Arabic English French Persian

وكيل الأزهر يدعو لإقامة الحد على شارب الخمر وأستاذ جامعي يرد: من هنا تأتي داعش محرر

وكيل الأزهر يدعو لإقامة الحد على شارب الخمر وأستاذ جامعي يرد: من هنا تأتي داعش محرر

وكيل الأزهر يدعو لإقامة الحد على شارب الخمر وأستاذ جامعي يرد: من هنا تأتي داعش محرر

 

علق د. نادر نور الدين، أستاذ كلية الزراعة بجامعة القاهرة على مقال د. عباس شومان، وكيل شيخ الأزهر، في جريدة الأهرام، قائلاً:

تحدث الشيخ شومان عن حتمية إقامة الحد على شارب الخمر حتى وإن كان قطرة واحدة لا تسكر ولكل من كان كثيرة مسكر، ولا يتحدث عن أنها ارتكاب لإثم ولا حصدًا لذنوب ولا أن مرتكبها أتي بشئ من الكبائر، بل يتحدث عن حتمية إقامة الحد في دولة مدنية يحكمها القانون وليس في دولة داعشية تقيم الحد!!  

وتابع نور الدين في تدوينة عبر حسابه بالفيسبوك، من هنا يستمد الداعشون حاكميتهم بأنهم يقيمون الحد الذي يوصي به وكيل الأزهر ولا يعتبرون بقانون ولا دولة ويشجع المنشقون على تصورهم بأنهم يقيمون حدود الله في دولة الكفر والإلحاد!  

وأورد نور الدين مقاطع من المقال، ورد في المقال بعنوان "بين الخمر والنبيذ" حيث تخطف حفنة من الذين باعوا دينهم وأوطانهم شبابنا مستغلين مشكلاتهم الحياتية فانحرفوا به من وسطية الإسلام إلى ساحات الفحش والإنحطاط!!، مشيرًا في حديثه إلى رأي الشيخ سعد الدين الهلالي في هذا الشأن وعلق نور الدين قائلاً، لاحظوا اتهام بغير دليل لغيره من الكتاب بأنهم باعوا دينهم وأوطانهم (ولاحظوا أيضًا التشدد فالدين أولا والوطن أخيرا" تذكر سورة البلد يا رجل!  

مستنكرًا عباراته، ساحات الفحش والإنحطاط!!

الله الله على عبارات رجل الدين ووكيل الأزهر!!  

ياراجل ده أنت رفضت تكفر داعش الذين يقتلون الأطفال ويغتصبون البنات ويزنون بهم ويبعوهم في سوق العبيد وكفرت غيرهم من المسالمين!!  

وتابع نور الدين، يا راجل لن ننسي توصيتكم لمحمد مرسي بعزل ما يشاء من القضاة لأنه قاضي القضاة في الإسلام وليفعل بالوطن ما يريد!!  

واختتم قائلاً، أنا لا أتعجب من عبارات د عباس شومان ولكن كل عجبي من الأهرام العريقة وكيف سمحت بنشر هذا السباب وهذه الألفاظ. الكلمات المتعلقة .

vvv9

  • مرات القراءة: 140
  • آخر تعديل الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017 20:48

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.