Arabic English French Persian

لماذا يكرهون الاسلام؟

لماذا يكرهون الاسلام؟

لماذا يكرهون الاسلام؟

بقلم سمو الأمير



لست متأكداً ان كان الرأي العام البريطاني يظن حقاً ان قادة حركة "بريطانيا أولاً " يبثون الكراهية داخل المجتمع لأنهم وصفوا عصابة من المسلمين انهم مغتصبين بينما العقيدة الاسلامية هي المصنع الرئيسي  لإنتاج المادة الخام للكراهية.

 

المسئول عن تفشي الكراهية داخل بريطانيا هم الساسة المنافقون الذين سمحوا بتمدد النفوذ الاسلامي داخلها بسبب مصالح مالية او صفقات أسلحة او عمولات شخصية دخلت حساباتهم.

 

لقد غض هؤلاء الساسة الطرف عن جرائم التطرّف و الكراهية و جرائم الشرف ضد الفتيات بما يخالف قيم الحرية و التسامح للمجتمع البريطاني.

 

بينما يقف هؤلاء الساسة موقف المتفرج علي انتهاكات حقوق الانسان التي تمارسها غالبية الدول الاسلامية خاصة فيما يتعلق بملفات الحرية الدينية و حق اختيار العقيدة و حرية تغيير الدين الاسلامي، علاوة علي جرائم تطبيق حدود الشريعة الاسلامية المخالفة لمباديء اعلان حقوق الانسان العالمية.

 

بينما يتنازل الساسة البريطانيون ذوي المصالح السياسية و المالية عن القيم البريطانية من التسامح و احترام حقوق المرأة لصالح قيم الشريعة الاسلامية الفاشية و التي تهدد الأمن و السلام في المجتمع البريطاني و تضرب أساسات القيم البريطانية المتعارضة شكلاً و مضموناً مع القيم الاسلامية العنصرية و التي تنتهك أبسط قواعد الانسانية،

 

نجد علي الطرف الاخر من الصورة نماذج مشرفة من فتيات بريطانيات  انضموا لحركات كردية للتصدي علي الارض لأيديولوجيا الشر و الموت و يخاطرون بحياتهم بل دفع بعضهن بالفعل حياتهن ثمناً للتصدي لانتشار ثقافة الكراهية و الموت.

 

بكل أسف نجد ان مؤيدي داعش في بريطانيا و من يمولهم و يجند شباباً في صفوفهم و من ينشر خطاب الكراهية و ثقافة الموت في كل مكان نجحوا في الزج بالسجن لناشطين بريطانيين كانت كل جريمتهم رفضهم انتشار و تمدد نفوذ الاسلام العنصري المعادي لكل قيم الحرية و التسامح .

sp6

 

  • مرات القراءة: 516
  • آخر تعديل الأربعاء, 21 آذار/مارس 2018 19:51

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.