Arabic English French Persian

المملكة المتحدة مانينجهام : عائلة مُسلمة اعتنقت المسيحية أجبرت على الفرار

المملكة المتحدة مانينجهام : عائلة مُسلمة اعتنقت المسيحية أجبرت على الفرار

اعتنق البريطاني المُسلم نصار حسين الذي قال انه تعرض "لسبع سنوات من الاضطهاد" من المُسلمين الذين أجبروه على الفرار من منزله تحت حراسة مُسلحة وسط مخاوف على سلامته. نصار حسين مع عائلته عندما وصلت الشرطة وانتقلت به إلى مكان آمن .

 

 

نقلا عن الصحيفة The Telegraph and Argusصرح السيد حسين ان "الاضطهاد الشديد" قد دمر عائلته، وأن قمة المفاجأت هي وصول الشرطة له و أضاف "ذلك قد أصاب عائلتي بالذهول". واضاف "لكن عندما تكون حياتك على المحك ليس هناك خيار آخر."

تحول السيد حسين إلى المسيحية قبل 20 عاما، لكنه يقول في السنوات الأخيرة بأنه قد تعرض للمضايقة والعنف من جانب قطاعات من المجتمع الإسلامي. "هذا الاضطهاد الشديد من قبل بعض الناس في المجتمع المسلم لأننا المتحولين قد كسرت لنا كأسرة واحدة"، قال.

 

ConvertFamilyRunMannningHam01

 

من اليسار إلى اليمين، لينا، أنيسة ، نيصار، سارة، الكبرى، يصار، ومريم حسين، العائلة المسيحية الذين تعرضوا للتهديد بالقتل لأرتدادهم عن الإسلام في غرب يوركشاير، انجلترا.

 

ويقول العابر نيصار حسين "نحن مضطهدون ولا أعرف كيف سنسترد ما فقدناه من أملاك لم نعد نعمل بشكل صحيح منذ سنوات.

 

في العام الماضي فى 17 نوفمبر 2015، أدخل السيد نيصار حسين المستشفى بعد أن قام رجلين مقنعين بكسر رجله ويده فى هجوم عليه خارج منزله في شارع سانت بول، مانينجهام.

 

وكان الرجلين مقنعين، واحدهم مُسلح بمقبض معول، ثم فروا فى سيارتهم مسرعين هاربين بعد الهجمة الشرسة دون القبض عليهم كما أظهرت الدوائر التلفزيونية السرية ... وقد بدأت مشاكله بعد ظهوره في فيلم وثائقي فى القناة الرابعة يتحدث عن كيفية معاملة المتحولين من الإسلام إلى المسيحية .

 

(انظر الفيديو أدناه)

 

 

تم طرد السيد نيصار حسين وعائلته من المدينة وسيتم ترحيلهم لمغادرة البلاد فى هذا الاسبوع بحسب أوامر الشرطة تاركاً كل ممتلكاته يوم الخميس.

ConvertFamilyRunMannningHam02

 

 

نيصار حسين (49 عاما) يقول أدخلت للمستشفى في 17 نوفمبر 2015 بعد الهجوم الإرهابي الإسلامي عليه . وقال انه تعرض للهجوم لأنه تحول من الإسلام إلى المسيحية، وقد بدأت مشاكله بعد ظهوره في فيلم وثائقي على القناة الرابعة على كيفية معاملة المتحولين عن الإسلام.

 ConvertFamilyRunMannningHam03

 

حسين يقف أمام سيارته التي تم تخريبها من قبل المُسلمين

 

ConvertFamilyRunMannningHam04

 

جيران عائلة نيصار حسين تطالب بتحقيق العدالة للعائلة المضطهدة

يقول الجيران " نحن نشعر بخيبة أمل أن السيد نيصار حسين وعائلته قرروا ترك برادفورد، وخاصة الشرطة والشركاء يعملون معا لبعض الوقت في محاولة لحسم الموقف لصالح جميع الأطراف المعنية ".

 

  • مرات القراءة: 1350
  • آخر تعديل الإثنين, 07 تشرين2/نوفمبر 2016 21:01

ترك تعليق

تأكد من إدخال المعلومات (*) في المناطق المشار إليها.