Arabic English French Persian

مصري يحمل الجنسية البريطانية يجبر زوجته المصرية على الجهاد فى سوريا

مصري يحمل الجنسية البريطانية يجبر زوجته المصرية على الجهاد فى سوريا

ريم محمود

حالة من الضجة والجدل أثارتها سيدة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدمت بلاغ رقم 47362، جنح مدينة نصر، على خلفية تعرضها للضرب المبرح من زوجها البريطاني الجنسية، بعد رفضها السفر معه إلى سوريا للجهاد هناك.

وفى أتصال مع "أحلام وهبة" شقيقة السيدة المصرية "أسماء وهبة"، فقالت إن شقيقتها متزوجة من رجل يحمل الجنسية المصرية البريطانية وتزوجته لمدة 5 سنوات وأنجبت منه ولدين.

وأشارت "أحلام" إلى أن زوج شقيقتها كان يمر بمراحل عديدة غريبة كان أخرها أنه طلب منها الجهاد معه في سوريا.

وقالت إن زوج شقيقتها فجأة أصبح يردد بعض العبارات مثل "التعليم حرام" وأرغم شقيقتها على عدم ذهاب أولادها للمدرسة، بالإضافة إلى أنه قال لها أيضًا إن الشغل حرام ومكث في المنزل وأصبح يقول لها "مافيش حاجة في الدين أو القرآن قالت إننا نشتغل.. دورنا بس أننا نفهم الدين كويس ونجاهد فى سبيل الله".

وأكدت "أحلام" أن زوج شقيقتها أصبح يقول أيضًا لها: "الأدوية حرام" وعندما يمرض طفل من أولاده يرفض أن يشتري له الدواء أو يكشف عليه عند دكتور، مشددة على أن زوج شقيقتها لم يكن مريضًا نفسيًا فهو يفعل كل ذلك وهو في كامل قواه العقلية.

وأضافت، أن شقيقتها في نوفمبر 2018 طلبت الانفصال، لأنه بدأ في بيع أثاث المنزل وسياراته وحول أمواله إلى دولارات أملًا منه في أن يصرفها في الجهاد، وبعد مشاجرات عديدة معه لا يعرفون الآن عنه شيء وقد تم تهديدهم أنه سوف يحرق منزلهم، قائلة: "إحنا دلوقتى منعرفش حاجة عن جوز شقيقتى.. وأختى هربت.. وكل اللى محتاجينه من المسئولين حمايتنا".

شاهد

داعشيتان بريطانية وأميركية خاضتا جهاد النكاح في سوريا

نساء يكشفن تفاصيل خطيرة عن جهاد النكاح بسوريا

إقرأ المزيد:

كيف يغتصب الرجل زوجته على سنة الله ورسوله ؟

إستعارة الفروج

مكانة المرأة في الإسلام

ذهن وذِكر الإسلامويين يتمركز حول جسد المرأة

الإسلام وفرج المرأة

لا تعليم و لا ملابس ولا سُكن الغرف للمرأة فى الإسلام !

اهانة الإسلام للمرأة والرد على المدافعين

نبي الرحمة لم يرحم حتى نساءه

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.