Arabic English French Persian

مقتل آكل الأكباد السوري.. وأكل لحوم البشر على سنة الله ورسوله

مقتل آكل الأكباد السوري.. وأكل لحوم البشر على سنة الله ورسوله

أكل لحوم البشر في الإسلام (The Cannibal)

 

لقي أحد أشهر القتلة في سوريا ، خالد الحمد، المكنى بـ "أبو صقار"، مصرعه إثر كمين نصبه الجيش السوري لمجموعة من المسلحين في ريف اللاذقية الشمالي.

وأعلنت مصادر "جهادية"، الثلاثاء 5 أبريل/ نيسان 2016 ، مقتل أبو صقار الذي اشتهر قبل 3 أعوام، إثر انتشار تسجيل مصور له خلال قيامه بتدنيس جثة أحد العسكريين السوريين الذي قتل في جبهة حمص، وإخراج الكبد منه وأكله أمام الكاميرا.

وذاع صيت "آكل الأكباد" هذا في العالم أجمع فأصبح مضرب مثال على نوعية المسلحين الارهابيين الذين يقاتلهم الجيش السوري. وقد انتقل إلى القتال في صفوف "جبهة النصرة" بعد سيطرة الجيش على حمص، فظهر في صور وهو يقوم بقطع الأعناق، وفي صور أخرى وهو يحمل رأسين مقطوعين بيديه، ليغيب بعدها عن الإعلام فترة طويلة قبل أن يعلن عن مقتله.

ونقلت صحيفة "السفير" عن مصادر "جهادية" قولهم إن "أبو صقار" قتل بالفعل إثر كمين نصبه الجيش السوري لمجموعة من المسلحين في ريف اللاذقية الشمالي، الذي شهد مواجهات عنيفة خلال الأيام الثلاثة الماضية إثر محاولة مسلحين التقدم على جبهة كنسبا.

شاهده وهو يأكل قلب جندي سوري (+18) للكبار فقط

 

ويقول الأستاذ سامي القسيمي فى مقاله "أكل لحوم البشر في الإسلام (The Cannibal) " .. وهذا محلل ومشرّع في الدين ( الدين الإسلامي) وأن يدرّس بالمدارس الإسلامية فهذا الذي لايقبله لاعقل ولا منطق.
سأتطرق هنا لبعض من سطور التاريخ الإسلامي والذي يوضح ماذكرت :

1- رأس أبي جهل
الرسول بعد مقتل أبي جهل في نفس المعركة ( بدر) وقطع رأسه بواسطة ابن مسعود الذي أخذ رأس أبي جهل وألقاها بين يدي الرسول الذي حمد الله ورأس أبي جهل بين يديه ( بالقطع تقطر دم) .
صحيح البخاري كتاب المغازي - باب قَتْلِ أَبِي جَهْلٍ:
الحديث‏:‏ رقم 3745 . 
الشرح ‏:‏ لإبن حجر:
‏ قال ابن مسعود‏:‏ فوجدته بآخر رمق، فوضعت رجلي على عنقه فقلت‏:‏ أخزاك الله يا عدو الله، ‏"‏ قال‏:‏ ‏"‏ ثم احتززت رأسه فجئت به رسول الله فقلت‏:‏ هذا رأس عدو الله أبي جهل، فقال‏:‏ والله الذي لا إله إلا هو‏؟‏‏.‏
صحيح مسلم » كتاب الجهاد والسير - باب استحقاق القاتل سلب القتيل :
الحديث رقم 1752 . 
الشرح للإمام النووي :
وذكر غيرهما أن ابن مسعود - رضي الله عنه - هو الذي أجهز عليه وأخذ رأسه ، .. وجاء ابن مسعود بعد ذلك وفيه رمق فحز رقبته.
تفسير البغوي » سورة الأنفال » تفسير قوله تعالى :
" ذَلِكُمْ وَأَنَّ اللَّهَ مُوهِنُ كَيْدِ الْكَافِرِينَ ،إِن تَسْتَفْتِحُواْ فَقَدْ جَاءَكُمُ الْفَتْحُ وَإِن تَنتَهُواْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَعُودُواْ نَعُدْ وَلَن تُغْنِيَ عَنكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ". (سورة الأنفال 8 : 18-19) .
قوله تعالى : ( إن تستفتحوا فقد جاءكم الفتح ) وذلك أن أبا جهل قال يوم بدر .... وروي عن ابن مسعود أنه قال : قال لي أبو جهل : لقد ارتقيت يا رويعي الغنم مرتقى صعبا ، ثم [ ص: 342 ] احتززت رأسه ، ثم جئت به إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقلت : يا رسول الله هذا رأس أبي جهل ، فقال : آلله الذي لا إله غيره ؟ قلت : نعم ، والذي لا إله غيره ، ثم ألقيته بين يدي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فحمد الله - عز وجل - .
الشرح : كما ذكرت قبل ذلك الرسول هتف فرحا" ورأس أبي جهل بين يديه .

التفسير الكبير - الإمام فخر الدين الرازي لـ (سورة العلق 96 : 15) :
" كَلَّا لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِ (15) نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ " . 
(سورة العلق 96 : 15) قوله تعالى : كلا لئن لم ينته لنسفعا بالناصية 
" المراد يوم بدر ..... فإذا أبو جهل ، مصروع يخور ... ثم قال لابن مسعود : اقطع رأسي بسيفي هذا لأنه أحد وأقطع ، فلما قطع رأسه لم يقدر على حمله، ولعل الحكيم سبحانه إنما خلقه ضعيفا لأجل أن لا يقوى على الحمل لوجوه :
أحدها : أنه كلب والكلب يجر .
والثاني : لشق الأذن فيقتص الأذن بالأذن .
والثالث : لتحقيق الوعيد المذكور بقوله : ( لنسفعا بالناصية ) فتجر تلك الرأس على مقدمها ، ثم إن ابن مسعود لما لم يطقه شق أذنه وجعل الخيط فيه وجعل يجره إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وجبريل بين يديه يضحك ، ويقول : يا محمد أذن بأذن لكن الرأس ههنا مع الأذن ، فهذا ما روي في مقتل أبي جهل نقلته معنى لا لفظا . 
شرح وتعليق :
قام ابو جهل بلطم ابن مسعود وشق أذنه ويوم بدر عندما قطع ابن مسعود رأسه شق أذنه بخيط وربط بها حبل وجرها إلي الرسول ، ويفسر الرازي سبب ذلك لأن ابن مسعود ضعيف ولأن أبو جهل كلب والكلب يجب أن يجر ، ويقول الرازي أن الرسول قال لهم أن جبريل يضحك ويقول لمحمد أذن بأذن والرأس ههنا مع الأذن بمعني أذن بأذن والرأس زيادة (أي علي البيعه) وبالطبع لم يري أحد جبريل يقول ذلك ولكن الذي ضحك هو الرسول .

السيرة النبوية لابن هشام شعار المسلمين ببدر :
ثم احترزت رأسه ثم جئت به الرسول فقلت : يا رسول الله ، هذا رأس عدو الله أبي جهل ، قال : فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : آلله الذي لا إله غيره - قال : وكانت يمين رسول الله صلى الله عليه وسلم - قال : قلت نعم ، والله الذي لا إله غيره ، ثم ألقيت رأسه بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم فحمد الله . 
تعليق : 
كيف رسول أتي بمكارم الأخلاق يحمل رأس مقطوعة تقطر دم ويهلل ويقول الحمد الله؟!

2- رأس كعب بن الأشــرف 
* صحيح البخاري كتاب المغازي باب قتل كعب بن الأشرف :
" قال الرسول من لكعب بن الأشرف فإنه قد آذى الله ورسوله فقام محمد بن مسلمة فقال يا رسول الله أتحب أن أقتله قال نعم ... فواعده أن يأتيه فجاءه ليلا ومعه أبو نائلة وهو أخو كعب من الرضاعة فدعاهم إلى الحصن فنزل إليهم فقالت له امرأته أين تخرج هذه الساعة فقال إنما هو محمد بن مسلمة وأخي أبو نائلة .... فنزل إليهم ... فقال أتأذن لي أن أشم رأسك قال نعم فشمه ثم أشم أصحابه ثم قال أتأذن لي قال نعم فلما استمكن منه قال دونكم فقتلوه ثم أتوا النبي صلى الله عليه وسلم فأخبروه " .


* صحيح مسلم » كتاب الجهاد والسير » باب قتل كعب بن الأشرف طاغوت اليهود :
1801 حدثنا إسحق بن إبراهيم الحنظلي ... عن ابن عيينة واللفظ للزهري حدثنا سفيان عن عمرو سمعت جابرا يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من لكعب بن الأشرف فإنه قد آذى الله ورسوله فقال محمد بن مسلمة يا رسول الله أتحب أن أقتله قال نعم قال ائذن لي فلأقل قال قل فأتاه فقال له وذكر ما بينهما ... فدعوه ليلا فنزل إليهم قال سفيان قال غير عمرو قالت له امرأته إني لأسمع صوتا كأنه صوت دم قال إنما هذا محمد بن مسلمة ورضيعه وأبو نائلة إن الكريم لو دعي إلى طعنة ليلا لأجاب قال محمد إني إذا جاء فسوف أمد يدي إلى رأسه فإذا استمكنت منه فدونكم قال فلما نزل نزل وهو متوشح فقالوا نجد منك ريح الطيب قال نعم تحتي فلانة هي أعطر نساء العرب قال فتأذن لي أن أشم منه قال نعم فشم فتناول فشم ثم قال أتأذن لي أن أعود قال فاستمكن من رأسه ثم قال دونكم قال فقتلوه .


الشرح للنووي :
ذكر مسلم فيه قصة محمد بن مسلمة مع كعب بن الأشرف بالحيلة التي ذكرها من مخادعته ، واختلف العلماء في سبب ذلك وجوابه ، فقال الإمام المازري : إنما قتله كذلك -;- لأنه نقض عهد النبي صلى الله عليه وسلم وهجاه وسبه .... وإنما يكون الغدر بعد أمان موجود ، وكان كعب قد نقض عهد النبي صلى الله عليه وسلم ولم يؤمنه محمد بن مسلمة ورفقته ، ولكنه استأنس بهم فتمكنوا منه من غير عهد ولا أمان . وأما ترجمة البخاري على هذا الحديث بباب الفتك في الحرب فليس معناه الحرب ، بل الفتك هو القتل على غرة وغفلة ، والغيلة نحوه ، وقد استدل بهذا الحديث بعضهم على جواز اغتيال من بلغته الدعوة من الكفار وتبييته من غير دعاء إلى الإسلام .


قوله : ( ائذن لي فلأقل ) معناه : ائذن لي أن أقول عني وعنك ما رأيته مصلحة من التعريض ، ففيه دليل على جواز التعريض ، وهو أن يأتي بكلام باطنه صحيح ويفهم منه المخاطب غير ذلك ، فهذا جائز في الحرب وغيرها ، ما لم يمنع به حقا شرعيا . 


...قوله : ( فقال إنما هذا محمد ورضيعه وأبو نائلة ) هكذا هو في جميع النسخ ، قال القاضي - رحمه الله تعالى - : قال لنا شيخنا القاضي الشهيد : صوابه أن يقال إنما هو محمد ورضيعه أبو نائلة ، وكذا ذكر أهل السير أن أبا نائلة كان رضيعا لمحمد بن مسلمة ، ووقع في صحيح البخاري (ورضيعي أبو نائلة).

السيرة » المغـازي للواقـدي » قتل ابن الأشرف:
فلما فرغوا احتزوا رأسه ثم حملوه معهم ثم خرجوا ..... حتى أتوا النبي صلى الله عليه وسلم . فلما بلغوا بقيع الغرقد كبروا . 
وقد قام رسول الله صلى الله عليه وسلم تلك الليلة يصلي ، فلما سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم تكبيرهم بالبقيع كبر وعرف أن قد قتلوه . ثم انتهوا يعدون حتى وجدوا رسول الله صلى الله عليه وسلم واقفا على باب المسجد فقال أفلحت الوجوه فقالوا : ووجهك يا رسول الله ورموا برأسه بين يديه فحمد الله على قتله . 

الطبقات الكبرى لابن سعد » ذِكْرُ عَدَدِ مَغَازِي رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ :
.. ثُمَّ حزوا راسه وحملوه معهم ، فلما بلغوا بقيع الفرقد كبروا ، وقد قام رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تلك الليلة يصلي ، فلما سَمِعَ تكبيرهم كبر وعرف أن قد قتلوه ، ثُمَّ انتهوا إلى رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ : " أفلحت الوجوه ! " ، فقالوا : ووجهك يا رَسُول اللَّهِ ، ورموا برأسه بين يديه ، فحمد اللَّه عَلَى قتله ، فلما أصبح ، قَالَ : مِن ظفرتم بِهِ مِن رجال يهود فاقتلوه ! فخافت اليهود ، فلم يطلع منهم أحد ولم ينطقوا وخافوا أن يبيتوا كما بيت ابن الأشرف .

3- من أقوال الرسول " يا معشر قريش أما والذي نفس محمد بيده لقد جئتكم بالذبح "
نص الحديث يقول: " فأقبل يمشي حتى استلم الركن ثم مر بهم طائفا بالبيت فلما أن مر بهم غمزوه ببعض ما يقول قال فعرفت ذلك في وجهه ثم مضى فلما مر بهم الثانية غمزوه بمثلها فعرفت ذلك في وجهه ثم مضى ثم مر بهم الثالثة فغمزوه بمثلها فقال تسمعون يا معشر قريش أما والذي نفس محمد بيده لقد جئتكم بالذبح " . 
الراوي: عروة بن الزبير المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 11/203 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح.

4- رأس مذبوح آخر جاءوا بها إلي النبي 
مسند أحمد » مسند العشرة المبشرين بالجنة:
الحديث رقم 890 " حَدَّثَنَا حُسَيْنُ بْنُ الْحَسَنِ الْأَشْقَرُ حَدَّثَنِي ابْنُ قَابُوسَ بْنِ أَبِي ظَبْيَانَ الْجَنْبِيُّ عَنْ أَبِيهِ عَنْ جَدِّهِ عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ لَمَّا قَتَلْتُ مَرْحَبًا جِئْتُ بِرَأْسِهِ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " .

في أكل لحـــوم البشر

1- من القرآن
- " إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلاَ عَادٍ فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ" ( سورة البقرة 2 : 173).
تفسير القرطبي :
السادسة والعشرون:
وقال الشافعي (واحد من الأئمة الأربعة) : يأكل لحم ابن آدم ، ولا يجوز له أن يقتل ذميا لأنه محترم الدم ، ولا مسلما ولا أسيرا لأنه مال الغير ، فإن كان حربيا أو زانيا محصنا جاز قتله والأكل منه فغلب عليه ابن شريح بأن قال: فأنت قد تعرضت لقتل الأنبياء إذ منعتهم من أكل الكافر قال ابن العربي: الصحيح عندي ألا يأكل الآدمي إلا إذا تحقق أن ذلك ينجيه ويحييه، والله أعلم. 

2- خالد بن الوليد 
خالد ابن الوليد يغتصب زوجة مالك بن نويرة ويقتله ويطبخ رأسه ويأكلها والخليفة أبي بكر يلتمس العذر له ويقول أن خالد اجتهد وأخطأ: 
البداية والنهاية » سنة إحدى عشرة من الهجرة » الحوادث الواقعة في الزمان ووفيات المشاهير والأعيان سنة إحدى عشرة من الهجرة » خبر مالك بن نويرة اليربوعي التميمي:
فصل في خبر مالك بن نويرة اليربوعي التميمي . 
<< ....إلا ما كان من مالك بن نويرة ... فجاءته السرايا فأسروه وأسروا معه أصحابه ...... واصطفى خالد امرأة مالك بن نويرة ، وهي أم تميم ابنة المنهال ، وكانت جميلة ، فلما حلت بنى بها . ويقال : بل استدعى خالد مالك بن نويرة فأنبه على ما صدر منه من متابعة سجاح ، وعلى منعه الزكاة ، وقال : ألم تعلم أنها قرينة الصلاة ؟ فقال مالك : إن صاحبكم كان يزعم ذلك . فقال : أهو صاحبنا وليس بصاحبك ؟ ! يا ضرار ، اضرب عنقه . فضرب عنقه ، وأمر برأسه فجعل مع حجرين ، وطبخ على الثلاثة قدرا ، فأكل منها خالد تلك الليلة ليرهب بذلك الأعراب من المرتدة وغيرهم . ويقال : إن شعر مالك جعلت النار تعمل فيه إلى أن نضج لحم القدر ، ولم يفرغ الشعر لكثرته . وقد تكلم أبو قتادة مع خالد فيما صنع ، وتقاولا في ذلك ، حتى ذهب أبو قتادة فشكاه إلى الصديق ، وتكلم عمر مع أبي قتادة في خالد ، وقال للصديق : اعزله ، فإن في سيفه رهقا . فقال أبو بكر : لا أشيم سيفا [ ص: 463 ] سله الله على الكفار . وجاء متمم بن نويرة فجعل يشكو إلى الصديق خالدا ، وعمر يساعده وينشد الصديق ما قال في أخيه من المراثي ، فوداه الصديق من عنده . ومن قول متمم في ذلك : 

والمقصود أنه لم يزل عمر بن الخطاب ، رضي الله عنه ، يحرض الصديق ويذمره على عزل خالد عن الإمرة ويقول : إن في سيفه لرهقا ، قتل مالكا ونزى على امرأته . حتى بعث الصديق إلى خالد بن الوليد ، فقدم عليه المدينة وقد لبس عليه درعه التي من حديد ، قد صدئ من كثرة الدماء ، وغرز في عمامته النشاب المضمخ بالدماء ، فلما دخل المسجد قام إليه عمر بن الخطاب ، فانتزع الأسهم من عمامة خالد فحطمها ، وقال : أرياء قتلت امرأ مسلما ثم نزوت على امرأته ؟ ! والله لأرجمنك بأحجارك . وخالد لا يكلمه ، ولا يظن [ ص: 465 ] إلا أن رأي الصديق فيه كرأي عمر ، حتى دخل على أبي بكر فاعتذر إليه ، فعذره وتجاوز عنه ما كان منه في ذلك ، وودى مالك بن نويرة فخرج من عنده وعمر جالس في المسجد ، فقال خالد : هلم إلي يا ابن أم شملة . فلم يرد عليه ، وعرف أن الصديق قد رضي عنه . واستمر أبو بكر بخالد على الإمرة ، وإن كان قد اجتهد في قتل مالك بن نويرة وأخطأ في قتله ، كما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما بعثه إلى بني جذيمة فقتل أولئك الأسارى الذين قالوا : صبأنا صبأنا . ولم يحسنوا أن يقولوا : أسلمنا . فوداهم رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى رد إليهم ميلغة الكلب ، ورفع يديه وقال : اللهم إني أبرأ إليك مما صنع خالد . ومع هذا لم يعزل خالدا عن الإمرة . 

3- وزارة الأوقاف
المصدر : موقع وزارة الأوقاف المصرية ـ فتاوى الأزهر:
وقال الشافعي: يأكل لحم ابن آدم ولا يجوز له أن يقتل ذميا ، لأنه محترم الدم ، ولا مسلما ولا أسيرا لأنه مال الغير ، فإن كان حربيا أو زانيا محصنا جاز قتله والأكل منه . وشنع داود على المزني- صاحب الشافعي – بأن قال : قد أبحت أكل لحوم الأنبياء . فغلب عليه ابن سريج بأن قال : فأنت قد تعرضت لقتل الأنبياء إذ منعتهم من أكل الكافر. قال ابن العربي : الصحيح عندي ألا يأكل الآدمي إلا إذا تحقق أن ذلك ينجيه ويحييه.
وجاء في ” الفتاوى الإسلامية ج 10 ص 3711″-;- قول الشيخ جاد الحق على جاد الحق : وفى جواز أكل لحم الآدمى عند الضرورة قال فقهاء الحنفية-على ما جاء فى الدر المختار للحصكفى وحاشية رد المحتار لابن عابدين فى الجزء الخامس…………. ((يجوز الأكل من الميت)) وصحح بعض المالكية أنه يجوز للمضطر أكل الآدمى إذا كان ميتا، بناء على أن العلة فى تحريمه ليست تعبدية وإنما لشرفه ، وهذا لا يمنع الاضطرار، على ما أشار إليه فى الشرح الصغير بحاشية الصاوى فى الجزء الأول . ((يجوز إن لم تجد غير)) وأجاز الفقه الشافعى والزيدى أن يأكل المضطر لحم إنسان ميت بشروط منها : ألا يجد غيره ، كما أجاز للإنسان أن يقتطع جزء نفسه كلحم من فخذه ليأكله ، استبقاء للكل . بزوال البعض ، كقطع العضو المتاكل الذى يخشى من بقائه على بقية البدن ، وهذا بشرط ألا يجد محرما آخر كالميتة مثلا، وأن يكون الضرر الناشىء من قطع الجزء أقل من الضرر الناشىء من تركه الأكل ، فإن كأن مثله أو أكثر لم يجز قطع الجزء ، ولا يجوز للمضطر قطع جزء من آدمى آخر معصوم الدم ((السؤال وان كان غير معصوم الدم)) ، كما لا يجوز للآخر أن يقطع عضوا من جسده ليقدمه للمضطر ليأكله . وفى الفقه الحنبلى : إنه لا يباح للمضطر قتل إنسان معصوم الدم ليأكله فى حال الاضطرار، ((السؤال وان كان غير معصوم الدم))…….. قال الشيخ جاد الحق فى ” ص 3712 ” ونخلص إلى أنه يجوز اضطرارا أكل لحم إنسان ميت فى قول فقهاء الشافعية والزيدية، وقول فى مذهب المالكية ومذهب الحنابلة ، ويجوز أيضا عند الشافعية والزيدية أن يقطع الإنسان من جسمه فلذة ليأكلها حال الاضطرار بالشروط السابق ذكرها . كان هذا ما خلص إليه فى فتواه فى 5 من ديسمبر 1979 م ، وفى فتواه فى 16 من يناير 1980 م قال بالنص : والذى نختاره للإفتاء هو قول الحنفية والظاهرية وبعض فقهاء المالكية والحنابلة القائلين بعدم جواز أكل لحم الآدمى الميت عند الضرورة لكرامته ، والضرورة هى دفع الهلاك وحفظ الحياة.

4- عقوبة تارك الصلاة.. قتله ثم شويه على النار وأكله
منهج ثالثة ثانوي أزهري 2012 يجوز قتل تارك الصلاة بدون الرجوع للحاكم ويجوز أكله بعد قتله ولكن يؤكل ناي لا يسلق احتراما" لحرمة الموتي.

5- توضيح من خلال اليوتيوب
حلقة المستشار أحمد عبده ماهر المحامي بالنقض والمفكر الإسلامي مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج العاشرة مساء وبرناج صح النوم وسأذكر بنقاط بعض ماتطرق إليه المستشار في البرنامجين كالتالي :
"إباحة الإسلام أكل اللحم الآدمي":
1ـ أكل لحم المرتد بعد قتله
2ـ أكل لحم تارك الصلاة
3ـ أكل لحم من عليه قصاص
4ـ أكل لحم الزاني المحصن
5ـ أكل لحم المحارب
6ـ أكل لحم المرأة والصبي
7ـ أكل لحم المجنون
8ـ أكل لحم الرقيق
9ـ أكل لحم أنثى
10ـ أكل لحم خنثى
11ـ أكل لحم آدمي معصوم
وهذه اللينكات من اليوتيوب للمقابلة المذكورة في برنامج العاشرة مساءاً:

الحلقة الأولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

لينلك في برنامج صح النوم




فهذه كما رأينا كتب موثقة وبالدليل وتدرّس في المدارس الإسلامية وبالأزهر فهي بإعتقادي الشخصي إما أن تكون مدسوسة أو لو كانت صحيحة (وهم يصرّون على ذلك) فالدين الإسلامي يعتبر دين دموي عنيف وخطر على الأمة الإسلامية وخصوصا على أطفالنا ومايعمله الدواعش والإرهابيين اليوم ماهو إلا تطبيق مايرونه بالكتب!!!! .
_______________________________________________
المراجع :
1- حلقات برنامج وائل الأبراشي.
2- حلقة من برنامج صح النوم.
3- موقع انتهــى.
4- تفاسير القرآن : 
http://library.islamweb.net/newlibrary/bookslist.php?subject=%CA%DD%D3%ED%D1%20%C7%E1%DE%D1%C2%E4
5- قصة الناجون (
Alive) الحقيقية من ويكيبيديا:http://en.wikipedia.org/wiki/1972_Andes_flight_disaster
والفلم من موقع الـ
imdb :
ـ 
http://www.imdb.com/title/tt0106246/?ref_=nv_sr_3

 

كتب الأزهر تبيح أكل لحوم البشر

 

 

أكل لحوم البشر .. عند المذاهب الأربعة !

 

 

فضيحه الرسول محمد يغري رجاله بالنساء والغلمان حتى يغزو معه !!

 

 

الشيخ مازن السرساوى المسلمين الاتقياء عندما يدخلون البلاد اما الجزية او الاسلام او القتل

 

 

الشيخ محمد العريفي يفتخر بجرائم رسوله محمد

 

 

 

 

أمام مسجد الاقصى اقتلوا كل من يرفض الاسلام أو دفع الجزية

 

 

صبيان العشق واللواط

 

 

صبيان العشق واللواط : الجزء الثاني.. عشق المرد و الغلمان عند العرب

 

 

صبيان العشق واللواط: الجزء الثالث .. نصوص وحقائق صادمة

 

 

 

 

للمـــــــــــزيد:

مقتل آكل الأكباد السوري

خناقة وتبادل للشتائم بين عالم ازهري وعبدة ماهر عالهواء تنتهي بإنسحاب الاول للتطاول علي ائمة الازهر

المعركة مع الإسلام

بالصوت والصورة.. الأزهر يبيح الزنا.. المهم أن يدفع الزاني الأجر!

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

للكبار فقط (+18).. لماذا كان وعده – سبحانه وتعالي – بالولدان المخلدون في الجنة؟

الانحراف والشبق الجنسي في الإسلام

الإسلام والاستمتاع بالطفلة الصغيرة لكم بعض الفتاوي المنحطة بين العقد على الصغيرة والاستمتاع بها الخميس

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

من 1430 عام أعلَنَ الإسلام الحَرب عَلى الجَمِيع.. ما هُو الحَل؟

مُذَكرات مُسلم سَابق : أشعرُ بالخجل !!

قريباً نقرأ الفاتحة على الشريعة الإسلامية!

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 2

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 3

15 - كاتب القرآن يقول أن الشيطان أيضاً يضل العباد

3 - إله الإسلام خلق الضال ضالاً !!

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.