Arabic English French Persian

رئيس وزراء إيطاليا للمهاجرين: إذا كانت مغارة الميلاد والصلبان تزعجكم فارجعوا الى بلادكم ولا تعودوا

رئيس وزراء إيطاليا للمهاجرين: إذا كانت مغارة الميلاد والصلبان تزعجكم فارجعوا الى بلادكم ولا تعودوا

أطلق ماتيو سالفيني نائب رئيس وزراء إيطاليا ووزير الداخلية في إيطاليا مؤخرا عدة تصريحات وصفت بالحاسمة، خاصة في دفاعه عن المسيحية في إيطاليا

. وفي مقال نشر له، كان جواب سالفيني لصحافي سأله عن بعض المهاجرين المدعومين من اليسار السياسي، بأن الصليب في الجامعات والمدارس يزعجهم ولا يليق بحق المساواه بين الجميع، فكان جواب وزير الداخلية صارم:

إذا وصلت الى إيطاليا وبدأت بالإنزعاج من مغارة الميلاد في الباحات والكنائس والأماكن العامة وإذا كان الصليب في المدرسة يُزعجك،فارجع الى بلادك ولا تعد.

وأضاف: دولتنا هي دولة لها جذور مسيحية تاريخية والويل لمن يتنكر لهذه الحقيقة !”

وفي وقت سابق أعلنت الحكومة الإيطالية الجديدة أنها في صدد العمل لحظر التسوق يوم الأحد في المراكز التجارية الكبرى من أجل حماية الأسرة.

وقال نائب رئيس الوزراء الإيطالي لويجي دي مايو إن الحكومة الجديدة ستسعى إلى إلغاء القانون الذي يسمح بالتّسوق يوم الأحد والذي طرحه رئيس الوزراء الإيطالي السابق ماريو مونتي.

وقال دي مايو: “إن السماح بالتسوق يوم الأحد يدمر العائلات الإيطالية. نحن بحاجة إلى البدء في الحد من أوقات فتح هذه المراكز التجارية وإغلاقها”، وفقا لرويترز.

وفي وقت غير بعيد، اعلنت الحكومة ايضا عن تقديم قطعة ارض لكل عائلة تنجب أكثر من ثلاثة اولاد، وفرضت الصليب في المدارس والمستشفيات.

كما كشف نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني الأربعاء ان انتشار مرض السُلّ في بلاده سببه المهاجرين.

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.