Arabic English French Persian
اختفاء القاصر المِسيحية "فريال ميلاد فانوس 15 عام" بمحافظة المنيا في ظروف غامضة

العدل والتنمية تطالب النائب العام بفتح تحقيق في اختفاء فتاة مسيحية بالمنيا وتفريغ الكاميرات بعد تكرار حالات اختفاء القاصرات.

بيان صحفي تغيبت فريال ميلاد فانوس 15 عام قاصر من محافظة المنيا مركز ملوي في ظروف غامضة وهي طالبة بالصف الثالث الاعدادي وحسب المعطيات التي حصلت عليها منظمة العدل والتنمية فإن الفتاة المسيحية خرجت من المنزل الكائن خلف مساكن حكومية تقع بخلف مستشفى ملوي العام وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يوليو 2019 ولم تعد للمنزل.

وبحسب الكاميرات التي نجح ذويها في تفريغ البعض منها فإن الفتاة تم رصد اخر ظهور لها بشارع 5 بعد انتهاءها من حضور قداس بكنيسة القديسين بملوي الجمعة الماضية واختفت بعد ذلك لتنقطع كافة الاتصالات عنها.

تحرر محضر بالواقعة ببندر شرطة ملوي برقم 2015 لسنة 2019 / احوال باختفاء فريال ميلاد وتكثف اجهزة الامن جهودها لاعادة الفتاة وطالب رئيس منظمة العدل والتنمية نادي عاطف المستشار النائب العام نبيل صادق بفتح تحقيق بالواقعة وتفريغ كافة الكاميرات بالشوارع الموجودة بمحيط كنيسة القديسين بالمنيا والكاميرات بمحيط محطة القطارات بملوي والشوارع وكذا الكاميرات الاهلية بالمحلات التجارية والشوارع.

شاهد

التفاصيل الكاملة لأختفاء الطفلة " فريال ميلاد " 15 سنة من ملوي المنيا ترويها اختها " مرثا ميلاد "

إقرأ المزيد:

جريمة العصر وخطف القبطيات بمصر

السيدة القبطية "فرنسا عبد السيد" وإذلال الاقباط

أيها المسلمون.. أستحلفكم بالله ألا تتزوجوا المسيحيات ولو أسلمن

تفشي ظاهرة خطف القاصرات والنساء المسيحيات في مصر

أول دراسة توثق لحالات اختفاء القبطيات خلال عام 2016 وحتى إبريل 2017

“بيل جيتس”: إيماني المسيحي يدفعني لتوزيع ثروتي على الفقراء

 

صرّح مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس قائلاً إنه ينبغي أن يدفع هو وأغنى الناس المزيد من الضرائب التي تعود للدولة.

بيل جيتس الملياردير الذي تقدّر ثروته بأكثر من 90 مليار دولار، أعرب خلال لقاء على شبكة سي أن أن الأمريكية عن رغبته بدفع المزيد من الضرائب للدولة. والسبب إيمانه المسيحي.

فبنظر جيتس لا يمكن السماح لكل هذا العدد من أطفال أفريقيا بأن يموتوا من الجوع أو المرض بينما يتنعّم الكثيرون بثروات هائلة!

على مر السنوات وهب جيتس أكثر من 40 مليار دولار من ثروته الشخصية للجمعيات الخيرية. مع زوجته ميليندا أسس في عام 2000 أكبر مؤسسة خاصة في الولايات المتحدة تهدف إلى تحسين الرعاية الطبية والحد من الفقر المدقع وتوسيع الفرص التعليمية والوصول إلى تكنولوجيا المعلومات.

وعندما سُئل ما إذا كان إيمانه المسيحي هو الذي يدفعه إلى وهب كل هذه الأموال كان جواب الملياردير الأسطورة: “الأمر جليّ!

جدير بالذكر ان بيل ولد في سياتل، واشنطن عام 1955 وأظهر منذ الصغر اهتمامًا كبيرًا بالمطالعة. أدخله والداه مدرسة ليكسايد الخاصة والتي تعرّف في صفوفها للمرة الأولى على الحاسوب ليتنامى شغفه بالحواسيب وتكنولوجيا البرمجيات وليبدأ مع صديقه بول ألين بصقل مواهبهما في البرمجة.

تمكن بيل وهو في صفوف مدرسة ليكسايد من كتابة برنامج بلغة Basic أتاح لمستخدمي الحاسوب من اللعب ضد الحاسوب، وكانت هذه أُولى نتائج شغفه في البرمجة.

التحق بجامعة هارفرد وتركها بعد عامين ليؤسس مع صديقه آلن شركة مايكروسوفت.

تابع بيل عمله في شركة “مايكروسوفت” باتقاد وحماس وبصيرة تجارية نافذة لتغدو من أكبر الشركات البرمجية في العالم. وأصبح جيتس أصغر ملياردير "عصامي" في التاريخ وهو بسن الـ31، واحتفظ بذلك اللقب حتى سنة 2008، عندما انتزعه مارك زوكربيرج (23 عاما) مؤسس الفيسبوك منه.

 

شاهد

فيلم وثائقي بيل جيتس حكاية مايكروسوفت Microsoft tale

قابلة ميسون عزام مع بيل جيتس

 

إقرأ المزيد:

أحبوا أعداءكم - اعتناق حياة جديدة الحلقة 12 (AR)

كيف خلق الله الإنسان على صورته؟

الوطنية والإيمان – هويتي قبل وبعد المسيح

أختبار العابرة أشق أبلا وكيف عبرت من ظلمة الإسلام لنور المسيح العجيب وقصة أحتجاز الأميرة سحر والأميرة جواهر ابنتا الملك عبدالله ملك السعودية السابق

انه وقت الخروج من الإسلام ..

بشاعة الخيانة: طلب يهوذا لذّة وقتية فنال حسرة أبديّة

قارنت القرآن بالانجيل فوقعت في حب يسوع

السلطات الإيرانية تعتقل 8 مواطنين تحولوا إلى المسيحية

 

قام مسؤولون أمنيون من وزارة الاستخبارات الإيرانية بمداهمة منازل 8 إيرانيين تحولوا إلى المسيحية في مدينة ”بوشهر“ الجنوبية، وقاموا بنقلهم إلى الحبس الانفرادي، بحسب ما ذكرت منظمة ”هرانا“ الحقوقية.

المنظمة قالت في تقرير لها ان ”قوات الأمن الإيرانية داهمت المنازل الاثنين الماضي.

وأوضحت المنظمة، أن ”عملاء المخابرات الإيرانية قاموا باقتحام منازل المسيحيين في عملية منسقة في حوالي الساعة التاسعة صباحًا، ومصادرة الأناجيل وكتب تتعلق بالأدب المسيحي والصليب الخشبي والصور التي تحمل الرموز المسيحية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف وجميع أشكال بطاقات الهوية والبطاقات المصرفية وغيرها من الممتلكات الشخصية“.

وأشارت المصادر الحقوقية إلى هوية المعتقلين وهم ”سام خسروي 36 عامًا وزوجته مريم فلاحي 35 عامًا، وساسان خسروي 35 عامًا وزوجته مرجان فلاحي 33 عامًا، كما جرى اعتقال والدة سام وساسان خسروي، وتدعى السيدة خاتون فتح الله زاده 61 عامًا، وبوريا بيما 27 عامًا وزوجته فاطمة طالبي 27 عامًا، كما جرى اعتقال حبيب حيدري 38 عامًا“.

وأضافت ”هرانا“ على موقعها على الإنترنت، أن ”السلطات الإيرانية لم تسمح للمحامين بالوصول إلى المسيحيين المعتقلين، وأنهم محتجزون في موقع لوزارة الاستخبارات بمدينة بوشهر المطلة على الخليج العربي“.

وتشير التقارير للمنظمات الحقوقية، إلى أن المسيحية آخذة بالارتفاع في إيران، الأمر الذي يعتبره النظام الإيراني تهديدًا له. جدير بالذكر ان النظام في إيران قائم على نظرة ضيقة وشمولية للإسلام، وبما أن النظام يواجه المزيد من الاضطرابات الداخلية، فهو يشن بين الحين والآخر حملة قمع ضد الأقليات الدينية.

المصدر:

https://www.jpost.com/Middle-East/Irans-regime-arrests-8-Christians-sending-them-to-solitary-confinement-594738

 

شاهد

حول أوضاع المسيحيين في إيران

المسيحية الأسرع انتشاراً في ايران

إقرأ المزيد:

قس أمريكي من أصول إيرانية : 4 ملايين شيعي إيراني اعتنقوا المسيحية "سرا"

"نسيم ناغاش زاركاران " عابره من الإسلام تشرف على الموت في سجن إيراني

ايران تطلق سراح أربعة من بينهم القس سعيد عابديني في عملية لتبادل الاسرى مع الولايات المتحدة

زوجة القسيس الأيراني المتنصر العابر من ظلمة الإسلام إلى نور المسيح القس سعيد عابدين

"تويتر" يحذف تدوينة للمرشد تهدر دم سلمان رشدي

لاجئون مسلمون يهاجمون مجموعة من المسيحيين الإيرانيين كانوا يُنظمون دراسة إنجيليّة

قتل المرتد في قوانين الدول الإسلامية وقوانين جامعة الدول العربية

كوريا الجنوبية.. سيئول تمنح اللجوء لإيراني اعتنق المسيحية

السلطات الإيرانية تعتقل 29 فتاة من "حملة خلع الحجاب"

انتقادات حقوقية لاضطهاد المسيحيين في إيران

السيدة القبطية "فرنسا عبد السيد" وإذلال الاقباط

رفعت عوض الله

  

   فرنسا يوسف عبد السيد، سيدة مسيحية شابة 26 سنة، متزوجة من رجل مسيحي، وهي ابنة عزبة علي باشا التابعة لقرية شوشة مركز سمالوط .

   المذكورة اختفت، وبعد اختفائها بفترة ظهرت، وعُرف عنها أنها أشهرت إسلامها، وتزوجت من شاب مسلم من جيرانهم بالعزبة.

   تلقت الأسرة والزوج الخبر الصادم بحزن وغضب، حدث اتفاق بعدم نزول فرنسا المُسلمة وزوجها العزبة لمنع التوتر والاحتكاك، وحفاظًا على مشاعر الأسرة الحزينة وعامة مسيحي العزبة، ولكن رغم هذا تم الإعداد لدخول فرنسا وزوجها في أول أيام عيد الفطر البلدة، وفي موكب احتفالي يليق بتحول سيدة مشركة ضالة للهداية والدين الحق.

جاءت القوات الأمنية بمدرعات، والحجة كانت لمنع حدوث شغب وتعارك بين المسلمين والمسيحيين ولكن يبدو أن السبب الحقيقي هو حماية الاحتفالية الصاخبة بدخول فرنسا وزوجها القرية، حتى إن أحد أمناء الشرطة أطلق عدة رصاصات من سلاحه الميري ابتهاجًا بالدخول الانتصاري للسيدة فرنسا وزوجها للعزبة.

   لا اعتراض عندي على تحول فرنسا أو غيرها من المسيحية للإسلام أو تحول مسلم أو مسلمة للمسيحية وإن كانت الدولة والمجتمع المصري لا تجيز هذا الأخير.

   فقد تكون المدعوة فرنسا على غير انسجام مع زوجها الأول، وقد تكون تزوجته عن غير رضا، وقد تكون قد تعرضت لإغواء، وغيرها من الاحتمالات، فليس هذا هو المهم.

   ولكن المهم هو عملية الإذلال المتعمدة لأسرة فرنسا ولجموع المسيحيين في القرية والمركز والمحافظة، وحماية ومباركة الشرطة وأجهزة الدولة لاحتفالية دخول المذكورة وزوجها القرية، في تحد صارخ لمشاعر الأهل والذوي وللزوج الأول، وعدم تقدير لما ما قد يترتب علي الشعور الطاغي بالمذلة والمهانة. فقد تسيطر على الأب المكلوم أو الشقيق المُهان أو الزوج المصدوم الرغبة في الانتقام لكرامته أو شرفه، فيقدم على قتل المذكورة أو زوجها الجديد، وحينها تشتعل النار ولن يقدر على إطفائها أحد، بل سوف تعمل الأجهزة المعنية على سكب مزيد من البنزين عليها، ولما لا والمستهدف هم الأقباط.

   الذين لا وزن لهم ولا قيمة عند أجهزة الدولة المعنية؟!

   في الدولة الحديثة التي ندعي كذبًا أن مصر مثال لها، أقول في الدولة الحديثة تعني الدولة بإقرار السلام الاجتماعي، وروابط العيش المشترك بين فئات وأطياف المجتمع.

   من خلال تطبيق القانون، وحماية كرامة كل فئة، ولكننا في مصرنا العزيزة وخصوصًا في الصعيد نجد العكس تمامًا، فالدولة ممثلة في الجهاز الأمني والتنفيذي تسمح بتغول الأكثرية على الأقلية، تسمح بأن يستولي السلفيون والإخوان على المساجد، فيبثون كراهيتهم للمصريين المسيحيين، ويقومون بتزييف وعي المصلين المسلمين، وغسل أدمغتهم بما يزرعونه في العقول والقلوب عن شرك وكفر أولئك المسيحيين.

   والنتيجة المرة هي المأساة المستمرة التي يعيشها المصريون المسيحيون معمقة فيهم الإحساس العارم بالغربة في الوطن.

   الاحتفال بتحول مسيحي من المسيحية للإسلام تقليد معمول به في القرى والمدن المصرية منذ قرون طويلة، ولم يتصد له سوى الحاكم المستنير محمد علي باشا، وقصة سيدهم بشاي الدمياطي دليل وبرهان واضح على استنارة محمد علي وقوة شخصيته، وعدم مجاراته لما اعتاد عليه المصريون المسلمون.

   الروائي المبدع عبد الحكيم قاسم جسد هذه المأساة في قصته الرائعة "المهدي". وفيها يحكي قصة رجل مسيحي وأسرته اضطر لترك قريته، فأدركه العوز والاحتياج، وعض الجوع بطون أطفاله الصغار، صادف الرجل المسكين عضوًا في جماعة الإخوان الذي استغل حال الرجل وبؤسه، فأطعمه ووفر له مأوى ثم حدثه عن الدخول في الإسلام ، وافق الرجل الذي أصبح بلا إرادة ولا قوة، وأعدوا العدة ليوم إشهار إسلامه حلة بيضاء جديدة، حصان ليركبه، وزفة وزغاريد، والرجل ذاهل لا يدري شيئًا، وعلى عتبة المسجد وقع وأُغمي عليه، وحينها شقت زوجته الصفوف، وأنحت عليه ورسمت على جسده المنهك علامة الصليب ومات الرحل مسيحيًا.

   على الدولة المغيبة أن تفيق، وتدرك مسؤوليتها، وإلا في انتظارنا الخراب والدمار وتشقق المجتمع.

شاهد

ياسر برهامي يحرم إلقاء الرجل المسلم السلام على زوجته الكتابية

الشيخ الشعراوي.. حكم زواج المسلم من مسيحية للشيخ الشعراوى

كل ما تريد معرفته عن.. قصه السيده المصريه "فرنسا يوسف" التي اسلمت لتتزوج رجل اخر !!

 

لقاء مع عبد الفتاح شكرى المتهم بخطف القاصر جاكلين

أقرأ المزيد:

تفشي ظاهرة خطف القاصرات والنساء المسيحيات في مصر

حكاية مؤلمة.. "كريستينا" ذات الـ 3 سنوات أصغر سبايا تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"

أيها المسلمون.. أستحلفكم بالله ألا تتزوجوا المسيحيات ولو أسلمن

أول دراسة توثق لحالات اختفاء القبطيات خلال عام 2016 وحتى إبريل 2017

الشذوذ الجنسي في الإسلام

أولا: شذوذ محمد الرسول

  1.  جاء في كتاب (السير الحلبية جـ 3 ص441) و (سنن البيهقي الكبرى جـ 10/ص248) "عن أنس أن رجلا من أهل البادية كان اسمه زاهر بن حزام كان النبي يحبه .. فأتاه النبي يوما وهو يبيع متاعه، فاحتضنه من خلفه وهو لا يبصره، فقال الرجل: من هذا؟ فالتفت فعرف النبي، فجعل يلزق ظهره بصدر النبي حين عرفة".
  2. وفي كتاب (السيرة الحلبية جـ 2/ص403) "رفع رسول الله قميصه فاحتضنه رجل وجعل يقبل كَشحه.. وقال الذهبي هذا حديث صحيح إسناده قوي".

والكشح هُوَ مَا بَيْن الْخَاصِرَة إِلَى الضِّلْع الْأَقْصَر مِنْ أَضْلَاع الْجَنْب كَذَا فِي الْمِرْقَاة , وَقَالَ فِي الصُّرَاح كَشْح تهيكاه.. ‏

       3  - وأيضا في كتاب (سنن أبي داود جـ 2 ص127) "استأذن رجل من النبي أن يدخل بينه وبين قميصه فأذن له، فدخل بينه وبين قميصه من خلفه، فجعل يقبل ويلتزم [أي يلتصق]، ويمسح صدره بظهر النبي، ثم قال {أبو بهيسة}: يارسول الله، ما الذي لا يحل منعه؟ [أي لا يمكن منعه] قال له: الماء"!

فهل تفسر لي هذا المشهد وهذا الماء؟؟؟؟

 

    4 - وهل تقبل هذا وترضاه، بينما تعترض على القسوس الشواذ وهم ليسوا في منزلة رسول تعتقدون أنه من عند الله؟

 

ثانيا: شذوذ الصحابة

صنّف الشيخ عبد علي الحويزي صاحب [تفسير نور الثقلين] كتابا خاصاً في هذا الموضوع [الشذوذ الجنسي عند الصحابة] أثبت فيه .. أن هذه الخصلة القذرة كانت في جميع الخلفاء: بدءا من أبي بكر بن أبي قحافة، وحتى آخر خلفاء بني العباس".

  1. ذكر عن عمر بن الخطاب قائلا:

"ولا شك بأن من هؤلاء الذين مارسوا هذا الفعل الشنيع واستمرؤوه، عمر بن الخطاب، وفي شأنه هذا وردت روايات منها: كتاب (الأنوار النعمانية للمحدّث نعمة الله الجزائري جـ 1 ص63).

1-    كان في دبر عمر ابن الخطاب [أي في مؤخرته] داء لا يشفى منه إلا بماء الرجال".

2-    هذا الموقع ذكر مراجع شيعية، وذكر أيضا مراجع سنِّية عن ذلك، منها: 1ـ جلال الدين السيوطي من علماء السنة، الذي قال: "إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر.. أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب".

وجاء في موقع (يا حسين دوت كوم)

http://www.yahosain.net/vb/showthread.php?t=144429

(تنزيل صورة كتاب صحيح البخاري من هذا الموقع، بما كتب فوقه [صحيح البخاري] "قد ورد في الطبعة الهندية القديمة من (صحيح البخاري) "كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال".

3 ـ ومرجع آخر (حاشية رد المحتار لابن عابدين وهو من علماء السنة جــ 4 ص241): "المأبون هو الذي يشتهي أن يأتيه الرجال لعيب فيه، كأن تكون في دبرة دودة لا تهدأ إلا بماء الرجال".

4 ـ من كتب السنة (الطبقات الكبرى لابن سعد جـــ 3 ص289، نشر: دار صادر بيروت) قول عمر بن الخطاب: "ما بقيَ فيَّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي أيّ الناس نَكَحْتُ، وأيّهم أُنْكِحْتُ".

5 ـ جاء هذا النص أيضا في كثير من المصادر التراثية الإسلامية منها: (كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال جـــ 16 ص 224، المؤلف: المتقي الهندي، نشر: دار الكتب العلمية 1998م، الطبعة الأولى، تحقيق: محمود عمر الدمياطي)، وكذلك كتاب (شرح صحيح البخاري لابن بطال جـــ 7 ص 183)، نشر: مكتبة الرشد السعودية الرياض 2003م، الطبعة الثانية، تحقيق: أبو تميم ياسر بن إبراهيم).

يكمل صاحب الموقع (يا حسين دوت كوم)

http://www.yahosein.org/vb/showthread.php?t=50249&page=2

قائلاً: فهذا عمر وبكل صفاقة ووقاحة يؤكد أنه لم يستطع التخلي عن عادته التي كانت فيه أيام الجاهلية (والتي ذكرها السيوطي) فلا يبالي (من نَكَحَ، ومن أُنْكِحَ نفسه له).

ونسأل هذه الكلمة ربما تعني الزواج وليس الشذوذ.

فما التعليق؟

  1. لم يفت ذلك على محرر الموقع الشيعي إذ قال:

1 ـ "لعلّ المخالفين سيفسّرون هذا القول الوقح على أنه يقصد الزواج، بمعنى أنه لا يبالي بمن تزوّج أو من زوّج من بناته مثلا،

2ـ ويجيب قائلاً: "هذا التفسير مضحك للثكلى، فلو أنه كان كذلك لما قال أنها عادة من عادات الجاهلية فتكون مذمومة!

3ـ وأضاف: كم كان لعمر بن الخطاب من البنات حتى يعبّر بمثل هذا التعبير الذي يُفهم منه الكثرة! إنه لدليل واضح أن مقصوده أنه يقدّم نفسه رخيصة لكل قذر سافل وضيع مثله".

4 - [وأضاف] "وفي ظنّي أن هذا هو ما يفسّر تحريمه للزواج المؤقت (المتعة) فإن الرجال آنئذ لن تكون لهم حاجة فيه وفي أمثاله من المأبونين مع وجود النساء اللائي يمكن التمتع بهن لأجل مسمّى.

 

عثمان بن عفان :

1 ـ فقد جاء عنه في كتاب (تاريخ الطبري جــ 3 ص 477) وهو مرجع سني، قالت عائشة:"أقتلوا نعثلاً فقد كفر. لعن الله نعثلاً".

2 ـ وكلمة نعثلا لها معان كثيرة في المعاجم، من بين تلك المعاني ما جاء في (لسان العرب جــ 8 ص611) أنها تقال تشبيها.

بالفرس [وهي أنثى الحصان] التي تفرج قوائمها" ولا يخفى ما في التشبيه من دلالات.

3 ـ ولهذا جاء في (كتاب الصراط المستقيم تأليف العلامة الشيخ زين الدين البياضي جــ 3 ص30) "كان عثمان ممن يُلْعَب به وكان مخنثا".

ثالثاً: الشذوذ الجنسى

  1. جاء في (كتاب المحلى لابن حزم الظاهري جــــ 11 ص 156، نشر: دار الآفاق الجديدة بيروت، تحقيق: لجنة إحياء التراث العربي) "وَلاَ يَحُدُّونَ الْمَرْأَةَ تَحْمِلُ على نَفْسِهَا كَلْبًا، ولاَ يَحُدُّونَ التي تزنى بِصَبِيٍّ لم يَبْلُغْ".
  2. وجاء في كتاب (حاشية الدسوقي على الشرح الكبير جـ 1 ص 128، نشر: دار الفكر بيروت، تحقيق: محمد عليش)"فإذا غَيَّبَتْ امْرَأَةٌ ذَكَرَ بَهِيمَةٍ في فَرْجِهَا وَجَبَ الْغُسْلُ" بدون توقيع الحد.
  3. وفي كتاب (التشريع الجنائي في الإسلام جـــ 3 ص 389، المؤلف: عبد القادر عودة) "المرأة التى يطؤها الصبى أو المجنون، لاحد عليها".
  4. وجاء في كتاب (المغني في فقه الإمام أحمد بن حنبل الشيباني جــ 3 ص 160، المؤلف: بن قدامة المقدسي، نشر: دار الفكر بيروت 1405 هـ، الطبعة الأولى) "إن اللواط، والوطء في الدبر لا يفسد الحج".

ثم أترك لكم البحث والتنقيب الرب يفتح اعينكم واذهانكم للحق الذى سيحرر كم من عبودية ابليس، آمين ٠

شاهد

هل كان عمر بن الخطاب يتداوى بماء الرجال؟

 

رواية تداوي عمر ابن الخطاب بماء الرجال الشيخ الحبيب

 

الشعراوي يفضح عمر بن الخطاب

أقرأ المزيد:

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

رسول الشهوات والنزوات ينكح الشيطان فى زوجته !!

للكبار فقط (+18): رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشعراوي في سطور

للكبار فقط (+18) اغتصاب الأطفال في الإسلام وعند المسلمين

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+ 18) : هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الشّذوذ الجنسي ليس زواجاً، ولو افتخر الخطاة بخزيهم

الإسلام والإعلام الأوحد

الإسلام والإعلام الأوحد

بقلم سمو الأمير

قلب الحقائق من خلال الإعلام الأوحد:

أخطر شيء أن تصدر حكمك علي موضوع استمعت فيه لطرف واحد.

وهذا للأسف ما يفعله كل المُسلمين.

المُسلم الذي يردد آيات من القرآن

و ينكر صليب المسيح و يؤكد تحريف الإنجيل !!

هو يعتمد في ذلك كله علي أمر واحد فقط إيمانه بالقرأن..

والمُسلم في هذه الحالة يشبه الكثير من المواطنين في الوطن العربي والعالم اجمع الذي في كثير من الأحيان يسيطر علي عقول الملايين من خلال الترويج لأكاذيب للسيطرة والتلاعب بعقول مشاهديهم.

واذا لم يبحث المواطن العاقل عن مصادر متنوعة للمعلومة الحقيقية و للرأي الذي يرجو الوصول إليه بنزاهة فسيتم تضليله بمنتهي السهولة لانه أسلم عقله وضميره لمصدر واحد يستقي من خلالها معلوماته .

لم يبحث المُسلم من خلال المصادر المسيحية عن مجمل القضايا التي تخص الايمان المسيحي والتي اكتفي بالحكم فيها فقط من خلال المصادر الاسلامية.!!!

وهو أمر أسهل من البحث والمراجعة ووجع القلب والمبرر جاهز:

فالقرأن هو كلام الله ولا يحتاج لمراجعة ومادام قال :

الإنجيل اتحرف يبقي اتحرف

مدام قال المسيح مجرد نبي وإنسان يبقي كذلك.

المسيح لم يُصلب يبقي لم يُصلب

والمسيحيين كفرة و يستحقون القتل لانهم يشركون عيسي مع الله.

والموضوع حلو كده وخلصان وقفل لي علي كل المواضيع...

لذلك تجد عموم من نتكلم معهم عن المسيح من الأخوة المسلمين يعتبرونها حرباً و يتبارون في تسميع آيات القران التي يتصورون انها حجة كافية لحسم اي نقاش، بينما هي في الحقيقة أساس مشكلتهم لانه لا دليل علي صحتها او مصداقيتها.

و تقف عائقاً بينهم و بين البحث عن الحقيقة بموضوعية وحياد.

أخي المسلم انا أدعوك لا للكفر بما تؤمن به، و لكن لفحصه ومراجعته..

اخرج خارج السجن الذي وضعوك فيه واسمح لعقلك وضميرك للاطلاع علي أفكار ومعلومات من مصادر مختلفة حينها بكون لديك القدرة علي المقارنة بين ما يقوله كل طرف واترك لعقلك وضميرك الحكم علي الأمور .

وكذلك يمكنك وقتها الدعاء إلى الله واطلب منه هدايتك للنور والحق.

شاهد

الخداع الفلسطيني فى تصوير مشاهد القصف بالمكياج

العريفي الكذب مباح فى ثلاث حالات ما هى ؟

أقرأ المزيد للكاتب:

غير قلبي يا الله

شرح مُبسط للدين الإسلامي

حوار بين ذئب ملتحي و وزير أوروبي

مش كفاية كده؟

لا عذر للمُسلمين في كفرهم

هل مفتى لبنان يمثل الإسلام ؟

فرصة العمر للخروج من الاسلام

هل ينصر الله الإسلام ؟!!!

أين الحقيقة؟

بين موت خاشقجي و موت المسيح

مُسلم واحد عرف الرب يسوع المسيح أفضل من ألف مسيحي بالأسم

لماذا يكرهون الاسلام؟

الفَاشية أمس و اليوم

المُسلمون يعبدون الشيطان

الشعراوي في سطور

محمد ليس رسول الله

كيف دخلت كل من المسيحية و الإسلام إلى مصر؟؟

الصلعمة وعضة الكلب !!

باطل .. باطل يا إسلام

الدالاي لاما يحذر من «أسلمة» أوروبا

 

حذر زعيم البوذيين الروحي الدالاي لاما من أن أوروبا يمكن أن تصبح قارة «مُسلمة أو أفريقية» إذا لم تُعد الدول الأوروبية المهاجرين الذين استقبلتهم إلى بلدانهم الأصلية؛

وقال ان «إحدى مميزات عدم قدرته على العودة إلى بلده الأصلي في التبت، أن الهند (منفاه) بلد حر، يمكن التعبير فيه بحرية».

ويستمر الزعيم البوذي في تحريضه الدول الأوروبية على «إبعاد المهاجرين الفارين من الشرق الأوسط» ، بالرغم من أنه هو القائل:

«كل التقاليد الدينية الرئيسية تحمل الرسالة نفسها؛ رسالة حب وتعاطف ومغفرة وتسامح ورضا وانضباط ذاتي»... خلال المقابلة التي نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) يوم 27 يونيو (حزيران) 2019؛

قال الدالاي لاما ان لديه موقفٌ راسخ، سبق وأن أعلنه العام الماضي في مدينة مالمو السويدية، ومن قبلها في روتردام الهولندية.

ولم ينأ الدالاي لاما بنفسه عن التصريحات المناهضة للهجرة في البلد «الذي كان من أكثر دول العالم ليبرالية، لكنه انزلق الآن إلى مستنقع سياسي بسبب صعود اليمين المتطرف»، على حد قول برهام جوبادي في مجلة «بوليتيكال كريتيك»، الذي اعتبر أيضًا أن «مثل هذه التعليقات التي أدلى بها الزعيم الروحي، الذي يبشر بالسلام والمقاومة اللاعنفية، يمكن أن تسفر فقط عن التعصب في قارة مستقطبة بالفعل بعد أزمة اللاجئين».

"الدالاي لاما" يوصي أوروبا بعدم أسلمتها

أقرأ المزيد:

الإسلام هو المُشكل وليس هو الحل

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

ألمانيا.. محاكمة تونسي وألمانية مُسلمة بتهمة التخطيط لعمل إرهابي بيولوجي

للكبار فقط (+18) ثمانية (8) مسلمين يخطفون طفلة بريطانية ويغتصبونها بوحشية داخل غابة في مدينة “روثرهام

ملكة بريطانيا من آل بيت الهاشمي أى حفيدة النبي

بريطانيا.. السجن المؤبد "مدي الحياة" لمؤسس "جيش دواعش الأطفال"

لأول مرة في تاريخ بريطانيا: خلية "داعشية" من النساء

حسين رشيد المتهم بالتحريض على قتل الأمير الطفل يعترف بذنبه!

من قصص العرش.. تبارك الله أحسنُ الخالقين

مالك بارودي

   

يدخل جبريل طائرًا، يدور فوق العرش وهو يصيح.

جبريل: سبحانك، سبحانك، أين أنت؟

يصمت قليلا، منتظرًا سماع جواب، لكنه لا يسمع شيئًا، فيعيد الصّياح بأكثر قوّة. وبعد دقائق، تتحرّك شجيراتٌ على مسافة قريبة من العرش، ويخرج من بينها الله وهو يرتّب ثيابه.

الله: (غاضبًا) ماذا بك أيّها الأبله المخنّث؟

جبريل: أين كُنت، سبحانك؟

الله: (يحمرّ وجهه غضبًا) وما الذي يهمّك؟ أنا لا أُسألُ..

جبريل: (وهو يحطّ بجانب العرش، ثمّ يجمع أجنحته السبعين) عفوًا. نسيت.

الله: تبًّا لك ولذاكرتك عديمة الفائدة. كم من المصائب يجبُ عليّ أن أتحمّل بسببها..

جبريل: وما دخلي أنا في الموضوع، إذا كنت أنت الذي خلقتني وأعطيتني هذه الذّاكرة القميئة؟

الله: هل أفهمُ كلامك على أنّه لومٌ؟

جبريل: لا، لم اقصد هذا، لكن المفروض أنّك تعرفُ منذ البداية أنّك وهبتني ذاكرة فاسدة والمفروض أيضًا أنّك قادرٌ على كلّ شيء، بما فيه إصلاحُ أخطائي وهفواتي أو جعلي أتفادى إرتكابها..

الله: وهل لأنّه من المفروض يجب أن يتحقّق؟

جبريل: أوه.. دعنا من هذا الموضوع، فلن نصل فيه إلى نتيجة.. فأنت كائنٌ خارج المنطق..

الله: المنطق؟ ما هذا الهراء يا جوجو..؟ أصبحت تتحدّثُ مثل الملحدين..

جبريل: بصراحة، لديهم كلّ حقّ في قول كلّ ما يقولونه بشأنك وبشأن تصرّفاتك...

الله: ماذا تعني؟ أنا الله، يا عزيزي، هل نسيت ذلك؟

جبريل: وماذا يعني أن تكون الله؟

الله: يعني أنّه من حقّي أن أفعل كلّ شيء وأيّ شيء، ولا أحد يحاسبني على ما أفعله..

جبريل: للأسف، العقلُ الذي أعطيته للإنسان أصبح قادرا على محاسبتك.. ولا أعتقدُ أنّ هذا الأمر كان في حسبانك..

الله: لا يهمّ إن كان في حسباني أم لا.. في النّهاية سأُدخلُ العالم كلّه لجهنّم ولن ينفع النّاس شيء..

جبريل: أنا متأكّدٌ من ذلك..

الله: (يمسك بطنه فجأة) أوووووه.. أووووه..

جبريل: ماذا هناك؟

الله: إنتظرني هنا.. سأعود..

جبريل: أين ستذهبُ؟ هناك موضوعٌ يجب أن أحدّثك عنه..

الله: (وهو يجري بخطوات قصيرة وسريعة بإتّجاه الشّجيرات) لحظة.. لحظة.. سأعود..

يغيبُ الله خلف الشّجيرات.. ثمّ تُسمعُ أصواتٌ غريبةٌ ومتقطّعة..

جبريل: (بصوتٍ عالٍ وهو يضحكُ) لماذا لم تقل لي أنّك كنت تتغوّطُ، سُبحانك؟

الله: في المرّة القادمة، سأضعُ إعلانًا على باب كلّ سماءٍ يقول: "الرّجاء عدم الإزعاج. الله يتغوّط".. ما هذه البلاهة؟ أليس من حقّي أن أتغوّط؟ هل تريدني أن أفعلها في ثيابي الإلهيّة؟

تُسمعُ أصواتٌ عالية، يهتزّ بسببها العرشُ..

جبريل: (يسدُّ أنفه) إففف.. ما هذه الرّائحة الكريهة، سبحانك..؟

يُسمعُ صوتُ الله وهو يغمغمُ بكلامٍ مُبهمٍ متقطّعٍ يتخلّله صوتُ تغوّطه.. تمرُّ دقائق، ثُمّ يخرُجُ الله من خلف الشّجيرات وهو يرتّبُ ثيابهُ..

جبريل: يالها من رائحة نتنة، سُبحانك.. (ضاحكًا) هل أكلت جيفةً البارحة..؟

الله: جيفة..؟ وهل أنا ضبعٌ أو خنزيرٌ، يا ملعون..؟

جبريل: كُنتُ أمزحُ معك.. لكن، قُل لي ماذا حدث..؟

الله: لا شيء..

جبريل: لا أُصدّق أنّ كلّ هذا كان بلا سببٍ..

الله: في الحقيقة، خطر لي البارحة أن أخلق نوعًا جديدًا من الفواكه، وبعد أن خلقتُ تلك الفاكهة، أعجبني منظرها فأكلتُ منها..

جبريل: ألم تكُن تعرفُ مضارّها عندما خلقتها..؟

الله: يبدو أنّ هناك خللًا ما حدث أثناء الخلق..

جبريل: كالعادة..

الله: ماذا تعني؟

جبريل: أنت لم تخلق شيئًا بلا عيوب، منذُ أن عرفتُك..

الله: لا.. أنت تكذب.. كلّ الأشياء التي خلقتُها جميلة وخالية من العيوب.. عدا شيئين أو ثلاثة..

جبريل: لا تُكابر، سُبحانك..

الله: رُبّما تكون هناك عيوبٌ في أربعة أو خمسة أشياء..

جبريل: لا تُحاول التّقليل...

الله: حسنًا.. لنقُل أنّ العيوب في عشرة أشياء.. أو عشرين..؟ أو ثلاثين شيئًا..؟

جبريل: (ضاحكًا) كأنّنا نبيعُ البطاطا، سُبحانك.. قُل هذا الكلام للآخرين، وليس لي أنا..

الله: حسنًا.. حسنًا.. ولكنّني أحسنُ الخالقين، رغم كلّ شيء.. من يستطيعُ أن يقول شيئًا غير هذا؟

جبريل: أحسنُ الخالقين..؟ إذا كان أحسنُ الخالقين لديه كلّ هذه العيوب، فكيف لو كُنتَ أسوأهم..؟ ثمّ من هم هؤلاء "الخالقين" الذين تضعُ نفسك في مقارنة معهم..؟

الله: لا أعرف.. لكنّها عبارةٌ رنّانة.. لا شكّ أنّها ستُعجبُ عبادي المسلمين المؤمنين بي.. سأضعُها في سورةٍ لاحقًا..

جبريل: آه، تذكّرتُ..

الله: ماذا؟

جبريل: قُثُم.. عفوا.. محمّدٌ صلعومة يريدُ سورةً جديدة..

الله: هل حدث شيء جديدٌ في مكّة..؟

جبريل: لا جديد.. الحياةُ عاديّةٌ هناك..

الله: اللّعنة..

جبريل: لماذا؟

الله: كيف أكتُبُ سورة جديدة واللأحوالُ عاديّةٌ..

جبريل: حتّى أبو الحَكم مشغولٌ في تجارته ولم تحدُث بينه وبين محمّد أيّة مناوشات..

الله: لم يحدُث شيء..؟ غريب.. لماذا لا يتحرّشُ أبو جهلٍ بمحمّد..؟

جبريل: لماذا كلّ هذه الأسئلة..؟ ألستَ تقولُ أنّك تعلمُ كلّ شيء..؟ فلماذا تسأل؟

الله: لو كُنتُ أعلمُ كلّ شيء لما جعلتُك مُلاصقًا لمحمّد كأنّك ظِلُّه.. لكن، لا يهمّ..

جبريل: حسنًا.. وماذا عن السُّورة التي طلبها محمّدٌ..؟

يُمسك الله بطنه من جديد..

جبريل: ماذا أقولُ لمحمّد صلعومة..؟

ينحني الله وهو يتوجّعُ..

جبريل: ماذا..؟

الله: وهل أنا كاتبٌ عند أُمّهِ أو أُمّك.. ليتصرّف.. ليقُل كما يقولُ العرب..

يجري الله بإتّجاه الشُّجيرات من جديد..

جبريل: (بصوتٍ عالٍ) هل هذا آخرُ كلامٍ لك..؟ هل أقولُ لهُ أن يأتي بسورةٍ من عنده..؟

الله: نعم.. قُل لهُ أن يتصرّف.. إذهب الآن..

ترتفعُ غمغمةٌ من وراء الشّجيرات..

الله: أووووه.. اللعنة عليّ.. ما الذي دهاني لأجرّب تلك الفاكهة الملعونة..؟ اللّعنة عليّ.. لن أخلق شيئًا بعد اليوم..

ينشُر جبريل أجنحته ثمّ يطيرُ وهو يقهقه..

فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ

أقرأ المزيد:

سورة النكد

سورة النقاب

سورة داعش

سُوْرْة العُصْعُصْ

سورة الكوارع

سورة الواقعة

سورة الواديان

سهرة وإمرأة مؤمنة إن وهبت نفسها - قرآن مع العود

كاتب القرآن يقر ويعترف بأن إله الإسلام يدندن فى الجنة قائلاً .. يا كيدنهم بالقوي يا أحنا

1400 عام..  هم أخترعوا الثورة الرقمية ونحن لم نفلح إلا في ثورة الأعضاء التناسلية

الشاعر والمسرحي الراحل محمد الماغوط

1400عام...

منذ 1400 عام عاشوا في البراري.. ناموا في المضارب.. اضاؤوا لياليهم بإشعال الزيت والحطب.. لم يعرفوا غير الرعي و السبي والغزوات..  تيمموا بالتراب.. تقاتلوا..  تحاربوا..  تناحروا..  تزاوجوا..

منذ 1400 عام تركوا لنا قصصاً و سيراً  ذاتية وأحاديث ونصوصاً.. قالوا إنها مقدسة.. كما قال اللذين من قبلهم..

وبعد 1400 عام يتوجب علينا أن نفكر بها كما كانوا يفكرون.. ان نلبس كما كانوا يلبسون.. ان نعيش كما كانوا يعيشون.. ان نتقاتل كما كانوا يتقاتلون.. ان نتزوج كما كانوا يتزوجون ..

1400عام من التزوير.. والمطلوب أن نصدق كل ما وردنا.. و نحن نشهد تزوير الحاضر ..

1400عاماً من التمترس خلف شخصيات وحكايات لا نعرف شيئاً عن حقيقتها ويتوجب علينا أن لا نخرج من عباءاتهم.. و نقتدي بهم و نمتثل لهم.. ان نسير في موكب تشييعهم.. ان نزور اضرحتهم حتى اليوم ..

1400عاماً.. ونحن نفسر ماذا قالوا.. و لماذا قالوا.. و ماذا كانوا يقصدون..

1400عاماً من الصلوات والدعاء على النصارى واليهود ..

لتشتيت شملهم.. و لم يتبق لنا شمل ..

لتدمير أوطانهم.. و لم تبق لنا أوطان..

لسبي نسائهم.. و لم تسبى إلا نساء المسلمين ..

1400عام من الزكاة.. و عدد الجياع و المحرومين يزداد كل يوم في بلاد المسلمين..

1400عام من الصيام و البطون تكبر والأوزان تزيد عند شيوخ المسلمين ..

1400عام من رجم الشيطان.. و الشيطان لا يتكاثر إلا في بلاد المسلمين ..

أيتها الأمة النائمة.. ان من تصلون وتدعون عليهم.. وصلوا للفضاء.. ناموا على سطح القمر.. شطروا الذرة.. جزاوا الثانية.. اخترعوا الثورة الرقمية.. و أنتم لم تفلحوا إلا بثورة الأعضاء التناسلية.. وتتدارسون حتى اليوم طريقة دخول المرحاض.. و ماذا يفسد الوضوء ويقطع الصلاة غير المرأة و الكلب الأسود..

وعندما اجتهد العلماء.. توصلوا لجهاد النكاح.. وسفاح القربى.. وإرضاع الكبير ووداع الزوجة الميتة..

أيتها الأمة النائمة.. الا يحق لعقولنا أن تتأثر بهذا الفيض من المعارف والعلوم والتكنولوجيا التي تحيط بنا.. وهل يتوجب على عقولنا أن تبق رهينة منذ 1400 عام.. وتنهل من كل العلوم لطالما كانت صالحة لكل زمان ومكان.. كما تدعون.. ولو كانت صالحة لماذا بقينا على تخلفنا.. ؟ و لماذا لم يأخذ الغرب منها ..؟

عندما نضع الحصان لفلاحه الارض.. والحمار للسباق...

فلن نجني خيراً.. و لن نكسب الرهان..

محمد الماغوط

شاهد

المسلمون في الغرب رسالة سيئة عن الإسلام

للمزيد:

الإسلام هو المُشكل وليس هو الحل

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

ألمانيا.. محاكمة تونسي وألمانية مُسلمة بتهمة التخطيط لعمل إرهابي بيولوجي

للكبار فقط (+18) ثمانية (8) مسلمين يخطفون طفلة بريطانية ويغتصبونها بوحشية داخل غابة في مدينة “روثرهام

ملكة بريطانيا من آل بيت الهاشمي أى حفيدة النبي

بريطانيا.. السجن المؤبد "مدي الحياة" لمؤسس "جيش دواعش الأطفال"

لأول مرة في تاريخ بريطانيا: خلية "داعشية" من النساء

700 Children PULLED From School to Protest LGBT Curriculum

B. SALZBERG

 

 

An LGBTQ-inclusive curriculum in the Rocklin School District is riling parents, resulting in 700 children being pulled from classes last Friday.

 

The issue is new lessons that include the accomplishments of LGBTQ Americans, reports Sacramento Fox affiliate KTXL. Many parents say they’re not opposed to the inclusive lessons but to giving them to children at a young age — the curriculum would be rolled out in the second grade, where students are about 7 or 8. Some parents said the curriculum should begin in the fifth grade.

 

The parents are correct in that the LGBT and off-shoot Transgender Propaganda Industry should not be targeting children who are too young to comprehend basic human sexuality.

 

The transgender-hunters understand that the younger the child is, the more successful they will be in brain-washing them. Therefore, in typically sanctimonious fashion, the purveyors are OUTRAGED when any common sense human being challenges their program of transgender pseudo-science.

 

Too bad for them. 700 parents in Sacramento, CA are saying NO-GO to the tranny-warriors. Good for them. A similar dynamic is playing out in Canada as well, but we northerners don’t hear much about this because establishment media REFUSE to inform the public of the truth.

 

Why? Because this would accelerate the anti-trans trend within our country. Media do not want that. Why? The answer is surprisingly simple: MONEY. Big Pharma pays BIG DOLLARS to media by way of advertising. Additionally, big pharma is making A FORTUNE from sex change surgery and hormone treatments.

 

The result? Government, media, health and medical industries collectively remain silent as the lambs regarding the entire sordid affair. So a child comes home from school one day after being FORCED to attend “Drag Queen Story Time.” She announces to her parents she wants to go to the doctor to prevent her from ever having children.

 

The child is SIX YEARS OLD. Previously non-questioning and happy with her life, suddenly the child is fearful. Her trust in adults has eroded, and she ends up on a child psychologist’s couch for no good reason whatsoever. Think this to be non-factual? Think again, folks- it is 100% TRUTH.

 

READ MORE: Physical Contact Between Children, Transvestites At “Drag Queen Story Time”

 

“I know the importance of this inclusive curriculum from both a personal and professional perspective,” Sacramento LGBT Community Center spokeswoman Rachel Henry told KTXL. “There are several empirical studies that show textbook curriculum that is explicitly inclusive of the LGBTQ+ has dramatically positive effects on school climate for both LGBTQ+ and non-LGBTQ+ students.

 

So say the trans-for-children industry. Did you know? A study shows that chances of heart attack and stroke are FAR GREATER for those who have transitioned their sex. The study found that trans women were more than twice as likely to have a stroke as cis women and almost TWICE as likely to have a stroke as cis men. Trans women were also FIVE TIMES more likely to develop BLOOD CLOTS than cis women and cis men, respectively.

 

Why doesn’t Rachel Henry expose this study? Is Henry aware of a report from the FDA which informs us that their organization has received 24,000 reports of adverse reactions to the hormone therapy drug Lupron.

 

That’s another piece of news Rachel Henry could have referenced. It won’t happen. Transgender-mongers NEVER speak of any down-side regarding sex change. Nor does mainstream media.

 

So the issue comes down to protest. PARENTS versus government, media, medical and health industries, big pharma, naive school teachers, transgender-pushers, and the rest of those pushing and PROFITING from physically converting our children from male to female, and vice-versa.

 

Cultural Action Party of Canada believe the trans-mongers will ultimately LOSE this battle. Within a healthy society, immorality is not sustainable. Misuse and abuse of children does not stand the test of time within western liberal democracies.

 

READ MORE: LGBT Agenda Driving Canadian School Children To Psychologists, Therapy Sessions

 

Parents protesting the trans-madness will only grow in number and stature, and the illicit sex change for children industry will be exposed for what it truly is: an immoral,   physically and psychologically abusive agenda targeting the minds and bodies of our precious children.

 

 

read more:

 

CANADA: Day one of the trial of the Syrian Muslim refugee paedophile who sexually assaulted underage girls at the Edmonton Mall Water Park

CANADA: Police search for three Muslims who doused Canadian teens with gasoline, then tried to set them on fire

CANADA: While Christians are being silenced, Muslim groups get government funding

CANADA: At least some students at the University of Ottawa ‘get it’ about Islam

الصفحة 1 من 18