Arabic English French Persian

الشعراوي في سطور

الشعراوي في سطور

الشعراوي في سطور

بقلم سمو الأمير

1-                       هو المدافع الشرس عن حديث الذبابة الشهير المُعادي للعلم و إعمال العقل.

 

2-                       هو الساجد حمداً علي هزيمة ١٩٦٧ أمام اسرائيل .

 

3-                       هو الأب الشرعي للتفاسير الأكثر تطرفاً و تعصباً و التي نتج عنها كل التنظيمات التكفيرية الإرهابية ، علاوة علي دوره المحوري في الفتنة الطائفية في زمن السبعينات و الثمانينات في مصر.

 

4-                       صاحب فتوي تحريم نقل الأعضاء ، العمل  الذي قام به عندما احتاج له شخصياً مما يدل علي نوعية شخصيته!!!

 

5-                       واحد من المتسببين في الردة  داخل المجتمع المصري بالتشجيع علي فرض الحجاب بوصفه واجب علي كل مسلمة من الله!!!

 

الأمر الذي ساعد علي انتشار التدين السطحي و الانهيار السريع في الأخلاق بسبب هذا النوع من النفاق الديني الظاهري البعيد عن كل جوهر او مضمون.

 

6-                       اشتهر الشيخ بعلاقاته بالفنانات و تحريضه لهم علي الاعتزال و ارتداء الحجاب، مما يدل علي معاداة هذا الشيخ و امثاله للثقافة و الفن و تشويه رسالاتهم في النهوض بأي مجتمع مستغلاً ثقة الناس في آرائه كرجل دين لا يأتيه الخطأ من خلف او قدام !!!!

 

7-                       يُعرف عن الشيخ الجليل شذوذه الجنسي و انحرافاته التي قامت الأجهزة الأمنية بتوثيقها عليه صوت و صورة فتم وضعه قيد التحكم من قبل النظام في الدولة الذي لم يكن يجرؤ لمخالفته نظراً لما يملكونه ضده من انحرافات جنسية و اخلاقية.

 

  • مرات القراءة: 901
  • آخر تعديل الأربعاء, 06 كانون1/ديسمبر 2017 02:44

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.