Arabic English French Persian

المُسلم (إنسان) تٓخٓلّفْ والسبب عالمه الإفتراضي..

المُسلم (إنسان) تٓخٓلّفْ والسبب عالمه الإفتراضي..

المُسلم (إنسان) تٓخٓلّفْ والسبب عالمه الإفتراضي..

عدلي جندي

 

إفتراضي (إسم)

* ما يعتمد على الفرض أو النَّظرية بدلاً من التَّجربة أو الخبرة

* افتراضًا : على نحو افتراضيّ؛ على نحو ظنيّ أو احتماليّ

 

المُسلم ولد علي دين لم يختاره أو يجربه منذ ولادته تعلٰم أن الإسلام هو دين الحق ورسول الإسلام خاتم المرسلين بمعني قد تم إغلاق الباب حتي أمام الله في حال لو راجع نفسه وأراد سبحانه تعديل أو نسخ ما أوحي به كما وفعل في مرات عدة سابقاً وكما قال (سورة البقرة 2 :106):

۞ مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا ۗ أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

 

ورغم كل ما حدث ويحدث من إرهاب ديني بإسم الله والصلعوم ابن أمنه رسوله وتخلف وفى وضي وهمجية شريعة تبتر وترجم وتقتل المُخالف أو مرتد عن الإسلام إلا عند مناقشة المُسلم تجده يحدثك من خلال عالم آخر إفتراضي تعلمه منذ ولادته و سمع عنه في خطبة الجمعة أو قرأ عنه في كتب علماء الدين الإسلامي هو لا ينظر من حوله ولا يقارن مثلاً ما بين سلوك الشعب المصري(مثال) قبل هوجة الحجاب والنقاب تجاه إحترام المرأة وما بينه اليوم في ظل ثقافة التحرش مع إنتشار شعارات وآيات .. الحجاب قبل العقاب ويدلين عليهن بجلابيبهن .. المرأة جوهرة ثمينة وحجابها حماية وصيانة وعفة...

 

هو يرفض الإعتراف أن السنة والأحاديث وسور وآيات قرآنية يمثلون مرجعية ومصدر للتحرش و لإرهاب وإجرام جماعات الفِكرْ الداعشي بكافة درجاتها وصنوفها وأتباعها (صومال..مصر..أفغانستان..عراق..سوريا..السعودية ..ليبيا..تونس..ألخ ألخ ) من تكفير وقتل وسبي وتفجير وتفخيخ لا يصدق إن مصدر تلك الأهوال كتاب رسول الاسلام وتوابعه من حديث وفتاوي وتفسير حيث يعيش المُسلم عالم إفتراضي لا وجود له علي الطبيعة وفِي الواقع بل الحقيقة والواقع شاهد علي خداع رجال الدين الإسلامي وعي رأس القائمة الأزهر (الغير شريف).

 

الآتي تعليقات من الفيسبوك و كيف يعيش المُسلم عالم إفتراضي نظري خيالي (خرافي).

1 - أنتي أصلن أيش تعرفي في الدين لكي تتكلمي عليه بهدي الطريقة أمشي اُتثقفي وادرسي علوم

أسلامية وبعدين تعالي ناقشي فيما دراستي مش تتفلسفي كي وخلاص ممكن تطرحي افكارك المعتوهة ونسايروك ممكن في البعض منها بس في الدين ياريت ماتتكلميش عليه الا أنك توسيئه إليه لأنه الإجتهاد متعك سوفا يدخلك في متاهات أنتي في غنى عنها هدي نصيحه لاتخمني في شي أنتي لاتملكين فيه أي معلومة ...

 

2 - (يتحدث عن الغير مسلمين)

هم بحثوا في الدين الاسلامي وعملوا بمبادءه وقيمه ونحن ننتظرهم لكي يطبقوها لكي ننبهربقراراتهم وتصرفاتهم التي هي في الاصل من الكتاب والسنة..

 

3 – إلى الأخت هاجر انت علمانيه بامتياز وانت تهاجمين الاديان فانا استطيع ان اقول لك شيئاً لو تعمقت في ديننا الاسلامي السمح لما هاجمته فالعلمانيه ماخوذه اصلا من الاسلام ...

 

4 - عندما نتكلم عن حرية المرأة اول اجابة نسمعها من الرجل الشرقي المتخلف هي "اعطيني اختك" ..

لقد ضرب التخلف اطنابه في عقل الرجل الشرقي الرجعي إلى درجة انه يظن ان المرأة ملك لرجل ما دائماً، و هو يعطيها او يمنعها كالبهيمة.

  • مرات القراءة: 641
  • آخر تعديل الثلاثاء, 18 تموز/يوليو 2017 23:16

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.