Arabic English French Persian
Shaima Bint Almuneer

Shaima Bint Almuneer

رسالة للرئيس السيسي حول "جهاد خطف القبطيات" وقضية القبطية المخطوفة رانيا عبد المسيح

رسالة للرئيس السيسي حول "جهاد خطف القبطيات" وقضية القبطية المخطوفة رانيا عبد المسيح   

 

الراسل مجدي تادروس

 

 

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس كل المصريين

بعد التحية والسلام والدعاء لله بحفظ المباركة مصر وطننا العظيم.

فخامة الرئيس، لقد مست كلماتك قلوبنا يوم قلت:

«لو أنت عندك غضاضة إنك ترى كنيسة قدامك لازم تفتش في كمال إيمانك، أنت مالك؟ أنت تخليك في حالك، عسى إنك تنجو يوم القيامة بنفسك أمام الله، فخليك أمين على دينك مش دين الآخرين».

معلقاً على الفتاوى التي تخرج لتحريم تهنئاتنا بأعيادنا، قبل هذه المناسبات، معربًا عن استنكارك لهذا الأمر خلال كلمتك يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2019 باحتفال ليلة القدر، وقد أضفت سيادتكم قائلاً:

«أعمل إيه لما ألاقي واحد قبل مناسبة من المناسبات دي يقولك الفتوى، يا نهار أبيض، أنتوا لسه بتفكروا كده، ده أخوك وفرحان، وأنا فرحان لفرحه، وبحتفل معاه».

وحتى لا أطيل على سيادتكم وأنا أعلم ثقل مهامك الكثيرة فى زمن الـ (COVID-19) وتفشي الجائحة الكورونية العالمية التى تحصد الأرواح أمام عيوننا كل يوم.. وليعينك الله ويبارك كل مجهوداتك ويكللها بالنجاح حامياً مصر من الأوبئة والإرهاب..

سيدي الرئيس لقد تحين الإسلاميين من الأخوان والسلفيين ومن على شاكلتهم الذين يمثلون الطابور الخامس المُخترقيين لبعض أجهزة الدولة فى مصر فرص الجائحة وأنشغالكم بالمهام الصعبة التى يجتازها وطننا الغالي لتفخيخ وتفجير الوحدة الوطنية بين المصريين، وذلك بإعلانهم "جهاد خطف القبطيات بنات وسيدات" وهو جهاد "فرض عين" على كل إرهابي يؤمن بعقيدة "الولاء والبراء" وتكفير الآخر والتحريض على قتله مستغلين لبعض النصوص القرآنية وتفسيرها السلفية التى لا تصلح فى عصرنا هذا، مثل الأية الواردة فى (سورة التوبة 29) "قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ".. وأتعشم من سيادتكم قراءة التفاسير للنص التى تحرض على قتلنا أو الدخول فى الإسلام أو دفع الجزية {الإسلام أو الجزية أو السيف}، والتاريخ يذكر كم الدماء التى سفكت بهذه النصوص ولا ينكر التاريخ الإسلامي هذه الحوادث التى يراها جهاد فى سبيل الله ويعتبرها مفخرة الغزوات حتى الأن.

والجهاد ضدنا نوعان:

* جهاد بسفك دمنا ونحن نعتبره إستشهاد فى سبيل أعلاء الحق الإلهي.

* جهاد بحرق الدم ويمارس ضدنا بالتضيق علينا بكافة السبل وكما يفسر السلف النص الوارد فى (سورة التوبة 14) " قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ"..

سيدي الرئيس نحن لا ننتقد القرآن ولكننا نظهر لسيادتكم كيف يستغل هؤلاء الإرهابيين هذه النصوص فى ضرب سلامنا والتضيق علينا وتدمير وحدتنا وسلامة بلادنا الحبيبة مصر.

سيدي الرئيس لقد فاض الكيل من التضيق علينا بطرق الضرب فى العرض ونهب الأرض والتفنن فى إضطهادنا بحرق الدم، وكثيراً ما توجهنا برسائل للمسئولين المعنيين بشكوانا بل وخاطبنا ضمير الكتاب والمثقفين لوقف مُسلسل جهاد خطف واغتصاب الفتيات القبطيات وإجبارهن قسراً على تزويجهن وتغيير عقيدتهن المستمر وللأسف لم تجد تلك النداءات أية استجابة تذكر داخل مصر بل وجدنا إنكار لحدوث مثل تلك الجرائم الإرهابية حتى من بعض رجال الكنيسة المسياسين.

اليوم نحن أمام حادثة خطف القبطية #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح والتى يحاول الإعلام المصري التعتيم عليها بكل ما أوتوا من قوة لشعورهم بمدى العار وخسة مرتكبي هذه الجريمة، بل يخافوا من الكلام أو الخوض فيها حتى لا يخرج عليهم من يتهمهم بالردة والكفرعندما يشجبون ما حدث لعائلة #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح، وبناء على هذا التعتيم الأعلامي الغير مسبوق من الحكومة المصرية، وأيضاً لعلم الأعلام بأشتراك جهات حكومية فى الجريمة مثل نقيب المعلمين بالمنوفية ومدير جهاز الأمن الوطني بالمنوفية وغيرهم سنذكر أسمائهم أخر الخطاب لسيادتكم.

سيدي فخامة الرئيس لماذا لم تتخذ موقف من هذه القضية وتأمر بالتحقيق فيها وضبط كل من أشترك بكافة الطرق فى هذه المصيبة التى أبتلونا بها فى قضية #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح وحتى لا نعطي الفرصة لجهات خارجية بسرد تفاصيلها أمام الضمير العالمي والرأي العام العالمي مستغلين أن القيادات السياسية المصرية والصحفيين والكتاب في مصر عاجزين تماماً عن حل هذه المشاكل والجرائم الإرهابية التى لا تقل بشاعة عن تفخيخ وتفجير الكنائس لقتل الإقباط والتي تقع تحت طائلة القانون وتدينها كافة المواثيق الدولية لحقوق الإنسان.

أن جهاد خطف القبطيات، وتعميمه من قبل هذه العناصر الإسلامية وإجبارهن على الزواج وعلى تغير دينهن هو ليس بظاهرة جديدة في المجتمعات الإسلامية التي تتواجد فيها أقليات مسيحية، بل وبرزت في بلادنا الحبيبة مصر بقوة في هذه المرحلة تحديداً أمراً يدعو للتساؤل والاستفهام ويتطلب من الجهات المعنية في مصر التوقف عنده بجدية وحزم لمنع استفحال وتعميم هذه الظاهرة الخطيرة بأبعادها ونتائجها على وحدة وتماسك المجتمع المصري.

سيدي الرئيس نحن نعلم مجهوداتك العظيمة وأصرارك على مواجهة الإرهاب بكل أشكاله ونعلم صمود جيشنا العظيم فى حربك ضد هؤلاء الإرهابيين فى سيناء ونتمني أيضاً من سيادتكم مواجهتهم فى أروقة الدولة مثل وزارة الأعلام والتعليم وزارة الداخلية وبالذات جهاز الأمن الوطني الذى يتعامل مع ملف الأقباط على أنهم "سبايا الغزو الوهابي" ولا أريد أن أكتب لسيادتكم عن مدى الأهانة التى يلاقيها الذى يتم استدعائه لديهم لأن ذكر هذه الأنتهاكات قبيح جداً!!!!

سيدي الرئيس السيسي أن قضية السيدة #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح (المدرسة 39 عام) مصيبة كبيرة لضرب ثقة الأقباط فى سيادتكم وكسر وحدتنا، ولكن ماذا أقول عن خطف فتيات صغيرات قاصرات فحدث ولا حرج، انهم بعمر الورد والزهور التي يخجل (الحس الإنساني) من قطفها، لكن يبدو إن هناك بين البشر من يفتقر إلى هذا الحس الإنساني والرادع الأخلاقي، أو لأنهم ليسوا بمستوى البشر، لأن البيئة الاجتماعية والثقافية التي ينشأ ويترعرع مثل هؤلاء الإرهابيين فيها لا يمكن أن تمت إلى بيئة البشر والإنسانية بشيء، فالحيوانات المفترسة والمتوحشة تأنف أن ترتكب أو تخوض فى أعمالهم.

إنها بيئتهم لا تنتج غير الكره والحقد بين البشر ولا تنشر سوى ثقافة الإرهاب والقمع والموت، وتنمي لدى أبنائها الغرائز والدوافع الشيطانية وتقتل فيهم المشاعر والأخلاق الإنسانية، لا شك أن كل من يقوم بخطف واغتصاب فتيات قاصرات، أو حتى غير قاصرات، أياً تكن ديانة وقومية هذه الفتاة، ينعدم الرادع الأخلاقي لديه، لكن أعتقد أن مثل هذه الأعمال المنافية للأخلاق والأعراف والقيم الإنسانية والمخالفة للقوانين المعمول بها في مصر، ما كان لها أن تحدث وتظهر بهذه الحدية والكثرة ويستمر هذا المسلسل، لو شعر هؤلاء بشيء من الرادع القانوني والملاحقة القضائية بحقهم من قبل الجهات الحكومية المعنية في الدولة المصرية كدولة مدنية.

سيدي الرئيس نرجوا من سيادتكم أن تطلب تقرير من المخابرات بالأمن القومي والمخابرات العسكرية عن قضية أختنا #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح والمتورط فيها كل من:

1 - اللواء أيمن شاهين، مدير الأمن الوطني بمحافظة المنوفية،

2 - العميد أحمد حامي الإسلام، وكيل أدارة الأمن الوطني بمحافظة المنوفية،

3 – المهندس عصام السيد احمد سلام، نقيب المعلمين بمحافظة المنوفية ومدير إدارة شبين الكوم التعليمية، ومن الشائع في المنوفية أنه محبوس حالياً علي ذمة قضية خطف سيدة مسيحية واولادها الاربعة من القاهرة،

4 - محمد فتحي سلام، عامل بمصنع الحديد وصاحب محل موبايلات ومقيم بقرية العراقية مركز الشهداء- محافظة المنوفية، وهو متغيب من أكثر من 40 يوماً عن منزله وعمله، وهو الذي هدد رانيا في اتصال تليفوني بقتل أسرتها مساء ليلة حادثة خطف #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح

5 - اشرف حامد عبدالسلام حمزه، مدير مدرسة الشهيد اشرف حبيب الابتدائية بقرية العراقية مركز الشهداء- محافظة المنوفية، والتي كانت تعمل بها #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح وهو محبوس حالياً بعد أن تم القبض عليه من الشرطة ومنقطع عن العمل ولا يوقع بدفتر الحضور والانصراف منذ أكثر من 40 يوماً وغير متواجد بقريته وهي زاوية الناعورة المجاورة لقرية العراقية بمركز الشهداء- محافظة المنوفية.

6 - عبد المجيد البكري، مدرس لغة عربية ومقيم بدائرة مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، مقبوض عليه الأن وهو رهن التحقيق.

7 - الشيخ الأخواني / ناجي يادم، مدير عام الواعظ والأرشاد بالبحيرة، والذى يأوى الهاربين حالياً ومعهم #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح ، وذلك بعد تصويرهم الكليب لها التى أعلنت فيه #المخطوفة_رانيا_عبد_المسيح أنها أشهرت إسلامها بعد ثلاث أيام من خطفها وقد تم ذلك فى مدخل بيت بمنطقة بهتيم فى شبرا الخيمة، وبعدها تم تسفيرهم لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة. وللعلم يوجد مخطوفات قبطيات آخريات يقيمن عن بعزبة الشيخ ناجي..

وهذه الاسماء على سبيل المثال لا الحصر... وأكيد لما سيادتكم عندما تأمر بالتحقيق ستكتشف العجب العجاب فى هذه القضية!!!!

سيدي الرئيس سامحنى على الأطالة ولكن بالمرة أرجوا من سيادتكم الطلب من اللواء أشرف البربري مدير الأمن الوطني بالإسكندرية تفتيش مكتب شئون العاملين بشركات المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة مجموعة فرج الله، ورئيس نادي سموحة، لحصر عدد التأسلمين فى شركاته العاملين معه والتحقق من أنهم اسلموا بكامل أرادتهم وعن أقتناع بالدين أم ..... !!!!

سيدي الرئيس السيسي الموضوع كبير ويطول الكلام فيه وينبغي حسمه قبل فوات الأوان، أنتصاراً لمدنية الدولة المصرية وحتى نضمن استقرارها وحمايتها من أفكار وأفعال المحتالين الإرهابيين حتى لا تجري ايديهم قصداً .

دامت مصر ودامت محبتكم وسعة صدركم كرئيس لكل المصريين، وتحيا مصر.

 

 

 

السيسى: لو عندك غضاضة لما تشوف كنيسة فتش في إيمانك           

اسلمة رانيا عبد المسيح بين الترغيب والترهيب

                                                        

الاخت رانيا عبد المسيح حليم تستغيث

نرفض خطف الام رانيا عبد المسيح من البتانون المنوفية

شيخ أزهري مصري عامل حسابات باسماء كهنة ليخدع القبطيات

فيديو خطير شيخ سيلفى يتحدى الدولة باسلمة القبطيات بالإسكندرية

كاهن بالصعيد يتحدث بكل جراءة فى أزمة خطف القبطيات القسرى

بعد اشهارها إسلامها.. نعيم يوسف: عودة فرنسا يوسف "مش برئ"

لقاء مع عبد الفتاح شكرى المتهم بخطف القاصر جاكلين

ياسر برهامي يحرم إلقاء الرجل المسلم السلام على زوجته الكتابية

الشيخ الشعراوي.. حكم زواج المسلم من مسيحية للشيخ الشعراوى

انفراد الحقيقة يلتقي بـأول حالة زواج ملك يمين في مصر

 

 

للمــــــــــــــزيد:

خطف السيدة "رانيا عبد المسيح حليم" بالطريقة القديمة لأمن الدولة

تفشي ظاهرة خطف القاصرات والنساء المسيحيات في مصر

أيها المسلمون.. أستحلفكم بالله ألا تتزوجوا المسيحيات ولو أسلمن

أول دراسة توثق لحالات اختفاء القبطيات خلال عام 2016 وحتى إبريل 2017

مصر.. الأمن يسلم القبطية چيني عزيز مرزوق لوالدها بعد العثور عليها فى محافظ الجيزة

مصر: إعتقال الناشط الحقوقي رامي كامل لفضحه انتهاكات بحق الأقباط

اعترافات جريئة: تغيير ديانة القاصرات المسيحيات

اختفاء القاصر المِسيحية "فريال ميلاد فانوس 15 عام" بمحافظة المنيا في ظروف غامضة

جريمة العصر وخطف القبطيات بمصر

قتل الأطباء الأقباط .. لغرض السرقة أم على الهوية الدينية؟

الأبعاد السيكولوجية والسوسيولوجية للتطرف والإرهاب الإسلامي

مستقبل الإسلام والمُسلمين

مُستقبل الإسلام والمُسلمين

 

بقلم سمو الأمير

 

ما هو مستقبل الإسلام و المُسلمين في المرحلة القادمة؟

فبين من يحبون الاسلام و يتمنون عودة أمجاده و سيادته للعالم وبين من يكرهون الإسلام و يتوقعون انتهائه واندثاره نحاول نحن أن نقرأ بعقلانية و موضوعية مستقبل هذا الدين الذي ينتمي إليه قرابة مليار ونصف نسمة.

أولاً لا يمكن ان ننكر ان المُسلمين يشكلون رقماً في المعادلة الحسابية لتعداد العالم لا يمكن إغفالها او تجاهلها فالمُسلمون منتشرون في أنحاء كثيرة من العالم و في كثير من البلدان يشكلون الأغلبية المطلقة وهذا له وزنه ولا شك ولكن قبل ان ننتهي من هذه النقطة التي لا شك تمثل نقطة إيجابية لصالح الإسلام و المُسلمين إلا انه ينبغي ملاحظة ايضاً التالي :

رغم انه يقع تحت أيدي المُسلمين الكثير من الموارد الطبيعية التي تمثل ثروات لا يستهان بها إلا ان معظم ان لم يكن جميع البلدان ذوي الأغلبية المُسلمة تعاني من نقاط ضعف تشكل أموراً تتشابه فيها كل او معظم المجتمعات الاسلامية منها:

* غياب الديمقراطية

* الفساد

* غياب العدالة و الشفافية

* عدم وجود نظام فعال لمراقبة ومحاسبة من يحكمون هذه الدول.

* تأخر البحث العلمي

* تدهور نظم التعليم و مستوي العلوم النظرية والعلمية علي حد سواء.

ليس صدفة ان تعاني المجتمعات الإسلامية من تلك الظواهر لان المرتكز العقيدي والإرث التاريخي للإسلام شكلوا عقلية وذهنية المُسلم بمحاكاة مؤسسي الدولة الإسلامية سواء فيما يسمونه الخلافة الراشدة أو حتي في ما يسمي بدولة الرسول .

وبالطبع نماذج الحكم الإسلامي في الحُقب التاريخية المتعاقبة بدءاً من الدولة الأموية وانتهاءاً بسقوط الخلافة العثمانية ليست بالنماذج الناجحة التي يمكن الاقتداء بها اليوم لتحقيق أي نجاح .

الاسلام كمنهج و عقيدة لم يعد صالحاً لهذا الزمان .

الاسلام لا يملك لا العلم و لا حتي الانفتاح علي مناهج التفكير الحر التي تؤهله لفرص المنافسة في الصراع الحضاري والعلمي القائم.

إصرار من يدفعون لنصرة الإسلام واستعادة مكانة المُسلمين بين الامم والشعوب علي تحقيق ذلك بنفس أدوات اسلافهم سيكون هو نفس استحالة تحقيقهم ذلك الهدف وكأنهم يدفنون حلمهم بأيديهم و بمنتهي العزم و الحزم.

 

فان فرض مفردات الثقافة و الأيديولوجية الإسلامية بالقوة في هذا الزمان كما تمت على مدار أربعة عشر قرناً هي طريقة ساذجة وفاشلة من جانب المُسلمين ولا تليق إلا بقطاع الطرق والخارجين على القانون وحتي لو وصل تعدادهم ضعف تعدادهم الحالي لان أدوات و موازين القوي اختلفت وليست في كفتهم اليوم (مرة اخري لا اتحدث عن العدد و لا الثروة ولا السلاح القوة الأساسية التي يركنون إليها و يسعون إليها لإعادة فرض سيطرتهم علي العالم)،

ولانهم لم يعرفوا ولم يفهموا ولم يتعلموا إلا هذا النهج فهم يكررون إخفاقاتهم وهزائمهم منذ تغيرت قواعد اللعبة و يتسألون في استغراب لماذا تتكرر الهزائم والأنتكاسات ؟؟!!!

 

وهم يدورون ويبحثون في مختلف الفرضيات والنظريات ماعدا مواجهة أنفسهم بالحقيقة ان منهجهم وعقيدتهم لم تعد صالحة اليوم ..

ولأن هذه المكاشفة تؤذي إيمانهم ومشاعرهم يبقون روؤسهم مدفونة في الرمال ويفضلون الإستمرار في محاولاتهم الفاشلة وبالتالي تكرار هزائمهم المنكرة، غارقين فى مستنقعات الأنحطاط.

عودة أمجاد المُسلمين الأوائل مستحيل لانتفاء الأسباب الحقيقية لنجاحهم في تلك المرحلة بوجودها في مراحل لاحقة وخاصة المرحلة الحالية.

 

فنجاح المُسلمين في غزو مناطق معينة من العالم وفرض نفوذهم علي شعوبها في تلك الحُقبة لا يعزو لتأييد رباني لهم كما يحلو لهم خداع أنفسهم ولكنها دورة تاريخية طبيعية بين إنهيار وتفكك بعض الإمبراطوريات في ذلك الوقت وحسن تنظيم والقوة العسكرية للعرب التي مكنتهم من التفوق علي نظرائهم من الفرس والروم اما باقي الشعوب التي غزاها العرب فكانت وظلت مقهورة ممن هم اقوي منهم قبل الغزو الاسلامي و بعده (لا يمكننا ان نغفل ان الحماسة الدينية من الجنود العرب الذين دخلوا حديثاً في الإسلام شكلت قوة دفع لتحقيق الانتصارات العسكرية جنباً إلى جنب مع طمعهم في الفوز ببنات الأصفر من الروم (ما كانوا يطلقونه علي النساء الشقراوات في أوروبا) وغنائم من حروبهم وغزواتهم.

 

هل للمُسلمين دور بارز في المستقبل أم لا؟

لن يكون لهم دور بارز مستقل يعيدون به أمجاد الخلافة الإسلامية المنشودة ورفع راية الإسلام علي مراكز الحكم العالمية كما يحلمون.

هذا أمر مستحيل .

ولكن في بؤرة تغير مراكز القوي والتحالفات الإقليمية والدولية في المستقبل سيلتحق المُسلمين بأحد التحالفات العالمية البارزة وغالباً ستكون الصين أحد أبرز قيادت هذا التحالف وسيكون للمُسلمين نصيب في ذلك التحالف الذي سيحقق نجاحات باهرة في البداية قبل ان يعود و يُهزم وينكسر انكساراً مُراً في النهاية.

 

لن يستطيع الإسلام و المُسلمين تحقيق نجاح في الوقت الحالي لانهم يحملون أسباب هزيمتهم داخل عقيدتهم القائمة علي احساسهم بالتفوق بما أنهم الأعلون واحتقارهم للآخرين المخالفين لعقيدتهم (ومعاملتهم بطريقة دونية) مما يستحيل عليهم التفاهم والتعاون مع الآخرين بروح التساوي التي هي من اساسات نجاح المرحلة لان عقيدتهم دعتهم بانهم الأعلون وان الله سلطهم علي الذين لا يؤمنون وغيرها من ثوابت المنهج الاسلامي (الولاء والبراء) الذي يستحيل من خلاله تحقيق اي تقدم حتي باستخدام بعضهم الحيلة و التُقية والخداع ومحاولة محاكاة النموذج اليهودي فهم فاشلون فاشلون فشلاً ذريعاً.

وسيظل الأقوياء يقومون باستخدامهم لتحقيق مصالحهم وفي النهاية يتركونهم لمصيرهم كما قامت القوي العالمية باستخدامهم لأغراضها دون الشعور بأي خطورة من جانب المسلمين تهدد مصالحهم طوال القرون الماضية و هذا ما سيستمر في الوقت القادم أيضاً .

 

 

فضيحه المسلمين في الغرب 

أستراتيجية "الفتح الثالث"!!..

بالوثائق هذا هو مشروع الإخوان لغزو أوروبا والعالم

الإخوان المُسلمون.. أوروبا منتجع الخلافة الأخير

 

مسلمون يحتجون على مسيرة منظمة اوقفوا اسلمة اوربا

 

 

خطة أمريكية لاستئصال الإسلام من صدور 1.7 مليار مسلم!

 

 

ضابط المخابرات الأمريكي السابق ويليام أجدال يكشف أسرار خطة الإخوان للوصول إلى الحكم

الإرهاب ومستقبل الإسلام في أوروبا

رئيس التشييك يصف اللجوء الى اوروبا بالغزو المنظم

أمام مسجد الاقصى اقتلوا كل من يرفض الاسلام أو دفع الجزية

الشيخ مازن السرساوى المسلمين الاتقياء عندما يدخلون البلاد اما الجزية او الاسلام او القتل

الجهاد والتخيير بين الجزية والإسلام والقتال متفق عليها في المذاهب الخمسة

 

الشيخ الشعراوى الجزية دليل على حماية الاختيار

كتب الأزهر تبيح أكل لحوم البشر

أكل لحوم البشر .. عند المذاهب الأربعة !

فضيحه الرسول محمد يغري رجاله بالنساء والغلمان حتى يغزو معه !!

صبيان العشق واللواط

صبيان العشق واللواط : الجزء الثاني.. عشق المرد و الغلمان عند العرب

صبيان العشق واللواط: الجزء الثالث .. نصوص وحقائق صادمة

 

أكذوبة الوحي ومرض النبي محمد النفسي

حقائق غريبة : الرسول محمد بقي مجهولا 200 عام بعد موته. لا أحد كتب عنه.

هل الرسول محمد حقيقة تاريخية أو خرافة ؟

 

المـــــــــــــــــزيد للكاتب:

عبدالله رشدي.. مجدي يعقوب لن يدخل الجنة.. لن تنفعه أعمال الخير

بالصوت والصورة.. رجل بلا شرف

بالصوت والصورة.. "فايزة المُطيري" السعودية التى أعتنقت المسيحية بكندا

الإسلام والإعلام الأوحد

غير قلبي يا الله

شرح مُبسط للدين الإسلامي

لا عذر للمُسلمين في كفرهم

هل ينصر الله الإسلام ؟!!!

أين الحقيقة؟

بين موت خاشقجي و موت المسيح

مُسلم واحد عرف الرب يسوع المسيح أفضل من ألف مسيحي بالأسم

جريمة في حق الطفولة و الانسانية أم رحمة للعالمين ؟!

الفَاشية أمس و اليوم

لماذا يكرهون الاسلام؟

المُسلمون يعبدون الشيطان

الشعراوي في سطور

مكانة المرأة في الإسلام

محمد ليس رسول الله

كيف دخلت كل من المسيحية و الإسلام إلى مصر؟؟

الصلعمة وعضة الكلب !!

باطل .. باطل يا إسلام

ربنا يهدي يا عّم سالم

الإسلام دين سلام

(جذور العنصرية) .. دفاعاً عن الحق و ليس دفاعاً عن ترامب

هل مفتى لبنان يمثل الإسلام ؟

مظاهرات حقوق الانسان و حرية المرأة

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

كل مؤمن بنص (سورة التوبة 29) هو شريك متضامن فى كل العمليات الإرهابية

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

مَنْ لاَ يُحِبُّ لَمْ يَعْرِفِ اللهَ

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

"خطاب التكفير" سلاح كل الجماعات الإسلامية في العصر الحديث

القرآن به نصوصاً سرطانية تصيب الناس بأورام إرهابية تنفجر فى أى مكان وزمان

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

المُسلم شِيزوفرَينك بالضرورة

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

كاتب القرآن لا يمثل الإسلام!!

من 1430 عام أعلَنَ الإسلام الحَرب عَلى الجَمِيع.. ما هُو الحَل؟

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

التدليس والتهيس فى نص "من قتل نفسا فكانما قتل الناس جميعا"

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

الدكتورة الأزهرية سعاد صالح.. بحسب حكم الشرع يجوز ظهور بعض أجزاء من جسد الأم امام زوج ابنتها

الدكتورة الأزهرية سعاد صالح.. بحسب حكم الشرع يجوز ظهور بعض أجزاء من جسد الأم امام زوج ابنتها

 

لم تكن تلك المرة الأولى للدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، التى تطلق فيها فتاوى مثيرة للجدل، وعلى مايبدو أنها لن تكون الأخيرة، خاصة بعد أن أطلقت فتوى قبل ذلك تتعلق بنكاح البهائم واعتذرت عنها، لتاكد أنها ليست مفتية، بل مجرد ناقلة للفتوى عن المذاهب التي قامت بدراستها، لم يكن له أى مؤشر، على أن ذلك يثير حالة من البلبلة خاصة فى ظل أرتفاع الامية بين البسطاء، ومن أمثلة هذه الفتاوى:

 

عورة المرأة أمام محارمها من السرة للركبة

فقد أكدت الدكتورة سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن عورة المرأة أمام محارمها من السرة إلى الركبة، ثم طالبت بضرورة أن تحتشم المرأة أمام زوج ابنتها، سدًا للزريعة بمعنى منع الشبهات، لتبدأ ببيان مقصدها من السابق، قائلة:

"قد يجلس الزوج مع زوجته ووالدتها، ويغويه الشيطان وتعجبه أجزاء في جسد والدة زوجته الظاهر، ويعتدي عليها".

 

برنامج فقة المرأة - "د/سعاد صالح" - حكم الشرع في ظهور بعض أجزاء من جسد الأم امام زوج ابنتها

 

 

ملامسة المرأة الأجنبية لا تنقض الوضوء

وقالت الدكتورة الأزهرية سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إنه يجوز الأخذ برأي المذهب الحنفي الذي قال بأن ملامسة المرأة الأجنبية لا تنقض الوضوء، مشيرة إلى أن المذهب الشافعي قال بأن ملامسة الرجل للمرأة الأجنبية تنقض الوضوء مطلقًا، فيما قال المذهب المالكي إن هذه الملامسة تنقض الوضوء إذا وجدت لذة.

 

فقه المرأة - د/ سعاد صالح.. هل ملامسة أو مصافحة المرأة ينقض الوضوء

 

 

الدكتورة سعاد صالح: يجوز للمسلم اغتصاب غير المسلمات وإذلالهن!

د. سعاد صالح: "المنتحر" ليس كافراً والنبي سمح للصحابة بالصلاة على أحد المنتحرين

 

د . سعاد صالح تصدم مذيعLTC : الفقهاء أجازوا معاشرة الرجل للبهيمة

 

الاسلام والمراة قصة تحقير و اهانة لا تنتهي !!

نكاح البهيمة حلال فى الاسلام وبالادلة

الجمع بين الأختين حرام أم حلال في الاسلام؟

 

الرياضة الإيمانية حسب تفسير الشعراوي قصة (زيد أبو اسامة حبيب محمد)

جنة الاسلام حور عين وجنس كما يصفها الشيوخ

الشيخ محمد عبد الله (الشيخ ميزو) جماع العُزاب ليس زنا.. ويقع إذا افتقد الجنس الروح

للمزيد:

حكم البهيمة الموطوءة فى الإسلام

سعاد صالح طالبت بمنع الاختلاط في الحرم المكي بسبب حالات التحرش

لماذا ينعتني إلهي بالعاهرة ؟

فى الإسلام.. أنا كالبراز أفتكري يا نفسي

فى الإسلام أنا (عَوَانٌ) أى أسيرة حرب عند زوجي

العلاقة الزوجية على سنة الله ورسوله .. حاسب لتغَرز فى امرأتك

فاطمة ناعوت: بشرى سارّة لـــ "ذكور" المسلمين

الإسلام وفرج المرأة

الحجاب و خرم الباب

السبب الخفي لنزول آية الحجاب بالقرآن

قرآن رابسو.. سورة النقاب

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

لا تعليم ولا ملابس ولا سُكن بالغرف للمرأة فى الإسلام !

كيف يغتصب الرجل زوجته على سنة الله ورسوله ؟

يقطع الصلاة ثلاث الكلب والمرأة والحمار

بالصوت والصورة.. الرقص الشرعي الأصيل

المرأة فى أبشع تراث.. التراث الإسلامي

ملك اليمين.. وَمَا أَدْرَاكَ مَا ملك اليمين

ملك أحمد يغتصب زوجة ولده !!

مكانة المرأة في الإسلام

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

كل مؤمن بنص (سورة التوبة 29) هو شريك متضامن فى كل العمليات الإرهابية

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

"العفو الدولية" تدعو تونس لوقف مقاضاة المدونة "آمنة الشرقي" التى شاركت بسورة كورونا

"العفو الدولية" تدعو تونس لوقف مقاضاة المدونة "آمنة الشرقي" التى شاركت بسورة كورونا

دعت منظمة العفو الدولية السلطات التونسية إلى وقف ملاحقة مدونة شاركت في نشر نص ساخر "سورة كورونا" عبر الإنترنت الذى اعتبر مسيئاً للقرآن، واصفة مقاضاتها بأنها تقويض لحرية التعبير في الديمقراطية الناشئة.

وقالت آمنة القلالي، نائبة المديرة الإقليمية لشمال إفريقيا والشرق الأوسط في منظمة العفو الدولية في بيان صدر الأربعاء، إن "محاكمة المدونة التونسية آمنة الشرقي ما هي إلا مثالاً آخر على أن السلطات، على الرغم من التقدم الديموقراطي في تونس، تواصل استخدام القانون القمعي لتقويض حرية التعبير".

وأضافت: "من غير المقبول أن يواجه شخص ما عقوبة بالسجن تصل إلى ثلاث سنوات، فقط لمشاركته تعليقا ساخراً على فيسبوك. فهذه المحاكمة تبعث برسالة مفادها أن أي شخص يجرؤ على التعبير عن رأي مثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي يواجه خطر العقاب".

وطالبت بـ"التحقيق في التهديدات المثيرة للقلق بالقتل والاغتصاب التي تتلقاها المدونة، وضمان توفير الحماية لها".

وقرر القضاء التونسي مطلع مايو الجاري، ملاحقة المدونة "آمنة الشرقي" البالغة 27 عاماً، بعدما تداولت على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي منشورا بعنوان "سورة كورونا" تضمن محاكاة ساخرة من القرآن، بتهمة "المس بالمقدسات والاعتداء على الأخلاق الحميدة والتحريض على العنف".

ومن المقرر أن تمثل الشرقي أمام الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس العاصمة الخميس.

من جانبها، قالت المتهمة "آمنة الشرقي" لوكالة "فرانس برس":

"ما يحصل لي غير عادي بالمرة، لمجرد مشاركة نشر نص لست صاحبته أصبحت متهمة وضحية تهديدات بالقتل".

وأضافت أن "محتوى النص لا يمت بصلة للقرآن، ولم أفكر بإلحاق الأذى بأي شخص عندما شاركت في نشره".

 

 

"سورة كورونا" تثير غضبا في تونس والجزائر لاعتبارها "مسيئة للقرآن"

 

 

تونس تحاكم ناشرة " سورة كورونا " بتهمة ازدراء الأديان

 

 

فتاة تثير ضجة في تونس بعد إساءتها للقرآن بتأليف "سورة كورونا"

 

 

تلاوة مباركة من سورة كورونا Coved 19

 

سورة كورونا التونسية بتلاوة الداعية أمومة

 

 

سورة الشمس مع التجويد

 

أكذوبة الوحي ومرض النبي محمد النفسي

حقائق غريبة : الرسول محمد بقي مجهولا 200 عام بعد موته. لا أحد كتب عنه.

هل الرسول محمد حقيقة تاريخية أو خرافة ؟

 

 

افرض يعنى جالك واحد قال على نفسه رسول

 

تونسيه اخت النبي كانت عندها خماره. والنبي كان يشرب الخمر

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

دعاء الكورونا

قرآن رابسو.. سورة كورونا

قرآن رابسو.. سورة رمضان

سورة داعش

سورة الكوارع

سورة الهريسة

سورة القدس

قرآن رابسو : سورة الصلعوم

سورة الشهوة

قرآن رابسو - سُوَرةْ الْبَراَغَيِثْ

سورة الخاسرون

سورة السيسي

توقيف الممثل المغربي رفيق بوبكر بتهمة الدعوة للوضوء بالويسكي والفودكا والإساءة للإسلام

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

كل مؤمن بنص (سورة التوبة 29) هو شريك متضامن فى كل العمليات الإرهابية

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

مصر.. البراءة لذابح القبطيات بالوراق

البراءة لذابح القبطيات بالوراق

 

الخلل العقلي الذى تسببه النصوص القرآنية والسنن النبوية والمناهج الأزهرية أعطى البراءة لذابح القبطيات فى منطقة الوراق بمحافظة الجيزة بمصر!!!

فقد قررت النيابة العامة فى تاريخ 17 / 3 / 2020 حفظ القضية رقم 456 لسنة 2020 / جنح الوراق والمقيدة كلياً برقم 496 لسنة 2020 كلي شمال الجيزة، المتهم فيها "رمضان ممدوح طه عبدالله" بمحاولة ذبح السيدة القبطية بمنطقة الوراق "كاترينه رمزى ميخائيل حنا"، مع سبق الأصرار والترصد بالقيام بمحاولة ذبحها امام مرأى ومسمع الجميع بالشارع يوم 10 يناير 2020، وذلك لورد تقرير طبى يشير ان المتهم مختل عقلياً وغير مسئول عن أفعاله، علماً ان نفس المتهم سبق قيامه بنفس الجريمة عام 2017 بمحاولة ذبح قبطية آخرى وتم حبسه ستة أشهر ولم يدعى وقتها أنه يعاني الخلل العقلي، فعل تعود روايات المختل عقليا ضد المسيحيين ولماذا دائما المختل عقلياً لا يرى سوى النساء المسيحيات دون غيرها.  

الدكتور أيهاب عادل رمزي المحامى بالنقض، محامى السيدة كاترين رمزي تقدم بالتماس للنائب العام لفتح القضية واعادة الكشف على المتهم مرة آخرى وقال ان التقرير الطبي لتوصيف حالة المتهم بعد وضعه تحت الملاحظة لادعائه الخلل العقلي، بعد تشكيك دفاعه في قواه العقلية للهروب لجريمته وان التقرير جاء عكس كل التوقعات وورد ان المتهم مصاب بخلل عقلي وغير مسئول عن أفعاله، وهو ما دفع النيابة لحفظ التحقيقات ووضع المتهم بمستشفى الأمراض النفسية، ليأتي التقرير عكس ما أثبتته تحريات الشرطة ان المتهم ممدوح رمضان الذي حاول ذبح السيدة /كاترين رمزي بمنطقة الوراق في يناير الماضي، ينتمي لجماعات إرهابية ويحمل أفكار متطرفة وسبق قيامه بطعن قبطية أخرى وتم حبسه.  

وأشار الأستاذ إيهاب رمزي المحامي انه قام بالطعن على التقرير بتقديم طعن للنائب العام حمل رقم التظلم ٢١٧٠٢ لسنة ٢٠٢٠ بتاريخ ١٣ / ٥ / ٢٠٢٠ عرائض نائب عام لإعادة الكشف على المتهم ممدوح رمضان عبدالله من خلال لجنة متخصصة، وتظلم ضد قرار حفظ القضية رقم 456 لسنه 2020 جنح الوراق والمقيدة كليا تحت رقم 496 لسنة 2020 كلى شمال الجيزة.  

وقال رمزي في مذكرته انه في يناير 2020 قام المتهم بالشروع في قتل المجني عليها مع سبق الإصرار والترصد بأنه تربص لها أتياً من خلفها ممسكاً بسلاح أبيض وقام بذبحها بغية قتلها، ولكن لظروف لا دخل له فيها خاب اثر جريمته وتم تحرير محضر رقم 456 لسنه 2020 جنح الوراق، وحيث تداولت الدعوى أمام النيابة العامة وقد دفع المتهم بجنونه وأنه غير مسئولاً عن أفعالة ثم أجرى الكشف الطبي عليه للكشف على مدى سلامة قواه العقلية، والذي ورد تقريراً من مستشفى الأمراض العقلية عن حالته الصحية بعدم مسئوليته الجنائية عن أفعاله، وتم عرضها على السيد المستشار المحامى العام لنيابات شمال الجيزة لإبداء الرأي والذي بدوره حفظ الأوراق في مارس الماضي لعدم مسئولية المتهم الجنائية عن أفعاله.  

وتابع رمزي لما كان ذلك التقرير الوارد بالأوراق جاء فاسداً بعيداً عن الحيدة والنزاهة حيث أن اللجنة المشكلة لهم انتماءات أخرى خالفوا ضمائرهم وانتهوا إلى نتيجة مغايرة للحقيقة والواقع حيث أن المتهم لا يعانى من اى أمراض بل يتمتع بكامل قواه العقلية والذهنية، حيث سبق اتهامه في العديد من القضايا الأخرى بل بالأحرى تم اتهامه بقضايا مماثلة ومنها مؤخراً القضية المقيدة تحت رقم 5171 لسنه 2017 جنح الوراق والتي أسفرت عن مسئوليته الجنائية وقضى عليه بالإدانة وقام بتنفيذ عقوبة الحبس لمدة ستة أشهر في واقعة مماثلة.  

وتابع رمزي ولما كان المتهم سبق وأن قام بالتعدي على آخريات بذات الطريق وخاصة السيدات المسيحيات ولم يسبق الادعاء من جانبه بالجنون أو باى مرض عقلي، فلم يدعى في الواقعة الأولى أنه غير مسئول عن تصرفاته في كافة مراحل التحقيق والمحاكمة فكيف يدعى في جريمته الثانية بالجنون، كما أنه من المعلوم طبياً أن المريض العقلي غير قادر على التخطيط والتدبير سواء قبل الجريمة أو بعدها، وهو قد أعد السلاح وحاول الهرب بعد الجريمة وهذا لا يمكن ان يخرج عن شخص مريض بالمرض العقلي ولذا طالب رمزي إعادة إجراء الكشف الطبي على المتهم بمعرفة لجنة طبية أخرى مغايرة للجنة الأولى للتأكد من مدى سلامة قواه العقلية واثبات مسئوليته الجنائية عن أفعالة التي ارتكبها في حق المجني عليها وقت ارتكابه للواقعة وتعدية عليها عمداً لانتمائه لجماعات متطرفة ذات فكر متشدد كما طالب رمزي إعادة التحقيق مع المتهم استناداً إلى ما سوف تنتهي إليه اللجنة الجديدة.  

وكانت محاولة ذبح سيدة قبطية تدعى ” كاترين رمزي ” أثناء سيرها في الشارع بمنطقة الوراق فقد أعترض طريقها شخص يدعي ” ممدوح رمضان ” وتعدي عليها بسلاح أبيض وأحكم قبضته عليها وغمد سلاحه برقبتها في محاولة لقتلها بطريقة الذبح وأصابها بحرج قطعي غائر بالرقبة أخذت ثلاثة وستون غرزة، لولا عناية الله وتدخل الأهالي كان قد أودي بحياتها.

النائب العام يصدر قرار عاجل بشأن ذابح القبطية كاترين رمزي بالوراق وكالعادة مختل عقلياً

 

ذبح القبطية كاترين بالوراق من قبل المتطرف ممدوح رمضان

 

 

أول لقاء لـ "كترينة" ضحية محاولة الذبح بالوراق تروى قصتها لـ لميس الحديدي فى القاهرة الآن

 

كاترين رمزي ضحية محاولة الذبح في الوراق تشكف للقاهرة الآن تفاصيل الحادث

 

من داخل منزل السيدة ماري ضحية الذبح بالوراق الثانية لنفس المتهم

 

العاشرة مساء| محاولة ذبح قبطية بمنشية ناصر والجانى مختل عقلياً

 

 

أكذوبة الوحي ومرض النبي محمد النفسي

 

الشيخ مازن السرساوى المسلمين الاتقياء عندما يدخلون البلاد اما الجزية او الاسلام او القتل

الجهاد والتخيير بين الجزية والإسلام والقتال متفق عليها في المذاهب الخمسة

 

الشيخ الشعراوى الجزية دليل على حماية الاختيار

كتب الأزهر تبيح أكل لحوم البشر

أكل لحوم البشر .. عند المذاهب الأربعة !

المـــــــــــــــــزيد:

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

كل مؤمن بنص (سورة التوبة 29) هو شريك متضامن فى كل العمليات الإرهابية

القرآن آجندة الشيطان لقتل كل البشر

مَنْ لاَ يُحِبُّ لَمْ يَعْرِفِ اللهَ

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

"خطاب التكفير" سلاح كل الجماعات الإسلامية في العصر الحديث

القرآن به نصوصاً سرطانية تصيب الناس بأورام إرهابية تنفجر فى أى مكان وزمان

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

المُسلم شِيزوفرَينك بالضرورة

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

كاتب القرآن لا يمثل الإسلام!!

من 1430 عام أعلَنَ الإسلام الحَرب عَلى الجَمِيع.. ما هُو الحَل؟

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

التدليس والتهيس فى نص "من قتل نفسا فكانما قتل الناس جميعا"

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

إستخبارات “الخمس عيون” تسريب تقرير يتهم الصين بتفشي فيروس كورونا

إستخبارات “الخمس عيون” تسريب تقرير يتهم الصين بتفشي فيروس كورونا

 

المركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات ـ المانيا وهولندا

للكاتبة والإعلامية علا بياض، رئيسة تحرير مجلة عرب أستراليا ـ سيدني

 

أعلن تحالف إستخبارات “العيون الخمسة” يوم 02 مايو 2020 عن وثيقة، تفيد أن الصين أخفت عمداً أو اتلفت الأدلة التي ممكن ان تقود الى أسباب تفشي الفيروس التاجي، والذي راح ضحيته عشرات الالاف حول العالم. حصلت صحيفة التلجراف على الوثيقة المكونة من 15 صفحة من وكالات الاستخبارات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وتذكر الوثيقة أن السرية في الصين ترقى إلى “اعتداء على الشفافية الدولية.

الخمس عيون

هو تحالف مخابراتى يشمل كل من الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة المتحدة, كندا إستراليا ونيوزيلندا بموجب إتفاق “UK and USA” المتعدد الأطراف وهي معاهدة تختص بمجال التعاون المشترك في مجال إستخبارات الإشارة. يمكن إرجاع أصول “الخمسة أعين” إلى فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، عندما أصدر الحلفاء ميثاق الأطلسي لوضع أهدافهم لعالم ما بعد الحرب. خلال الحرب الباردة، تم تطوير نظام مراقبة ECHELON في البداية من قبل FVEY لمراقبة اتصالات الاتحاد السوفيتي السابق والكتلة الشرقية، على الرغم من أنه يستخدم الآن لرصد مليارات الاتصالات الخاصة في جميع أنحاء العالم.

وتبعاً للاتفاقية، فالمملكة المتحدة معنية في مراقبة روسيا وأوروبا وهونغ كونغ ومنطقة الشرق الأوسط، وتراقب امريكا روسيا وأفريقيا والصين والكاريبي وتتعاون مع بريطانيا في مراقبة الشرق الأوسط.

شكوك في المزاعم الأمريكية

صرح الرئيس ترامب قبل نشر هذا التقرير بإنه يمتلك أدلة تؤكد إلى أن الفيروس جاء من مختبر بعد أن سألته فوكس نيوز وآخرون عما إذا كان يعرف أي شيء يمنحه الثقة بأن فيروس كورونا مصدره في معهد ووهان للفيروسات. وأجاب الرئيس ترامب في حينها قائلا:

”نعم ، أعتقد أن منظمة الصحة العالمية يجب أن تخجل من نفسها لأنها مثل وكالة العلاقات العامة للصين.

ذكرت مجلة دير شبيجل الألمانية يوم 08 مايو 2020 أن تقريراً للمخابرات الألمانية شكك في المزاعم الأمريكية القائلة بأن فيروس كورونا مصدره مختبر صيني وقال إن الاتهامات محاولة لتحويل الانتباه عن فشل الولايات المتحدة في السيطرة على الوباء وفقا لتقرير الدوتش فيللة بعنوان "تقريرالمخابرات الألمانية تشكك في رواية ترامب بشأن منشأ كورونا".

يشير الملف إلى أن الصين بدأت في مراقبة أخبار الفيروس على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي ابتداءً من 31 ديسمبر2019، وحذفت المصطلحات بما في ذلك ”السارس” و “سوق ووهان للمأكولات البحرية” و ” الالتهاب الرئوي”.

وفي 3 يناير2020، أمرت اللجنة الوطنية للصحة الصينية بنقل عينات الفيروس إلى مرافق اختبار سرية أو التخلص منها، بينما أصدرت في نفس الوقت “أمر عدم نشر” اي تفاصيل حول الفيروس.

التقرير يكشف ايضاً الاختلاف داخل تحالف “العيون الخمسة”، حيث تعتقد أستراليا أن الفيروس التاجي يرجع على الأرجح إلى سوق ووهان الرطب ويضع فرص تسربه عن طريق الخطأ من أحد المختبرات عند “5 % “. على النقيض من ذلك، أفادت قناة فوكس نيوز في 15 أبريل2020 أن مسؤولي المخابرات الأمريكية واثقون بشكل متزايد من أن الفيروس التاجي من المحتمل أن يكون قد نشأ في مختبر ووهان نتيجة لمحاولة الصين لإثبات أن جهودها لتحديد الفيروسات ومكافحتها تساوي أو تفوق قدرات الولايات المتحدة.

وإن هجوم واشنطن على الصين منح بكين فرصة لتجادل بأن طلب أستراليا إجراء تحقيق مستقل إنما هو جزء من حملة تقودها الولايات المتحدة لتحميلها مسؤولية تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة التلغراف أن الشخصيات الرئيسية في معهد ووهان للفيروسات عملت أو تدربت سابقًا في مختبرات الحكومة الأسترالية حيث أجروا أبحاثًا على مسببات الأمراض في الخفافيش الحية كجزء من شراكة مستمرة مع الأكاديمية الصينية للعلوم. وفقًا للملف، تضمن عمل الفريق في معمل ووهان اكتشاف عينات من فيروسات تاجية داخل كهف في مقاطعة يونان وتوليف فيروس تاجي مشتق من الخفافيش لا يمكن علاجه.

قال الخبير روسلان بوخوف، في تقرير تناولته روسيا اليوم، عن نوفوستي يوم 3 مايو 2020، بإن تقرير اتحاد “العيون الخمسة”، عن إخفاء الصين للمعطيات الخاصة بكورونا، هو محاولة من قبل الغرب وخاصة واشنطن للتغطية على فشلها في الحصول على المعلومات. وأضاف مدير مركز تحليل الاستراتيجيات والتكنولوجيات، أن هذا التقرير يعتبر مثالاً كلاسيكياً للاستخبارات التي تعتمد في عملها على الإيمان، وليس على الحقائق والوقائع.

إن تسريب تقرير من قبل تحالف إستخبارات الخمس عيون في هذا التوقيت هو محاولة لمعرفة ردود فعل الصين، ازاء الاتهامات الامريكية، يعفيها ايضا من المسؤولية.

تحالف "العيون الخمس" الاستخباراتي - تقرير عبير ديبة

 

العيون الخمسة.. شيء خطير!!

 

 

نواب أوروبيون يشككون في رواية الصين حول فيروس كورونا

 

 

الاستخبارات الأميركية تتهم الصين بتضليل العالم حول خطر كورونا

 

 

كيف ستحاسب أميركا الصين على نشر فيروس كورونا؟

 

 

أميركا تتهم الصين بمحاولة سرقة لقاح كورونا

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

منظمة الصحة العالمية تحذر العرب من شرب لبن وبول البعير لاحتمال الإصابة بفيروس كورونا

هل استثمر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” فيروس كورونا كسلاح بيولوجي؟

أبو الهول يستغيث بالسيسي من كورونا وأهمال وزارتي الصحة والأثار له

التهديدات الإرهابية الجديدة.. دور الانتربول في مكافحة الإرهاب البيولوجي

فيروس كورونا وحروب الاوبئة

تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" يأمر مقاتليه بوقف عملياتهم في المدن الأوروبية خشية إصابتهم بكورونا

ترامب يحذر من انتشار جرائم "الإرهاب الإسلامي"

الأبعاد السيكولوجية والسوسيولوجية للتطرف والإرهاب الإسلامي

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

فرنسا.. قيود جديدة على إستقدام أئمة المساجد، من أجل محاربة التطرف

بريطانيا.. هل نجحت فى تدريب الأئمة ومعالجة التطرف الإسلامي بها؟

جماعة الإخوان المُسلمين تستغل المجتمعات الإسلامية فى أوروبا

تنظيم “الإخوان المُسلمين” وخلق المجتمعات الموازية فى أوروبا.. التهديدات والمخاطر

أردوغان.. استغلال الجالية التركية لإهداف سياسية فى أوروبا

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

المقاتلون الأجانب العائدون إلى اوروبا، هل يساهمون فعلاً في نشر التطرف الإسلامي والإرهاب؟

الإستخبارات الألمانية تكشف خطر جماعة الإخوان المُسلمين على أراضيها

مخاطر التطرف الإسلامي مجتمعياً في أوروبا

هل نجحت جهود أوروبا فى محاربة التطرف الإسلامي العنيف؟

مكافحة الإرهاب في فرنسا.. سياسات وقوانين جديدة

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

بالصوت والصورة.. "فايزة المُطيري" السعودية التى أعتنقت المسيحية بكندا

ظهرت وعلى رأسها صليب.. الناشطة السعودية فايزة المطيري تحتفي بزواجها داخل كنيسة بكندا

تركية مسلمة أرادت تحدّي المسيحيين - وفجأة رأت نجماً ساطعاً وما حصل كان أشبه بحلم

القديسة المسيحية "بنين أحمد قطايا" التى أسلمها المطران لحزب الله الإرهابي

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

حكم البهيمة الموطوءة فى الإسلام

حكم البهيمة الموطوءة فى الإسلام

ورد فى كتاب "الفقه على المذاهب الأربعة" لـعبد الرحمن الجزيري:

أختلف الأئمة في حكم البهيمة الموطوءة:

* المالكية قالوا:

لا يجب قتلها سواء أكانت مما يؤكل لحمها أم لا وذلك لأنه لم يرد في الشرع شيء صريح في الأمر بذبحها وما ورد في رواية أبن عباس في الأمر بقتلها رواية ضعيفة ولا يعمل بها.

* الحنفية قالوا:

إن كانت البهيمة ملكه يجب قتلها وذلك حتى لا يتكلم الناس عليه كلما رأوها ذاهبة وراجعة فيقولون هذه التي فعل بها فلان فيقعون في إثم الغيبة وتسقط مكانة الفاعل عندهم وبما يكون قد تاب من ذنبه،

ولأن الرجل إذا رآها يميل إلى مواقعتها مرة ثانية فكان من الأحوط قتلها.

ولما أخرجه البيهقي عن ابن عباس رضي الله عنهما عن الرسول صلعم أنه قال:

"ملعون من وقع على بهيمة"، وقال في رواية أخرى: "اقتلوه واقتلوها معه لا يقال هذه التي فعل بها كذا وكذا"،

ومال البيهقي إلى تصحيحه لما رواه أبو يوسف بإسناده إلى عمر بن الخطاب رضي الله تعالى عنه أنه أتي برجل وقع على بهيمة عزره بالضرب وأمر بالبهيمة فذبحت وأحرقت بالنار. وإنما قتلها حتى لا تأتي بولد مشوه ولا تؤكل بعد ذبحها لأن لحمها قد تنجس منه.

وقد روي أن راعيا أتى بهيمة فولدت حيوانا مشوه الخلقة.

أما إذا كانت البهيمة ملكاً لغيره فلا يجب ذبحها.

* الشافعية عندهم روايتان إحدهما:

إن كانت البهيمة مما يؤكل لحمها ذبحت وإلا فلأن في قتلها إتلاف المال من غير فائدة وذلك أمر منهي عنه،

والرواية الثانية عندهم: ان البهيمة تعدم مطلقان سواء أكانت مما يؤكل لحمها أم لا وذلك قطعاً للإشاعات وسترا للفضيحة لأن الله تعالى أمر بالستر على المُسلم فمن ستر على مُسلم ستره الله في الدنيا والآخرة.

* الحنابلة قالوا: يجب ذبح البهيمة سواء أكانت ملكه أم لا وسواء أكانت مما يؤكل لحمها أم لا ويجب عليه ضمان قيمتها فيما إذا كانت البهيمة ملكاً لغيره لأنه تسبب في إتلافها ومن أتلف شيئا فعليه ثمنه عقوبة له وذلك خيفة الفضيحة على صاحب البهيمة وعلى الفاعل فيها لأنه كلما رأوها ذكرتهم بهذه الفعلة الشنيعة.

أما حكم البهيمة بعد ذبحها:

اختلف الأئمة في جواز أكل لحم البهيمة الموطوءة بعمد ذبحها:

& الحنفية والحنابلة قالوا:

"إن البهيمة إن كانت مما يؤكل لحمها تحرق بالنار ولا يجوز أكلها".

& المالكية قالوا: يجوز الأكل منها بعد ذبحها فيأكل منها هو وغيره من غير حرج لأنه لم يرد في الشرع دليل يحرم أكلها فيبقى الحكم على الأصل وهو الجواز،

& الشافعية عندهم روايتان:

إحداهما جواز الأكل منها هو وغيره موافقة للمالكية رحمهم الله تعالى.

الرواية الثانية عندهم: أنه يحرم أكلها عليه وعلى غيره موافقة للحنفية والحنابلة وعلى الفاعل أن يضمن قيمتها لصاحبها إن كانت ملكا للغير تأديبا له وعقوبة على فعله المذموم شرعا وعقلا!!!

والله أعلم.

http://islamport.com/w/fqh/Web/2793/1874.htm

 

 

"سعاد صالح" بـ"إباحة نكاح البهائم"

د . سعاد صالح.. الفقهاء أجازوا معاشرة الرجل للبهيمة

حكم إتيان البهيمة - بن باز - مشروع كبار العلماء

نكاح البهيمة حلال فى الاسلام وبالادلة

السيستاني : نكاح الحيوانات مكروه وليس حرام !!

من أتى البهيمة أو المرأة الميتة

المـــــــــــــــــزيد:

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

قرآن رابسو.. سورة الجنة

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الزِنـَـــا

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الشُذوذِ

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الدَعَارَةِ

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

عائشة أم المؤمنين تصف محمّد ابن أمنه الصلعومي.. بالكلب الذي يلهث!

حريم الصلعوم.. غزوات ونزوات محمد ابن أمنة النسائية

نساء سعوديات يطالبن بإسقاط العباءة في السعودية

الحجاب يحافظ على المُسلمة من نظرة الذئاب البشرية و يحصنها

بالصوت والصورة.. الشيخ الأردني ياسر العجلوني يفتي باسترقاق اللاجئات السوريات وجعلهن جواري وإماء فى البلاد الإسلامية

مضاجعة الوداع للزوجة الميتة ولا حياء فى الدين الإسلامي

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

تبادل الزوجات في القرآن

النبي محمد (ص) يضاجع زوجة عمه فى قبرها !

شيوخ الإسلام يقتحمون حياتنا بالأفتاء فى غرف النوم والبول ومضاجعة الشيطان للزوجة

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

قصة اصحاب الفيل – التزوير المقدس

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أكرام المرأة في الإسلام

حقيقة أكرام المرأة في الإسلام

 

تتغنى المرأة المسلمة باكرم الإسلام وتتشدق بإخرجها من الذل والعبودية لتكون حرة وسيدة

وكلنا نسمع باية طالما رددت كثيراً "وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ".

ودائماً ما تثير هذه الآية انتباهي وحفيظتي وتشد تفكيري، وطالما يتبادر إلى ذهني السؤال الاتي :

"إذا كان العرب فعلاً يقتلون بناتهم وهن رضيعات منذ الطفولة فكيف كثرت نسائهم وتزوجوا؟

بل كيف ملك البعض الإماء من النساء المتعددات وهل سمعنا في التاريخ بانه كان هناك ندرة من النساء ووفرة من الرجال؟".

وبعد بحث وتحقيق ظهر ان هذا الامر برمته هو احد فنكوشات محمد الدعائية والتي عممها المُسلمون لتشمل ما يسمى بعرب الجاهلية جميعاً في حين انها كانت عند فئة نادرة جدا بين اهل مكة وحتى هذه الفكرة لم تثبت ولم تصمد امام البحث والتحقيق..

فعرب الشام والعراق اي من كان بضواحي هذه البلدان كانوا اغلبهم نصارى ولم تكن هذه الظاهرة بينهم

وكذا عرب اليمن وهم اصل العرب بل ان النساء حكمن مناطق كثيرة في اليمن وكن محترمات مقدرات

وعرب قبائل الحجاز لم تشتهر عنهم هذه القضية وكذا اهل الطائف وما جاورها فلم تذكر عنهم ولا عن اهل يثرب.

اذن ووفق البحث والتقصي والتحقيق تبين الاتي انها ان وجدت فهي في فئة متخلفة قليلة عند بعض اهل مكة وما جاورها اي في فئة من هولاء ولكنها عممت كعادة محمد واتباعه في التعميم والاطلاق ولكي يظهروا بان عرب ما قبل الإسلام كانوا أوباشاً أرجاساً يقتلون بناتهم خشية املاق او خشية عار فرج،

لكن وحتى خشية عار فرج هذه غير صحيحة لانه كان بعض اهل مكة يذهبون لذوات الاعلام الحمر اي البغايا من النساء فاتاتي احداهن حامل فيدعي الولد مجموعة من اهل مكة ولا يستنكفون منه حتى انتشرت بينهم القيافة وهي قراءة الاثر والفراسة البدنية والاخلاقية لينسبوا الطفل للاقرب إليه ولم يستنكفوا من ذلك ابدا ولم يتبرؤا من اطفالهم كما هم اليوم يتبرؤون ويهربون ممن يسمون بابناء الزنا والسفاح!!

وهناك حوادث كثيرة ومنها الحادثة الشهيرة في ولادة زياد بن ابيه الذي ادعاه العباس وابو سفيان واخرين معهما وقصة عمرو ابن العاص والقصص في ذلك كثيرة,

ومع كل هذا فاذا درسنا التاريخ جيدا سنجد العجب فنجد نسائا ملكن وتشيخن واخذن زمام المبادرة والرياسة في امور منها رئاسة القبيلة ورئاسة المدن والقرى كما في اليمن ورئاسة قومها ونجد منهن الشاعرات والحكيمات والكاهنات المطاعات بين قومهن واذا اردت ان اعدد تلك النساء فلن انتهي ويشط بنا الموضوع عن مقصده لذلك يمكن لكل باحث مراجعة التاريخ ومعرفة نساء الجاهلية واحوالهن.

بل سنجد نساءاً حاربن محمداً ورفضنه وهجونه في الشعر والنثر حتى اغتال بعضهن كالعصماء وقتل بعضهن شقاً بين جملين كالعجوز أم قرفة حكيمة قومها وسيدتهم وغيرهن الكثير.

بل سنجد بان محمداً نفسه طلبت يده خديجة للزواج منه ولنفسها وهناك كثيرات من نساء العرب تزوجن من يحببن ويرغبن به.

وكلنا يعلم هند زوجة ابي سفيان وسلطانها وزوجة ابي لهب عم محمد وقوتها!!!

بل ونجد مسلمات من اوائل المُسلمين الذين دخلن للاسلام عندما كان محمد حملاً وديعاً وانساناً لطيفاً في مكة يكره القتل والظلم!!!

لكن جاء الإسلام وقضى على كل ذلك قضائاً مبرماً وتبجح بتحريمه وئد البنات التي كان يقام من فئة لا تكاد ان تذكر!!!

لكنه قتل ونهب وسلب وسبي واغتص باسم الله

نعم انه نقم من النساء من امه التي تخلت عنه ومن جدته التي تشائم من اسمها وغير اسم سبيته من برة الى جويرية في غزوة بني المصطلق ونقم ايضاً عليهن بسبب مواقف نساء كثيرات كرهن محمد كهند وزوجة عمه ومن هجونه بالشعر بسبب افعاله التي ينسبها لله بل تعجبن منه نسائاً حينما حمل بيديه ابنة العباس وهي رضيعة فنظر إليها وقال لو بلغت هذه وانا حي لتزوجتها فمات هو قبل ان تبلغ وهذه القضية رويت في احاديث وتاريخ المسلمين .

اذن نقم محمد من نساء واجهنه بشراسة بل ان احداهن طلبها للزواج فسبته وقالت له لا ازوج نفسي من السوقة فغضب وتركها بعد أن لطمها!!!

اذن كيف نغفل عن كل هذه النسوة وعن كل هذه المواقف وندعي ان محمداً حرر المرأة وهو القائل في كتابه "وقرن في بيوتكن فمنع خروجهن الا لعذر".

بل انه عمل ما لم يعمله دين في التاريخ البشري برمته وهو سبي النساء اجباراً ومعاشرتهن كرهاً ولو كان ازواجهن احيائاً بحجة ايات كتابه القائلة بان السبي يبطل عقد الزواج من زوجها الكافر اذا سبيت وهكذا تقاتل وقاتل اصحابه من اجل الغنائم والشهوات!!!

فكم من نفس سبيت وكم من طفل روع وكم من رجل وشاب وصبي وشيخ قتل باسم إله محمد رسول الشيطان؟؟

وهكذا كدس الجواري والسبايا حتى مرت على محمد وحده خلال سنوات قليلة في المدينة حوالي 35 جارية من دون النساء ومن يقرأ ما ملك اصحابه من النساء المسبيات لا يملك نفسه من الدهشة والتعجب

بل انه باع النساء كجواري وسبايا كالحيوانات بل وفصل بينهن وبين اطفالهن كثيراً حتى رق قلبه يوماً أو استيقض صباحاً على بكاء وصراخ نساء واطفال فنادى اصحابه ما بال هولاء؟

فقالوا يارسول الله فرق بين النساء واطفالها الصغار للبيع فتصارخت النساء والاطفال فقال الرحوم المحب للسلام لا تفرقوا بينهم في البيع وابيعوهم معاً اي الام مع اطفالها!!!

يالله ما هذه الرحمة لكنه نبي يفعل ما يشاء بامر من الله فربه لَا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ. نعم هذا ما جاء في نصوص قرآنه الشيطاني عندما اعترض البعض فليس للعبيد ان يعترضوا على اي حكم يجدونه غير مناسب إو غير لائقاً لان الله يفعل في مملكته وملكه ما يشاء .

نعم لكل موقف عنده اية ولكل سؤال جواب ولكل خطأ تخريج فهو صاحب الناسخ والمنسوخ وصاحب المحكم والمتشابه الذي يضل به الله من يشاء .

نعم انهن النساء اللاتي اعتبرهن للشهوة الجنسية ففي الجنة حور لمن شاء ان يتبع محمدا ومن مات شهيداً تعلقت عشرات الحور باذياله كل تقول انا الاولى بك يا عبد الله .

لكن وطيلة سنوات من بعثته لم يفطن للنساء وانهن شقائق الرجال حتى اجتمعن نساء المدينة وارسلن منهم واحدة لمحمد فذكر اصحابه:

"انه بَيْنَا نَحْنُ قُعُودٌ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذْ أَتَتْهُ امْرَأَةٌ، فَقَالَتْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَنَا وَافِدَةُ النِّسَاءِ إِلَيْك، يَا رَسُولَ اللَّهِ: رَبُّ الرِّجَالِ وَرَبُّ النِّسَاءِ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ، وَآدَمُ أَبُو الرِّجَالِ وَأَبُو النِّسَاءِ، وَحَوَّاء أُمُّ الرِّجَالِ وَأُمُّ النِّسَاءِ، وَبَعَثَكَ عَزَّ وَجَلَّ إِلَى الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ، فَالرِّجَالُ إِذَا خَرَجُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَقُتِلُوا فَهُمْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ، وَإِذَا خَرَجُوا فَلَهُمْ مِنَ الْأَجْرِ مَا قَدْ عَلِمْتَ، وَنَحْنُ نَخْدُمُهُمْ وَنحْبِسُ أَنْفُسَنَا عَلَيْهِمْ، فَمَاذَا لَنَا مِنَ الْأَجْرِ؟ فَقَالَ لَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (أَقْرِئِي النِّسَاءَ مِنِّي السَّلَامَ وَقُولِي لَهُنَّ: إِنَّ طَاعَةَ الزَّوْجِ تَعْدِلُ مَا هُنَالِكَ، وَقَلِيلٌ مِنْكُنَّ تَفْعَلُهُ) .

ومن يتامل في الحديث يرى الذم لا المدح ويرى العبودية لا الحرية .

اذن هل محمد اكرم المرأة وهل اسلامه حررها ام قيدها في احكامه وقوانيينه؟

وما هو حقها في الارث ولا يكذبن عليكم متفيقه ويدعي انه اعطاها نصف ما للذكر لكون الذكر يتكفل بعائلته!!!

لا انها اكذوبة فكل شئ في المراة نصف الرجل حتى عقلها هكذا قال محمد!!

فاعضاء المرأة وبدنها ليست كاعضاء الرجل وبدنه مع انها انسانياً اهم في اعضائها،

اعضائها اهم لانها تحمل وتنجب وتربي فكيف جعل قيمة بدنها نصف قيمة بدن الرجل حتى في الديات بل ان يدها تقدر بنصف يد رجل فكيف اذن نظر محمد للمرأة ؟

هذا كله سياتي لاحقا وسنذكر الايات والاحكام التي جائت في المرأة وسنذكر الروايات التي كان يصف بها محمد النساء وانهم ناكرات للمعروف والجميل وان اغلب سكان جهنم من النساء .

فهو لما كان يرى نسائه الكثيرات يتشاجرن بينهن كان يظن ان طباع النساء سيئة ولم يلتفت انه حطم قلوبهن ونفوسهم وعواطفهن بسبب شهواته وملذاته الجنسية وبسبب سبيه واعتباره النساء كسلعة تباع وتهدى كما اهديت إليه ماريا القبطية وتقبل ذلك وعاشرها بدون تردد بل وشرع على زوجاته ان من تطلق لا تتزوج بعده وان مات حرمن على العالمين وهكذا بقيت نسائه بعده فواحدة بقيت 62 سنة واخرى 60 واخرى 54 ومنهن دون ذلك فاين الرحمة والانسانية؟؟!!

بل ان عائشة لما نظرت لحالها وقد كبرت بلا عائلة ولا ذرية وقد قضت 58 سنة بعد محمد وحيدة بلا زوج فقالت في اخر ايامها ليتني مت وكنت نسياً منسية لا يتذكرني من احد نعم قالت ليتني كورقة يبست فسقط ولا يحس بها من احد.

وكلما اتذكر قولها تدمع عيني انها مظلمة فاذا شطت قليلاً فبسبب محمد وانانيته هذه المسكينة التي يلعنها الشيعة انها خطيئة من خطايا محمد وموبقاته وظلماته وظلمه وفساد نفسه ومنهجه لم يعتقها لوجه الله لترى شبابها وتسعد به وتتزوج رجلاً ترى فيه انوثتها ويكون لها ذرية منه انه اناني مقيت غير انساني ولا اخلاقي.

كدسهن كسلع مادية حتى لم يشبهن بالابقار والابل التي تحتاج معاشر لهن وفق طبيعتهن فكيف لحكيم او انسان ان يفعل ذلك في امراة واحدة ومحمد النبي العظيم فعله مع عشرات النساء فكيف تصدقون بانه نبي ورحمة وهدى ؟؟؟؟؟

انه العجب العجاب وانا اكتب كلماتي وعيناني تدمع وفي قلبي حرقة وفي الحلق غصة من افعاله الغير انسانية .

ولابد هنا من تنبيه مهم جداً في سبي النساء ومعاشرتهن لان البعض يظن ان الاديان الاخرى تجيز معاشرة السبايا وفي الواقع لا يوجد دين يجيز معاشرة نساء الاخرين او بناتهم سبين ام لم يسبين

حتى اليهود لم يجيزوه فاليهود مثلا يقولون "الكفار نجس غير صالحين فكيف يعاشرهن الصالح"،

اذن محمد خرق كل شئ من اجل الشهوات وهو الوحيد الذي اسس اساس معاشرة النساء عن طريق السبي ولو كان ازواجهن احياء فهل يوجد اعظم من هذه الخسة والدنائة الغير انسانية ؟!

الاسلام والمراة قصة تحقير و اهانة لا تنتهي !!

السعودية فايزة المطيري Bedouin Life Bedouin Wife

حياة بدوية زوجة بدوية

 

الحوينى يأكد اغتصاب النساء والاطفال والتجارة بالبشر حلال في الاسلام

الجمع بين الأختين حرام أم حلال في الاسلام؟

 

البخاري افندي يروي ان رسول الله ص كان يباشر عائشة وهي حائض

هل باشر النبي ﷺ، نسائه في المحيض، وهل يتعارض هذا، مع القرآن الكريم ؟!

 

هل ثبت أن النبي ﷺ كان يباشر زوجاته وهو صائم، وما حكم القبلة للصائم؟

أكل لحوم البشر .. عند المذاهب الأربعة !

حقائق غريبة : الرسول محمد بقي مجهولا 200 عام بعد موته. لا أحد كتب عنه.

هل الرسول محمد حقيقة تاريخية أو خرافة ؟

 

أكذوبة الوحي ومرض النبي محمد النفسي

 

الجواري والغلمان والعبيد.. ما بين الفقه الإسلامي والتاريخ

سبب سقوط الشيطان في القران الكريم و في الكتاب المقدس

الجنس والإيروتيكا في الإسلام

 

للمزيد:

المرأة فى أبشع تراث.. التراث الإسلامي

ملك اليمين.. وَمَا أَدْرَاكَ مَا ملك اليمين

ملك أحمد يغتصب زوجة ولده !!

مكانة المرأة في الإسلام

لماذا ينعتني إلهي بالعاهرة ؟

فى الإسلام.. أنا كالبراز أفتكري يا نفسي

فى الإسلام أنا (عَوَانٌ) أى أسيرة حرب عند زوجي

العلاقة الزوجية على سنة الله ورسوله .. حاسب لتغَرز فى امرأتك

الإسلام وفرج المرأة

لا تعليم ولا ملابس ولا سُكن بالغرف للمرأة فى الإسلام !

كيف يغتصب الرجل زوجته على سنة الله ورسوله ؟

سعاد صالح طالبت بمنع الاختلاط في الحرم المكي بسبب حالات التحرش

يقطع الصلاة ثلاث الكلب والمرأة والحمار

بالصوت والصورة.. الرقص الشرعي الأصيل

لأول مرة في فرنسا.. سيدتان غير محجبتين تؤمان المصلين في صلاة مختلطة

عائشة أم المؤمنين تصف محمّد ابن أمنه الصلعومي.. بالكلب الذي يلهث!

حريم الصلعوم.. غزوات ونزوات محمد ابن أمنة النسائية

نساء سعوديات يطالبن بإسقاط العباءة في السعودية

الحجاب يحافظ على المُسلمة من نظرة الذئاب البشرية و يحصنها

ماذا وراء الحجاب.. وتمثيل الغُسل من الجنابة

حجاب الرجال

بالصوت والصورة.. الشيخ الأردني ياسر العجلوني يفتي باسترقاق اللاجئات السوريات وجعلهن جواري وإماء فى البلاد الإسلامية

مضاجعة الوداع للزوجة الميتة ولا حياء فى الدين الإسلامي

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

تبادل الزوجات في القرآن

النقاب خطر على الأمن وباب للجريمة وليس من الدين.. فماذا ننتظر لكى نمنعه؟

النبي محمد (ص) يضاجع زوجة عمه فى قبرها !

شيوخ الإسلام يقتحمون حياتنا بالأفتاء فى غرف النوم والبول ومضاجعة الشيطان للزوجة

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

قصة اصحاب الفيل – التزوير المقدس

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

بالصوت والصورة.. "فايزة المُطيري" السعودية التى أعتنقت المسيحية بكندا

ظهرت وعلى رأسها صليب.. الناشطة السعودية فايزة المطيري تحتفي بزواجها داخل كنيسة بكندا

تركية مسلمة أرادت تحدّي المسيحيين - وفجأة رأت نجماً ساطعاً وما حصل كان أشبه بحلم

القديسة المسيحية "بنين أحمد قطايا" التى أسلمها المطران لحزب الله الإرهابي

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

لعمدة مسيساجا "بوني كورومبي" أطلقي البراغيث والحشرات على المسلمين ليقوموا بالصلاة فى أوقاتها

لعمدة مسيساجا "بوني كورومبي" أطلقي البراغيث والحشرات على المسلمين ليقوموا بالصلاة فى أوقاتها

 

بعد أن قامت عمدة مسيساجا "بوني كورومبي" بالموافقة على رفع أذان المغرب فى شهر رمضان فى جميع مساجد مسيساجا.. حرصاً منها على أن يقوم المُسلم بأداء تكاليف العبادات كاملة كالصوم والصلاة...الخ

وجدت أنه من الواجب علينا نحن أيضاً أن نساعدها فى جهدها القيم لترويض المُسلم وحثه للقيام بأداء الفروض الدينية كاملة وبالذات فى فرض الصلاة وهو من أهم تكاليف العبادات .. وحتى لا يقع المُسلم فى ضلاة المحدثات فعليه أن لا يستخدم مكبرات الصوت فى رفع الأذان وتوخي الحذر، كما نبه محمد "صلعم" بما ورد فى كل كتب الأحاديث بأن "خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد ﷺ، وشر الأمور محدثاتها، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار".

وبحسب النصوص القرآنية والآحاديث النبوية الشريفة على العمدة "بوني كورومبي" أن تتوخى الحذر حتى لا تسقط الأحباء المسلمين فى شر المحدثات وضلالات البدع التى تدخل صاحبها إلى نار جهنم وباس المصير، وبناء عليه فنحن نشير عليها بأطلاق البراغيث والقمل والهوام أي الحشرات وبالذات التى تلدغهم، لأنها بحسب السنة النبوية هى مؤذن المؤمنين الشرعي كما كان يفعل الرسول والصحابة رضوان الله عليهم، ولشرح الموضوع نبدء بالنصوص القرآنية، حيث يقول القرآن فى (سورة الإنعام 7 : 38):

"وَمَا مِنْ دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُمْ مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ ".

بل ويؤكد القرآن أن الحشرات منها المؤمن ومنها الشرير لأنه هناك دواب شريرة ولا يعقلون فيقول فى (سورة الأنفال 8 : 22):

" إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِنْدَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ".

ومنهم أيضاً الكافرون حيث قال كاتب اللوح المحفوظ فى (سورة الأنفال 8 :  55):

" إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِنْدَ اللَّهِ الَّذِينَ كَفَرُوا فَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ".

وأما عن الآحاديث النبوية الصحيحة فحدث ولا حرج لأننا نرى فيها عجب العجاب ومنها على سبيل المثال لا الحصر مايلي:

1 – حرم الرسول لعن الدواب وبالذات البرغوث لآنها تنبه الأنبياء للصلاة أى أن" البرغوث هو مؤذن الإنبياء ":

فقد حدثنا أبو ياسر المستملي حدثنا سويد أبو حاتم الجحدري حدثنا قتادة عن أنس قال كنا عند رسول الله "صلعم" فلدغت رجلا برغوث فلعنها فقال النبي "صلعم" لا تلعنها فإنها نبهت نبيا من الأنبياء للصلاة .

* أنظر مسند أبي يعلى - الجزء الخامس - حديث قتادة عن أنس – الحديث رقم 2959.

2 - البرغوث نِعْمَ الدّابة:

رواه الطبراني في الأوسط عن علي قال:

نزلنا منزلا فآذتنا البراغيث فسببناها فقال رسول الله "صلعم":

" لا تسبوها فنعمت الدابة فإنها أيقظتكم لذكر الله،".

ورواه الوليد بن مسلم عن أنس قال:

ذكرت البراغيث عند النبي "صلعم" فقال:

" إنها توقظ للصلاة،".

ورواه البزار عن أنس بلفظ كنا عند رسول الله "صلعم" فلدغت رجلا برغوث فلعنها فقال النبي "صلعم":

" لا تلعنها فإنها نبهت نبيا من الأنبياء للصلاة ".

والمشهور على الألسنة:

" لا تسبوا البرغوث فإنه أيقظ نبيا إلى الصلاة "،

وقال النجم وأخرجه الطبراني في الدعاء . ولفظه أن رسول الله "صلعم" سمع رجلا يسب برغوثا فقال:

" لا تسبه فإنه أيقظ نبيا لصلاة الفجر"، انتهى.

وأما عن البرغوث المؤذى:

روى صحيح البخاري حديث أنس في كتاب الأدب - المفرد وأحمد والطبراني والمستغفري عن أبي ذر رفعه:

" إذا آذاك البرغوث فخذ قدحا من ماء واقرأ عليه سبع مرات {وما لنا ألا نتوكل على اللهالآية 12 فى سورة إبراهيم 14}، ثم قل إن كنتم مؤمنين (أي البراغيث) فكفوا شرّكم وأذاكم عنا ثم رشه حول فراشك فإنك تبيت آمنا من شرها".

ولابن أبي الدنيا في التوكل أن عامل أفريقية كتب إلى عمر بن عبد العزيز يشكو إليه الهوام والعقارب فكتب إليه:

"وما على أحدكم إذا أمسى وأصبح أن يقول {وما لنا ألا نتوكل على الله – الآية} قال راويه زرعة بن عبد الله وتنفع من البراغيث، وقد أفرد فيه الحافظ ابن حجر جزءا وكذا الحافظ الجلال السيوطي رسالة سماها الطرثوث في أحكام البرغوث .
* أنظر كتاب " كشف الخفاء ومزيل الإلباس عما اشتهر من الأحاديث على ألسنة الناس " للإمام إسماعيل العجلوني الجراحي ، نسبة إلى أبي عبيدة بن الجراح رضي الله عنه ، بيروت ، الطبعة الثانية 1351 هـ .

وعن أنس قال: كنا عند رسول الله "صلعم"، فلدغت رجلا برغوث، فلعنها، فقال النبي (ص): لا تلعنها، فإنها نبهت نبيا من الأنبياء للصلاة.

رواه أبو يعلى والبزار إلا أنه قال:

"لا تسبه، فإنه أيقظ نبياً من الأنبياء لصلاة الصبح"،

والطبراني في الأوسط ولفظه : ذكرت البراغيث عند رسول الله (ص) فقال:

"إنها توقظ للصلاة "،

ورجال الطبراني ثقات وفي سعيد بن بشير ضعف وهو ثقة، وفي إسناد البزار سويد بن إبراهيم وثقه ابن عدي وغيره، وبقية رجالهما رجال الصحيح.


* أنظر مجمع الزوائد ومنبع الفوائد، للحافظ نور الدين علي بن أبي بكر الهيثمي المتوفى سنة 807، بتحرير الحافظين الجليلين: العراقي وابن حجر، المجلد الثامن، كتاب الأدب، باب ما نهي عن سبه من الدواب وما يفعل بالدابة إذا أجيب في لعنها

http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=272&CID=117

3 – الحشرات والهوام من سمات الصالحين:

فقد جعل الرسول الكريم القمل من سمات الصالحين فقال وهو يتوجع من شدةالحمى (حمى القمل) فى مستدرك الحاكم – كتاب الرقاق والحديث رقم [7848]:

" حدثني أبو بكر محمدبن أحمد بن بالويه ثنا بشر بن موسى ثنا خالد بن خداش بن عجلان المهلبي ثنا عبد اللهبن وهب عن هشام بن سعد عن زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري رضى اللهتعالى عنه قال:

" دخلت على النبي صلى الله عليه وسلم وهو محموم (حمى القمل) فوضعت يدي من فوقالقطيفة فوجدت حرارة الحمى فقلت ما أشد حماك يا رسول الله قال إنا كذلك معشرالأنبياء يضاعف علينا الوجع ليضاعف لنا الأجر قال فقلت يا رسول الله أي الناس أشدبلاء قال الأنبياء قلت ثم منقال ثم الصالحون إنكان الرجل ليبتلى بالفقر حتى ما يجد إلا العباء فيحويها ويلبسها وإن كان أحدهمليبتلى بالقمل حتى يقتله القملوكان ذلك أحب إليهم منالعطاء إليكم هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه . " ...

لدرجة أن بعض الفقهاء ظنوا ان الرسول الكريم مات بحمى القمل من كثرة القمل الذى كان يملء جسده..

4 – تحريم قتل القمل والبراغيث:

فقد قال النفراوي المالكي (رحمه الله تعالى (:

" (وَيُكْرَهُ) عَلَى جِهَةِ التنْزِيهِ (قَتْلُ) نَحْوِ (الْقَمْلِ وَالْبَرَاغِيثِ)وَسَائِرِ الْحَشَرَاتِ (بِالنارِ) لأَنَّهُ تَعْذِيبٌ وَتَمْثِيلٌ بِخَلْقِاللَّهِ".

وَفِي الْحَدِيثِ: [لا يُعَذِّبُ بِالنارِ إلا رَب النارِ].

وَفِيالذَّخِيرَةِ عَنْ الْبَيَانِ: كَرِهَ مَالِكٌ وَضْعَ الثَّوْبِ عَلَى النارِبِخِلافِ الشمْسِ لِمَا يُخْشَى مِنْ حَرْقِ الْحَيَوَانِ, لا يُقَالُ: مُقْتَضَىذَلِكَ حُرْمَةُ حَرْقِهَا لا كَرَاهَتُهُ, لأَنَّا نَقُولُ:

"إنَّمَا كُرِهَ وَلَمْيَحْرُمْ لأَنَّ الأَصْلَ فِيهَا الإِيذَاءُ وَلا سِيَّمَا الْبَقُّ, وَهَذَا مَالَمْ يَعْظُمْ أَمْرُ مَا ذُكِرَ لِكَثْرَتِهِ وَإِلا جَازَ حَرْقُهُ بِالنّارِلأَنَّ تَتَبعَهُ بِغَيْرِ النارِ حَرَجٌ وَمَشَقَّةٌ " ا.هـ

أنظر " الفواكه الدواني شرحرسالة القيرواني " (2/566) حاشية العدوي على كفاية الطالب (2 /656 ).

وبناء على ما سبق نتقدم للأخوة المُسلمين فى كل العالم بأصدق الأماني والتهاني بشهر رمضان وننصحهم لوجه الله أن يقوموا بالتأسى بالأسوة الحسنة للرسول "صلعم" وأطلاق البراغيث والهوام فى بيوتهم حتى يؤذنوا لهم ويقلقهم فى مواقيت الصلوات الخمسة لتأديتها كاملة دون حرج وهى وسيلة نبوية بسيطة غير مكلفة لا تقل عن أستخدام السواك.. والأهم من ذلك أنها لا تزعج جيرانهم المساكين من غير المُسلمين، المنعوتين فى سورة الفاتحة بالمغضوب عليهم والضالين..

 

 

 

هل كان الرسول صلى الله عليه وسلم كثير القمل؟

 

قمل للبيع صدق أو لا تصدق

 

تعلمت درس من بيع القمل (والبزنس)

محل لبيع القمل في الكويت وعصير الضفادع

الواحدة بـ 15 ريالا .. القمل لتطويل الشعر، تقليعة جديدة تجتاح عالم النساء

 

 

المـــــــــــــــــزيد:

القملة النبوية المحمدية المتأملة

القمل المحمدي من سمات المتقين

قرآن رابسو - سُوَرةْ الْبَراَغَيِثْ

محمد رسول الإرهاب رحيماً بالقمل قتالاً للناس

بالصوت والصورة.. تجارة القمل والصبان بين النساء فى الكويت والسعودية

منظمة الصحة العالمية تحذر العرب من شرب لبن وبول البعير لاحتمال الإصابة بفيروس كورونا

لمواجهة وباء "كورونا" المضادات الحيوية " Antibiotics" متوفر فى جناح الذبابة

الطِب النَبَوي.. السِرالكَبِير الخَطِير فى ِأبوالِ وألبان الناقَةِ والبَعِير

أين تقع مكة بحسب القرآن؟

قرآن رابسو.. سورة الفاشية

أكذوبة الاعتدال الإسلامي

النبي الكذاب يمجد نفسه بدلاً من الله

القول المنحول فى عفة لسان الرسول

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

سقوط سورة كاملة تعادل سورة براءة فى الطول والشدة من القرآن

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

محمد يأتيه الوحي وهو فى ثوب عائشة

الشَّبَقُ الْجِنْسِيُّ عِنْدَ قَثْم بْن عَبْدِ اللَّات المكني بمحمد ابن أمنه

قصة اصحاب الفيل – التزوير المقدس

قتيلة بنت قيس زوجة محمد (ص) التي إرتدت عن الإسلام وتزوجت بعد موته

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الزِنـَـــا

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

مضاجعة الوداع للزوجة الميتة ولا حياء فى الدين الإسلامي

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

تبادل الزوجات في القرآن

خزعبلات قرآنية: قِصَّةُ سُلَيمان مَعَ الهُدهُد

منسأة سليمان الخشبية ودابة الارض الشقية

بلقيس ملكة سبأ بنت الجنية والنورة الإلهية

اعلن وفاة دين الإسلام

نبي الرحمة لم يرحم حتى نساءه

بالصوت والصورة .. الدكتور القمص زكريا بطرس يعلن وفاة (موت) الدين الإسلامي رسمياً

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

فك طَلسم الأحرف المُقطعة بالقرآن وسر الكتاب المكنون !!

المصادر الأصلية لـ "سورة العَلَق" القرآنية

النبي محمد (ص) يسرق سورة مريم من أمية بن أبي الصَلت

هل مات محمد (ص) بالسم الهاري؟ أذاً هو نبي كذاب بأعتراف سورة الحاقة!



ألمانيا: وزارة الداخلية تحظر جماعة حزب الله وتنفذ مداهمات ضد مشتبه بهم

ألمانيا: وزارة الداخلية تحظر جماعة حزب الله وتنفذ مداهمات ضد مشتبه بهم

أعلنت وزارة الداخلية الألمانية أن الحكومة حظرت جماعة "حزب الله" اللبنانية على أراضيها ووصفتها كـ"منظمة إرهابية".

وقال متحدث باسم الوزارة في تغريدة نشرها على "تويتر": "وزير الداخلية هورست سيهوفر حظر منظمة حزب الله الإرهابية في ألمانيا".

وبحسب وزارة الداخلية، نفذت قوات الأمن والشرطة عمليات أمنية في الصباح الباكر اعتقلت على إثرها أعضاء مشتبه بهم في الجماعة.

ويرجح مسؤولون أمنيون أن ما يصل إلى 1050 شخصا في ألمانيا ينتمون للـ"الجناح المتطرف لحزب الله".

 

وتحت عنوان

ماهي إنعكاسات حظر المانيا الى حزب الله ؟

كتب الأستاذ جاسم محمد، الباحث في قضايا الإرهاب والإستخبارات بالمركز الأوروبي لدراسات مكافحة الإرهاب والإستخبارات ـ المانيا و هولندا.. معلقاً على الخبر بما يلي:

بعد جدل دام بضعة أشهر، نجح الائتلاف الحاكم في المانيا، ان يحسم امره، بالتصويت داخل البرلمان، لوضع حزب الله الجناح السياسي، على القائمة السوداء، التقديرات كانت تشير الى امكانية ذلك، بعد ان سبقت مشروع القرار، ترتيبات واجتماعات مابين وزارة الداخلية والخارجية والعدل و وزراء داخلية الولايات الالمانية. اٌلإستخبارات الداخلية الالمانية، سبق لها ان حذرت من انشطة حزب الله، وكشفت تقاريرها انشطة وشبكة الحزب في المانيا، خاصة تلك المتعلقة بغسيل الاموال، وهذا يعني ان الحكومة، جاهزة لتنفيذ قرار البرلمان الالماني.

أقر البرلمان يوم 19 ديسمبر 2019 مذكرة تطالب بذلك، وافقت عليها الأحزاب المكونة للائتلاف الحاكم في ألمانيا وهي حزب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل المسيحي الديمقراطي وشقيقه الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا، وكذلك الحزب الاشتراكي الديمقراطي. يذكر أن الاتحاد الأوروبي أدرج الجناح العسكري للحزب على قائمة الإرهاب في عام 2013، بيد أن بريطانيا صنفت التنظيم برمته على أنه تنظيم إرهابي في مارس الماضي 2019، وتبعت ذلك هولندا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

أعلنت وزارة الداخلية الألمانية يوم 30 ابريل 2020، حظر ميليشيات حزب الله اللبنانية في جميع أنحاء البلاد، وصنفته إرهابيا، في ضربة جديدة للميليشيات التي تمثل أبرز أذرع إيران في العالم. وذكر متحدث باسم الداخلية الألمانية على “تويتر” أن عناصرها قاموا بعدد من المداهمات ضد مشبوهين ينتمون لحزب الله على ما أوردت وكالة “رويترز.

وهذا يجعل موقف “حزب الله ” أكثر تعقيداً، بعد تحوله من مجرد حركة مقاومة إلى حركة مسلحة على قائمة الارهاب ومحظورة دولياً يذكر أنه في الوقت الحالي، يدرج الاتحاد الأوروبي الجناح العسكري لحزب الله المدعوم من إيران في قائمة الجماعات الإرهابية المحظورة، ولكن هذا لا ينطبق على جناح حزب الله السياسي، الذي كان جزءا من الحكومات اللبنانية في السنوات الأخيرة.

وقال ماتياس ميدلبرج، المتحدث باسم حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الفصل بين الذراع السياسي والعسكري ينبغي التخلي عنه، ويجب إدراج حزب الله ككل على قائمة الاتحاد الأوروبي للمنظمات الإرهابية”.كما أضاف “هذا من شأنه أن يجمد أموال وأصول حزب الله في أوروبا على نطاق أوسع من ذي قبل”. أما وزير الخارجية الألماني هايكو ماس فقال، أنه في ظل علاقات حزب الله بالحكومة اللبنانية فإن “الواقع السياسي في لبنان يبدو معقدا،هذا لا ينبغي أن يمنعنا من استنفاد كافة الإمكانيات القانونية في ألمانيا للتعامل مع أنشطة حزب الله الإجرامية والإرهابية.”

وقد فشل فرض حظر شامل على مستوى الاتحاد الأوروبي لاسيما بمقاومة فرنسا، ولذلك ضغط وزير الخارجية الألماني هايكو ماس منذ الصيف لمنع حزب الله طبقا لقانون الجمعيات. وقبلها بسنوات تم في ألمانيا حظر مؤسسة خيرية تابعة لحزب الله.

الاستخبارات الألمانية الداخلية، سبق أن حذرت مرارا من تهديدات “حزب الله” داخل ألمانيا، وأبرز هذه التقارير كانت خلال عام 2018، حيث حذرت من تنامي أنشطة “حزب الله”. ويذكر أن الاستخبارات الألمانية الداخلية، رغم أنها جهة تنفيذية، لكنها تنظر إلى “حزب الله” بجناحيه السياسي والعسكري بوصفه منظمة إرهابية. وتقدر وكالة المخابرات الفيدرالية الألمانية عناصر الحزب النشطين في الجمهورية الاتحادية بـأكثر من (1050) شخصا.

نتائج الحظر

حظر انشطة ودعاية حزب الله في المانيا ومنها عدم السماح برفع راياته.

إضعاف معنويات مؤيدي حزب الله في المانيا وأوروبا، لتجنب اي متابعة قانونية .

خسارة حزب الله الى مصدر كبير من مصادر تمويله، كون المانيا تعتبر قاعدة اساسية وملاذ آمن لادارة اعماله التجارية في شراء العقارات والتبادلات التجارية ومنها “غسيل الاموال

تراجع مصادرتجنيد اعضاء جدد للحزب من داخل المانيا وأوروبا.

تعتبر الإستخبارات الالمانية، عراب المفاوضات مابين حزب الله واسرائيل في ادارة عمليات تبادل الاسرى وتبادل جثامين الضحايا، وهنا يخسر حزب الله قوة سياسية أوروبية، وهي المانيا، يفقد الحزب الكثير من الثقل السياسي والاستخباراتي.

القرار الالماني ممكن وصفه بانه قرار غير نمطي وربما “سابقة” في سياسة المانيا ياتي ربما محاولة من الائتلاف الحاكم لاستعادة مصداقيته او شعبيته التي تراجعت كثيرا، منها بسبب تراخي الائتلاف الحاكم في مواجهة التطرف محليا، وممكن ان يكون مؤشر الى ام المانيا ترغب ان تلعب دورا سياسيا دوليا يتوازى مع حجمها الاقتصادي. الضغوطات الاميركية هي الاخرى، ربما تكون وراء اتخاذ الائتلاف الحاكم هذه القرار.

إضعاف دور حزب الله داخل لبنان سياسيا، واضعاف موارده، وممكن ان يؤثر عملياتيا على انشطته داخل لبنان.

إن وضع المانيا حزب الله على قائمة الارهاب او حظره في نفس الوقت يبعث رسالة مباشرة الى ايران، والمرتبط بعلاقات المانيا مع ايران والملف النووي الايراني.

إن حظر حزب الله من قبل البرلمان الالماني، من شانه ان يشجع دول اوروبية اخرة للحاق بالمانيا وكذلك بريطانيا، لوضع حزب الله ، الجناح السياسي على قائمة الارهاب، وفي السياسة الالمانية، تعتبر خطوة البرلمان هذه بحظر الحزب سابقة، او خطوة غير تقليدية، من شأنها ان تنعكس على وجود حزب الله في المانيا وانشطته في اوروبا. بدون شك الوضع القانوني الى حزب الله في الماني سيختلف كثيرا، وسيخضع للمراقبة .

ماتحتاجه المانيا في الوقت الحاضر اتخاذ اجراءات اكثر حزما واتخاذ مواقف سياسية، غير نمطية من اجل مواجهة التطرف، بكل انواعه محليا، وذلك من خلال تعزيز اجهزة إستخباراتها، ودعم ذلك بالمواقف السياسية، وشرعنة القوانين والاجراءات.

 

حزب الله اللبناني.. وسلسلة الحظر الأوروبية

البرلمان الألماني يصوت بالأغلبية على حظر نشاط حزب الله وضرورة ادراجه على قائمة الإرهاب

الخارجية الأمريكية تعلن إدراج عناصر من حزب الله اللبناني على قائمة الإرهاب

حقائق غريبة : الرسول محمد بقي مجهولا 200 عام بعد موته. لا أحد كتب عنه.

هل الرسول محمد حقيقة تاريخية أو خرافة ؟

 

أكذوبة الوحي ومرض النبي محمد النفسي

صحابته اكلوا رؤوس البشر كما سمل هو أعين البشر

 

الجهاد والتخيير بين الجزية والإسلام والقتال متفق عليها في المذاهب الخمسة

 

الشيخ الشعراوى الجزية دليل على حماية الاختيار

كتب الأزهر تبيح أكل لحوم البشر

أكل لحوم البشر .. عند المذاهب الأربعة !

فضيحة الرسول محمد يغري رجاله بالنساء والغلمان حتى يغزو معه !!

 

الجواري والغلمان والعبيد.. ما بين الفقه الإسلامي والتاريخ

الشيخ محمد عبد الله (الشيخ ميزو) جماع العُزاب ليس زنا.. ويقع إذا افتقد الجنس الروح

الجنس والإيروتيكا في الإسلام

 

  

القصة الحقيقية لمحمد ابن ابيه (عربي)

 

للمــــــــــــــزيد:

القديسة المسيحية "بنين أحمد قطايا" التى أسلمها المطران لحزب الله الإرهابي

أميركا: حزب الله أكبر شبكة للجريمة المنظمة بالعالم

لماذا أوقف أوباما تحقيقات شبكة حزب الله لتجارة المخدرات؟

حساب ترامب على تويتر يعيد نشر فيديوهات معادية للمُسلمين

الاتحاد الأوروبي.. كيف ينظر إلى حزب الله، بعد وضعه على قائمة الإرهاب؟

النمسا.. قائمة المنظمات والجماعات المتطرفة وأنشتطها

البرلمان النمساوي وافق على قرار اغلاق مركز الملك عبد الله لحوار الاديان بالنمسا

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها - المقدمة

الإسلام عقيدة أيدولوجية أخطر من النازية والفاشية وعلى الجميع كشفها ومحاربتها جـ 1

ترامب يحذر من انتشار جرائم "الإرهاب الإسلامي"

الأبعاد السيكولوجية والسوسيولوجية للتطرف والإرهاب الإسلامي

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

فرنسا.. قيود جديدة على إستقدام أئمة المساجد، من أجل محاربة التطرف

بريطانيا.. هل نجحت فى تدريب الأئمة ومعالجة التطرف الإسلامي بها؟

جماعة الإخوان المُسلمين تستغل المجتمعات الإسلامية فى أوروبا

تنظيم “الإخوان المُسلمين” وخلق المجتمعات الموازية فى أوروبا.. التهديدات والمخاطر

أردوغان.. استغلال الجالية التركية لإهداف سياسية فى أوروبا

مخاطر إقامة مجتمعات موازية في ألمانيا، مشروع الإخوان المسلمين!

المقاتلون الأجانب العائدون إلى اوروبا، هل يساهمون فعلاً في نشر التطرف الإسلامي والإرهاب؟

الإستخبارات الألمانية تكشف خطر جماعة الإخوان المُسلمين على أراضيها

مخاطر التطرف الإسلامي مجتمعياً في أوروبا

هل نجحت جهود أوروبا فى محاربة التطرف الإسلامي العنيف؟

مكافحة الإرهاب في فرنسا.. سياسات وقوانين جديدة

كتاب "عشاق الموت" : سعيد شعيب وتوماس كويجن يقتحمان حصون التطرف في كندا

مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

هل اساء الله إلى ذاته في القرآن.. ؟!

إرهابي بمجرد الإيمان بهذا الرسالة التى تحرضك على القتل

يا أيُها النَبي حَرِّض المُؤمنينَ عَلى القِتال

إِلْهَاً وَحْشِيًّا يَلدْ أُمْة من اَلْقَتَلة

إله الإسلام صنم يستدعيه محمد وقت حاجته

الأبعاد السيكولوجية والسوسيولوجية للتطرف والإرهاب الإسلامي

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 1 من 2

الإسلام و العداء الحتمي للحضارة الإنسانية جـ 2 من 2

الإسلام العامل الأساسي للتخلف فى المجتمعات الإسلامية

شذوذ النبي محمد (ص) مع زاهر بن حرام (ر)

للكبار فقط (+18) : رهط من الصعاليك العراة ينتهكون عرض النبي محمد (ص) ويركبونه حتى الصباح

للكبار فقط (+ 18): هل كان الرسول محمد (ص) شاذاً لوطي ؟

هل مات محمد (ص) بالسم الهاري؟ أذاً هو نبي كذاب بأعتراف سورة الحاقة!

الخليفة عمر ابن الخطاب يقر ويعترف بأنه لوطي وشاذ جنسياً

كيف تصنع قنبلة بشرية ؟

كاتب القرآن يزدري بالذات الإلهية ويشين الله بما لا يليق

بإعتراف القرآن .. المسيح هو إله السماء الارض

القرآن يقر ويعترف بأن كل المؤمنات به عاهرات

عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد

أخلاق إسلامية (1): وإن زني وإن سرق

أخلاق إسلامية (2) : لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

أخلاق إسلامية (3) : ينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة

أخلاق إسلامية (4): أصول السباب الجنسي

أخلاق إسلامية (5): اغتيال براءة الأطفال

أخلاق إسلامية (6) : استعارة فروج النساء

ما يجوز ولا يجوز في نكاح البهيمة والعجوز

ابن القيم الجوزية - رَسُولُ الزِنـَـــا

الصفحة 1 من 17