Arabic English French Persian

قرآن رابسو – سورة ترامب

قرآن رابسو – سورة ترامب

" ت ر ر م (1) هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ تَرْاَمبِ (2) يَوْمَ ابْتُلِيَ كَليْنتُؤْنَ فَأَخَذَتْهُاُ الصَّاعِقَةُ بِكُرْبْ (3) وَزُلْزِلَّ الْعَالَمِينَ يِإعَصاَرًا شَدِيدًا بالْشْرِقِ وَالْغْرِبِ (4) وَاَلْأخْواًنِ يُهْرَعُونَ مِنْ الْبَلَاءُ الْمُبِينُ وَالْضَرْبِ (5) فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ دُوَنَاَلْدْ تِرَّاَمْبْ؟ (6) وَمَا الدُونَّالِدُ تِرَّاَمْبْ؟ (7) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الدُونَّالِدُ تِرَّاَمْبْ؟ (8) أَنْهُ اَلْمَلْيَارْدِيرْ اَلْأَمْرِيِكْيِ مَن غْيَرّ نْصَبْ (9) دَخَلَ الْبَيْتَ الْأَبَيضَ طِاَردًا الْحَشَرَاتَ وَالْهَاَمْوشَ مَنْ كُلِّ دَرْبٍ (10) فَشَرِّدْ بِهِمْ مَنْ خَلْفَهُمْ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ (11) وَحِسِينْ بَاّرَكْ أُوْبَاَمَاَ مَنِ الْمُجْرِمِينَ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْذَئِبِ َ(12) إِذَا أَرَدَ أَنْ يُهْلِكَ بَلْدَةً أَمَرَ اُلْأخْوَاْنَ فِيهَا فَعَسُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَيْدَمَّرْهَا بلَاَّ ذَنْبِ (13) لَقَدْ جَاءَكُمْ تَرُاَمبٌ مِثْلَ بَركِاَنِ عَلَىَ الْإِرْهَابِ اَلْوَهَاَبْي قَدْ هَّبْ (14) وَمَنْ أبْتَغِ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ لِجَهَنَّمَ حَطَبً (15) " .

صدق المسحوق العظيم

أسباب والنزول والصعود :

تهلل مولانا المسحوق العظيم النبي رابسو خاتم المساحيق من الانبياء والُمرسلين (رضي الله عنه وارضاه) حينما علم بأن أخيه النبي دونالد ترامب (رضي الله عنه) فاز بالمقعد رقم 45 لرئاسة البيت الأبيض وكان بمثابة صدمة للعالمين أجمعين أى عالم الأنس والجن، فتراجعت الأسواق المالية العالمية، وعقد عدد من حلفاء الولايات المتحدة اجتماعات طارئة مع الوكالات الأمنية والمالية لتقييم أثر صعود المرشح الجمهوري دونالد ترامب لرئاسة الدولة الأقوى في العالم ..

فقد هزت العاصفة الترامبية الناتجة من انتخاب دونالد ترامب رئيسا لأمريكا المؤسسة السياسية في واشنطن، بالإضافة إلى موجات من الصدمات الارتدادية في الخارج، وسارع الحلفاء والأعداء على حد السواء في فهم هذا الانتصار غير المتوقع، الذي قد يغير تماماً وجه العلاقات مع أقوى دولة بالعالم.

وقد تشابهت تعليقات المراقبين الدوليين في التعبير عن عدم الراحة لهذا الفوز، واشاروا إلى أن صدمته تشابة صدمة مشاهدة خروج بريطانيا من الاتحاد البريطاني بعد استفتاء يونيو فيما عرف بـ « Brexit»   .

وقال السفير الفرنسي بالولايات المتحدة جيرارد أرو، عبر تويتر، “بعد Brexit وهذه الانتخابات، كل شيء أصبح ممكنا، العالم ينهار أمام أعيننا.

أما رئيس الوزراء السويدي السابق كارل ليلت علق على مسألة  Brexit، قال: “يبدو أن هذا سيكون عام الكارثة المزدوجة على الغرب.

وعند بدء الانتخابات قامت صحيفة «دي فيلت» الألمانية بوضع نسخة من فيلم « Apocalypse Now» وتعني يوم القيامة الآن، مع صورة ترامب أعلى عنوان الفيلم.

بينما أصابت العاصفة الترامبية القزم حاكم قطر بالإسهال والدوسنتاريا الحادة وبينما أصابت التعنية شديدة العفن أصابت ملك الأستخراء السعودي وحكومته بسبب أعصار ترامب ..

وأصابت العاصفة الترامبية خاتم المساحيق رابسو بنوبة من الضحك الشديد إلى أى جاءه جبورة المتين بسورة ترامب من اللوح المحفوظ على رف السوبر ماركت وأقرأه أياها .. قال تعال قال مش جاي ..

  • مرات القراءة: 5526
المزيد في هذا القسم: « سورة الشهوة سورة التجديد »

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.