Arabic English French Persian

قوة أصغر اجتماع

قوة أصغر اجتماع

قوة أصغر اجتماع

"وَأَقُولُ لَكُمْ أَيْضًا: إِنِ اتَّفَقَ اثْنَانِ مِنْكُمْ عَلَى الأَرْضِ فِي أَيِّ شَيْءٍ يَطْلُبَانِهِ فَإِنَّهُ يَكُونُ لَهُمَا مِنْ قِبَلِ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ."(متى 19:18).

يُعلن الرب يسوع هنا أنه حتى أصغر اجتماع لشعب الرب، يشمل فقط اثنين أو ثلاثة مؤمنين، يمكن أن يُحدث تغييرات فوق طبيعية ويعمل المستحيل عن طريق الصلاة بالاتفاق. هل هناك تغيير تريده أن يحدث في حياتك، أو أسرتك، أو عملك، أو مدينتك؟ هل هناك شيء يحدث وأنت لا تُحبه؟ أو أن هناك شيئاً تريده أن يحدث أو تمنعه من الحدوث؟ اجمع اثنين أو ثلاثة مؤمنين آخرين؛ واشرح الموضوعات وصلوا بالاتفاق من أجل التغيير.

لا تقل فقط، "اتفقوا معي …،" ثم تبدأ في التكلم والصلاة؛ اشرح الموضوعات، حتى يمكنهم أن يتفقوا معك بقلوبهم. لابد أن يكون هناك "اتفاق قلبي،" وليس "اتفاق ذهني." ولذلك أنت تحتاج أن تُظهر وتوضح ما تريده، حتى يمكنهم أن يلتقطوا الرؤية معك ويُصلوا بالاتفاق. عندما تفعل هذا، قف ثابتاً وأعلِن، "باسم يسوع المسيح الناصري، نقف في مواجهة كذا وكذا، ونريده أن يتغير!" وسوف يتغير!

عندما أحتاج أن أُصلي من أجل أمور معينة مع بعض القادة في خدمتنا، أنا لا أدعوهم فقط وأقول، "أيها السادة، دعونا نُصلي من أجل كذا وكذا"؛ لا! بل أشرح أولاً الموضوعات لهم، وقبل أن أنتهي، أجدهم بالفعل قد "أُضرموا"؛ فيريد كلٌ منهم أن يحدث شيء في الحال، حينئذٍ نبدأ في الصلاة. ليس كافياً أن يكون لك أشخاص يُصلون من أجلك أو معك؛ يجب أن يكون هناك اتفاق.

لقد أعطى السيد الكلمة، "… إِنِ اتَّفَقَ اثْنَانِ مِنْكُمْ عَلَى الأَرْضِ فِي أَيِّ شَيْءٍ يَطْلُبَانِهِ فَإِنَّهُ يَكُونُ لَهُمَا مِنْ قِبَلِ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ."لذلك، لا تنتظر. فَعِّل هذا. استفد بقوة الصلاة بالاتفاق؛ واستخدمها لتُغيِّر حياتك وحياة الآخرين. استخدمها لتُغيِّر مدينتك، وأُمتك، والظروف المُحيطة بك لمجد الإله.

صلاة

أبويا الغالي، أشكرك على قوة الصلاة بالاتفاق، التي بها يمكن أن نُحدث تغييراً في أي وضع، كما نرغب. أضع نفسي في اتفاق مع الكثيرين الذين يرغبون لمعجزة مُحددة ولتدخل إلهي في ظروفهم. وأُلصق إيماني بهم لأطلب معجزة اليوم، باسم الرب يسوع. آمين.

                                                           

دراسة أخرى

عاموس 3:3؛ متى 20:18

قراءة كتابية يومية

خطة قراءة الكتاب المقدس لعام واحد: 1 تسالونيكي 1:1-16؛ إشعياء 35-37

خطة قراءة الكتاب المقدس لعامين : عبرانيين 1:5-14؛  حزقيال 7

  • مرات القراءة: 200
  • آخر تعديل الأحد, 15 نيسان/أبريل 2018 17:48

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.