شرح مُبسط للدين الإسلامي

لا عذر للمُسلمين في كفرهم

هل ينصر الله الإسلام ؟!!!

أين الحقيقة؟

بين موت خاشقجي و موت المسيح

مُسلم واحد عرف الرب يسوع المسيح أفضل من ألف مسيحي بالأسم

جريمة في حق الطفولة و الانسانية أم رحمة للعالمين ؟!

الفَاشية أمس و اليوم

لماذا يكرهون الاسلام؟

المُسلمون يعبدون الشيطان

الشعراوي في سطور

مكانة المرأة في الإسلام

محمد ليس رسول الله

كيف دخلت كل من المسيحية و الإسلام إلى مصر؟؟

الصلعمة وعضة الكلب !!

باطل .. باطل يا إسلام

ربنا يهدي يا عّم سالم

الإسلام دين سلام

(جذور العنصرية) .. دفاعاً عن الحق و ليس دفاعاً عن ترامب

هل مفتى لبنان يمثل الإسلام ؟

مظاهرات حقوق الانسان و حرية المرأة

Separate The First-fruits Unto The Lord

Separate The First-fruits

Unto The Lord

 

 

Thou shalt not delay to offer the first of thy ripe fruits, and of thy liquors: the firstborn of thy sons shalt thou give unto me (Exodus 22:29).

 

Someone once asked if it was necessary to give the first-fruit offering only at the beginning of the year; can’t one give it any other time of the year?

 

 

First, you have to understand that God is not a man; He is a Spirit  being (John 4:24), and the Bible refers to Him as “…the Father of spirits...” (Hebrews 12:9). So you don’t deal with Him as you would a man. When such spiritual instruction comes to you in your local assembly, to give your first-fruit at the beginning of the year, put it into action immediately. Delay or procrastination in giving your first-fruits or other offerings to God is actually a delay in receiving from Him.

 

 

This is important at the beginning of the year, but as the Lord blesses you in the process of time, perhaps you received a raise in your salary, or a blessing of any kind, you should separate the first-fruit unto the Lord, and pay it as well.

 

 

 

In Romans 11:16, the Bible says “For if the firstfruit be holy, the lump is also holy: and if the root be holy, so are the branches” (Romans 11:16). If you give God your first-fruit at the appropriate time, the Lord will watch over the entire lump—your entire resources. He’ll sanctify, separate and consecrate everything you receive afterwards. He’ll see to it that you don’t encounter austere moments or dryness in your finances.

 

 

 

Always be prompt to pay your first-fruits, tithes, and seed-offerings. Remember, the Word says “God loves (He takes pleasure in, prizes above other things, and is unwilling to abandon or to do without) a cheerful (joyous, "prompt to do it") giver [whose heart is in his giving]” (2 Corinthians 9:7 AMP). When you give, there is a promise for a harvest. Proverbs 3:9-10 says “Honour the Lord with thy substance, and with the firstfruits of all thine increase: So shall thy barns be filled with plenty, and thy presses shall burst out with new wine.” This is one of the surefire recipes for financial abundance. So be excited to give your firth-fruit offering, for its holy unto the Lord.

 

 

 

Prayer

 

Dear Father, I thank you for showing me the essence of responding swiftly to spiritual instructions. I’m resolved today to act on your Word by giving my first-fruit, tithes and offerings. And as I do, I’m divinely protected and all my resources are sanctified. The devourer is rebuked for my sake, in Jesus’ Name, Amen.

 

 

FURTHER STUDY

 

Psalm 116:12-14;Proverbs 3:9-10

افرز الباكورة للرب

افرز الباكورة للرب

 

 

"لاَ تُؤَخِّرْ (تؤجل) مِلْءَ (تقدمة) بَيْدَرِكَ، وَقَطْرَ مِعْصَرَتِكَ، وَأَبْكَارَ بَنِيكَ تُعْطِينِي."

(خروج 29:22).

 

 

سألني أحدهم ذات مرة إن كان من الضروري أن يُقدِّم تقدمة الباكورة فقط في بداية العام؛ أي ألا يمكن أن يُقدِّم الإنسان باكوراته في أي وقت آخر من العام؟

 

أولاً، عليك أن تفهم أن العلي ليس إنساناً؛ فهو كائن روحي (يوحنا 24:4)، ويُشير إليه الكتاب المقدس بأنه "... أَبِي الأَرْوَاحِ..." (عبرانيين 9:12). لذلك فأنت لا تتعامل معه وكأنك تتعامل مع إنسان. فعندما يأتيك مثل هذا التعليم الروحي في كنيستك المحلية، بأن تُقدِّم باكورتك في بداية العام، اعمل هذا فوراً. فالتأجيل أو المُماطلة في تقدمة باكوراتك أو التقدمات الأخرى للرب الإله هو في الواقع سيتسبب فى تأخير وتأجيل الأخذ منه.

 

 

وهذا أمر هام في بداية العام، ولكن كلما باركك الرب بمرور الوقت، فربما تحصل على زيادة (علاوة) في مرتبك، أو على بركة من أي نوع، عليك أيضاً أن تفرز الباكورة للرب، وتدفعها.

 

 

ويقول الكتاب المقدس في رومية 16:11 "وَإِنْ كَانَتِ الْبَاكُورَةُ مُقَدَّسَةً فَكَذلِكَ الْعَجِينُ! وَإِنْ كَانَ الأَصْلُ مُقَدَّسًا فَكَذلِكَ الأَغْصَانُ!" فإن قدَّمتَ للرب الإله باكورتك في الوقت المُخصص، سيحرس الرب العجين كله – جميع مواردك. فيُقدِّس، ويفرز ويُكرِّس كل شيء ستحصل عليه فيما بعد. وسوف يضع في الحسبان ألّا تواجه لحظات تقشف أو جفاف في مادياتك.

 

 

فكُن مندفعاً دائماً لدفع باكوراتك، وعشورك وبذارك. وتذكر ما تقوله الكلمة "... لأَنَّ الْمُعْطِيَ (الذي قلبه في عطيته) الْمَسْرُورَ (الفرِح، "المندفع في العطاء") يُحِبُّهُ (يُسر به، يُكافأه، ولا يرغب في تركه أو الاستغناء عنه) الرب." (2كورنثوس 7:9 – الترجمة الموسعة). وعندما تُقدِّم، هناك وعداً بحصاد. فيقول في أمثال 9:3–10 "أَكْرِمِ الرَّبَّ مِنْ مَالِكَ وَمِنْ كُلِّ بَاكُورَاتِ غَلَّتِكَ، فَتَمْتَلِئَ خَزَائِنُكَ شِبْعًا، وَتَفِيضَ مَعَاصِرُكَ مِسْطَارًا." هذه هي إحدى الوصفات الأكيدة للوفرة المادية. فكُن فرِحاً وأنت تُقدِّم تقدمة الباكورة لأنها مُقدَّسة للرب.

 

 

صلاة

أبويا الغالي، أشكرك لأنك أظهرت لي جوهر التجاوب السريع للتعليمات الروحية. وأنا اليوم عازم على أن أتصرف بناءً على الكلمة بأن أُقدِّم باكوراتي، وعشوري وتقدماتي. وبفعلي هذا، أكون في حماية إلهية وتتقدَّس جميع مواردي. فلقد اُنتُهر الآكل من أجلي، في اسم يسوع، آمين.

 

دراسة أخرى

مزمور 12:116–14؛ أمثال 9:3–10

ملائكتك أعدت الارض لميلادك

ملائكتك تعد الارض لميلادك

 

 

إيرينى سمير حكيم

 

لقد جاء ملء الزمان

لتنزل ملائكتك من السماء

لإعداد الأرض للميلاد

وينقسم التاريخ لإثنان

قبل ميلادك وبعد الميلاد

وها الأجناد السمائية تَسبح

فى أجواء الأنوار تُشدوا بفرح:

"المجدلله فى الاعالى

وعلى الأرض السلام

وبالناس مسرة الأب"

 

 

ليست الملائكة السمائية فحسب

من تخاطب الأرض للانتباه ليسوع

بل الملائكة الأرضية أيضاً

فيوحنا المعمدان

مازال يصرخ فى آذاننا

"يأتى بعدى رجل أعظم

منى لأنه كائن قبلي"

 

مهد لميلاد يسوع المسيح

الذى قال عنه حين جاء

أن "هذَا هو الذى كُتِبَ عنه:

ها أنا أرسل أمام وجهك

ملاكي الذى يُهيئ الطريق قدامك"

 

انه ميلاد المسيح

فى يسوع السلام

تصاحبه قيثارات

المجد فى الأرض والسماء

ليتمازجا مع نبوات الأنبياء

بالمُلك على قلوب الأباء والابناء

 

فلتبتهجي أيتها الملائكة

ولتنشدى فرحاً على الدوام

لميلاد رب الأنام

فالأب أرسل ابنه الوحيد

الذى فى حضنه منذ الأزل

ليكون حضن دفءِ للكل

كما أوصى فى بستان جثيمانى

حتى تُدفئ محبته نفوس البشر

مصالحاً الله بالناس فى صليبه

غير حاسباً للعالم خطية

 

فانشدن ياملائكة العالي فرحاً

انشدن يا من أحببتم المولود

انشدن يا من انتظرتم ملء الزمان

لتجسد محبة الله

ولتسجد كل ركبة له فى خشوع

ولتشتعل النفوس بحبه كالشموع

ويعترف كل لسان فى كل الربوع

اسمه فوق كل اسم اسمه يسوع

*******

 

 

من فيلم يسوع الناصري قصة ميلاد الرب يسوع المسيح

مترجم للغة العربية

                                  

 

قصة ميلاد الرب يسوع المسيح

 

 

 

 

 

تواضع المسيح

 

 

 

 

خلقتني ليه؟

 

 

 

 

الثالوث - د. ماهر صموئيل - حقيقة في دقيقة

 

 

 

 

النور والضلمة

 

 

 

 

ايدين

 

 

 

 

 

(( المرفوع )) Lifted Up

 

 

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

عند أعتاب المزود يقف الصليب متخفياً

الأزل والزمان يلتقيان فى مولد المسيح

المَذْوَدْ أَعْلَان عن الصَليب

المسيح هو الذبح العظيم

تضارب أقوال كاتب القرآن حول مولد المسيح عيسى ابن مريم

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

كاتب القرآن يؤكد أن المسيح هو خالق كل البشر

كاتب القرآن يقر بأن "المسيح هو الله" والآحاديث تؤكد!

أشهد ألّا إله إلّا الله وأنّ يسوع المسيح صورة الله – ج2 من 2

أشهد ألّا إله إلّا الله وأنّ يسوع المسيح صورة الله – ج1 من 2

يسوع المصلوب، القديسة مريم ويوحناالحبيب

نعم مثل عيسى عند الله كمثل آدم

هل تنبأت التوراة والإنجيل عن محمد؟

كيف تتأكد أن المسيح هو الله؟

ميلاد الرب يسوع المسيح المعجزي العذراوي

التجسد الإلهي في الأديان

طبيعة المسيح .. علي لسان صلاح جاهين الصريح

ماذا لو تجلى الله وصار انساناً؟ جـ 1

ماذا لو تجلى الله وصار انساناً؟ جـ 2

ماذا لو تجلى الله وصار انساناً؟ جـ 3

هل ورث المسيح خطية آدم من بطن العذراء؟

أولئك هم الوارثون

نعم الله فى الإسلام يصلي لذلك صلى يسوع المسيح !!

القرآن يؤكد أن المسيح الرب لم يتكبر أن يكون عبداً لله

1 -وحدانية الثالوث في المسيحيّة والإسلام

2 -وحدانية الثالوث في المسيحيّة والإسلام

لماذا تحدث الله عن نفسه بصيغة الجمع؟

زكريا ومريم فى المحراب بنصوص الإنجيل والقرآن

لماذا أعفى شيخ الأزهر الدكتور محمد محمد الفحام {عبد المسيح الفحام} من منصبة ؟

القديس المُتنصر.. المُعز لدين الله بن منصور الخليفة الفَاطمي

القديس عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ جَحْشِ بْنِ رِئَابِ اَلْأَسَدِيِ

تَوحِيد الآلِهة بِإله واحِد.. إيمانٌ أمْ تَقِية وَأطماعٌ سُلطَاوِية

التوحيد والتثليث للشيخ محمد محمد منصور

من هو الحيوان عيسى ابن مريم وأمه الذى يتكلم عنهما القرآن؟

طهَ حُسين وعبوره من الظلمة لنور المسيح

عند أعتاب المزود يقف الصليب متخفياً

عند أعتاب المزود يقف الصليب متخفياً

 

 

إيرينى سمير حكيم

 

 

عند أعتاب المزود

يقف الصليب متخفياً

فالصليب فى انتظار

المولود الصغير

وألم المسامير

يطلب أعماق يديه

ورجليه الصغيرتين

وغدا سيتحول صراخ المولود

لصراخ آنَّات شاب

يواجه آلام غير عادية

عند أعتاب المزود

يقف الصليب متربصاً

بالطفل المنبوذ

من الأماكن المريحة

والنفوس غير المستريحة

التى اتى لأجلها

فغداً سيُنبَذ ثانية

بعد أن يأتيهم بمعجزات الحب

ولن يجد من يسانده بقوة

ويعانقه بتأكيد سوى الصليب

الذى سيحتضنه بإيمانٍ

حتى مفارقة جسده الحياة

انه ميلاد يُهيئ الطريق للموت

انه درب من الألم غير المحدود

زمنياً ومادياً

روحياً ومعنوياً

وها الصليب ينتظر الصغير

عند المزود الحقير

فغداً يصعده يسوع بمجد

حتى يكشف شمس الحب

ويُعمِّد الضمير

أنه الذبح العظيم

مولوداً بين الذبائح الرمزية

قدم نفسه لله مرة واحده

ثم قام وأشراقت الأنوار الدهرية

 

*******

 

 

قصة ميلاد الرب يسوع المسيح

 

 

 

 

 

فيلم يسوع الناصري 1 من 4 مترجم للغة العربية

 

 

 

 

خلقتني ليه؟

 

 

 

 

الثالوث - د. ماهر صموئيل - حقيقة في دقيقة

 

 

 

 

النور والضلمة

 

 

 

 

تواضع المسيح

 

 

 

 

ايدين

 

 

 

 

(( المرفوع )) Lifted Up

 

 

 

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

الأزل والزمان يلتقيان فى مولد المسيح

المَذْوَدْ أَعْلَان عن الصَليب

المسيح هو الذبح العظيم

تضارب أقوال كاتب القرآن حول مولد المسيح عيسى ابن مريم

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

كاتب القرآن يؤكد أن المسيح هو خالق كل البشر

كاتب القرآن يقر بأن "المسيح هو الله" والآحاديث تؤكد!

أشهد ألّا إله إلّا الله وأنّ يسوع المسيح صورة الله – ج2 من 2

أشهد ألّا إله إلّا الله وأنّ يسوع المسيح صورة الله – ج1 من 2

يسوع المصلوب، القديسة مريم ويوحناالحبيب

نعم مثل عيسى عند الله كمثل آدم

هل تنبأت التوراة والإنجيل عن محمد؟

كيف تتأكد أن المسيح هو الله؟

ميلاد الرب يسوع المسيح المعجزي العذراوي

التجسد الإلهي في الأديان

طبيعة المسيح .. علي لسان صلاح جاهين الصريح

ماذا لو تجلى الله وصار انساناً؟ جـ 1

ماذا لو تجلى الله وصار انساناً؟ جـ 2

ماذا لو تجلى الله وصار انساناً؟ جـ 3

هل ورث المسيح خطية آدم من بطن العذراء؟

أولئك هم الوارثون

نعم الله فى الإسلام يصلي لذلك صلى يسوع المسيح !!

القرآن يؤكد أن المسيح الرب لم يتكبر أن يكون عبداً لله

1 -وحدانية الثالوث في المسيحيّة والإسلام

2 -وحدانية الثالوث في المسيحيّة والإسلام

لماذا تحدث الله عن نفسه بصيغة الجمع؟

زكريا ومريم فى المحراب بنصوص الإنجيل والقرآن

لماذا أعفى شيخ الأزهر الدكتور محمد محمد الفحام {عبد المسيح الفحام} من منصبة ؟

القديس المُتنصر.. المُعز لدين الله بن منصور الخليفة الفَاطمي

القديس عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ جَحْشِ بْنِ رِئَابِ اَلْأَسَدِيِ

تَوحِيد الآلِهة بِإله واحِد.. إيمانٌ أمْ تَقِية وَأطماعٌ سُلطَاوِية

التوحيد والتثليث للشيخ محمد محمد منصور

من هو الحيوان عيسى ابن مريم وأمه الذى يتكلم عنهما القرآن؟

طهَ حُسين وعبوره من الظلمة لنور المسيح

الشيخ القرضاوي فى تغريدة مُشفرة يُخرج "ريح الإسلام" على الغرب

الشيخ القرضاوي فى تغريدة مُشفرة يُخرج "ريح الإسلام" على الغرب، ليجهزوا "الأقنعة الواقية - Gas mask" ولبس العمائم

 

 

فى تغريدة مشفرة قال مفتى الإرهاب الشيخ يوسف القرضاوي:

‏يوم تتحرك الريح في اتجاه الإسلام إن شاء الله؛ سنرى عبيد الغرب وقد خلعوا «البرنيطة» الغربية ولبسوا «العمامة» الإسلامية، وراحوا يملؤون أنهار الصحف بتمجيد الإسلام وأدب الإسلام!”..

 

 

ونحن نسأل الشيخ يوسف القرضاوي عن هذه التغريدة المثيرة للجدل.. هل هذه الكلمات هى شفرة للتنظيمات الإرهابية بأنه جاء الوقت للهجمات على الغرب باستخدام الأسلحة الكيماوية والبيولوجية؟

 

 

هذه الرسالة المشفرة لمفتي الإرهاب القرضاوي ينبغي أن لا تمر مرور الكرام لأنها تتكلم عن عمل سيخضع الغرب تحت لواء الإسلام، خالعين «البرنيطة» الغربية لابسين «العمامة» الإسلامية، ليملؤون أنهار الصحف بتمجيد الإسلام وهذه اللغة هى لغة الجهاد للإرهاب الإسلام وكما يقول النص القرآني فى (سورة التوبة 9 : 29):

" قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ باللهِ وَلا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللهُ وَرَسُولُهُ وَلا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ".

وفى (سورة الأنفال 8 : 38 – 39):

" قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَنْتَهُوا يُغْفَرْ لَهُمْ مَا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّتُ الْأَوَّلِينَ (38) وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (39)".

وفى (سورة البقرة 2 : 193):

"وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ".

فهل سيلبس الغرب العمائم العربية ويمجدون الإسلام عن يد وهم صاغرون؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

 

 

القرضاوي يثير الجدل بتغريدة حول "ريح الإسلام" والغرب

 

 

 

عبد الله النفيسي بوق الارهاب في العالم

 

 

 

يوسف القرضاوي.. مفتي الدم وداعية إرهاب الحمدين

 

 

 

الإرهابي القرضاوي يجيز العمليات الانتحارية ويدعم الجماعات الإرهابية بفتاوى مضللة

 

 

 

  

 

 

غزو القوانين الغربية | العلامة الشيخ يوسف القرضاوي | تسجيل نادر

 

 

 

 

القرضاوي يبيح التعري للطالبات المسلمات في الغرب

 

 

 

 

 

المـــــــــزيد:

التهديدات الإرهابية الجديدة.. دور الانتربول في مكافحة الإرهاب البيولوجي

هل استثمر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” فيروس كورونا كسلاح بيولوجي؟

ألمانيا.. محاكمة تونسي وألمانية مُسلمة بتهمة التخطيط لعمل إرهابي بيولوجي

وسائل إعلام بريطانية: يوجد في البلاد جيش "نائم" من المتطرفين!

تحذير مغربي لأوروبا من هجوم إرهابي كيمياوي لداعش

مخاطر التطرف الإسلامي مجتمعياً في أوروبا

نحن إرهابيون.. والإرهاب فرض عين علينا من عند الله

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

قنابل النصوص القرآنية وإلغام السنن المحمدية
كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

Quran is Satan Agenda to slaughter mankind

Was Muhammad a bisexual pervert? »

Islam says dark skin race are created for slavery and hell

Discriminative Islam part 1, Quran Says Mushriks are filthy

تدهور الحالة الصحية للناشط القبطي رامي كامل فى محبسه بسجن طرة بجنوب القاهرة

تدهور الحالة الصحية للناشط القبطي رامي كامل فى محبسه بسجن طرة بجنوب القاهرة

 

فى زيارة استثنائية اليوم لأسرة الناشط الحقوقي رامي كامل، رئيس حركة اتحاد شباب ماسبيرو، اكتشفوا ان ادارة سجن طرة بجنوب القاهرة لم تسمح بتسليم دواء حساسية الصدر "الربو" وضغط الدم لرامى كامل لمدة ثلاثة شهور، مما تسبب فى أصابته بنوبات متكررة بسبب منع الدواء عنه، مما يعرضه للقتل العمد مع سبق الأصرار والترصد من جهة أدارة سجن طرة للقضاء عليه.

رامي كامل هو أحد مؤسسي “اتحاد شباب ماسبيرو” ومنسقه الأول، واتحاد ماسبرو هو منظمة حقوقية مسيحية تشكلت في مارس 2011، برز دورها عقب مذبحة ماسبيرو في أكتوبر 2011، والتي راح ضحيتها 26 متظاهرًا مسيحيًا سلميًا بسبب الفض العنيف للتظاهرة من قبل قوات الجيش، وفي 2013 أسس رامي مؤسسة شباب ماسبيرو للتنمية وحقوق الإنسان، والمسجلة كجمعية حقوقية مصرية معنية بحقوق المسيحيين تحت رقم 9419/2013.

وقد أهتم الحقوقي رامي كامل بشكل خاص برصد وتوثيق الانتهاكات المتعددة التي يتعرض أقباط مصر، بما في ذلك وقائع خطف القبطيات وبالذات القاصرات منهن، كما رصد استهداف الكنائس، وغلق بعضها بناء على رغبة المتشددين أو وفق الأوامر الأمنية، ويناهض علانية سياسات الجلسات العرفية والتهجير القسري كحلول أمنية للنزاعات الطائفية، فضلاً عن انتقاداته المستمرة للقوانين المنظمة لشئون الأقباط في مصر وخاصة القوانين المتعلقة ببناء الكنائس وتقنين أوضاعها، وغيرها من الملفات الحقوقية التي يوليها اهتمامًا خاصًا، سواء بالرصد أو التحليل من خلال المؤسسة التي يديرها، أو بالتعليق من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مما عرضه لاستدعائه لمقر الأمن الوطني بالعباسية بالقاهرة، ثم تم ترحيله لمقر الأمن الوطني بمدينة نصر، حيث تعرض للتعذيب والضرب المبرح، ولاستجواب غير القانوني حول مصادر معلوماته وبعض منشوراته على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أطلق سراحه بعد 18 يوم.

وفي الواحدة والنصف فجر السبت 23 نوفمبر 2019، اقتحمت قوة أمنية منزل الحقوقي القبطي رامي كامل بمنطقة الوراق، وألقت القبض عليه بعد تفتيش منزله ومصادرة هاتفه والكاميرا والكمبيوتر الشخصي. وبعد اختفاء عدة ساعات تعرض فيها رامي للضرب والإهانة، حسبما ورد في أقواله لاحقًا، ظهر رامي في مقر نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس، حيث تم التحقيق معه للمرة الأولى في غياب محاميه، ووجهت له اتهامات بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويلها "جماعة الأخوان المسلمين الإرهابية"، ونشر أخبار كاذبة. الأمر الذي دفع هيئة الدفاع عنه لاحقا إلى تقديم تلغراف للنائب العام ووزير العدل بشأن التحقيق مع موكلهم دون محامي، مطالبة بفتح التحقيق في واقعه إخفاءه وتعذيبه.

وفي 24 نوفمبر قضت نيابة أمن الدولة بحبس رامي 15 يومًا على ذمة التحقيق في القضية رقم 1475 لسنة 2019، وهي القضية نفسها المحبوس على ذمتها الناشط العمالي خليل رزق، والذي كان آخر من دّون عنهم رامي قبل اعتقاله.

و فى 26 نوفمبر 2020 بمناسة مرور عام على حبس الناشط القبطي رامي كامل، أصدرت ثمانية منظمات حقوقية بياناً عن الخطورة التى تتعرض لها حياته بالسجن والتنكيل به انتقامًا من عمله الحقوقي وتعاونه مع الأمم المتحدة!!!

 

نص البيان:

يمر هذا الأسبوع عامٌ كامل على الحبس التعسفي للناشط القبطي رامي كامل. وإذ تستنكر المنظمات الحقوقية الموقعة أدناه استمرار حبسه التعسفي، تؤكد أن هذا الحبس يأتي انتقامًا منه على عمله الحقوقي كمدافع عن حقوق الأقباط في مصر، على المستويين المحلي والدولي. وتعتبر المنظمات أن تعنت السلطات في رفض الإفراج عنه يهدد حياته بالخطر كونه مريض بحساسية الصدر المزمنة وسط مخاوف من انتشار وباء كوفيد– 19 في السجون. وعليه تجدد المنظمات مطلبها بالإفراج الفوري عنه وإسقاط الاتهامات الملفقة بحقه، ووقف التنكيل بالمدافعين المصريين عن حقوق الإنسان، وخاصة المتعاونين مع آليات الأمم المتحدة.

كانت قوة أمنية قد اقتحمت منزل رامي كامل فجر السبت 23 نوفمبر 2019 بمنطقة الوراق، وألقت القبض عليه بعد تفتيش منزله ومصادرة هاتفه المحمول والكاميرا والكمبيوتر الشخصي. وبعد اختفاء عدة ساعات تعرض فيها رامي للضرب والإهانة، حسبما ورد في أقواله لاحقًا، ظهر رامي في مقر نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس، حيث تم التحقيق معه للمرة الأولى في غياب محاميه. ووجهت له النيابة اتهامات؛ بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويلها، ونشر أخبار كاذبة، وقررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيق في القضية رقم 1475 لسنة 2019.

كانت هيئة الدفاع قد قدمت بلاغ للنائب العام ووزير العدل بشأن التحقيق مع كامل دون محامي، وطالبوا بفتح تحقيق في واقعه تعذيبه من قبل الأمن الوطني بعد القبض عليه لإجباره على فتح هاتفه المحمول، ولكن دون جدوى. بل على العكس تعرض كامل خلال مراحل التحقيق لمزيد من الانتهاكات بما في ذلك تأجيل جلسات التحقيق معه لأكثر من شهرين، ثم تجديد حبسه عدة مرات غيابيًا دون مثول للتحقيق أو حضور محاميه. ورغم مثول كامل للتحقيق أخيرًا في جلسة 2 نوفمبر الماضي بمقر أكاديمية الشرطة، قررت النيابة احتجازه في زنزانة ولم يحضر الجلسة فعليًا ولم يتم التحقيق الفعلي معه، وتم تمديد حبسه 45 يوماً. هذا بالإضافة إلى ظروف حبسه السيئة وغياب الرعاية الصحية الضرورية له، باعتباره مريض بحساسية صدر مزمنة تسببت في تعرضه لأزمات تنفسية أكثر من مرة، ومخاوف شديدة على صحته في ظل تفشي وباء كوفيد -19.

جدير بالذكر، أن منظمات حقوقية محلية ودولية وأممية قد انتقدت حبس الناشط القبطي رامي كامل وطالبوا بالإفراج الفوري عنه؛ وأنه لا ينبغي أن يواجه المدافعون عن حقوق الإنسان في مصر كل هذه الأنماط من التخويف والتنكيل والانتقام بسبب تعاونهم مع آليات الأمم المتحدة أو نشاطهم الحقوقي. إذ أن احتجاز كامل جاء قبل أيام من مشاركته في مؤتمر أممي خاص بحقوق الأقليات، كان من المقرر أن يكون له فيه اسهام قيم حول حقوق الأقباط في مصر. وتعتبر المنظمات الموقعة أن اعتقاله واستمرار احتجازه تعسفًا يأتي ضمن حملة أمنية أوسع نالت من العديد من الحقوقيين بسبب تواصلهم مع آليات الأمم المتحدة أو انفتاحهم على المجتمع الدولي بشكل عام، مثل المحامي الحقوقي محمد الباقر، والحقوقي إبراهيم متولي، والحقوقي جاسر عبد الرازق.

المنظمات الموقعة على هذا البيان تجدد مطلبها بالإفراج الفوري عن رامي كامل وجميع المدافعين عن حقوق الإنسان في مصر، ووقف هذه الحملة الانتقامية بحق الحقوقيين المصريين، بما في ذلك الملاحقات القضائية وحملات التشهير الإعلامية وقرارات حظر السفر ومصادرة الأموال والإدراج على قوائم الإرهاب، وغيرها من الممارسات التعسفية التي تسعى لإسكات المجتمع المدني وتكميم أفواه المدافعين عن حقوق الإنسان وتخويفهم، وعرقلة عملهم المشروع والمكفول على المستويين المحلي والدولي بموجب التزامات وتعهدات مصر الدولية.

المنظمات الموقعة:

مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان

الجبهة المصرية لحقوق الإنسان

الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان

كوميتي فور جستس

مؤسسة حرية الفكر والتعبير

مركز النديم

مبادرة الحرية

المفوضية المصرية للحقوق و الحريات. 

 

 

 

بيان أممي حول الناشط القبطي رامي كامل

 

 

 

 

جسور - حال الشباب القبطي قبل وبعد الثورة و مدى تفاعلهم؟

 

 

 

قوات الأمن تعتقل الناشط القبطي ورئيس اتحاد شباب ماسبيرو رامي كامل من منزله فجرًا بعد الاعتداء عليه

 

 

 

 

لماذا تم أعتقال الناشاط القبطي رامي كامل؟

 

 

ندوة اتحاد شباب ماسبيرو حول السياسة والملف القبطي

 

 

أسرار وحقائق تعرض لأول مرة عن الناشط رامى كامل واعتقاله

 

 

المـــــــــزيد:

مصر: إعتقال الناشط الحقوقي رامي كامل لفضحه انتهاكات بحق الأقباط

اعترافات جريئة: تغيير ديانة القاصرات المسيحيات

جريمة العصر وخطف القبطيات بمصر

حصيلة الانتهاكات ضد الأقباط في مصر خلال أربع سنوات "من يونيو 2014 إلى مارس 2018"

هوامش الغزو العربي الإسلامي لمصر

جريمة العصر وخطف القبطيات بمصر

المجالس العرفية في مصر.. استقواء على الأقباط وعقوبات قاسية ضدهم

حصيلة الانتهاكات ضد الأقباط في مصر خلال أربع سنوات "من يونيو 2014 إلى مارس 2018"

تفشي ظاهرة خطف القاصرات والنساء المسيحيات في مصر

محاولة لفهم علاقة المتأسلمين بالأقباط

قتل الأطباء الأقباط .. لغرض السرقة أم على الهوية الدينية؟

بالفيديو "إبراهيم عيسى" من أين يأتي الإرهاب وكيف يتم تصنيع العقلية الإرهابية ؟

الإسلام والإعلام الأوحد

قنابل النصوص القرآنية وإلغام السنن المحمدية
كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

الصفحة 1 من 70