Arabic English French Persian

زاكربيرج: "إن المسلمين هم الواحدين الذين جعلنوني أتأسف على ابتكار الفيسبوك ! "

زاكربيرج: "إن المسلمين هم الواحدين الذين جعلنوني أتأسف على ابتكار الفيسبوك ! "

زاكربيرج: "إن المسلمين هم الواحدين الذين جعلنوني أتأسف على ابتكار الفيسبوك ! "

زاكربيرج: "إن المسلمين هم الشعب الوحيد الذي جعلني أتأسف على ابتكار الفيسبوك ! "



بعد الضجة التي اثيرت على الصفحات الالكترونية حول الاجراءات الجديدة لادارة الفيس بوك في ايطار مكافحة المنشورات التي لا تعود بالمصلحة العامة و تهدر الوقت على الفضاء الالكتروني ، خصنا مؤسس و مبتكر الفيس بوك الاجتماعي مارك زاكربورغ في هذا الحوار القصير حيث سألناه بعض الاسئلة العالقة . 



ما رأيك في استخدام  المسلمين  للشبكة الاجتماعية فيس بوك ؟

المسلمين هم الشعب الوحيد الذي جعلني أتأسف لانني ابتكرت و ساهمت في خلق و تطوير فضاء ما يسمى  الفيسبوك ! تخيل ان المسلمين قد اخترعوا هذه الصيغة الشيطانية الغريبة : " إذا كنت لا تضغط على زر '' اعجاب LIKE '' فاعلم ان الشيطان قد منعك !  او ان  يكتبوا : '' حملة الصلاة على النبي و جمع 1000 اعجاب '' أو : '' هل من قائل سبحان الله ؟ '' واضاف " المسلمون وحدهم من يستخدم الدين لحصاد اكبر عدد من الاعجابات و التعليقات  و المشاركات و هكذا يتبع القطيع  ، تبا !  انهم يدفعونني للجنون .. وهم حتى يفكرون و يتخيلون ان ثمة يهوديا يتحداهم في جمع الاعجابات و المشاركات لنصرة نبيهم و دينهم .



هل سترد على هذا ؟  

بخصوص هؤلاء اود ان اقوم بابتكار ازرار جديدة على الفيس تحت مسمى : " 

 ؟ F**k you» او « So what, mother f***** 



حتى الآن تبقى رغبتي هي في تعزيزالأخوة والاحترام وهذا ما يمنعني بالقيام بخطوات تقبح شخصي على شبكة الفيسبوك ولكن  بسببهم ، هذا القرف يجعلني أنسى كل قواعد الأدب . 

 

وقبل مغادرته، اضاف زوكربيرج  : هذا لا يشمل أولئك الذين يشاركون في الحداد، صيغة " انا لله وإنا إليه راجعون " ويختفون لعدة ساعات، في حين أصدقائهم يسألون  و يقلقون  : من الذي توفي !؟ 

 " اللعنة، انت حزين ، ولكن لديك القوة لتنشر هذه الصيغة ولكن ليس لتدلنا من هو الميت ؟ "ويضيف أن ما يزعج أكثر هم أولئك الذين يكتبون : إن لله و إن إليه راجعون بدلا من إنا لله و إنا إليه راجعون" يكفي أن ترغب في الانضمام الى عالم المتوفى ( ه) في سباته الأبدي، بعيدا عن هؤلاء الناس المجانين !!! 

  • مرات القراءة: 1343
  • آخر تعديل الإثنين, 05 حزيران/يونيو 2017 04:49

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.